نصائح للمراهنة على الرياضات الإلكترونية للمبتدئين

نصائح للمراهنة على الرياضات الإلكترونية للمبتدئين

كازينو

هل كنت ستصدق يومًا أن مباريات ألعاب الفيديو ستتحول إلى صناعة بمليارات الدولارات؟ يظن البعض أن هذه الألعاب هي صبيانية إلى حد ما لكن  بالنسبة للبعض الآخر هذه الالعاب الجديدة ممتعة و احيانا يمكن لعبها مجانا و مع مجموعة من الأصدقاء. في كلتا الحالتين انها تعتبر من رياضات المستقبل ومن الرياضات القوية.

حتى وإن لم تكن من محبّي لعب هذه الألعاب يمكنك المقامرة في مسابقات الرياضات الإلكترونية و تراهن على لاعبك المفضل أو من سيربح في جولة معينة. بالتأكيد للمقامرة في هذه الألعاب عليك ان تجري بحثا صغيرا حول اللعبة التي اخترتها لتتفوق على اللاعبين الآخرين, على الرغم من أن القواعد عادة ما تكون سهلة.  فيمكنك الاستفادة من الكتاب الرياضي.

في هذه المقالة سأعطي  4 نصائح للمبتدئين للمراهنة على الرياضات الإلكترونية.

1 - ابحث عن كازينو أو موقع متخصص في الرياضات الإلكترونية

لا تزال صناعة الرياضات الإلكترونية في بدايتها  سواء كان ذلك كرياضة أو كسوق للمراهنة. وهذا يعني أن عددًا كبيرًا من مواقع الرهانات الرياضية عبر النت ليس لديها كل العروض التي تودّها عندما تريد  المراهنة.

على عكس الرياضات التقليدية مثل كرة القدم حيث عادة ما يتم لعب مباراة الكرة  فقط  فإن الرياضات الإلكترونية تتضمن أكثر من لعبة واحدة فقط. على سبيل المثال تعد Counter Strike و League of Legends و Fortnite وغيرها جزءًا مما يمكن اعتباره مظلة Esports.

إذا كنت لاعباً لهذه الرياضات فمن الأرجح أنه ستكون لديك خبرة مباشرة في بعض الألعاب أكثر من غيرها. يعني ذلك أنك عند اللعب ستكون قادرًا على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءا بناءً على معلوماتك حول الألعاب المختلفة المعنية.

لا تقم بالإيداع في أول منصة مراهنة على الرياضات الإلكترونية تصادفك, بدلاً من ذلك ضع تعرف على مجموعة من المعايير التي يمكنك البحث عنها في موقع المراهنة و التي ستفيدك في تعلم أشياء مهمة حول هذه الالعاب قبل البدء في المراهنة عليها.

فمثلا:

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون اللعب ضد  فرق أو لاعبين أقل شهرة فقد تحتاج إلى العثور على موقع ويب يقدم فقط خيارات الرهان على الرياضات الإلكترونية.

في نهاية اليوم يجب تحدد الموقع الذي تختاره حسب  مدى معرفتك بالرياضة و بالألعاب نفسها التي يقدمها و حسب ما إذا كان الموقع يقدم أنواع الرهانات التي تريد القيام بها. 
 

2 - اجمع المعلومات عن الفرق وافضل اللاعبين

ثقافة الرياضات الإلكترونية (Esports ) ليست معروفة على نطاق واسع مثل معظم الرياضات الأخرى. إنها تتألف بشكل أساسي من الشباب الذين نشأوا وعاشوا مع ألعاب الفيديو كجزء من حياتهم. إذا كنت شخصًا نشأ مع ألعاب الفيديو مثل Pac-Man أو Mario Kart فإن هذه الثورة الجديدة لألعاب الفيديو قد تبدو لك مربكة بعض الشيء.

الشيء الجديد الذي يميز اللاعبين اليوم هو أنهم نشأوا مع فكرة تحويل هوايتهم المفضلة إلى وسيلة لكسب المال و  هذا يعني أنهم لا يلعبون من أجل المتعة فقط - إنهم يلعبون من أجل أن يصبحوا محترفين ويلعبون برهانات و أموال كبيرة.

إذا لم تكن متعمقًا في عالم الرياضات الإلكترونية فمن المؤكد أنك لست معتاد تمامًا على اللاعبين والفرق الموجودين في هذا المجال.

في هذه المسابقات يمكن للمباريات ان تكون بين فردين أو بين فرقين.  الخبر السار هو أنه حتى إذا كنت لا تعرف الكثير عن الرياضة أو المنافسين فهناك الكثير من الموارد المخصصة لتغطية هذه الرياضة بشكل حصري. إذا كنت تريد تعلم كل المعلومات حول هذه الرياضات  فكل ما عليك فعله هو تخصيص الوقت لذلك والبدء بالبحث.

بمجرد أن تتعرف على المنافسين البارزين في عالم الرياضات الإلكترونية ستكون جاهزا لتعلم تاريخهم ونتائج المباريات السابقة لهم تمامًا كما هو الحال في مباريات كرة القدم عندما تتطلع إلى نتائج الدوري السابق لتحديد الفريق الذي ستراهن عليه. لذا فمن المهم جمع كل البيانات حول فرق الرياضات الإلكترونية.

إذا كنت تراهن على لاعبين معينين  فهناك الكثير من البيانات حول نتائجهم السابقة لمساعدتك  في مواكبة التطورات التي يشهدونها. نصيحة أخرى, لا تفكر في أن اللاعبين الأكثر خبرة هم بالضرورة أفضل من اللاعبين الجدد لمجرد أن لديهم المزيد من الجوائز بحوزتهم.

خلاصة القول هي أنه لكي تنجح في المراهنة على الرياضات الإلكترونية عليك اتباع نفس النهج الذي تتبعه مع أي رياضة أخرى: جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات.

3 - تعرف عن الخيارات التي يمكنك المراهنة عليها

تمامًا كما تريد معرفة الخيارات  المختلفة التي يمكنك المراهنة عليها في لعبة كرة السلة أو لعبة البيسبول فيجب أيضًا أن تتعلم جميع الرهانات عندما يتعلق الأمر بالرياضات الإلكترونية. تتوفر رهانات مثل خطوط المال ورهانات حول مجموع النتائج وحتى هوامش الربح.  وبالنسبة لطرق الرهان المعروفة هذه ليس هناك الكثير من المعلومات الجديدة لتعلمها. 

فيما يلي بعض الأمثلة حول  الشكل الذي تبدو عليه الرهانات أثناء منافسة الرياضات الإلكترونية:

أكثر أو أقل (Over/under) و هو الرهان على عدد القتلى التى يحصل عليها لاعب معين في لعبة مثل Call of Duty أو المراهنة على من سيسجل اول قتيل. يمكن ايضا المراهنة على  إجمالي الوقت الذي سيستغرقه لاعب أو  فريق معين في لعب المباراة حسب الأسلحة التي يُلعب بها.

هناك فرصة كبيرة للربح عندما تفكر في جميع خيارات الرهان الممكنة وتكون من بينها الرهانات على النتائج المستقبلية. هناك شيء مثير جدا عندما ينطبق هذا النوع من الرهانات على  الرياضات الإلكترونية. لأن هذه الفرق جديدة جدًا والنتائج عشوائية تماما مما  يجعل مواقع الرهانات هته لا يعرفون التعامل مع هذه الرهانات  حتى الآن.

لدينا الكثير من المعلومات حول الفرق واللاعبين الرياضيين التقليديين لأننا شاهدناهم يلعبون لسنوات ولكن يمكن لفريق Esports جديد الظهور والبدء فورًا بالسيطرة على الملاعب في وقت قصير. هذا يعني أن هناك قيمة هائلة في اتخاذ بعض الرهانات ذات احتمالات صغيرة.

إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لاكتساب الخبرة والمعلومات حول الرهانات التي توفرها مواقع الالعاب الالكترونية فيمكنك وضع استراتيجية مراهنة مصممة بشكل جيد للربح والوصول الى الاحترافية. 

4 - راقب جيدا قبل أن تراهن

إذا كنت تريد تحقيق أموال طائلة من المراهنة على الرياضات الإلكترونية فعليك التعرف على تنسيقات اللعب قبل وضع رصيدك على المحك.هناك العديد من المواقع التي تنقل وتغطي أبرز الأحداث والمباريات الخاصة بهذه الألعاب.

لا ننصحك أبدا بتقديم رهاناتك بأموال حقيقية على رياضة أو لعبة لا تعلم طريقة عملها. حتى لو فزت فيها فهذا يرجع فقط إلى الحظ و هو لن يكون دائما بجانبك. بمجرد مشاهدة عدد قليل من المباريات والبحث عن معلومات حول ألعاب معينة يمكن أن يكون له تأثير كبير على نجاحك كمراهن.

إذا كنت تحب ألعابًا معينة أكثر فلا بأس في التركيز على هذه الألعاب تحديدًا. هذه إحدى مزايا الرياضات الإلكترونية عند مقارنتها بالرياضات العادية فهي تشمل عدة أنواع مختلفة من الألعاب.

الملخص

الرياضات الإلكترونية جاءت لتبقى في عالمنا لزمن طويل و بغض النظر عن الشكوك التي تدور حولها و التناقضات حول ما إذا يجب اعتبارها كرياضة, فإن الاهتمام والاقتصاد اللذين ينموان حول الرياضات الإلكترونية يضمن بقائها لمدة طويلة من الزمان.

إذا كنت تنظر إلى الرياضات الإلكترونية من خلال عدسة مراهن  فمن الأفضل المشاركة الآن. إن تعلم خصوصيات وعموميات الألعاب وأفضل الطرق للمراهنة عليها يمكن أن يهيئك للنجاح. أجرِ البحث واعثر على مواقع جيدة لوضع رهاناتك لأنه لا يوجد سبب يمنعك من جني أرباح طائلة من منافسات الرياضات الإلكترونية.

في موقعنا عرب كلوب يمكنك ان تراهن على العديد من الألعاب الإلكترونية (Esports ) التي ستجدها بالنقر على زر الرياضات و بعد ذلك يجب عليك النقر على e-sports و هناك سوف تجد كل الالعاب و المباريات التي يمكنك المراهنة عليها بشكل آمن و موثوق من موقعنا.  

على موقعنا عرب كلوب ستجد ايضا  العاب اخرى ممتازة مقدمة من افضل الشركات الصانعة للألعاب والتي يمكنك لعبها من الكويت و العديد من الدول العربية, في اي بي عرب هو كازينو عربي موجه خصيصا لمحبي المقامرة العرب. هنا ستجد العاب مثل الروليت والبوكر والبلاك جاك والسلوتس مع العديد من المكافآت الرائعة. 

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×