Promotions

Discover the best online casino promotions we’ve prepared for you. At VipArabClub you can play for real money by using our Welcome Bonus. Are you feeling lucky? Then try our Online Roulette or the best online slots machines.

NO LIMIT 10% BONUS

10% BONUS on 1 deposit of your choice every day

READ MORE

REFER YOUR FRIEND

Refer your friend and get 100% bonus on the 1st and 2nd deposits he makes !

READ MORE

20% BONUS on your Bitcoin deposits

Deposit with Bitcoin and receive 20% Bonus

READ MORE

EL1000 BONUS

Deposit $1000, Get $1000 BONUS every Sunday!

READ MORE

20% BONUS on your Bitcoin deposits

Deposit with Bitcoin and receive 20% Bonus

READ MORE

Sport Betting First Deposit Bonus

100% First Deposit Bonus up to $100

READ MORE

Sports Betting Reload Bonus

10% Reload Bonus Up To $100

READ MORE

Accumulator Cash Bonus

No Wagering Cash Reward for Multiples!

READ MORE

NO LIMIT 10% BONUS

10% BONUS on 1 of your deposit every day

READ MORE

20% BONUS on your Bitcoin deposits

Deposit with Bitcoin and receive 20% Bonus

READ MORE

NO LIMIT 10% BONUS

10% BONUS on the deposit of your choice, every day

READ MORE

FREE BONUS

No Deposit Free Bonus!

READ MORE

AHLAN BONUS 100%

100% Welcome Bonus on 2 deposits of your choice!

READ MORE

AHLAN BONUS 100%

100% Welcome Bonus on 2 deposits of your choice!

READ MORE

EL2000 BONUS

Deposit $2000, Get $2000 BONUS every Monday!

READ MORE

KHAMIS BONUS

Get 50% on your deposits every Thursday !

READ MORE

EL3000 BONUS

Deposit $3000, Get $3000 BONUS every Tuesday!

READ MORE

EL4000 BONUS

Deposit $4000, Get $4000 BONUS every Wednesday!

READ MORE

KHAMIS BONUS SUPER VIP

Get 50% bonus on your deposits every Thursday!

READ MORE

LOYALTY BOOST

Play on Friday and multiply your loyalty points by 5!

READ MORE

CASH BACK

Play on Saturday and Get your 30% cash back on Sunday!

READ MORE

REFER YOUR FRIEND!

Refer your friend and get 100% bonus on the 1st and 2nd deposits he makes !

READ MORE

Special VIP Bonus and Luxury Gifts

Special VIP Bonus and Luxury Gifts

READ MORE

EL100 BONUS

Deposit $100, Get $100 BONUS every Sunday!

READ MORE

EL200 BONUS

Deposit $200, Get $200 BONUS every Monday!

READ MORE

EL300 BONUS

Deposit $300, Get $300 BONUS every Tuesday!

READ MORE

EL400 BONUS

Deposit $400, Get $400 BONUS every Wednesday!

READ MORE

KHAMIS BONUS

Get 50% bonus on your deposits every Thursday!

READ MORE

LOYALTY BOOST

Play on Friday and boost your loyalty points!

READ MORE

30% CASH BACK

Play on Saturday and get your 30% cash back on Sunday!

READ MORE

15% CASH BACK

Play on Saturday and get your Cash Back on Sunday !

READ MORE

Reload BONUS

20% BONUS on the deposit of your choice, every day!

READ MORE

Reload BONUS

20% BONUS on the deposit of your choice, every day!

READ MORE

REFER YOUR FRIEND!

Refer your friend and get 100% bonus on the 1st deposit they make!

READ MORE

Awesome Evolution

Evolution Big Winter GiveAway €100,000

READ MORE

Awesome Evolution

Evolution Big Winter GiveAway €100,000

READ MORE

Awesome Evolution

Evolution Big Winter GiveAway €100,000

READ MORE

EL100 BONUS

Deposit $100, Get $100 BONUS every Sunday!

READ MORE

EL200 BONUS

Deposit $200, Get $200 BONUS every Monday!

READ MORE

EL300 BONUS

Deposit $300, Get $300 BONUS every Tuesday!

READ MORE

EL400 BONUS

Deposit $400, Get $400 BONUS every Wednesday!

READ MORE
Arabic Live Games

Arabic Live Games

Arabic Live Games

Sort by:
  • A to Z
  • Latest
  • Providers
Arabic Roulette
Arabic Roulette
Evolution
$

KHALID won $ 10,350.00

on Portomaso Casino Roulette 2

$

Hassan won $ 3,015.00

on Crazy Time

$

Mohammed won $ 2,520.00

on Roulette

$

Abdullah won $ 2,331.00

on Arabic Roulette

$

Saoud won $ 2,015.00

on Lucky Wolf Moon

$

Mohannad won $ 1,849.68

on Legend of Cleopatra Megaways

$

Saud won $ 1,800.00

on Roulette

$

Khaled won $ 1,710.00

on Blackjack Classic 86

$

Meshref won $ 1,296.00

on VIP Roulette

$

Saud won $ 1,266.00

on Luxor Gold: Hold and Win

$

Talal won $ 1,146.00

on Book of Dead

$

Faisal won $ 960.00

on Fruits go pop!

$

Falah won $ 900.00

on Greek Legends

$

Mansour won $ 868.00

on Adventures of Doubloon Island

$

Saad won $ 840.00

on 9 Coins 1000 Edition

$

Abdulaziz won $ 800.00

on Lightning Roulette

$

Naser won $ 777.00

on Rockabilly Wolves

$

Abdulla won $ 755.00

on Crazy Time

$

abdalla won $ 684.40

on Net Gains

$

Dave King won $ 270.00

on Stay Frosty

BEST ONLINE ARABIC CASINO

Welcome to VIParabclub, the best online casino for the Arabic player. Here plenty of opportunities to have great fun while playing the most famous online Arabic games while risking a chance to win some real money! Come and check our wide range of online casino games that are safe, secure and regularly checked for players' peace of mind.

Are you used to play in real casinos? We promise you won’t even feel the difference. This online Arabic casino has a huge variety in terms of titles and games available. Start now with some free spins on our online Arabic slots or take your chances and make some bets on our live Roulette. That’s right, the choice is yours! We offer you the chance to try all online Arabic casino games without having to deposit or register. You will definitely not be disappointed since we are a very experienced online casino with plenty of knowledge of what our Arabic players like the most. Enjoy the variety of games through your mobile, your tablet, your smartphone or your computer. 

Are you a fan of the old casino classics like Blackjack, Casino Slots or Online Arabic Roulette? Or are you ready to explore and discover the last generation online games? All here, waiting for you, at your favorite online Arabic casino: Viparabclub.

Free Casino Arabic Games

Currently, playing at the casino is a very easy reality to achieve thanks to free casino games. Casinos constantly receive games from numerous software providers and the player will always have the possibility to try the fun version of the game. This means that you can play and experience the game with all its functions, bets, levels and rounds without spending a single penny out of your pocket. Best of all, you can do it anywhere, whether through your computer or mobile device anywhere you have an internet connection. Many of these games have very high prizes that you can try to win through the amount of deposit you put into your account. It is true! Here you will be able to play, enjoy and still win money without having to spend a penny. Does it sound too good to be true? Go check it out for yourself. 

Online Poker

Are you a big fan of live Poker? Did you always watch live tournaments and thought “one day it will be me up there”? What are you waiting for? This is your chance right here at VIParabclub. We offer you a never-ending variety of live Arabic poker tournaments where you can play poker with friends or have the chance to meet other players from all over the world that are waiting to compete with you. These tournaments are highly lucrative but if you still don’t feel experienced enough, you don’t have to miss out on any action. We have plenty of Arabic poker for free! You won’t believe the promotions, bonuses and prizes we have waiting for you. 

Online Arabic Slots

Online Arabic Slots are so exciting! Don’t miss out on all the action. We offer a variety of themes and we are ready to take you on a crazy trip. Destination is: ancient Egypt, Amazon Jungle, medieval times and so much more. The choice is yours, come and try some free spins with no deposit. 

Are you an experienced online Arabic slots player and you don’t want to waste time with free spins? Say no more and start right now playing online slots with real money while enjoying our advanced graphics and super realistic sounds. It will be just like in a real Casino!

While the universe of online casinos is increasingly vast, it is also true that an online casino without slots is like a beach without the sea. Slots represent the casino and vice versa. It is possible to find online arabic slots on every possible and imaginable theme. The choice is yours, come and try some free spins with no deposit. Playing slots can be even easier and more fun by taking advantage of the free bonuses you will receive. There is no need for large investment on your part. Choose your favorite game, and experience everything slot machines can provide, whether it's big cash prizes or simply the pleasure of playing for fun.

FAQ

Live Arabic Casino is a special section of the VipArabClub website with games run by Arabic-speaking croupiers. At the moment, players at VipArabClub can play Arabic Roulette with professional croupiers speaking Arabic. It's essentially the European version of Roulette, with a 37-pocket wheel, low house advantage, wide betting range, and promising payout odds. However, this section will be expanded over time with other live casino games with Arabic-speaking dealers.
Owned and operated by Alt.Bet Exchange B.V., VipArabClub is a Curacao-approved online casino running in strict compliance with all applicable laws and regulations. VipArabClub uses software solutions and gaming products from industry-leading providers, including Evolution Gaming, a pioneer in the segment of live casino games, and its integrity and reliability are beyond dispute. In addition, VipArabClub partners with big names like NetEnt, Pragmatic Play, Microgaming, Play'n GO and several others. Use the 'Provider' filter to select games of a particular brand. All of these companies have been in business for a long time, and boast impeccable reputations and good feedback from users.

The Live Arabic section is powered by Evolution Gaming, the pioneer of the live casino gaming segment. Launched in 2006, Evolution Gaming introduced a new concept of online casino gaming with professional croupiers and the ability to bet remotely from the comfort of your home. Evolution Gaming has a diversified portfolio including many exciting online casino games such as Live Roulette, Live Blackjack, Live Baccarat, Live Poker and a variety of online gaming shows such as Dream Catcher and Monopoly.

With real gaming rooms featuring physical tables, playing cards, chips and other items, live casino games work very differently from online slots or RNG-based table games. To set up the casino gaming process, the casino provider invests a lot of money and effort. A large team of operators, sound engineers, professional croupiers, and other specialists are behind the gaming process. For the reasons mentioned above, VipArabClub is unable to make a free demo mode available for live casino games. However, you can reduce your gambling costs by activating a promising VipArabClub casino bonus.

If you're looking for live casino games with Arabic-speaking croupiers, at the moment only Arabic Roulette is available. However, there are many more exciting live casino games with English-speaking croupiers available at VipArabClub, including baccarat, poker, blackjack, Andar Bahar, and a few other options that appeal to Arabic gambling enthusiasts.

Generally, live casino games are streamed from studios owned by software providers, not online casinos. This means that players from different online casinos can sit at the same table, which is commonly referred to as a "general play" table. However, there are tables reserved exclusively for a particular online casino, and such tables are called "dedicated".
Yes, a live chat tool is available for you to send commands to the dealer. There is a monitor in front of the dealer where s/he can see every message you send. You can also use the live chat feature to interact with other players thus finding like-minded people to share your experience.

Most of the croupiers who run the Live Casino games are English-speaking. However, by going to the Arabic Live section, you will find Arabic Roulette which has Arabic-speaking croupiers. This will be expanded over time with more games featuring Arabic-speaking dealers. Some online casino software platform providers also offer a voice chat feature which allows you to give commands to the dealers by voice, instead of sending a text message, which is not always convenient.

In order to enjoy the Live Roulette, Live Blackjack, Live Poker and other exciting games available in the Live Casino section, you need any device connected to the internet, whether it be a home PC, laptop, tablet or smartphone. Since the popularity of mobile casino games is growing exponentially, most of the Live Casino games have been adapted for mobile devices. This means that you can enjoy your favourite live casino games from VipArabClub right on the move.
Aiming to provide an authentic land-based gaming experience, the Live Casino does not impose any rules that affect the gaming process. The only difference between live casino games and those you can play at a land-based casino is that you can bet remotely from the comfort of your home, or even while travelling via your smartphone. However, Evolution Gaming and other providers have introduced many exclusive versions of classic casino games that are still not available at B&M venues. So, we recommend that you read the description of the game version you're unfamiliar with before wagering for real money.
VipArabClub offers many bonuses for both its new and returning players - check them out in the Promotions section. However, all of these bonuses can be roughly divided into 2 categories: free spins and bonus money. Keep in mind that FS is a bonus designed exclusively for online slots, so you won't be able to use it for games from the Live Arabic section. As for the bonus money, it is a more versatile bonus that can be used on practically any game available in VipArabClub's gaming collection including live casino games. However, be sure to read the Terms & Conditions before using your bonus, especially regarding participating games and wagering requirements. Keep in mind that only 10% of the money wagered on live casino games counts towards the wagering bonus.
VipArabClub has launched a multi-tiered loyalty scheme where members can earn points and move up the VIP ladder opening up access to more promising bonuses and other features of the iGaming platform. To earn loyalty points, simply place real money bets on your favourite games on the VipArabClub website. Earning a high status (e.g., Platinum or Diamond) within the loyalty scheme will give you access to some exclusive promotions and casino games.

Absolutely! Live dealers in online casinos hear you, read your messages and respond to your messages. That’s true for most live casinos; however, some casinos might show that the dealer is live when he is actually not live. The players might face trouble at such casinos when they don’t get replies to their queries.

While playing Live Roulette or Live Blackjack, you see what the high-resolution cameras are broadcasting right from the studio of the online casino or casino provider. Aimed at important objects such as the roulette wheel or the betting table, these cameras transmit live images. That means your device (whether it's a PC or a smartphone) is showing what's going on in the gaming room right now. However, please note that live feeds may have delays of a fraction of a second due to the fact that the signal needs some time to travel across the internet infrastructure in order to reach your device. Also, delays may occur if you are in an area with a poor internet signal. To ensure smooth gameplay without delays, play Live Arabic games from an area with a good internet connection.

Please open website in Safari to install the App.

×

العروض الترويجية

تحقق من أفضل العروض الترويجية للكازينو عبر الإنترنت التي أعددناها لك في VIPArabclub. لا تفوتمكافأة الترحيب وأحدث الخصومات حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة الكازينو عبر الإنترنت أكثر من ذلك.

NO LIMIT 10% BONUS

مكافأة يومية قدرها 10% على الإيداع الذي تختاره، كل يوم!

قراءة المزيد

ترشيح صديقك!

ترشيح صديقك إلى الموقع واحصل على مكافأة 100% على أول إيداعين يودعهما!

قراءة المزيد

عرض العملة الرقمية

20% بونص على كل الإيداعات بالبيتكوين

قراءة المزيد

بونص الـ 1000

أودِع 1000 دولار أمريكي، واحصل على مكافأة قدرها 1000 دولار أمريكي كل أحد!

قراءة المزيد

عرض العملة الرقمية

20% بونص على كل الإيداعات بالبيتكوين

قراءة المزيد

مكافأه الايداع الاول للرهان الرياضي

100% مكافأه عند ايداعك الأول

قراءة المزيد

مكافأه أعاده الشحن للرهان الرياضي

10% بونص اعاده الشحن

قراءة المزيد

البونص النقدي المجمع

لا يوجد تدوير لبونص الكاش المتعدد

قراءة المزيد

NO LIMIT 10% BONUS

بونص 10 % علي كل ايداعاتكم

قراءة المزيد

عرض العملة الرقمية

20% بونص على كل الإيداعات بالبيتكوين

قراءة المزيد

NO LIMIT 10% BONUS

مكافأة يومية قدرها 10% على الإيداع الذي تختاره، كل يوم!

قراءة المزيد

مكافأة مجانية

مكافأة مجانية بدون إيداع

قراءة المزيد

أهلا بونص ١٠٠٪

مكافأة ترحيب قدرها 100%، على إيداعين من اختيارك!

قراءة المزيد

أهلا بونص ١٠٠٪

مكافأة ترحيب قدرها 100%، على إيداعين من اختيارك!

قراءة المزيد

بونص الـ 2000

أودِع 2000 دولار أمريكي، واحصل على مكافأة قدرها 2000 دولار أمريكي كل اثنين!

قراءة المزيد

بونص الخميس

أحصل على 50% بونص على أيداعاتك كل خميس

قراءة المزيد

بونص الـ 3000

أودِع 3000 دولار أمريكي، واحصل على مكافأة قدرها 3000 دولار أمريكي كل ثلاثاء!

قراءة المزيد

بونص الـ 4000

أودِع 4000 دولار أمريكي، واحصل على مكافأة قدرها 4000 دولار أمريكي كل أربعاء!

قراءة المزيد

بونص الخميس سوبر VIP

احصل على مكافأة 50% على مبالغ إيداعك كل خميس!

قراءة المزيد

مضاعفة الولاء

العب يوم الجمعة وضاعف نقاط ولائك 5 مرات!

قراءة المزيد

النقد المسترد

العب يوم السبت، واحصل على 30% نقد مسترد يوم الأحد!

قراءة المزيد

ترشيح صديقك!

ترشيح صديقك إلى الموقع واحصل على مكافأة 100% على أول إيداعين يودعهما!

قراءة المزيد

مكافآت VIP خاصة وهدايا فاخرة!

مكافآت VIP خاصة وهدايا فاخرة

قراءة المزيد

بونص الـ 100

أودِع 100 دولار أمريكي، واحصل على مكافأة قدرها 100 دولار أمريكي كل أحد!

قراءة المزيد

بونص الـ 200

أودِع 200 دولار أمريكي، واحصل على مكافأة قدرها 200 دولار أمريكي كل اثنين!

قراءة المزيد

بونص الـ 300

أودِع 300 دولار أمريكي، واحصل على مكافأة قدرها 300 دولار أمريكي كل ثلاثاء!

قراءة المزيد

بونص الـ 400

أودِع 400 دولار أمريكي، واحصل على مكافأة قدرها 400 دولار أمريكي كل أربعاء!

قراءة المزيد

بونص الخميس

احصل على مكافأة 50% على مبالغ إيداعك كل خميس!

قراءة المزيد

مضاعفة الولاء

العب يوم الجمعة وضاعف نقاط ولائك!

قراءة المزيد

٣٠% كاش باك

العب يوم السبت و أحصل على 30% كاش باك يوم الأحد

قراءة المزيد

15% كاش باك

العب يوم السبت و أحصل على 15% كاش باك يوم الأحد

قراءة المزيد

مكافأة إعادة الشحن

مكافأة يومية قدرها 20% على الإيداع الذي تختاره، كل يوم!

قراءة المزيد

مكافأة إعادة الشحن

مكافأة يومية قدرها 20% على الإيداع الذي تختاره، كل يوم!

قراءة المزيد

ترشيح صديقك!

ترشيح صديقك إلى الكازينو الرقمي واحصل على مكافأة 100% على أول مبلغ يودعه!

قراءة المزيد

عروض Evolution الرائعه

جوائز بقيمه 100.000 يورو مقدمه من Evolution Big Winter

قراءة المزيد

عروض Evolution الرائعه

جوائز بقيمه 100.000 يورو مقدمه من Evolution Big Winter

قراءة المزيد

عروض Evolution الرائعه

جوائز بقيمه 100.000 يورو مقدمه من Evolution Big Winter

قراءة المزيد

بونص الـ 100

أودِع 100 دولار أمريكي، واحصل على مكافأة قدرها 100 دولار أمريكي كل أحد!

قراءة المزيد

بونص الـ 200

أودِع 200 دولار أمريكي، واحصل على مكافأة قدرها 200 دولار أمريكي كل اثنين!

قراءة المزيد

بونص الـ 300

أودِع 300 دولار أمريكي، واحصل على مكافأة قدرها 300 دولار أمريكي كل ثلاثاء!

قراءة المزيد

بونص الـ 400

أودِع 400 دولار أمريكي، واحصل على مكافأة قدرها 400 دولار أمريكي كل أربعاء!

قراءة المزيد
ألعاب لايف بالعربي

ألعاب لايف بالعربي

ألعاب لايف بالعربي

تصنيف حسب:
  • من الألف إلى الياء
  • الأحدث
  • المقدمون
Arabic Roulette
Arabic Roulette
EVOLUTION
$

Ibrahim ربح $ 24,060.00

على Money Cart 2

$

KHALID ربح $ 9,000.00

على Fashion Roulette

$

Mohammad ربح $ 5,458.50

على Golden Osiris

$

Yousef ربح $ 4,500.00

على Immersive Roulette

$

Ahmed ربح $ 3,324.45

على Reactoonz 2

$

ABDUL AZIZ ربح $ 3,150.00

على Portomaso Casino Roulette 2

$

Mohannad ربح $ 2,000.00

على Legacy of Dead

$

Faisal ربح $ 1,620.00

على Immersive Roulette

$

ahmed ربح $ 1,400.00

على Lightning Roulette

$

Salem ربح $ 1,312.00

على Classic Speed Blackjack 5

$

Mansour ربح $ 1,190.00

على Blackjack Classic 83

$

Ammar ربح $ 978.30

على Blood Lust

$

mohamed ربح $ 977.05

على Blackjack VIP 2

$

Saad ربح $ 946.00

على Wolf Power Megaways

$

masoud ربح $ 940.00

على Hippodrome Grand Casino

$

nasser ربح $ 900.00

على Blackjack VIP N

$

Saeed ربح $ 900.00

على Arabic Roulette

$

ail ربح $ 840.00

على Klasik Speed Blackjack 1

$

Turki ربح $ 720.00

على Arabic Roulette

$

Saoud ربح $ 585.60

على Lucky Lady Moon

أفضل كازينو عربي على الإنترنت

مرحبًا بكم في VIParabclub ، أفضل كازينو على الإنترنت للاعب العربي. إليك الكثير من الفرص للاستمتاع بشكل كبير أثناء لعب أشهر الألعاب العربية على الإنترنت مع المخاطرة بفرصة ربح بعض المال الحقيقي! تعال وتحقق من مجموعتنا الواسعة من ألعاب الكازينو على الإنترنت الآمنة والمحمية والتي يتم فحصها بانتظام لضمان راحة البال للاعبين.

هل تعودت على اللعب في كازينوهات حقيقية؟ نعدك أنك لن تشعر بالفرق. يحتوي هذا الاونلاين كازينو العربي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من حيث العناوين والألعاب المتاحة. ابدأ الآن ببعض الدورات المجانية على السلوتس العربية على الإنترنت أو اغتنم فرصك وقم ببعض الرهانات على لعبة الروليت الحية. هذا صحيح، الخيار لك! نحن نقدم لك فرصة تجربة جميع ألعاب الكازينو العربية على الإنترنت دون الحاجة إلى الإيداع أو التسجيل. بالتأكيد لن تشعر بخيبة أمل لأننا اونلاين كازينو يتمتع بخبرة كبيرة ولديه الكثير من المعرفة بما يحبه لاعبونا العرب أكثر من غيرهم. استمتع بمجموعة متنوعة من الألعاب من خلال هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أو هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل أنت من محبي كلاسيكيات الكازينو القديمة مثل بلاك جاك أو كازينو سلوتس أو الاونلاين روليت العربي؟ أو هل أنت مستعد لاستكشاف واكتشاف الجيل الأخير من ألعاب الإنترنت؟ الكل هنا، في انتظارك، في الكازينو العربي المفضل لديك على الإنترنت: Viparabclub.

العاب الكازينو العربية المجانية

في الوقت الحالي، يعد اللعب في الكازينو حقيقة سهلة للغاية بفضل ألعاب الكازينو المجانية. تتلقى الكازينوهات باستمرار ألعابًا من العديد من مزودي البرامج، وسيكون لدى اللاعب دائمًا إمكانية تجربة الإصدار الممتع من اللعبة. هذا يعني أنه يمكنك اللعب وتجربة اللعبة بكل وظائفها ورهاناتها ومستوياتها وجولاتها دون إنفاق فلس واحد من جيبك. أفضل ما في الأمر أنه يمكنك القيام بذلك في أي مكان، سواء من خلال جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك في أي مكان لديك اتصال بالإنترنت. تتمتع العديد من هذه الألعاب بجوائز عالية جدًا يمكنك محاولة الفوز بها من خلال مبلغ الإيداع الذي تضعه في حسابك. هذا صحيح! هنا سوف تكون قادرًا على اللعب والاستمتاع وكسب المال دون الحاجة إلى إنفاق فلس واحد. لا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا؟ اذهب وتأكد منه بنفسك.

لعبة البوكر عبر الإنترنت

هل أنت من أشد المعجبين بوكر البث المباشر؟ هل كنت تشاهد دائمًا البطولات الحية وتعتقد "يومًا ما سأكون هناك"؟ ماذا تنتظر؟ هذه فرصتك هنا في VIParabclub. نقدم لك مجموعة متنوعة لا تنتهي من دورات البوكر العربية الحية حيث يمكنك لعب البوكر مع الأصدقاء أو تتاح لك الفرصة لمقابلة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ينتظرون التنافس معك. هذه البطولات مربحة للغاية ولكن إذا كنت لا تزال لا تشعر بالخبرة الكافية، فلا داعي لتفويت أي نشاط. لدينا الكثير من البوكر العربي مجانًا! لن تصدق الترقيات والمكافآت والجوائز التي ننتظرها.

فتحات اون لاين عربية

سلوتس العربية على الإنترنت مثيرة للغاية! لا تفوت كل الإثارة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الموضوعات ونحن على استعداد لأخذك في رحلة مجنونة. الوجهة: مصر القديمة، غابة الأمازون، العصور الوسطى وأكثر من ذلك بكثير. الخيار لك، تعال وجرب بعض الدورات المجانية بدون إيداع.

هل أنت لاعب فتحات عربي متمرس على الإنترنت ولا تريد إضاعة الوقت في اللفات المجانية؟ قل لا أكثر وابدأ الآن بلعب ماكينات القمار على الإنترنت بأموال حقيقية بينما تستمتع برسوماتنا المتقدمة وأصواتنا الواقعية الفائقة. سيكون الأمر كما هو الحال في كازينو حقيقي!

في حين أن عالم الكازينوهات على الإنترنت يتسع بشكل متزايد، فمن الصحيح أيضًا أن كازينو على الإنترنت بدون فتحات يشبه الشاطئ بدون البحر. فتحات تمثل الكازينو والعكس صحيح. من الممكن العثور على فتحات باللغة العربية على الإنترنت لكل موضوع ممكن ويمكن تخيله. الخيار لك، تعال وجرب بعض الدورات المجانية بدون إيداع. يمكن أن يكون اللعب في فتحات أسهل وأكثر متعة من خلال الاستفادة من المكافآت المجانية التي ستحصل عليها. ليست هناك حاجة لاستثمارات كبيرة من جانبك. اختر لعبتك المفضلة، واختبر كل ما يمكن أن توفره ماكينات القمار، سواء كانت جوائز نقدية كبيرة أو مجرد متعة اللعب من أجل المتعة.

FAQ

الكازينو العربي المباشر هو قسم خاص من موقع في آي بي عرب كلوب يحتوي على ألعاب يديرها منظمون يتكلمون اللغة العربية. في الوقت الحالي يمكن للاعبين في عرب كلوب لعب الروليت العربية مع منظمي مجموعات محترفين يتحدثون اللغة العربية. إنها في الأساس النسخة الأوروبية من لعبة الروليت بعجلة تحتوي على 37 خانة  وميزة منخفضة للمنزل (نسبة ربح الكازينو) وأيضا بنطاق رهانات واسع.

سيتم توسيع هذا القسم بمرور الوقت بألعاب كازينو مباشرة أخرى وسوف تحتوي على موزعين يتحدثون باللغة العربية.

في اي بي عرب كلوب هو كازينو اون لاين تديره شركة Alt.Bet Exchange B.V. يستخدم عرب كلوب الحلول البرمجية ومنتجات الألعاب من مقدمي الخدمات الرائدين في صناعة المقامرة بما في ذلك Evolution Gaming الشركة الرائدة في قطاع ألعاب الكازينو المباشرة وهي عالية الجودة وموثوق بها تماما. بالإضافة إلى ذلك ستجد في عرب كلوب أسماء شركات رائدة مثل NetEnt و Pragmatic Play و Microgaming و Play'n GO والعديد من الأسماء الأخرى. استخدم فلتر "الموفر" لتحديد ألعاب لعلامة تجارية معينة تبحث عنها. لكل هذه الشركات خبرة كبيرة في مجال ألعاب القمار اون لاين وتتمتع بسمعة لا تشوبها شائبة وردود فعل جيدة من المستخدمين.

قسم اللايف كازينو مدعوم من Evolution Gaming وهي شركة رائدة في قطاع ألعاب الكازينو المباشر. تم إطلاق Evolution Gaming في عام 2006 وقدمت مفهومًا جديدًا لألعاب الكازينو أون لاين بفضل منظمي القمار المحترفين والقدرة على المراهنة عن بُعد. تمتلك Evolution Gaming محفظة متنوعة من الألعاب مثل اللايف روليت و اللايف بلاك جاك اللايف باكارات و اللايف بوكر  ومجموعة متنوعة من الألعاب اون لاين  مثل Dream Catcher و Monopoly.

 

تعمل ألعاب الكازينو الحية بشكل مختلف تمامًا عن ألعاب السلوت أون لاين أو ألعاب الطاولة القائمة على RNG, الكازينو المباشر يحتاج إلى عناصر بشرية تدير الالعاب و هذا يُكلف الكثير من المال والجهد ويقف وراء هذه الألعاب فريق كبير من المشغلين ومهندسي الصوت وغيرهم من المتخصصين. للأسباب المذكورة أعلاه كازينو عرب كلوب غير قادر على توفير وضع تجريبي مجاني لألعاب الكازينو المباشرة. لكن يمكنك تقليل تكاليف المقامرة عن طريق تنشيط المكافأة التي يُقدمها لك الكازينو.

إذا كنت تبحث عن ألعاب الكازينو المباشرة مع منظمي القمار الناطقين باللغة العربية في الوقت الحالي لا تتوفر سوى لعبة الروليت العربية. ومع ذلك ستجد في موقع عرب كلوب العديد من ألعاب الكازينو الحية الأكثر إثارة بموزعين ناطقين باللغة الإنجليزية منها الباكارات  والبوكر والبلاك جاك وأندار باهار (Andar Bahar,) وعدد من الخيارات الأخرى التي تروق لعشاق المقامرة العرب.

بشكل عام يتم بث ألعاب الكازينو الحية من استوديوهات تملكها شركات الصانعة للألعاب وليس من الكازينوهات اون لاين. هذا يعني أنه يمكن للاعبين من مختلف الكازينوهات على الإنترنت الجلوس على نفس الطاولة والتي يشار إليها عادة باسم طاولة "اللعب العام". ومع ذلك هناك طاولات محجوزة حصريًا لكازينو معين عبر الإنترنت وتسمى هذه الطاولات "المخصصة".
نعم ، هناك أداة دردشة متاحة لك لإرسال الأوامر إلى الموزع. توجد شاشة أمام الموزع حيث يمكنه رؤية كل رسالة ترسلها. يمكنك أيضًا استخدام ميزة الدردشة المباشرة للتفاعل مع لاعبين آخرين .
معظم القائمين على اللعب الذين يديرون ألعاب الكازينو المباشر يتحدثون الإنجليزية.لكن بالذهاب إلى قسم البث المباشر باللغة العربية ستجد لعبة الروليت العربية التي تحتوي على موزعين ناطقين باللغة العربية. سيتم توسيع هذا القسم بمرور الوقت بالمزيد من الألعاب التي تضم تجارًا يتحدثون اللغة العربية. يقدم بعض

للاستمتاع بـاللايف روليت و اللايف بلاك جاك اللايف باكارات و اللايف بوكر وغيرها من الألعاب المثيرة المتوفرة في قسم اللايف كازينو فأنت بحاجة إلى أي جهاز متصل بالإنترنت سواء كان جهاز كمبيوتر منزلي أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي. نظرًا لأن شعبية ألعاب الكازينو على الأجهزة المحمولة تتزايد بشكل كبير فقد تم تكييف معظم ألعاب الكازينو المباشر للأجهزة المحمولة. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بألعاب الكازينو الحية المفضلة لديك من في آي بي عرب كلوب مباشرة أثناء التنقل.

بهدف توفير تجربة حقيقية للاعبين لا يفرض اللايف كازينو أي قواعد تؤثر على عملية اللعب. الفرق الوحيد بين ألعاب الكازينو المباشرة وتلك التي يمكنك لعبها في الكازينو الأرضي هو أنه يمكنك المراهنة عن بُعد وأنت مرتاح في منزلك أو حتى أثناء السفر من هاتفك الذكي.

 أدخلت Evolution Gaming العديد من الإصدارات الحصرية لألعاب الكازينو الكلاسيكية التي لا تزال غير متوفرة في أماكن B&M. لذلك نوصيك بقراءة وصف إصدار اللعبة الذي لم تكن على دراية به قبل المراهنة بأموال حقيقية.

يُقدم عرب كلوب العديد من المكافآت للاعبين الجدد و المداومين على اللعب, تحقق منها الآن في قسم العروض الترويجية. ومع ذلك يمكن تقسيم كل هذه المكافآت تقريبًا إلى فئتين: الدورات المجانية والمكافآت المالية. ضع في اعتبارك أن الدورات المجانية هي مكافأة مصممة حصريًا للسلوتس اون لاين لذلك لن تتمكن من استخدامها في ألعاب اللايف العربي. بالنسبة إلى المكافآت النقدية فهي مكافأة أكثر تنوعًا يمكن استخدامها عمليًا في أي لعبة متوفرة في مجموعة ألعاب عرب كلوب بما في ذلك ألعاب الكازينو المباشرة. ومع ذلك  تأكد من قراءة الشروط قبل استخدام مكافأتك خاصة فيما يتعلق بمتطلبات الرهان. ضع في اعتبارك أن  10 في المئة فقط من الأموال التي يتم المراهنة بها في ألعاب الكازينو الحية يتم احتسابها ضمن مكافأة الرهان.


 

أطلقت عرب كلوب نظام VIP متعدد المستويات حيث يمكن للاعبين كسب النقاط والارتقاء في سلم VIP مما يُساعد على الوصول إلى العديد من المكافآت الواعدة والميزات الأخرى لمنصة iGaming. لكسب نقاط الولاء ضع رهانات بأموال حقيقية على ألعابك المفضلة في موقعنا. يمنحك كسب مكانة عالية ضمن برنامج الولاء (على سبيل المثال بلاتيني أو ماسي) إمكانية الوصول إلى بعض العروض الترويجية وألعاب الكازينو الحصرية.
تحتوي ألعاب الكازينو المباشرة عبر الإنترنت على نظام مراسلة نصية تتيح لك فرصة التواصل مع الموزع الذي يشرف على اللعبة. تظهر هذه الميزة إما في واجهة تشغيل اللعبة أو كنافذة منفصلة. للتحدث مع الموزع ما عليك سوى كتابة رسالتك. لا يستطيع الموزع رؤيتك بالفعل ولكن يمكنه قراءة رسائلك والرد على الرسائل شفهيًا. إذا أرسل لاعب آخر رسالة إلى تاجر ، فقد لا ترى رسالته ولكنك ستسمع رد التاجر. تشجع بعض الألعاب بنشاط الاتصال بين الموزع واللاعبين.

أثناء لعب اللايف روليت و اللايف بلاك جاك ترى ما تبثه كاميرات عالية الدقة مباشرة من استوديو الكازينو أو مزود الكازينو اون لاين. تركز هذه الكاميرات على أهداف مهمة مثل عجلة الروليت أو طاولة الرهان وتنقل الصور الحية. هذا يعني أن جهازك (سواء كان جهاز كمبيوتر أو هاتفًا ذكيًا) يعرض ما يحدث في غرفة الألعاب الآن. ومع ذلك يرجى ملاحظة أن البث المباشر قد يتأخر لجزء من الثانية نظرًا لحقيقة أن الإشارة تحتاج إلى بعض الوقت للتنقل عبر البنية التحتية للإنترنت من أجل الوصول إلى جهازك. أيضًا قد تحدث تأخيرات إذا كنت في منطقة بها إشارة إنترنت ضعيفة. لضمان اللعب السلس دون تأخير العب ألعابًا عربية مباشرة من منطقة بها اتصال جيد بالإنترنت.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×