متطلبات الرهان

متطلبات الرهان

كازينو

إذا كنت تبحث عن كيفية التغلب على متطلبات و شروط الرهان التي يصعب الوصول إليها دائمًا  ووصلت إلى هنا فأنت في أيد أمينة. إذا  طالبت بمكافأة ما يمنحها كازينو معين ولم تتمكن سحبها أو إذا  لم تفهم معنى متطلبات الرهان  يمكنك التوقف عن التساؤل الآن لأننا سنشرح لك هنا كل ما يدور حول متطلبات وشروط الرهان وكيفية التغلب عليها حتى تتمكن من سحب أرباحك بطريقة سهلة.

ما هي متطلبات الرهان؟

يجب أن نشرح أولاً مفهوم متطلبات الرهان ودورها في عالم المقامرة عبر الإنترنت. الرهان هو في الأساس رهان أو مال يتم إنفاقه في لعبة سلوتس على الإنترنت أو أي لعبة اخرى يتيحها الكازينو مثل  البنغو أو البوكر أو ألعاب الطاولة. عندما يتعلق الأمر بالمكافآت  فعادةً ما يكون هناك شروط ومتطلبات للحصول عليها.

مطلب الرهان هو عدد المرات التي يجب أن يلعب فيها اللاعب بأموال المكافأة قبل أن يُسمح له بسحبها نقديا. غالبًا ما تشتمل مكافأة الكازينو على عدد من الشروط التي يجب أن يستوفيها اللاعب. تشمل هذه الشروط مثلا أقل مبلغ يجب أن تتوفر عليها لتتمكن من سحبه أو متطلبات أخرى. يواجه معظم المبتدئين صعوبة في فهم الجزء الأخير.

عندما تقوم بالتسجيل في كازينو عبر الإنترنت وتتلقى أموالًا إضافية عند الإيداع, في كثير من الأحيان يُطلب منك الالتزام بمتطلبات معينة قبل أن يُسمح لك بسحب الارباح. إذا لم تستوفِ متطلبات الرهان هذه فلن يتم تحويل أموال المكافأة إلى أموال حقيقية لتسحبها.

بالإضافة إلى ذلك ، تساهم بعض ألعاب الكازينو بنسبة أقل من غيرها في متطلبات الرهان. غالبًا ما تساهم ألعاب مثل البلاك جاك والروليت عبر الإنترنت بشكل أقل في تلبية هذه المتطلبات مقارنة بألعاب السلوتس.

كيف تحسب رياضيا متطلبات الرهان للمكافأة؟

هذا الجزء ممل قليلا ولكن من الضروري أن تفهم كيف تعمل متطلبات الرهان وكيفية تختار مكافأة الكازينو التي تناسب رصيدك بشكل أكبر.

تخيل أنه  أثار اهتمامك كازينو جديد عبر الإنترنت وتشرع في التسجيل فيه. تخيل أيضًا أن الكازينو يكافئك بمكافأة بقيمتها  60 يورو عند إيداع 20 يورو عبر الإنترنت مع متطلبات مراهنة تبلغ 5 أضعاف هذا المبلغ. هذه هي الطريقة التي تعمل بها بالضبط:

مثال: 60 يورو (مكافأة كازينو) × 5 (متطلبات الرهان) = 300 يورو

لكي تقوم بسحب نقدي يجب أن تراهن بمبلغ إجمالي قدره 300 يورو. دعنا نتخيل أيضًا أنه لكي تفي بمتطلبات الرهان ، يجب عليك أيضًا إدخال ثمن الرهان في المعادلة. باستخدام المثال السابق ستعمل على النحو التالي:

مثال: 20 يورو (أموال مودعة) + 60 يورو (مكافأة كازينو) × 5 (متطلبات الرهان) = 400 يورو

أين يمكنني معرفة المزيد عن متطلبات الرهان الخاصة بمكافأة الكازينو؟

بفضل عدد من القوانين واللوائح التي تجعل متطلبات الرهان أكثر وضوحًا  يمكن للاعبين الآن الوصول إلى جميع المعلومات حول الموضوع.

بموجب القانون يجب على كل مشغل كازينو يقدم عروض مكافآت  نقدية بما في ذلك الدورات المجانية أن  يعرض بوضوح كل  الشروط والأحكام ومتطلبات الرهان وكل المعلومات التي قد تعيق اللاعب عن إجراء عملية السحب بحرية.

تأكد من قراءة الحروف الصغيرة دائمًا لانها عادةً ما تتضمن رابط معين في رسالة بريد إلكتروني أو في صفحة العروض الترويجية.

إذا لم تتمكن من العثور على المبلغ المنصوص عليه لمتطلبات الرهان والعرض ينص على أن هناك  "متطلبات الرهان" فانتقل إلى صفحة الشروط والأحكام لتقرأها  أو تحدث إلى خدمة دعم الزبناء للتأكد من ذلك. تعرف على ما تختاره قبل أن تشارك بأموالك.

لماذا توجد متطلبات للرهان؟

على الرغم من أن وجود هذه المتطلبات تمثل مأساة للعديد من لاعبي الكازينو إلا أن هذه ليست خدعة  من الكازينو لكسب المزيد من الأموال من اللاعب. هناك في الواقع سبب مشروع.

 

حقيقة الأمر هي أن متطلبات الرهان مطبقة بسبب حاجة الكازينوهات لمكافحة غسيل الأموال.

إذا لم يكن لدى الكازينوهات على الإنترنت أي متطلبات للمراهنة  فسيكون من السهل على المجرمين تنظيف أموالهم غير القانونية عن طريق الإيداع والسحب على الفور.

ما هي عروض مكافآت الكازينو التي لا تحتاج إلى رهان؟

Wager-free: عرض مكافأة الكازينو بدون وضع أي رهان وهو عرض  خالي من متطلبات الرهان. الجمال الحقيقي لهذه العروض هو حقيقة أنه يمكن الحصول عليها  على الفور ودون أي تأخير.

على الرغم من أن هذه العروض  تكون أصغر حجمًا  إلا أنها مميزة جدا لأنك لا تحتاج إلى إجراء إيداع مسبق قبل الاستفادة منها. إنها تأتي في شكل عرض مكافأة عدم الإيداع أو على شكل دورات مجانية خالية من الرهان.


جاذبية هذه العروض معروفة جيدًا لدى مشغلي الكازينو ، لذا فليس من الغريب  أن تروج العديد من الكازينوهات لعروض خالية من الرهان في محاولة لجذب لاعبين جدد إلى موقع الويب الخاص بهم. والخبر السار هو أنه يمكن سحب أي مكاسب محققة من عروض المكافآت أو الدورات المجانية على الفور على الرغم من أن العديد من الكازينوهات تطلب منك إيداعًا قبل السحب.

هل تريد خوض تجربة إثارة المقامرة عبر البث المباشر على  الإنترنت؟ VIPArabClub هو المكان الصحيح. العب بحرية وأمان تام خلال ممارسة ألعابك المفضلة  عبر الانترنت وفي  كازينو عربي مخصص لك. لديك مجموعة واسعة من الألعاب للاختيار بينها مثل البوكر والبلاك جاك على الإنترنت  والسلوتس  والعديد من الألعاب المثيرة الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا البدء في وضع رهاناتك على موقع المراهنات الرياضية الخاص بنا. انطلق واختر حصانك المفضل و راهن على فوزه في سباق الخيل المبث  مباشرة عبر الإنترنت  ويمكنك أيضا المراهنة على كرة القدم والعديد من الرياضات.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×