دليل من 10 خطوات استراتيجية المقامرة المتقدمة في ماكينات السلوتس

دليل من 10 خطوات استراتيجية المقامرة المتقدمة في ماكينات السلوتس

كازينو

عندما بدأت البحث في موضوع "إستراتيجية ماكينات السلوتس المتقدمة"  أجريت بحثًا سريعًا في Google و Bing لمعرفة ما كتبه الآخرون. هذا تكتيك قياسي عند كتابة منشور مدونة للإنترنت. نادرًا ما أفاجأ بالنتائج ، لكن هذه المرة كنت:

إليكم السبب:

يحتوي الإنترنت بالفعل على العديد من مواقع الويب ذات الصفحات التي تستهدف على وجه التحديد عبارة "إستراتيجية ماكينات السلوتس المتقدمة". في البداية فوجئت لأنني أدركت أن ماكينات السلوتس عشوائية تمامًا.

لا يمكنك التفوق على هذه الآلات. يطلق عليهم قطاع الطرق بذراع واحد لسبب ما.

ومع ذلك فإن بعض هذه المواقع تتجول فقط في حركة مرور محرك البحث. البعض الآخر لديه منتجات للبيع. (لا تشتريها ، فهي خردة.)

يركز هذا المنشور حول إستراتيجية ماكينات السلوتس المتقدمة على الإستراتيجية بمعناها الحقيقي - نهج عالي المستوى لشيء ما. التكتيكات تغطي القرارات الفردية.

مع ماكينات السلوتس  تتضمن الإستراتيجية المتقدمة فهمًا واضحًا كيفية عمل الألعاب حتى تتمكن من إجراء تحليل للمخاطر / المكافآت قبل تحديد الألعاب التي ستلعبها ومقدارها.

1 - فهم كيفية عمل ماكينات السلوتس 

إحدى النصائح المتكررة عندما يتعلق الأمر بإستراتيجية ماكينات السلوتس هي العثور على لعبة تستحق الفوز. قرأت إجابة على Quora اليوم كانت منطقية بشكل معقول لنصف المقالة ، لكن المؤلف بدأ يتحدث عن كيفية تحقيق لعبة بنسبة استرداد 95 في المئة عندما تكون أعلى أو أقل من 95 في المئة. وأشار إلى أن اللعبة كانت تصحح نفسها بنفسها وستدفع أقل عندما تكون متأخرة وأكثر عندما تكون في المقدمة. هذا ليس على الإطلاق كيف تعمل ماكينات السلوتس .

الحقيقة وراء دورات ماكينات السلوتس هي أن كل دورة مستقلة عن بعضها البعض. لا تتأثر احتمالات الفوز بما حدث في الدورات السابقة.

كانت ماكينات السلوتس المبكرة تعمل بالزنبركات والتروس والبكرات المعدنية. تم تحديد الاحتمالات من خلال عدد نقاط التوقف وعدد الرموز على تلك التوقفات.

فيما يلي مثال كلاسيكي لكيفية عمل الاحتمالية على مثل هذه الآلة:

لديك 10 رموز في كل بكرة. من أجل هذا المثال دعنا نفترض أن أحد هذه الرموز هو الكرز ، والدفع الوحيد في اللعبة هو مزيج من 3 حبات كرز.

لديك احتمال 1/10 للحصول على كرز على كل بكرة. للفوز تحتاج إلى الحصول على الكرز على جميع البكرات الثلاثة في نفس الوقت. أنت بحاجة إلى كرز على بكرة 1 وكرز على بكرة 2 وكرز على بكرة 3.

لتحديد احتمال الحصول على نتائج متعددة في نفس الوقت - مشكلة كلامية تستخدم "و" فيها - تقوم بضرب الاحتمالات ببعضها البعض.

في هذه الحالة ، فإن احتمال الحصول على 3 حبات كرز هو 1/10 × 1/10 × 1/10 ، أو 1/1000.

إذا كانت اللعبة تدفع بسعر 950 مقابل 1 لكل 3 كرز ، فإن اللعبة تتمتع بنسبة استرداد 95 في المئة.

إذا لعبت اللعبة لفترة كافية فمن المستحيل أن تكون فائزًا. الرياضيات فقط لا تعمل.

خذ مجموعة مثالية رياضيا من 1000 لفة. ستخسر 999 مرة لكنك ستفوز مرة واحدة. لقد خسرت 1000 وحدة ، لكنك ربحت 950 وحدة. خسارتك الصافية هي 50 وحدة.

بالطبع ، لن ترى نتائج رياضية مثالية في 1000 دورة ، ولكن كلما زاد عدد الدورات التي تقوم بها ، زاد احتمال أن تبدأ النتائج الفعلية في عكس التنبؤ الرياضي.

2 - ماكينات السلوتس هي أكثر من نسبة الاسترداد

قد يغفر المرء إذا اعتقد أن نسبة الاسترداد هي الشيء الوحيد المهم عند مقارنة ماكينات السلوتس .

لكن ليس هذا هو العامل الوحيد المعني.

مفهوم رياضي آخر يدخل في اللعب مع لعبة ماكينات السلوتس يسمى "التقلب".

هذه طريقة لقياس الحجم المحتمل لفترات الفوز والخسارة.

في مثال ماكينة السلوتس التي قدمتها في رقم 1 ، تكون اللعبة شديدة التقلب. من المحتمل أن تلعب لمدة ساعتين أو أكثر قبل أن تحقق أي فوز.

لكن لنفترض أن لدينا لعبة بها مجموعات فائزة متعددة ، كل واحدة منها أتت أقل من الآخرين.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تحصل على وحدتين إذا حصلت على كرز على أي من البكرات الثلاث. لنفترض أيضًا أنك تحصل على 4 وحدات إذا حصلت على حبتين من الكرز. أخيرًا ، لنفترض أنك تحصل على 900 مقابل 1 إذا حصلت على كرز على كل من الثلاث بكرات.

ستكون نسبة الاسترداد مختلفة ، لكن التقلب سينخفض كثيرًا. سيستغرق الأمر ما يقرب من ساعتين للفوز بالجائزة الكبرى (3 كرزات) ولكن من المحتمل أن ترى العديد من المكاسب الصغيرة على طول الطريق.

يمكنك عمومًا اللعب لفترة أطول في لعبة ذات تقلبات أقل.

تستخدم معظم ماكينات السلوتس الحديثة شاشات الكمبيوتر ومولدات الأرقام العشوائية لإنشاء نتائجها. ومع ذلك فإن الرياضيات الأساسية لم تتغير. لا تزال الكازينوهات تتمتع بميزة رياضية لا يمكن تعويضها على اللاعبين.

لكن هذه الألعاب غالبًا ما يكون لها خطوط دفع متعددة. إذا كنت تلعب لعبة تراهن فيها بنس واحد على كل سطر من 25 سطرًا فإنك تضع 25 سنتًا موضع التنفيذ في كل دورة. سترى غالبًا مكاسب صغيرة على خطوط دفع متعددة بحيث تحصل على نقود هنا أو هناك سنت هنا أو هناك و 20 سنتًا هنا أو هناك.

ستستمر اللعبة في الفوز على المدى الطويل ، لكنك ستشعر أنها لعبة جيدة لأنك تحصل على الكثير من المكاسب الصغيرة (وهي في الواقع خسائر صافية).

3 - من المستحيل معرفة نسبة استرداد ماكينات السلوتس بمجرد النظر إليها

عندما تم تصنيع ماكينات السلوتس باستخدام بكرات ميكانيكية كان حساب نسبة الاسترداد مسألة بسيطة تتمثل في مقارنة عدد الرموز بمكافآت المجموعات المختلفة.

يمكنك حساب احتمالات الحصول على مجموعة محددة من النتائج ، ثم مقارنة ذلك بالمبلغ الذي دفعته هذه المجموعة. اجمع العائد المتوقع لكل دفعة ، وستحصل على نسبة الاسترداد الإجمالية للجهاز.

لكن ماكينات السلوتس الحديثة تستخدم برامج كمبيوتر تسمى مولدات الأرقام العشوائية لإنشاء نتائجها. تدور برامج الكمبيوتر هذه عبر آلاف الأرقام في الثانية.

عندما تضغط على زر الدوران أو تسحب الرافعة ، تتوقف اللعبة فورًا على أحد هذه الأرقام ، وهو مرتبط بمجموعة معينة على البكرات.

يمكن للمبرمجين تعديل احتمالات الحصول على رمز معين في اللعبة. قد يكون للكرز احتمال 1/8 بينما قد يكون للخوخ احتمال 1/4 والليمون قد يكون له احتمال 1/16. باستخدام متغيرات مثل هذه من المستحيل حساب نسبة استرداد اللعبة.

يمكنك نظريًا حساب نسبة الاسترداد من خلال تسجيل النتائج ولكنك ستحتاج إلى ساعات أمام جهاز معين قبل أن يكون لديك أي شيء يشبه اليقين من أن نتائجك تعكس أي احتمال حقيقي.

مع تساوي كل شيء آخر فإن اللعبة ذات نسبة الاسترداد الأعلى تكون أفضل من لعبة ذات نسبة مردود أقل.

لكن تحديد نسبة الاسترداد هذه بأي درجة من اليقين أمر مستحيل عمليا.

4 - تنطبق بعض العموميات حول مدفوعات ماكينات السلوتس

واحدة من أفضل الصفحات على الإنترنت حول ماكينات السلوتس هي صفحة مايكل بلوجاي. يقدم بعض العموميات حول زيادة فرصك في الفوز.

من بين أمور أخرى ، يوضح أن ألعاب ماكينات السلوتس ذات الجوائز الأصغر تتمتع عمومًا بنسب استرداد أفضل. هذا يبدو منطقيا. إذا لم يكن الفوز بالجائزة الكبرى بهذه الضخامة ، فعادة لا يكون من الصعب تحقيقه. نتيجة لذلك ، تزداد فرصك في الابتعاد عن الجهاز.

على نفس المنوال ، من غير المرجح أن تفوز لعبة ماكينات السلوتس ذات الجائزة الكبرى التقدمية. في الواقع ، فإن احتمال الفوز بأحد تلك الجوائز الضخمة التي غيرت مجرى الحياة على آلة Megabucks يُقارن بالفوز في اليانصيب.

تذكر كيف حسبت أن الأمر سيستغرق منك حوالي ساعتين في المتوسط للفوز بالجائزة الكبرى مع احتمال 1/1000 من الضرب؟

حسبت ذلك بافتراض أنك ستجري حوالي 500 لفة في الساعة.

ولكن إذا كان احتمال الفوز بالجائزة الكبرى هو 1 من 1000000 ، فأنت تنظر إلى 2000 ساعة من اللعب قبل الفوز بالجائزة الكبرى. وما زلت غير مضمون لتحقيقها بعد كل هذا اللعب.

كم هي 2000 ساعة؟

هذا 40 ساعة في الأسبوع لمدة 50 أسبوعًا. هذا مشابه لمقدار الوقت الذي تقضيه في العمل كل عام.

تخيل مقدار الأموال التي ستخسرها أثناء انتظارك للفوز بالجائزة الكبرى.

نسبة الاسترداد على ماكينات السلوتس التقدمية ليست فقط أقل - التقلب أعلى أيضًا.

و 1 في المليون كريم. إن احتمال تحقيق تقدم كبير يشبه إلى حد كبير 1 في 15 مليون مما يعني أنك تبحث عن اللعب بدوام كامل لمدة 15 عامًا قبل الفوز بالجائزة الكبرى.

قد تضربها قبل ذلك الحين ، لكن على الأرجح لا.

لا بأس في اللعب في ماكينات السلوتس التقدمية من حين لآخر ولكن اتباع نظام غذائي ثابت من ماكينات السلوتس التدريجية سيقضي على رصيدك وبسرعة.

5 - يمكنك أيضًا عمل عموميات حول نسب استرداد ماكينات السلوتس بناءً على الموقع ولكن ليس بالطريقة التي يشرحها العديد من الكتاب

يقترح الكثير من كتاب المقامرة أن ماكينات السلوتس الموجودة على حواف الصفوف تدفع أكثر. النظرية هي أنهم يرتبون الألعاب بهذه الطريقة لجذب المزيد من الاهتمام.

قد يكون هذا صحيحًا في وقت من الأوقات ، لكنه لم يعد صحيحًا بعد الآن. ليس من المرجح أن تحصل ماكينات السلوتس الموجودة على حافة البنوك على نسب استرداد أعلى أو أقل من تلك الموجودة في أي مكان آخر على الأرض.

لكن الموقع يلعب دورًا عندما تنظر إلى مكان وجود الكازينوهات.

المثال الكلاسيكي هو حركة ماكينات السلوتس في مطار لاس فيغاس. تشتهر هذه الآلات بخيلها. أنت تنظر إلى نسب الاسترداد في نطاق 80 في المئة.

تقريبًا أي لعبة ماكينات سلوت أخرى في المدينة تتفوق على ذلك. تريد ماكينات السلوتس في المطار الاستفادة من حقيقة أنك عالق في المطار وهي اللعبة الوحيدة المتوفرة.

العرض والطلب لهما علاقة كبيرة بنسب الاسترداد. غالبًا ما تكون الكازينوهات العربية  الشهيرة على Strip منافسة مع بعضها البعض ، وهي تتنافس على العملاء من خلال تقديم آلات سخية بعوائد في نطاق 94 في المئة  أو نحو ذلك. كن مستعدًا للعب بفئات أعلى من أي مكان آخر ، على الرغم من أن ماكينات السلوتس في Vegas Strip تميل إلى عدم توفرها في الفئات الأقل. (يجب على شخص ما أن يدفع تلك الفواتير الخفيفة الكبيرة.)

6 - بعض ألعاب ماكينات السلوتس بعد نسب الاسترداد المضمونة

هذه شائعة بشكل معقول مع بعض مزودي ماكينات السلوتس عبر الإنترنت. تقدم كازينوهات Net Entertainment ألعاب ماكينات السلوتس بنسب استرداد مدرجة ، على سبيل المثال.

لكنها أيضًا غير شائعة في الكازينوهات الأرضية.

أي فرصة للحصول على لعبة ماكينات السلوتس مع نسبة استرداد مضمونة ، فمن المحتمل أن يكون الأمر يستحق المخاطرة. في كثير من الأحيان ، ستكون هذه الألعاب متاحة للعب بدولار واحد أو أكثر في كل دورة ، وستكون الأجهزة الوحيدة في الكازينو التي يتم الإعلان عن نسب الاسترداد الخاصة بها.

عندما تجد لعبة ذات نسبة مردود معلن عنها ، فغالبًا ما تكون آلة ذات نسبة عائد 97 في المئة  أو أعلى.

إذا كنت في كازينو بهذه اللعبة ، فهذه هي اللعبة التي يجب أن تلعبها. يكاد يكون من المؤكد أن الألعاب الأخرى لديها نسبة مردود أقل.

7 - The Slots Club عبارة عن حقيبة مختلطة

واحدة من أكثر الأساطير شيوعًا حول ماكينات السلوتس التي أراها متكررة من غثيان الإعلانات هي أنك ستكون أقل احتمالية للفوز إذا لعبت باستخدام بطاقة نادي الفتحات التي تم إدخالها في الجهاز.

هذا ليس صحيحا.

تتعقب بطاقة Slots club ببساطة مقدار الإجراءات التي تجلبها إلى الكازينو حتى يعرف العقار مقدار ما يعيد إليك في الحسومات والمكافآت. هدفهم هو تحفيز لعبك.

فكر في الأمر. ماكينات السلوتس هي ربح مضمون للكازينو إذا كان لديها الكثير من الأشخاص يلعبون. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يلعبون ، زادت أرباح الكازينوهات.

لا تتأثر نسبة الاسترداد ومولد الأرقام العشوائية بإدخال بطاقة نادي اللاعبين.

يشير مؤلفو ماكينات السلوتس الآخرون إلى أن نادي ماكينات السلوتس هو ربح كامل للجانبين ، ويجب عليك دائمًا اللعب مع إدخال بطاقتك. من منظور رياضي بسيط ، هذا صحيح. ستخسر أقل على المدى الطويل إذا كنت تستعيد 0.2٪ من الخصومات بمرور الوقت.

تكمن المشكلة في أن الكازينوهات تستخدم بطاقات slots club لتتبع لعبك والإعلان لك.

كلما زاد عدد الإعلانات التي تحصل عليها من الكازينو ، زادت احتمالية خسارتك لأموال اللعب أكثر مما قد تخسره بخلاف ذلك.

نوادي السلوتس صفقة جيدة لكنها لا تخلو من العيوب.

8 - تقدم كل لعبة أخرى تقريبًا في الكازينو المزيد من الترفيه لأموالك

أفهم أن بعض اللاعبين يحبون ماكينات السلوتس فقط. إنهم يحبون المرئيات والأصوات والتجارب المرتبطة بهذه الألعاب.

لكن هذه الألعاب أصعب على رصيدك من أي لعبة أخرى في الكازينو. حتى الألعاب ذات ميزة الكازينو الأعلى تكون أقل تكلفة للعب من ماكينات السلوتس .

إليكم السبب:

يقوم لاعب ماكينات السلوتس المتوسط بعمل 600 رهان في الساعة.

كلما كسبت المزيد من الرهانات ، زادت الأموال التي تخسرها على المدى الطويل.

تستخدم الكازينوهات معدل خسارة متوقع للساعة لقياس إمكانية الربح لألعابهم. يمكن للاعبين استخدام نفس الحساب لمقارنة الألعاب.

هذا مثال:

أنت تلعب آلة السلوتس بنسبة استرداد 92٪. أنت لاعب بطيء ، وتأخذ الكثير من فترات الراحة والدردشة مع رفاقك ، لذلك لا تُجري سوى 500 لفة في الساعة. وأنت تراهن على 3 دولارات لكل دورة.

أنت تضع 1500 دولارًا أمريكيًا لكل ساعة موضع التنفيذ. مع نسبة استرداد 92٪ ، تتوقع استرداد 1380 دولارًا في الساعة. خسارتك المتوقعة في الساعة هي 120 دولارًا.

لنفترض الآن أنك تلعب كينو في صالة كينو. تبلغ نسبة عائد الكازينو في لعبة كينو النظرية 25٪ ، مما يعني أن نسبة الاسترداد هي 75٪.

تشتري تذكرة 1 دولار ، وتشتري 5 تذاكر لكل لعبة. من المحتمل أن يكون هناك 5 ألعاب فقط تعمل في الساعة ، على الرغم من ذلك ، فإنك تضع 5 دولارات موضع التنفيذ 5 مرات في الساعة.

إجمالي الإجراء الخاص بك كل ساعة هو 25 دولارًا.

تتوقع أن تخسر 25٪ ، أو 6.25 دولار.

هذا هو 1/20 من خسائرك المتوقعة للعبة ماكينات السلوتس في المثال. وحافة الكازينو أعلى بثلاث مرات مما رأيته في لعبة ماكينات السلوتس .

قد تكون الألعاب الأخرى أصعب وتتطلب المزيد من الإستراتيجية ، لكن احتمالاتها أفضل. لعبة ورق هي مثال جيد آخر.

قد يلعب لاعب البلاك جاك المتوسط 10 دولارات لكل يد ويلعب 50 توزيع ورق في الساعة. هذا هو 500 دولار في العمل.

إذا كنت قد أتقنت الإستراتيجية الأساسية ووجدت لعبة ذات قواعد جيدة فإن ميزة الكازينو للبلاك جاك هي 0.5 في المئة أو 1 في المئة فقط. حتى لو ارتكبت الكثير من الأخطاء يمكنك على الأرجح الحفاظ على ميزة المنزل عند      4 في المئة  أو نحو ذلك.

4 في المئة  من 500 دولار هي فقط 20 دولارًا في الساعة - 1/6 مما ستخسره في لعب السلوتس مقابل 3 دولارات لكل دورة.

وهذا بافتراض أنك بائس في لعبة البلاك جاك وهذا ليس بالضرورة أن يكون الأمر كذلك. يمكنك تعلم لعب البلاك جاك جيدًا.

9 - يقدم Video Poker تجربة لعب مماثلة مع احتمالات أفضل بكثير

لا يمكن تمييز ألعاب بوكر الفيديو تقريبًا عن ألعاب السلوتس إلى المبتدئين ، لكن الاختلافات كبيرة. تستخدم ألعاب VP نفس الاحتمالات التي تراها مع مجموعة أوراق اللعب. نتيجة لذلك يمكنك حساب نسبة الاسترداد للعبة فيديو بوكر.

تقدم معظم ألعاب الفيديو بوكر نسب استرداد تبدأ من حوالي 93 في المئة. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه معظم ألعاب ماكينات السلوتس .

لكن النسب المئوية لاسترداد لعبة بوكر الفيديو تبدأ بهذا المبلغ وتتحسن. كلما قمت بتحسين مهاراتك وتعلم العثور على جداول دفع أكثر سخاء ، يمكنك في النهاية العثور على ألعاب فيديو بوكر بنسبة استرداد تصل إلى 99 في المئة أو أفضل.

تنخفض نسب استرداد ماكينات السلوتس . قد تجد ألعابًا بنسبة استرداد 97 في المئة أو  98 في المئة ولكن هذه هي الاستثناءات وليست القاعدة. معظم ألعاب ماكينات السلوتس لديها نسبة استرداد تبلغ 93 في المئة أو أقل.

10 - فهم أهدافك هو أكثر إستراتيجيات ماكينات السلوتس تقدمًا على الإطلاق

يجب أن يكون هدفك طويل المدى عند لعب ماكينات السلوتس هو تداول مبلغ معين من أموالك في الكازينو مقابل قدر معين من الترفيه.

على المدى القصير ، بالطبع ، تريد الاستمتاع بالمشروبات المجانية التي تأتي مع اللعب. تريد أيضًا الاستمتاع بالتركيبات التي تأتي مع اللعب مع إدراج نادي الفتحات. يمكن أن تشمل هذه الوجبات المجانية والإقامة وحتى تذاكر الترفيه.

سوف تبتعد أحيانًا عن فائزين في فتحات الكازينو ، لكنك ذكي. أنت تعلم أن الاحتمالات دائمًا ما تكون مكدسة ضدك بغض النظر عن ألعاب ماكينات السلوتس التي تلعبها. أنت تستمتع بالصعود والهبوط في بعض الأحيان.

إحدى إستراتيجيات ماكينات السلوتس المتقدمة هي: لا تصبح مدمنًا.

أحد كتبي المفضلة عن المقامرة بعنوان الإدمان عن طريق التصميم: آلة السلوتس في لاس فيغاس.

يشرح الكتاب الحيل النفسية التي تجعل لعب ماكينات السلوتس وأجهزة فيديو بوكر الإدمان. ليس كل من يشرب الجعة يصبح مدمنًا على الكحول. ليس كل من يسحب رافعة ماكينات السلوتس يصبح مدمنًا.

لكن إدمان السلوتس خطير بما يكفي بحيث يجب أن تتجنب المقامرة على الآلات في أي وقت تشك فيه أنك تفقد السيطرة على سلوكك.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×