نصائح وحيل للمقامرة مثل المحترفين

نصائح وحيل للمقامرة مثل المحترفين

كازينو

يمكن أن تكون المقامرة شكلاً رائعًا من أشكال الترفيه لأي شخص. ومع ذلك ، يجب أن تعرف أولا ما الذي ستجده  بالضبط عندما تخطو عبر أبواب الكازينو.

إذا قررت تجربة لعب القمار ، فاستعن ببعض النصائح من خبير أولاً. هذا هو أكبر خطأ يرتكبه معظم المقامرين الجدد. إنهم لا يعرفون أي شيء عما يواجهونه قبل أن يضعوا رهانهم الأول.

هناك خطأ آخر شائع  جدا بين المقامرين الجدد هو الحصول على نصائح سيئة من أناس طيبين. يمكن لهؤلاء الأصدقاء والجيران أو حتى الغرباء ذوي النوايا الحسنة أن يضرونك بتلك المعلومات الرديئة.

إليك نصيحة سريعة عن المقامرة للحفاظ على أموالك: استمع دائما إلى المحترفين. يمكنك العثور على الكثير من النصائح الرائعة من الخبراء في مجال الكتب. ابحث عن مؤلفين مثل David Sklansky أو Stanford Wong أو John Grochowski على سبيل المثال وهذه فقط بعض الأسماء.

وحسب الألعاب التي تفضلها ستميل الى كاتب معين أو آخر. 

مرحبا بك في النادي

التسجيل في نادي السلوتس  أو نادي اللاعبين في الكازينو الذي تختاره هو أمر سهل للغاية و يساعدك على الحصول على أكبر قدر من الترفيه مقابل كمية قليلة من المال و عادة ما يكون ذلك بدولار واحد فقط.

تستخدم الكازينوهات نوادي السلوتس لإغراء المقامرين باللعب أكثر وقضاء وقت أكبر في الكازينو ويحدث ذلك من خلال تتبع الرهانات التي تقوم بها والمبلغ الذي تنفقه في اللعب, لا يهم مقدار الأموال التي تربحها أو تخسرها.

يمكنك الفوز بجوائز كثيرة أو قليلة خلال الاستمتاع برحلة اللعب في الكازينو وسيستمر ذلك بناءً على لعبك. يمنحك الكازينو بطاقة بلاستيكية لإدخالها في ماكينات السلوتس أثناء اللعب. للعب ألعاب الطاولة فما عليك سوى تقديم هذه البطاقة إلى الموزع عندما تجلس.

أثناء المقامرة ستحصل على نقاط معينة بناءً على مقدار الأموال التي تضعها عند المراهنة أو  اللعب. يمكن تحويل هذه النقاط إلى أشياء مجانية مثل:

وجبات مجانية 

الخصومات

ألعاب مجانية 

إقامة مجانية في الكازينو

السفر مجانية 

تذاكر للدخول مجانا

إذا كنت ستقوم بالمقامرة فمن المفترض أن تحصل على جميع هذه المزايا المتاحة لك.

هل سمعت أن بعض المقامرين يريدون الحفاظ على خصوصيتهم أكثر من اللازم ويرفضون الانضمام إلى نادي القمار أو لا يريدون تلقي إعلانات من الكازينو عبر البريد. أنا أتفهم ذلك تمامًا ، إذا كانت هذه القضايا مهمة بالنسبة لك ، فلا تتردد في تجاهل هذه النصيحة. سأذكرك أنه من المحتمل أن يكون لديك جهاز صغير في يدك أو في متناول يديك يسمع كل ما تقوله على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

أشياء يجب معرفتها قبل الذهاب إلى الكازينو

سيكون من المتهور وضع رهان على طاولة الكرابس إذا لم تكن تعرف كيف تسير اللعبة وقواعدها. وسيكون الأمر أكثر خطورة إذا فعلت ذلك في لعبة البوكر. كيف تتعرف على  الاحتمالات أو إذا كنت ستربح أم لا؟

يتضمن أي موقع ويب للمقامرة أقسامًا تشرح القواعد وأسلوب اللعب لألعاب الكازينو الأكثر شعبية. عادةً ما ستجد أيضًا إرشادات حول الرهانات التي لديها أفضل وأسوأ ميزة رياضية للكازينو.

بشكل عام تعتبر الألعاب ذات عائد الكازينو أقل لصالح الكازينو  (الربح الذي يحصل عليه الكازينو) هي أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها ولكن يجب أن تضع في عين الاعتبار العوامل الأخرى أيضًا. المبلغ الأدنى الذي يمكن المراهنة به وعدد الرهانات التي يمكنك توقعها في الساعة الواحدة للعبة لأن هذه العوامل تؤثر  أيضًا على المقدار الذي يجب أن تتوقع خسارته في الساعة.

لا تتردد أيضًا في تجربة الإصدارات المجانية من هذه الألعاب قبل إعطائها فرصة في الكازينو. تحتوي كل لعبة كازينو على نسخة مجانية يمكنك لعبها عبر الإنترنت دون خسارة أي أموال حقيقية. هذه طرق رائعة لتعلم كيفية لعب الألعاب قبل المخاطرة بالمال عليها في كازينو حقيقي.

خذ الأمور ببساطة عند لعب السلوتس

من السهل أن تكون أكثر الألعاب شعبية في الكازينوهات هي ماكينات السلوتس لكنها أيضًا الأصعب من حيث خسارة رصيدك. السبب وراء صعوبة ماكينات السلوتس  هو سرعة اللعب العالية.

يمكن للاعب متوسط و مداوم على السلوتس المراهنة  600 مرة في الساعة الواحدة. حتى لو كنت تراهن فقط ب 1.25 دولار لكل دورة ، فإنك تضع 750 دولارًا في حيز التنفيذ كل 60 دقيقة. عادةً ما تحتوي السلوتس على ميزة منزلية مرتفعة بنسبة 6 في المئة أو أكثر.

حتى في كازينو من هذا النوع حيث تكون ميزة المنزل للسلوتس 6  في المئة فقط فإن معدل الخسارة المتوقع للساعة الواحدة يصل الى  45 دولارًا.

قارن ذلك بالخسارة المتوقعة لكل ساعة في لعبة مثل البلاك جاك. ربما تقوم بتقديم  80 رهان في الساعة بسعر 5 دولارات لكل رهان و هذا يعادل 400 دولار فقط لكل ساعة لعب وبالرغم من ذلك فما هو الى نصف ما تخاطر به على ماكينات السلوتس  على الرغم من أن حجم الرهان يتضاعف أربع مرات.

إذا كنت تلعب البلاك جاك بإستراتيجية أساسية مثالية فميزة المنزل هي بنسبة 1 في المئة كحد أقصى وقد تكون أقل في بعض الأحيان. هذه عبارة على خسارة متوقعة لكل ساعة بمقدار 4 دولارات فقط ، وهي أفضل بكثير من الخسارة المتوقعة البالغة 45 دولارًا في الساعة للسلوتس. وستلعب لعبة مشوقة حيث تقوم باتخاذ قرارات مهمة.

إذا كنت انطوائيًا ولا تستمتع بلعب مع أشخاص آخرين على الطاولة ففكر في تجربة لعبة بوكر الفيديو بدلاً من ماكينات السلوتس. إذا وجدت جداول الدفع و الربح المناسبة ولعبت بمهارة يمكنك الاستمتاع بلعبة تشبه إلى حد كبير السلوتس  ولكن مع ميزة منزل أقل من 1 في المئة.

تعلم استراتيجيات Hole Carding في البلاك جاك

تشير معظم قوائم نصائح المقامرة إلى أهمية الإستراتيجية الأساسية. غالبًا ما يذكرون بطاقات العد كوسيلة للحصول على ميزة ضد الكازينو.

ومع ذلك هناك عدد قليل من الصفحات التي تشير إلى Hole Carding  كاستراتيجية مقامرة ذات فائدة مشروعة وحقيقية. بتقنية عد البطاقات عادةً ما تحصل على ميزة حوالي 1  في المئة  أو 2 في المئة ضد المنزل. لكن العثور على موزع  بتقنية مهملة و غير جيدة  يمكن أن يكون أكثر ربحا.

عندما تجد مثل هؤلاء الموزعين (الكربير)  فإنك تبحث عن الذين يظهرون  عن طريق الخطأ أوراقهم المقلوبة. وهذا ما يسمى "تمشيط الثقوب" (Hole Carding) .

عندما تعرف ما يوجد لدى الكربير يمكنك اتخاذ قرارات جيدة جدًا بشأن الضرب (مضاعفة الرهان)  أو الوقوف. في الواقع يمكن أن تتراوح الربح الذي يمكنك الحصول عليه من هذه التقنية يتراوح بين 5 و10 في المئة.

إنها قانونية أيضًا  طالما أنك لا تدفع للكربير لإظهار البطاقة المقلوبة عن قصد. أنت أيضًا لا تستخدم أي نوع من الأجهزة ، وطالما أنك جالس بشكل طبيعي على الطاولة ، فإن أي شيء تراه هو لعبة عادلة.

يجب أن أشير إلى أن Hole Carding لا يقتصر على لعبة البلاك جاك فقط. إنها تقنية يمكن استخدامها أيضًا في العديد من ألعاب طاولة الأخرى ، بما في ذلك Caribbean Stud و Let It Ride و Ultimate Texas Hold’em.

تجنب الألعاب مثل كينو (Keno) واليانصيب (Lottery)

أتفهم أن فكرة وجود لعبة قد تربح فيها جائزة كبرى قد تغير حياتك هي أمر جذاب للغاية لكن المشكلة تكمن في أن هذه "القوة" لديه احتمالات للربح صغيرة لدرجة أنه قد لا تحدث على الإطلاق.

يعرف الجميع الآن ما هو اليانصيب (Lottery) وكيف يعمل لكن هل تعرف مدى ارتفاع ميزة المنزل أو الكازينو في اليانصيب؟

حصيلة ربح الكازينو قد تصل الى 50 في المئة أي  في كل مرة تنفق فيها دولارًا واحدًا على تذكرة يانصيب ستخسر 50 سنتًا. جرب أن تبدأ بإنفاق مليون دولار على تذاكر اليانصيب. ثم أعد استثمار أرباحك كل يوم, ستصبح مفلسًا في أقل من 30 يومًا.

الكينو هي مجرد لعبة يانصيب يديرها كازينو. ميزة المنزل أو أرباح الكازينو بالنسبة للكينو ليست سيئة مثل ميزة ألعاب اليانصيب التي تديرها الدولة ، لكنها لا تزال مرتفعة بشكل مثير للسخرية قد يصل مثلا إلى 35 في المئة.

أحرص دائما على التعلم

لا يهم ما إذا كنت تلعب ألعاب الكازينو أو تراهن على مختلف الرياضات أو تلعب البوكر فعليك أن تحرص على معرفة أكبر قدر ممكن من المعلومات عن هذه النشاطات.

حتى لو كنت تقامر فقط من أجل الترفيه وتدرك جيدا أنك ستخسر المال إذا لعبت طويلا ، يجب أن تحاول الحصول على  أرباح جيدة عند المقامرة. للقيام بذلك ، عليك أن تفهم ما الذي تفعله ولماذا وكيفية القيام به بشكل أفضل.

الإستراتيجية الأفضل هي أن تصبح لاعبًا متميزًا. ضع الرهانات التي لديها توقعات إيجابية فقط. تعلم لعب البوكر مثل المحترفين. استخدام تقنيات عد البطاقات و Hole Carding في لعبة البلاك جاك. تعلم كيفية تحديد الفرص المربحة في المراهنات الرياضية. القمار أكثر متعة عندما تلعب لتحقيق الفوز واللعب من أجل الفوز يكون أسهل عندما تفهم قواعد اللعبة.

الملخص

أفضل نصيحة عن المقامرة يمكنني تقديمها هي:

خصص وقتًا للمقامرة كالمحترفين, لا تقامر إلا إذا كنت تخطط لأن تصبح خبيرًا.

يتطلب ذلك أن تبدأ في قراءة الكتب والمواقع الإلكترونية. هذا يعني التحدث إلى لاعبين آخرين أكثر خبرة والأهم من ذلك كله يتطلب منك الالتزام بمهنتك التي اخترتها.

إذا كنت تطمح فقط لأن تكون محترفًا في لعبة ماكينات سلوت ، فهذا أكثر من جيد ، ولكن أعتقد أنه يمكنك القيام بعمل أفضل بكثير.

هل تريد خوض تجربة إثارة المقامرة عبر البث المباشر على  الإنترنت؟ VIPArabClub هو المكان الصحيح. العب بحرية وأمان تام خلال ممارسة ألعابك المفضلة  عبر الانترنت وفي  كازينو عربي مخصص لك. لديك مجموعة واسعة من الألعاب للاختيار بينها مثل البوكر والبلاك جاك على الإنترنت  والسلوتس  والعديد من الألعاب المثيرة الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا البدء في وضع رهاناتك على موقع المراهنات الرياضية الخاص بنا. انطلق واختر حصانك المفضل و راهن على فوزه في سباق الخيل المبث  مباشرة عبر الإنترنت  ويمكنك أيضا المراهنة على كرة القدم والعديد من الرياضات.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×