نصائح وإرشادات حول متى يجب عليك طي يديك الانسحاب  أو في لعبة البوكر

نصائح وإرشادات حول متى يجب عليك طي يديك الانسحاب أو في لعبة البوكر

كازينو

في حين أن العديد من خيارات المقامرة المتاحة في الكازينوهات اون لاين مثل السلوتس  اون لاين والروليت تعتمد على الحظ   إلا أن هناك أيضًا ألعاب البلاك جاك والبوكر التي تعتبر استراتيجية. على الرغم من صعوبة إتقان كل من البلاك جاك والبوكر   إلا أن البوكر ربما يكون أكثر الألعاب تعقيدًا وتفصيلاً المتاحة اليوم. على غرار لعبة البلاك جاك   تقدم لعبة البوكر العديد من الحركات المختلفة الممكنة. ومع ذلك   هناك أيضًا جانب عقلي للعبة البوكر. في لعبة الورق هذه   يجيد اللاعبون المهرة إخفاء مشاعرهم ؛ يستخدمون تقنيات الخداع لجذب اللاعبين الضعفاء للاعتقاد بأن لديهم يد قوية   حتى لو لم يفعلوا ذلك. علاوة على ذلك   تتميز العديد من مواقع البوكر باستراتيجيات تركز على اللعب العدواني. ومع ذلك   فإن توزيعات الورق الجيدة نادرة   وستحتاج إلى معرفة كيفية المضي قدمًا إذا لم تكن الحظ في صالحك. الطي هو أحد الحركات ذات الأسعار المعقولة في البوكر   وهي الحركات التي يلجأ إليها اللاعبون الحذرون (الضيقون). سنخبرك أدناه عندما تكون حركة مرحة   كما سنقدم لك بعض النصائح المفيدة عن البوكر اون لاين . 

 متى يجب أن تطوي

أي رهان يمكنك الاحتفاظ به - بدلاً من إعطائه للكازينو - هو رهان يمكنك استخدامه في جولات اللعب المستقبلية. بطبيعة الحال   ليس هناك فائدة من استخدام خيار الطي إذا كان لديك يد قوية جدًا. ومع ذلك   إذا كنت تعتقد أن فرصك في الفوز ضئيلة أو معدومة   فمن الجيد الانسحاب   وبالتالي تجنب مخاطر التعرض لخسارة كبيرة. سننظر في بعض حالات اللعبة حيث يكون الانسحاب هو أفضل قرار. ضع في اعتبارك أن هذه النصائح تنطبق على تكساس هولدم    والتي ربما تكون أكثر أشكال البوكر اون لاين  شيوعًا اليوم. نظرًا لكونه أسهل طريقة للتعلم   فإن تكساس هولدم  هو أيضًا إصدار البوكر القادر على تحقيق أكبر قدر من الأرباح على المدى القصير (أو على الأقل أقل الخسائر). لذلك   إذا كنت من اختيارك   فقد تكون المعلومات الواردة أدناه مفيدة جدًا لك. ينطبق هذا على يديك البادئة وكذلك عندما تكون على النهر. أيضًا   ستساعدك بعض النصائح على اتخاذ قرارات مستنيرة أكثر عندما تلعب في دورات البوكر. 

أيدي غير المحظوظة من البداية 

في تكساس هولدم    هناك بعض توزيعات ورق البداية السيئة تمامًا   بالإضافة إلى البعض الآخر الذي لا ينبغي طيه. في بعض الأحيان يكون من الصعب تقديم نصيحة محددة حول كيفية المضي قدمًا في بداية جولة اللعب   لأن البوكر هي لعبة خاصة بحدث معين حيث يجب أخذ العديد من العوامل المختلفة في الاعتبار. ومع ذلك   لا تزال هناك مجموعة من توزيعات الورق التي يجب طيها بغض النظر عما يحدث على الطاولة. بالإضافة إلى ذلك   سنقوم بإدراج عدد قليل من توزيعات الورق التي يمكنك طيها أو الاستمرار في اللعب. ربما لن توافق على بعض توصياتنا   ولا حرج في ذلك. ومع ذلك   إذا كنت لاعب بوكر من المستوى الأساسي   فلا يزال يتعين عليك اتباع نصيحتنا. إذن   إليك بعض الأمثلة على توزيعات الورق التي من غير المحتمل أن تحصل بها على نتيجة رائعة إذا واصلت اللعب:

توزيع ورق 2-7 إلا إذا كان لديك زوج من 2-7 أو (2-7) -A من نفس المجموعة.

  • يد بها 8 ما عدا زوج من ثمانية   8-A   7-8   8-9 من بدلة واحدة   أو 8-10 من بدلة واحدة.
  • يد مع 9 باستثناء زوج من التسعات   9-أ لبدلة واحدة   8-9 لبدلة واحدة   9-10 لبدلة واحدة   9-J لبدلة واحدة   9-أ لبدلة واحدة   9-أ لبدلة واحدة بدلة واحدة. 

لذا   فإن قائمة توزيعات الورق التي يمكن طيها في بداية اللعبة مثيرة للإعجاب. وإذا قمت بطي هذه توزيعات الورق   فستكسب المزيد على المدى الطويل   حيث لن تخسر كثيرًا. ضع في اعتبارك أن الأصوص ذات الأوراق المنخفضة من نفس المجموعة وأزواج الجيب المنخفضة غالبًا ما تضع اللاعبين في فخ خسارة رهان. لذلك   عليك أن تدرس بعناية أي أيدي البداية هي الأكثر واعدة وأن تتعلم اتخاذ قرارات سريعة. ومع ذلك   حتى إذا قررت البقاء في اللعبة   فلا يزال لديك فرصة لتجنب الخسائر الكبيرة باستخدام حركة أضعاف.

طي على النهر 

على الرغم من أن لعبة البوكر هي لعبة تستند إلى قواعد معينة   إلا أن الفهم الكامل يأتي مع الخبرة. لذا   إذا اتخذت القرار الصحيح بشأن ما يجب أن تفعله بيديك البادئة   فمن غير المرجح أن تنثني على النهر. في الواقع   إذا رأيت لاعبًا غالبًا ما يرتكب أخطاءً في هذه المرحلة   فستعرف ما هي قوته. إذا اتخذت قرارًا سيئًا في وقت مبكر من اللعبة وفقدت فرصك في الفوز   فقد ترغب في الانسحاب من النهر لتجنب التعرض لخسارة أكبر. 

لذلك   كما تظهر العروض العملية   عادةً ما يتصل لاعبو البوكر المحترفون بدلاً من الطي عندما يصلون إلى النهر. ما لم تكن في موقف خاسر بشكل واضح   فلا يجب أن تطوي على النهر. علاوة على ذلك   حتى لو كانت يدك ضعيفة جدًا   في بعض الحالات   يكون الاتصال خيارًا أفضل بكثير من الطي. 

الدوران والتخبط

عندما تكون في حالة التقليب   يكون لديك بالفعل خمس أوراق   وهو ما يكفي لمعرفة فرصك. في هذه المرحلة   تحتاج إلى اتخاذ قرار نهائي بشأن ما إذا كان يجب عليك الاستمرار في القتال أو الإقلاع عن التدخين. لذا   إذا لم تكن احتمالات الرهان في صالحك   فلا يجب أن ترسم بطاقة أخرى. إذا استمرت يدك في الضعف وغير واعدة في هذه المرحلة من اللعبة   فلا يزال من الممكن أن يخلصك الطي من خسارة أكبر. ضع في اعتبارك أن لعبة تكساس هولدم  تدور حول أكثر بكثير من مجرد توزيع الورق الحالي الخاص بك في نقطة معينة من اللعبة. هناك الكثير من العوامل التي تدفعك إلى التقليب واليد التي تمتلكها. أنت بحاجة إلى النظر في احتمالات الفوز الخاصة بك وخصمك. إذا كانت احتمالات صنع يد أقوى من خصومك أقل نحافة   يمكن أن يكون الخطأ قرارًا أفضل. 

كما يقول لاعبو البوكر المتمرسون   فإن اتخاذ قرارات جيدة أثناء توزيع الورق الافتتاحي وأيضًا أثناء مرحلة التقليب يضمن أن بقية توزيع الورق ستلعب بنفسها دون الحاجة إلى التفكير طويلاً وبشدة بشأن الحركات المحتملة. ومع ذلك   إذا لم تنحني عند التقليب لأي سبب من الأسباب لأنك أردت الوصول إلى النهر   فمن الأفضل أن تتخذ قرارًا ذكيًا وتنسحب عند المنعطف. لذا   إذا - بالنظر إلى بطاقاتك الحالية وأفعال خصمك - كان لديك توقع رياضي سلبي على احتمالات الرهان   فيجب عليك الانسحاب عند الدور. 

نصائح للتجول في بطولات البوكر

تحدثنا أعلاه عن متى يجب عليك الانسحاب عند لعب الألعاب النقدية   لكن دورة البوكر هي تجربة مختلفة تمامًا. عند اللعب في الدورات   تحتاج إلى استخدام نوع مختلف تمامًا من عقلية البوكر للحصول على نتائج ذات مغزى. لذا   فإن الطي حتى عندما تكون احتمالات ربح الرهان عالية هو الوضع المعتاد في دورات البوكر. 

عندما تنضم إلى دورة   يكون لديك كمية محدودة من الرقائق وتحتاج إلى الاحتفاظ بها من أجل البقاء في اللعبة. يرغب كل لاعب في البطولة في زيادة عدد رقائقه   وأفضل طريقة للقيام بذلك هي المخاطرة بما لديك. ومع ذلك   لا يمكن تبرير مثل هذه المخاطر إلا عندما تكون فرصك في الفوز عالية حقًا. 

لنفترض أنك في دورة وواجهت موقفًا يكون فيه رهان جميع الرقائق له توقعات حسابية إيجابية   لكن احتمالات فوزك تبلغ 25  في المئة  . هذا يعني أنه في حالة واحدة فقط من أصل أربعة   ستتمكن من البقاء في البطولة. هل الأمر يستحق المخاطرة في مثل هذه الحالة   أم يجب عليك بدلاً من ذلك الانسحاب للبقاء في البطولة؟ لا يمكن أن تكون هناك إجابة صحيحة أو خاطئة هنا   لأن الأمر كله يتوقف على رغبة اللاعب وتحمله للمخاطرة. من ناحية أخرى   إذا كانت احتمالات فوزك في توزيع ورق دورة 60  في المئة   أو أعلى   فيجب أن تظل في اللعبة. 

تكمن الصعوبة في شكل البطولة في أنك بحاجة إلى إيجاد التوازن المثالي بين النتائج قصيرة المدى والتوقعات طويلة المدى   وهي مهمة صعبة للغاية. من الواضح أن كل لاعب بوكر يريد أن يلعب توزيعات ورق بفرص رهان جيدة   لكنهم لا يأتون كثيرًا كما هو مطلوب. ومع ذلك   في معظم الحالات   من الأفضل بكثير قبول خسارة محلية صغيرة من أجل البقاء في البطولة ومواصلة القتال للحصول على الجائزة الأولى.

الكلمات الأخيرة

نظرًا لأن الانسحاب هو نفسه الاستسلام   لأنك تفقد فرصتك في القتال من أجل الرهان   فإن معظم اللاعبين يفضلون خيار الاستدعاء. ومع ذلك   تظهر الإحصائيات أن معظم لاعبي البوكر يخسرون على المدى الطويل بإهمال الانسحاب. اللاعبون المحترفون فقط هم من يفكرون في جميع الخيارات. الحقيقة هي أن البوكر هي لعبة احتمالات   ويجب أن تتعلم بسرعة حساب احتمالات الرهان في كل مرحلة من مراحل اللعبة. علاوة على ذلك   من خلال معرفة أيادي البداية غير الواعدة الموضحة في هذا المنشور   يمكنك تجنب الوقت غير الضروري والخسائر المالية. 

لكي تفهم لعبة البوكر   عليك أن تمارسها طوال الوقت. والأهم من ذلك   يجب أن تفهم الاختلافات الأساسية بين الألعاب النقدية وبطولات البوكر إذا كنت تريد اتخاذ أفضل القرارات. وعلى الرغم من أن معظم استراتيجيات البوكر تعلمك أن تلعب بقوة أكبر - أي ابحث عن أسباب تجعلك تتصل - فإنك تحتاج أيضًا إلى البحث عن أسباب الانسحاب لتأمين أفضليتك على المدى الطويل.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×