هل الباكارات لعبة مهارة أم أنها مجرد حظ؟

هل الباكارات لعبة مهارة أم أنها مجرد حظ؟

كازينو

باعتبارها باكارات  متطورة وأنيقة  كانت الباكارات شائعة في الكازينوهات لعدة قرون. ومع ذلك  نظرًا لأن أوراق الباكارات لم تكن متاحة للجميع  فقد اعتبرت لسنوات عديدة لعبة لدائرة صغيرة من الأفراد والنخبة. مع تطور صناعة المقامرة اون لاين   تم توفير العديد من ألعاب الكازينو الكلاسيكية لكل مقامر عربي تقريبًا  والباكارات ليست استثناءً. على سبيل المثال  باختيار كازينو  عرب كلوب كوجهة لعب الباكارات  يمكنك تجربة العديد من الإصدارات المختلفة من الباكارات اون لاين  بما في ذلك ألعاب الموزع المباشر.

ومع ذلك  قبل لعب بضع جولات من الباكارات  عليك أن تتعلم قواعد اللعبة. وإذا لم تكن معتادًا على لعبة الورق الكلاسيكية  فقد تتساءل: هل الباكارات هي لعبة مهارة  أم أن الأمر كله يتعلق بالصدفة؟ لقد بحثنا في لعبة الكازينو الرائعة هذه وأبرزنا بعض الجوانب المهمة بما في ذلك عناصر الحظ والمهارة. لذا  استمر في القراءة لمعرفة ما إذا كانت لعبة الباكارات مجرد فرصة أو ما إذا كان هناك عنصر إستراتيجية متضمن.

أساسيات الباكارات

قبل أن نناقش الجوانب المختلفة للحركة في الباكارات  دعنا نكتشف ما تدور حوله اللعبة بشكل عام. تتضمن اللعبة يدين أساسيتين: اللاعب والبنك. في حين أن لعبة الباكارات قد تبدو متشابهة بصريًا مع لعبة البلاك جاك  إلا أن اللعبتين في الواقع مختلفتان تمامًا.

تشتهر لعبة الباكارات ببساطتها  ولا تتطلب منك إجراء أي حسابات معقدة أثناء اللعب. كل ما تحتاج لمعرفته هو كيف يتم تقييم بطاقات الباكارات. على عكس باكارات   فإن بطاقات الوجه هنا - بالإضافة إلى العشرات - تساوي صفرًا من النقاط. البطاقات المرقمة تساوي قيمتها الاسمية باستثناء البطاقات العشرة التي لا تساوي صفرًا كما هو مذكور أعلاه. أما بالنسبة لـلآس  فهي تستحق نقطة واحدة.

قبل أن تبدأ كل جولة لعبة  يمكنك الاختيار من بين ثلاثة خيارات رهان: على المصرفي  أو على اللاعب أو في التعادل  مع كون الأخير هو الخيار الأكثر خطورة والأكثر ربحًا. يقوم التاجر بعد ذلك بتوزيع بطاقتين لكل منهما لتشكيل أيدي البداية. بشكل ملحوظ  في الباكارات  يمكن التعامل مع بطاقة ثالثة لإكمال توزيع الورق. ومع ذلك  أنت كلاعب لا تتحكم في هذه العملية  لأنها آلية ويتم تنفيذها بواسطة قواعد الباكارات.

عندما يتم توزيع جميع البطاقات  يتم فتح اليدين. اليد الفائزة هي تلك التي أحرزت ما يقرب من 9 نقاط قدر الإمكان. لذلك  على سبيل المثال  إذا راهنت على المصرفي وفازت يد المصرفي  فستحصل على عائد 1 في 0.95. من الممكن أيضًا أن يتم تقييم يد اللاعب ويد المصرفي بنفس عدد النقاط. في هذه الحالة  يكون التعادل رهانًا رابحًا ويدفع 8 إلى 1.

لذلك  للوهلة الأولى  قد تبدو لعبة الباكارات لعبة حظ  حيث لا يمكنك التحكم في النتيجة. ومع ذلك  هناك بعض الأشياء التي تؤيد أن الباكارات لديها بعض عناصر الإستراتيجية  وسنناقشها أدناه.

دور المهارة في الباكارات

لذلك  على الرغم من أن لعبة الباكارات تبدو وكأنها لعبة بسيطة للغاية حيث يكون للحظ الأسبقية  لا تزال هناك بعض عناصر المهارة التي يجب أن تكون على دراية بها. هذا يعني أن لعب الباكارات يعني أنه يمكنك استخدام بعض استراتيجيات المراهنة لتحسين فرصك نظريًا في الفوز. فيما يلي ثلاثة أشياء أساسية تجعل لعبة الباكارات لعبة كازينو إستراتيجية على الإنترنت.

إدارة التمويل

على الرغم من أنها قد تبدو تافهة  إلا أن إدارة التمويل هي أحد أهم أجزاء هذه اللعبة. من خلال إدارة ميزانية المقامرة بحكمة  فإنك تقلل نفقات المقامرة اون لاين . لذا  فإن إدارة التمويل هي استراتيجية تسمح لك بتقليل مخاطر الخسائر الكبيرة  بدلاً من زيادة فرصك في تحقيق مكاسب كبيرة. إذن  إليك بعض النصائح المعقولة لإدارة التمويل التي يجب على كل لاعب باكارات اتباعها:

ضع حدًا لطول جلسة اللعب والتزم بها. حتى إذا كان الحظ في صفك وفزت كثيرًا  فتعلم الإقلاع عن التدخين في الوقت المناسب  بحيث يكون لديك دائمًا وقت لأشياء أكثر أهمية من المقامرة.

أنفق قدر ما تستطيع للمراهنة دون كسر ميزانية عائلتك. ضع في اعتبارك أن نفقات المقامرة اون لاين  يجب أن تكون بحيث لا تؤثر على جودة حياتك. تقدم بعض الكازينوهات على الإنترنت مثل عرب كلوب لمستخدميها أدوات مقامرة مسؤولة متقدمة. يتضمن ذلك حدود الإيداع  وحدود جلسة اللعبة  والتحقق من الواقع  وحتى خيار الاستبعاد الذاتي. لا تهمل هذه الأدوات  خاصة إذا لاحظت أن سلوكك في المقامرة قد بدأ يتغير.

لا تقامر على الأموال المقترضة. ننصحك ببناء ميزانية المقامرة الخاصة بك من الأموال التي يمكنك التخلي عنها بسهولة  في حالة نفاد حظك.

لذلك  بالالتزام بقواعد الإدارة السليمة للتمويل  سيكون لديك دائمًا استراتيجية لتقليل مخاطر الخسائر المالية الكبيرة من ألعاب المقامرة اون لاين  مثل الباكارات.

عد البطاقات

على الرغم من أن تقنية عد البطاقات هي إستراتيجية تستخدم بشكل أساسي في لعبة البلاك جاك  إلا أن هناك لاعبي باكارات يستخدمونها أيضًا. وفقًا لبعض المقامرين ذوي الخبرة  يمكن أن تزيد تقنية عد البطاقات من فرصك في الفوز. ومع ذلك  ضع في اعتبارك أن عد البطاقات في الباكارات مهمة أكثر تعقيدًا. علاوة على ذلك  فإن تأثير حساب البطاقات على نتائج اللعبة في الباكارات ليس واضحًا كما هو الحال في لعبة البلاك جاك.

يمكنك تقسيم جميع الأوراق إلى ثلاث مجموعات: 2-6 و7-9 و 10-Ace. قم بتعيين قيمة -1 و 0 و 1 للبطاقات من كل مجموعة من هذه المجموعات على التوالي. ثم  عندما تقوم بتسليم البطاقات من على سطح السفينة  احتفظ برصيد إجمالي. على سبيل المثال  إذا كان العدد الإجمالي الخاص بك رقمًا سالبًا  فإن البطاقات العالية تهيمن على المجموعة. لاحظ  مع ذلك  أن أسلوب حساب البطاقات يكون منطقيًا فقط عندما تلعب نسخة الموزع المباشر من الباكارات.

أنظمة المراهنة

كما هو الحال مع بعض ألعاب الحظ مثل ماكينات الباكارات على الإنترنت أو لعبة الروليت  يمكن أن تكون لعبة الباكارات خيارًا جيدًا لاستخدام أنظمة المراهنة. هناك الكثير من استراتيجيات الرهان التي تعتمد على التسلسل الرقمي  وربما يكون نظام مارتينجال هو الأكثر شعبية. إذا كنت ترغب في لعب الباكارات باستخدام استراتيجية المراهنة هذه  فإليك دليلًا تفصيليًا حول ما عليك القيام به:

ابدأ بأقل رهان ممكن. كلما ارتفع رهانك الأولي  زاد احتمال خروجك عن نطاق الرهان قبل الفوز.

ضاعف حصتك في كل مرة تخسر فيها. إذا فاز رهانك  عد إلى رهانك الأصلي.

باتباع هذه الخوارزمية البسيطة  يمكنك تغطية تكلفة الرهانات الخاسرة وحتى البقاء في الربح. ومع ذلك  تعتبر مارتينجال استراتيجية محفوفة بالمخاطر ويمكن أن تؤدي أيضًا إلى خسائر كبيرة. عند استخدام نظام الرهان هذا  راهن على اللاعب أو المصرفي  لأن احتمالية الفوز بالتعادل أقل بكثير.

عنصر الحظ

لذا  يبدو أن الحجة القائلة بأن الباكارات هي لعبة مهارة ليست قوية بما يكفي. علاوة على ذلك  تحتوي لعبة الباكارات على العديد من العناصر المميزة التي تعتبر نموذجية لألعاب الحظ. لذلك  فيما يلي بعض الأشياء التي تميز لعبة الباكارات على أنها باكارات  حيث يسود عنصر الحظ.

يتم توزيع البطاقات عشوائيًا

الباكارات هي باكارات  تُلعب بعدة طوابق  عادة ثمانية. قبل بدء كل جولة لعبة  يتم خلط البطاقات بعناية لضمان التوزيع العشوائي. وبالتالي  ليس من السهل التنبؤ بما ستكون عليه كل بطاقة موزعة جديدة. على الرغم من تطوير تقنيات عد بطاقات الباكارات المتقنة  إلا أنك ستحتاج إلى بذل الكثير من الوقت والجهد لإتقانها. لذلك  نظرًا لأن البطاقات يتم توزيعها عشوائيًا  فمن غير المرجح أن تمنحك مهارتك أي ميزة كبيرة في الباكارات.

قواعد الرسم المحددة مسبقًا

الباكارات هي لعبة قواعد رسم صارمة  وبالتالي لا يمكن التأثير على عملية اللعب بشكل مباشر. ومع ذلك  فإن لعبة الباكارات تقضي فعليًا على أي استراتيجية مراهنة تعتمد على المهارة. تضمن قواعد اللعب الثابتة هذه فرصًا متساوية لكل لاعب يجلس على طاولة الباكارات  سواء كان ذلك افتراضيًا أو ماديًا. وبالتالي  فإن لعبة الباكارات هي باكارات  تعتمد بشكل كبير على الصدفة.

الملخص 

لذلك  بينما سمعت أنه في لعبة الباكارات  تتشابك المهارة مع الفرصة لخلق تجربة مقامرة مثيرة  في الواقع  يلعب عنصر الحظ دورًا رئيسيًا. ومع ذلك  من خلال إدارة رصيدك بمهارة  يمكنك تقليل مخاطر الخسائر الكبيرة بشكل كبير. من ناحية أخرى  باستخدام أنظمة الرهان  فإنك تزيد من تقلبات الباكارات وتربح إمكانات الفوز وفقًا لذلك. ولكن بالنظر إلى أن استراتيجيات الرهان مثل مارتينجال تستخدم بشكل أساسي في ألعاب الحظ  يصعب وصفها بالاستراتيجيات القائمة على المهارة.

التعامل بالبطاقات العشوائية وقواعد الرسم الثابتة الخاصة باللعبة تجعل لعبة الباكارات خيارًا للمقامرة يعتمد بشكل كبير على الحظ. على الرغم من أنه يمكنك تعلم تقنيات عد البطاقات  إلا أنك ستحتاج إلى بذل الكثير من الوقت والجهد للقيام بذلك. علاوة على ذلك  فإن تقنية عد بطاقات الباكارات لها تأثير أقل وضوحًا مقارنة بالبلاك جاك. على الرغم مما سبق  لا تزال لعبة الباكارات لعبة كازينو رائعة وخالدة  والتي تستمر في إبهار اللاعبين بأناقتها وغموضها.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×