كيف تربح في لعبة البلاك جاك؟

كيف تربح في لعبة البلاك جاك؟

كازينو

تلعب الإستراتيجية دورًا رئيسيًا في لعبة البلاك جاك. هذا يعني أن أي لاعب بمستوى معين سيكون له حيله خاصة به ونحن لا نتحدث عن عد البطاقات أو ما شابه ولكن نتحدث على  في أي لحظة يجب أن  تطلب بطاقة أو في أي لحظة يجب عليك الوقوف من اللعب أو ما هو الوقت المناسب  لمضاعفة أو تقسيم الرهان  أو متى عليك إدارة رهانات الأمان وقاعدة الاستسلام عند توفرها. المهم هو اللعب بهداوة وعدم ترك العواطف تجرفك الى  الهاوية  ولكن إذا كنت تريد استراتيجية جيدة للفوز في لعبة ورق فتأكد من اتباع هذه النصائح العشرة .

الفرق بين البطاقات الصلبة واللينة

الحيلة الأولى التي يجب أن يعرفها أي لاعب بلاك جاك هي الفرق بين البطاقات الصلبة واللينة. إذا كان لديك آص في يدك فنحن نتحدث عن البطاقات اللينة ؛ إذا لم يكن لديك آص فهي تعتبر  بطاقات صلبة. هنا ، يمكننا اتباع جدول الإستراتيجية الأساسي ، حيث تظهر جميع المجموعات التي يمكن الحصول عليها وورقة الكربير. هناك مجموعات آخر مثيرة للاهتمام وهي البطاقات الصلبة مقابل البطاقات الضعيفة: 7 و 8 و 9 و 10 و Ace هي بطاقات قوية و 2 و 3 و 4 و 5 و 6 بطاقات ضعيفة.

قف مع 17 أو أكثر

على الرغم من أنها قاعدة تنطبق على الكربير  إلا أنه يجب عليك أيضًا اتباعها: مع 17 أو أكثر يجب أن تقف لأن خطر تتجاوز الـ 21 بالبطاقة الجديدة مرتفع للغاية و يمكنك أن تفوق عدد بطاقات  الكربير . يأتي الاستثناء عندما تصل إلى 17 بآص ، عندما تستخدم القيمة المزدوجة للآص. يمكنك المخاطرة بالبحث عن مجموعة أعلى ، مما يجعل الآس بقيمة 1 إذا تجاوزنا 21 بـورقة 11 أو يمكنك  التوقف على ما لديك.

اجعل الكربير يحصل على أكثر من المجموع 21

نحن نلعب بميزة أن الكربير ملزم بطلب بطاقة بها 16 نقطة أو أقل ، لذلك عندما يظهر التاجر 4 أو 5 أو 6 ، علينا أن نطلب بطاقة فقط  إذا كان لدينا مجموعة ورق لين. على الرغم من أننا قد نحصل على بطاقة واحدة بدرجة منخفضة أيأقل من 16، فإن القيمة المزدوجة لـ Ace تلعب لصالحنا لأن الموزع في هذه الحالة ملزم بطلب بطاقة ، مما يزيد من فرصة حصوا الكربير على مجموع أكبر من 21.. في هذه الحالة يجب أن تكون متحفظًا ، وإذا استطعنا سنقوم بتقسيم اليد.

لا تأخذ رهان التأمين

قد يبدو من النظرة الأولى أن امتلاك ورقة آص للكربير هو خيار جيد لا سيما مع العلم أن هناك 16 بطاقة بقيمة 10 لكل حزمة ورق خاصة بالبلاك جاك  ، ولكن عندما يطلب اللاعب التأمين فإنه يعطي  ميزة أكبر الكبير . ولهذا فلن ترجع الرهان بالتأمين. قبول رهانات التأمين  هو فقط للاعبين الذين يعدون  البطاقات - سنتحدث عن خدعة البلاك جاك هذه لاحقًا - عندما يتم استيفاء الظروف التي توصي باستعمالها.

اقسم دائمًا بـ 8 أو آص:

في مجموعات أخرى مثل 9-9 أو 7-7 لديك احتمال كبير للخسارة ناهيك عن تقسيم البطاقة المنخفضة ، ولكن مع 8-8 أو A-A لديك الكثير لتكسبه عن طريق التقسيم. تبلغ قيمة 16 من أصل 52 بطاقة التي تكون مجموعة الوق هي بقيمة  10 نقاط ، لذلك لدينا فرصة عالية للحصول على مجموعة من 18 أو 19 أو 21 و لن يتم تقسيمها أبدًا الى عشرتين. الحصول على مجموعة  20 أمر جيد جدًا . إذا كان لدى الموزع بطاقة ضعيفة (2 إلى 6) ، فيمكنك القسمة باستثناء اذا كان لديك أزواج من 4 أو 5 أو 10.

متى يجب عليك مضاعفة الرهان؟

عندما يكون لدينا بطاقات صلبة سنضاعف 9 أو 10 أو 11 نقاط  في حالة كان لدى الكربير بطاقة ضعيفة أما أذا كانت  بطاقة الكربير آصًا فلن نضاعف بالرقم 11.  في البطاقات اللينة يتغير الأمر: سنضاعف ب 13 أو 14 ، إذا الموزع لديه 5 أو 6 ؛ نضاعف   15 أو 16 ، إذا كان الموزع  يلعب بـ 4 أو 5 أو 6؛ سنضاعف 17 أو 18 لين  إذا كان الموزع لديه 3 أو 4 أو 5 أو 6. في جدول الإستراتيجية الأساسية لدينا جميع التركيبات مفصلة بوضوح.

استسلم فقط في حالات استثنائية (استسلام البلاك جاك)

عندما تلعب بقاعدة الاستسلام  يجب أن تعلم  أنه هناك حالتين فقط سنستسلم فيهما وبذلك نستعيد نصف الرهان. الحالة الأولى  عندما يكون لديك  15 في يدك و 10 في يد الكربير و الحالة الثانية  إذا كان مجموع بطاقاتك 16 وكان الخانة بها 9 أو 10 أو آص ، حتى لو لم يكن بها بلاك جاك. في بقية السيناريوهات المحتملة ، عليك مواصلة اللعب وفقًا لقواعد الإستراتيجية الأساسية  وطلب بطاقة أو الوقوف بالشكل المناسب. تذكر أنه باستسلامك تخسر نصف الرهان ويجب عليك اتخاذ هذا القرار قبل اتخاذ أي خطوة موالية.

حيل محددة للعبة ورق أوروبية

كل هذه الحيل تنطبق على كل من النسختين الأمريكية والأوروبية ، إلا أنه من الصحيح أن هناك سلسلة من الحيل للعبة البلاك جاك الأوروبية لا يمكننا أن نضمن استخدامها في إستراتيجية البلاك جاك الأمريكية نظرًا للاختلافات بين كلا الإصدارين ولكن يجب ألا تفوتك الفرصة.:

  • لا تضاعف بـ 11 إذا الموزع لديه  10 ، يمكنك الحصول على آص وبذلك الحصول على بلاك جاك والربح. أطلب ورقة أخرى إذا احتجت لذلك
  • لا تقم بتقسيم 8-8 إذا الموزع لديه 10 أو آس  لنفس السبب. عليك أن تطلب ورقة.
  • لا تفصل بين الآص وآص  إذا الموزع لديه أص لأنه يمكننا أن  نخسر.أطلب ورقة.

لا تعد  البطاقات في لعبة ورق على الإنترنت

تعتمد العديد من استراتيجيات وأنظمة البلاك جاك على عد البطاقات ولكن عند اللعب عبر الإنترنت تكون غير جيدة لأن طريقة خلط الورق مختلفة تماما  بحيث يمكن أن تظهر نفس البطاقة في عدة ألعاب متتالية. عد الورق ي لعبة البلاك جاك خدعة يمكن أن تكون مفيدة في كازينو فعلي طالما يتم خلط البطاقات يدويًا. إذا كان لدى الموزع آلة خلط ورق أو تم خلط جميع البطاقات فلن تفيدنا هذه الطريقة. مفتاح هذه الخدعة هو أن البطاقات المستخدمة لا تعود إلى المجموعة.

اختبر إستراتيجيتك في لعبة البلاك جاك في الوضع التجريبي

يوجد عدد كبير من الكازينوهات على الإنترنت التي تتيح لنا اللعب في وضع تجريبي. إنها لعبة مجانية وحيث لا يمكننا ربح المال ، لكننا أيضًا لا نخسره أثناء ممارسة حيل البلاك جاك المختلفة وإتقان طريقتنا في اللعب.تعد هذه الألعاب  المكان المثالي لارتكاب بعض الأخطاء التي ستكون باهظة الثمن لاحقًا ، لذا اغتنم هذه الفرصة للتمرن والممارسة حتى تتقن الحيل للفوز في لعبة البلاك جاك قبل اللعب مقابل نقود حقيقية.

هل تريد خوض تجربة إثارة المقامرة عبر البث المباشر على  الإنترنت؟ VIPArabClub هو المكان الصحيح. العب بحرية وأمان تام خلال ممارسة ألعابك المفضلة  عبر الانترنت وفي  كازينو عربي مخصص لك. لديك مجموعة واسعة من الألعاب للاختيار بينها مثل البوكر والبلاك جاك على الإنترنت  والسلوتس  والعديد من الألعاب المثيرة الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا البدء في وضع رهاناتك على موقع المراهنات الرياضية الخاص بنا. انطلق واختر حصانك المفضل و راهن على فوزه في سباق الخيل المبث  مباشرة عبر الإنترنت  ويمكنك أيضا المراهنة على كرة القدم والعديد من الرياضات.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×