كيف تقرأ حركات خصمك على طاولة البوكر؟

كيف تقرأ حركات خصمك على طاولة البوكر؟

كازينو

نعيش في عصر المعلومات  وندرك مدى قيمة البيانات اليوم. وهذا صحيح عندما يتعلق الأمر بالبوكر  وهي لعبة ورق شائعة يلعبها عشرات الآلاف من الأشخاص حول العالم. بفضل تطور صناعة iGaming  لم تعد لعبة البوكر لعبة لدوائر صغيرة. من الدورات المجانية إلى الألعاب النقدية والبطولات الكبرى  هناك العديد من الطرق للاستمتاع بلعبة تجمع بين الإستراتيجية والحظ والفوز بشيء كبير. يقول محترفو البوكر الحقيقيون أن البوكر هي لعبة يسهل تعلمها  لكن من الصعب إتقانها. مجرد معرفة ترتيب توزيع الورق وفهم القواعد الأساسية للعبة لن يجعلك لاعب بوكر متميزًا. إن معرفة كيفية قراءة خصومك هي مهارة أساسية تضمن نجاحك فعليًا. هناك الكثير من المعلومات المخفية التي يمكنك تعلم العثور عليها وتحديدها من أجل استخدامها لصالحك. ونعني أكثر بكثير من مجرد الحديث عن الأمر في لعبة البوكر غير المتصلة بالإنترنت. هناك العديد من الأشياء المختلفة التي تحتاج إلى تعلمها لتلاحظها وتفسرها بشكل صحيح - وسنتحدث عنها في هذا المنشور.

انتبه لحجم الرهان

عند لعب البوكر اون لاين  يمكنك مشاهدة خصومك على الهواء مباشرة  ولكن قد تفقد بعض التفاصيل  لأن البوكر اون لاين لا يمنحك الشعور الكامل بوجودك في غرفة المقامرة الفعلية. ومع ذلك  فإن أول شيء يجب أن تنتبه إليه هو المخاطر التي يختارها خصومك. على سبيل المثال  عادةً ما يقوم اللاعب الأكثر خبرة بضبط حصته بناءً على مدى قوة يده. لنفترض أن أحد خصومك يلعب بقوة كبيرة  حيث راهن بما يصل إلى 25-30٪ من مجموع الرهان. إذا كان هناك لاعبون ينسحبون بانتظام ضد هذا السلوك العدواني  فمن المحتمل أنهم يشعرون بعدم الأمان. إذا كان هناك لاعب يراهن على حجم مجموع الرهان أو أعلى  فمن المحتمل أن يكون لديه تركيبة يد بوكر قوية. إن معرفة كيفية قراءة خصومك بحجم الرهان الذي يختارونه سيساعدك على مواجهتهم بنجاح حتى لو لم يكن لديك توزيع ورق قوي.

سرعة اللعب

بينما يقوم بعض لاعبي البوكر بحركات سريعة  يستغرق البعض الآخر وقتًا طويلاً للتفكير في خطوتهم التالية. لذا  فإن الشيء الثاني الذي يجب أن تنتبه إليه هو مقدار الوقت الذي يحتاجه خصومك للتفكير في حركاتهم في البوكر. من المحتمل أن معظم اللاعبين على الطاولة سيأخذون وقتهم للحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول خصومهم  وهذا تكتيك صالح لك لتبنيه. إذا تحرك اللاعب بسرعة كبيرة  فأنت على الأرجح تواجه خصمًا ضعيفًا مع توزيع ورق منخفض التصنيف. ضع في اعتبارك أن الحركة السريعة يمكن أن تكون علامة على الخداع. لسوء الحظ  لا توجد طريقة عالمية للتعرف على الخداع من أي لاعب بوكر. ومع ذلك  من خلال جمع وتحليل المعلومات المختلفة  يمكنك بسهولة كشف اللاعبين الضعفاء الذين بدأوا للتو في تعلم فن الخداع.

يمكن أن يكون النظر إلى الرقائق علامة على الجشع

غالبًا ما يتخلى اللاعبون عديمي الخبرة عن أنفسهم بسبب عدم قدرتهم على التحكم في عواطفهم. وإذا وجدت نفسك مع لاعبين ضعفاء على نفس الطاولة  فأنت محظوظ. هناك العديد من ردود الفعل الشائعة عند مشاهدة البطاقات الخاصة بالفرد  والنظر إلى المكدس هو أحد أكثرها إفادة. على سبيل المثال  يمكن للاعب الذي ينظر إلى رقائقه أن يفعل ذلك بشكل حدسي ليحسب في ذهنه ربحه المحتمل. يمكن أن تكون هذه علامة على ثقة اللاعب في قوة يده الأولية  لذلك قد يكون من الحكمة أن تبدو أقوى قليلاً. في حين أن هذا الموقف خاص بالتقليب  إلا أنه يمكن أن يحدث أيضًا عند الدوران والنهر و في كلتا الحالتين يجب عليك حماية رقائقك.

السلوك على الطاولة والمحادثة

إذا سبق لك اللعب على طاولة بوكر فعلية  فمن المحتمل أنك تعلم أن بعض اللاعبين يفضلون التحدث. بفضل التكنولوجيا الحديثة  تم نقل العديد من الجوانب - بما في ذلك المحادثة - إلى البيئة الافتراضية أيضًا. بينما يفضل البعض الدردشة  يظل البعض الآخر صامتًا. ألق نظرة فاحصة على خصومك لمعرفة فئة اللاعبين التي ينتمون إليها. ستكون هذه المعلومات مفيدة لك لأن سلوك اللاعب الصامت وصندوق الدردشة يمكن أن يتغير بشكل كبير في لحظة. على سبيل المثال  تُظهر الممارسة أن اللاعبين ذوي الأيدي القوية يشعرون بمزيد من الاسترخاء والثقة  وبالتالي يمكنهم التحدث إلى خصومهم. إذا توقف تدفق الكلمات عند أي نقطة  فهذا يعني أن شيئًا ما قد تغير. كقاعدة عامة  الصمت هو علامة على الاستعداد للخداع.

تغيير نبرة  الصوت

ربما لاحظت كيف يتغير صوت الشخص اعتمادًا على حالته العاطفية. على سبيل المثال  لا يمكن للموقف المجهد أن يتسبب فقط في فقدان كامل لنبرة الصوت (صوت الصوت) ولكن أيضًا تغيرات في الجرس (بحة الصوت). يمكن أن يشير التحريض في الصوت أيضًا إلى أن اللاعب لديه تركيبة يد قوية. ومع ذلك  في أغلب الأحيان  تشير التغييرات الصوتية إلى أن اللاعب يخادع. كما هو الحال مع السمات السلوكية الأخرى  لا توجد آلية تسمح لك بتحديد ما حدث بالضبط لخصمك الذي تغير صوته. ومع ذلك  من خلال تحليل جميع التغييرات السلوكية معًا  فمن المرجح أن تصل إلى الاستنتاج الصحيح.
 

نصائح حول كيفية قراءة خصومك في لعبة البوكر

لذا  فإن البوكر هي لعبة لا تتطلب منك الإستراتيجية فقط ولكن أيضًا القوة العقلية والانضباط. بفضل المعلومات الواردة أعلاه  تعلمت أن هناك العديد من الأشياء التي يمكنك ملاحظتها وتحليلها من أجل اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن اللعبة. على الرغم من أن عنصر الحظ لا يزال موجودًا في البوكر  إلا أن المحترفين الحقيقيين يربحون رهانًا كبيرًا لأنهم يعرفون كيفية القيام بأفضل الحركات بناءً على الكثير من المعلومات التي يكتسبونها أثناء اللعب. عندما تلعب البوكر المباشر مع خصوم حقيقيين  فإن امتلاك توزيع ورق قوي ليس هو العامل الحاسم. يمكنك جعل الأشياء تعمل لصالحك حتى لو كانت يدك ضعيفة. إذن  إليك بعض النصائح المهمة لمساعدتك على قراءة خصومك في البوكر بشكل أفضل:

  • تكون مؤشرات اليد الجيدة دائمًا أمام عينيك - تعلم كيفية اكتشافها. في معظم الأوقات  سيحاول اللاعبون ذوو الأيادي عالية التصنيف الإحباط بشكل متعمد  مما يدفعك إلى الاعتقاد بأن حظهم ينفد. ومع ذلك  لا تدع نفسك تنخدع. علامات التوتر أو الحزن المفاجئ لدى اللاعب ليست أقل من خدعة  لذا فكر ثلاث مرات قبل أن تقوم بالترقية.
  • كن لاعبًا صامتًا. من الأفضل الاستماع بدلاً من التحدث - تذكر هذه القاعدة واتبعها دائمًا. يمنحك الاستماع إلى خصومك الكثير من الأدلة التي ستساعدك على استخلاص النتائج الصحيحة. علاوة على ذلك  كلما تحدثت أكثر  أصبح من الأسهل على خصومك اكتشافك.
  • راقب عن كثب السلوك العام لكل من خصومك على الطاولة. يمنحك تتبع خصومك الكثير من الأدلة على حالتهم النفسية الحقيقية ومزاجهم. شاهدهم باستمرار  بدلاً من النظر إلى بطاقاتك الخاصة. في حين أنه من الصعب اكتشاف الخصوم الصامتين  يميل اللاعبون الصاخبون إلى أن يكونوا أكثر عرضة للخداع. أيضا  انتبه إلى الأكوام. بينما يضع اللاعبون المحافظون رقائقهم بدقة  لا يكلف اللاعبون السائبون عناء القيام بذلك. 

أخيرًا  لا تتوقف عن الممارسة. ومع ذلك  ضع في اعتبارك أنه لا فائدة من تعلم كيفية قراءة اللاعبين إذا كنت لا تزال جديدًا في لعبة البوكر. البوكر هو علم يجب تعلمه باستمرار. إذا كنت لا تزال مبتدئًا في لعبة البوكر  فمن الأفضل أن تبدأ بلعبة بوكر ذات لاعب واحد مثل بوكر الفيديو. يمكن أن يكون هذا مكانًا رائعًا للبدء حتى تفهم القواعد الأساسية وتتعلم ترتيب توزيع الورق. إذا كنت تقضي وقتًا في تقييم توزيع الورق الحالي الخاص بك  فلن يكون لديك الوقت لقراءة خصومك. أفضل شيء يمكنك القيام به هو الانضمام إلى عرب كلوب  وهو كازينو عربي راسخ اون لاين  يضم العديد من الأشكال المختلفة للعبة البوكر. هنا يمكنك أن تجرب يدك في ألعاب البوكر القائمة على المولد العشوائي دون المخاطرة بأموالك التي كسبتها بشق الأنفس. المرحلة التالية من تطورك كلاعب بوكر هي الانضمام إلى الدورات المجانية وهي مسابقات بوكر بدون رسوم دخول. يمكن أن تكون الدورات المجانية مكانًا رائعًا لصقل مهارات خصمك في القراءة دون المخاطرة بخسارة أموال طائلة.

الملخص

كما ترى  هناك العديد من الطرق لمعرفة مدى قوة خصمك على طاولة البوكر. ومع ذلك  ستحتاج إلى معرفة كيفية العثور على الشخص الذي يخبر كل خصم من أجل الحصول على المزيد من النتائج ذات المغزى. لحسن الحظ  يميل الكثير من الناس إلى قولبة السلوك بناءً على أنماط السلوك اللاواعي. يمكن للتغييرات المفاجئة في السلوك أو الحالة المزاجية  أو مظهر أو حركة معينة لليد  أن تخبرك جميعًا بالكثير عن قوة اليد. بمجرد اكتشاف خصمك  ستكتشف مدى سهولة أخذ الرهان. ومع ذلك  فإن اتخاذ القرارات بناءً على 2-3 على الأقل يساعد على أن تكون أكثر ثقة في إجراء الاستنتاج الصحيح.
 

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×