الرهان باستخدام Bitcoin في الرياضات الإلكترونية: كيفية استخدام Bitcoin للمراهنة على الرياضات الإلكترونية

الرهان باستخدام Bitcoin في الرياضات الإلكترونية: كيفية استخدام Bitcoin للمراهنة على الرياضات الإلكترونية

كازينو

ظهور الرياضات الإلكترونية أو مسابقات ألعاب الفيديو الاحترافية قدم  إضافة جديدة إلى عالم المراهنات الرياضية. تزداد شعبية العملات النقدية الافتراضية  والمعروفة باسم "العملة المشفرة"  ليس فقط كاستثمار ولكن أيضًا كطريقة جديدة لشراء العناصر والخدمات - بما في ذلك استخدام Bitcoin العملة المشفرة الأكثر شهرة للمراهنة على الرياضات الإلكترونية.

إذا كنت معتادًا على ممارسات المراهنات الرياضية فمن المحتمل أنك قد واجهت تقلبات الصعود والهبوط في المراهنات باستخدام الدولار الأمريكي أو العملات الورقية الأخرى. على الرغم من أن الدولارات الموجودة في حسابك المصرفي قد تكون مقبولة على نطاق واسع فقد حان الوقت لإلقاء نظرة جادة على العملات المشفرة.

المراهنات على الرياضات الإلكترونية والعملات المشفرة لها علاقة تربط بين الصناعات الناشئة معًا في العالم الافتراضي. تكتسب مراهنات الرياضات الإلكترونية المشفرة قوة جذب مع أولئك الذين يستمتعون بالمراهنة في كل من الرياضات التقليدية والرياضات الإلكترونية نظرًا لتشفير العملة الافتراضية والراحة والشفافية.

الإيداع والسحب بالبيتكوين

قبل أن تفكر في شراء Bitcoin والبدء في المراهنة على الرياضات الإلكترونية يجب أن تتعرف على كيفية سحب وإيداع Bitcoin. هذا يمكن أن يوفر عليك الكثير من المتاعب في المستقبل.

أولاً سوف تحتاج إلى النظر في بورصات Bitcoin حيث يمكنك شراء Bitcoin. قم ببعض البحث في هذا أولاً لتحديد التبادل المناسب لك ولكن لا تشتري أي Bitcoin حتى الآن. تعد Coinbase و Coin mama و Gemini من أكثر التبادلات استخدامًا.

ثانيًا  ستحتاج إلى تنزيل وإعداد محفظة للعملات المشفرة. هذه المحفظة الافتراضية هي المكان الذي سيتم فيه تخزين عملات البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى. تأكد من اتباع التعليمات بدقة عند إعداد محفظتك ولا تفقد أي رموز تفويض. تعد محفظة Jaxx و Copay و Exodus مجرد عدد قليل من المحافظ الأكثر استخدامًا لتخزين العملات المشفرة.

الآن بعد أن أعددت محفظتك انتقل إلى بورصة البيتكوين التي اخترتها لإنشاء حساب. سيُطلب منك بعد ذلك ربط محفظتك بحسابك على المنصة التي ستتطلب عنوان محفظتك (سلسلة طويلة من الأرقام والحروف).

عند شراء Bitcoin أو سحبه أو إيداعه ستحتاج إلى تقديم بيانات اعتماد التفويض لتأكيد هويتك. قد يكون هذا في شكل رمز تجزئة للمحفظة ، وسلسلة طويلة أخرى من الأرقام والحروف التي ستحتاج إلى نسخها من المحفظة ولصقها في الحقل الفارغ عندما يطلب ذلك التبادل.

نظرًا لأن معظم البورصات والمحافظ تتمتع بأمان شديد فقد تحتاج إلى إكمال سلسلة من الخطوات قبل إجراء أي معاملات. كل هذا يعتمد على محفظتك والصرف.

الآن بعد أن قمت بإعداد محفظتك والتبادل وفهمت كيفية سحب وإيداع Bitcoin فأنت على استعداد للبدء في المراهنة باستخدام Bitcoin.

مزايا المراهنة بالبيتكوين

انجذب عشاق الرياضات الإلكترونية إلى استخدام Bitcoin في المراهنات لعدد كبير من الأسباب. تحتوي العملة المشفرة على العديد من السمات والقيم الآمنة التي تجعلها جذابة لعالم المراهنات.

في الوقت الحالي تعتبر Bitcoin ملك العملات المشفرة. تتمتع بأعلى قيمة تداول وهي أيضًا الأكثر شهرة. نظرًا لقيمتها وشعبيتها فقد أصبحت النوع الأول من التشفير الذي يتم قبوله على نطاق واسع من قبل معظم التجار. هذا يجعلها عملة مشروعة للمراهنة عند مقارنتها ببعض العملات المشفرة الأخرى التي لا يتم تسعيرها مثل Bitcoin.

يعد تشفير Bitcoin وهو أحد المحترفين العامين لاستخدام جميع أنواع التشفير عاملاً رئيسيًا في قبولها في مراهنات الرياضات الإلكترونية. تجعل تقنية التشفير المتقدمة من الصعب على المتسللين التلاعب بالخوارزميات التي تتكون منها كل عملة بيتكوين. يمكن أن يسمح هذا الهيكل الآمن للمالكين بالاطمئنان إلى أن عملاتهم البيتكوين لن تختفي يومًا ما في العدم.

تعمل العديد من التطبيقات التي تقبل Bitcoin لوضع رهانات على منصة تعرف باسم blockchain وهي سلسلة من العقد المشفرة التي تخزن بيانات المعاملات الفردية. توفر معظم منصات Bitcoin blockchain درجة من الشفافية للأطراف التي تضع الرهانات وتلقي المكاسب. ستكون فائدة شفافية Bitcoin blockchain للمسؤولين ، أو حتى المستخدمين أنفسهم ، للتحقيق في أي نوع من الاحتيال قد ينشأ عند وضع الرهانات.

العملات المشفرة الأخرى المستخدمة لمراهنات الرياضات الإلكترونية

لقد تعلمت الآن بشكل أساسي عن وضع الرهانات باستخدام Bitcoin ولكن يجب أن تدرك أن العملات المشفرة الأخرى موجودة أيضًا وتتزايد شعبيتها.

على الرغم من أن المراهنة على الرياضات الإلكترونية على Bitcoin هي الأكثر شعبية  إلا أن المواقع تقدم مجموعة متنوعة من العملات المشفرة للاختيار من بينها. Ethereum و Litcoin و Ripple ما هي إلا بعض أسماء التشفير التي قد تراها.

يمكن أن يساعدك التعرف على العملات المشفرة الأخرى في تنويع محفظتك وربما القفز على الاتجاهات المستقبلية في عالم التشفير.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×