كم هو مهم تعلم استراتيجية للعب البلاك جاك

كم هو مهم تعلم استراتيجية للعب البلاك جاك

كازينو

تتوفر لعبة البلاك جاك اون لاين في العديد من الكازينوهات العربية على الإنترنت ، وهي لعبة شائعة جدًا يُعتقد أنها تجمع بين الحظ والاستراتيجية. في حين أنه من غير المعروف بالضبط متى نشأت لعبة البلاك جاك  إلا أن هناك تقارير تفيد بوجود ألعاب ورق مماثلة في فرنسا وإيطاليا منذ القرن الثامن عشر. ومع ذلك ، فقد وُلد المظهر الحديث للعبة في محتوى الولايات المتحدة ، عندما أحضرها المهاجرون هناك. لسنوات عديدة نسي المقامرون لعبة البلاك جاك تقريبًا ، حيث تمتعت لعبة الكرابس والروليت والبوكر بشعبية أكبر في القرن التاسع عشر. ومع ذلك في الخمسينيات من القرن الماضي عندما أجرى عدد من العلماء بحثًا عن اللعبة وتوصلوا إلى استنتاج مفاده أن هناك مجموعة من الحركات الصحيحة رياضيًا يمكن أن تحسن بشكل كبير فرص اللاعب في الفوز. منذ ذلك الحين نمت شعبية اللعبة بشكل كبير. اليوم ، لعبة البلاك جاك متاحة للجميع في عرب كلوب بنسختين من الكازينو المباشر عبر الإنترنت. لذا ، اجلس و استمر في القراءة لمعرفة ما إذا كانت لعبة ورق هي لعبة حظ أو مهارة.

لماذا يجب عليك دراسة استراتيجية البلاك جاك

لمجرد أن نتائج البلاك جاك ترجع في الغالب إلى الحظ فهذا لا يعني أنه يجب عليك تخطي الإستراتيجية. في الواقع ، يجب أن تبحث بالتأكيد في إستراتيجية هذه اللعبة.

بلاك جاك هي واحدة من ألعاب الكازينو القليلة التي تمنحك درجة كبيرة من التحكم. يمكنك الاستفادة من هذا العامل من خلال إتقان الإستراتيجية الأساسية.

على الطاولة اليمنى ، ستواجه أقل من 1 في المئة ميزة منزل ما دمت لاعبًا جيدًا. عندما تقوم بتخفيض عائد المنزل إلى هذا الحد ، فأنت تحتاج فقط إلى بعض الحظ من جانبك.

الشيء العظيم هو أنك لست مضطرًا حتى لتخصيص ساعات لتصبح لاعبًا قويًا. كما سأغطي في القسم التالي تحتاج فقط إلى الموارد المناسبة وقليل من الوقت.

عنصر الإستراتيجية

يمكنك تعلم قواعد اللعبة والبدء في الاستمتاع بالبلاك جاك عبر الإنترنت في دقائق معدودة. ومع ذلك ، فإن معرفة ما هو ضرب أوالمضاعفة لا يكفي لتحقيق نتائج ذات مغزى. كما ذكرنا سابقًا ، قام عدد من العلماء بالبحث في اللعبة وأدت النمذجة الرياضية إلى كتاب قواعد يصف حركات اللاعب الأفضل اعتمادًا على ما يجري على الطاولة. وهكذا ، تم استنباط استراتيجية أساسية ، والتي يتم تمثيلها الآن من خلال العديد من الرسوم البيانية على الإنترنت. في حين أن هذا قد يبدو معقدًا للوهلة الأولى ، إلا أنه في الواقع ورقة غش رائعة يمكنك استخدامها لتقليل ميزة المنزل إلى 0.5 ٪ لا يكاد يذكر. والخبر السار هو أنه - على عكس تقنيات عد البطاقات - تعمل الإستراتيجية الأساسية في لعبة البلاك جاك القائمة على RNG والتاجر المباشر. وإذا كنت ترغب في تحويل لعبة البلاك جاك إلى لعبة إستراتيجية ، فيجب أن تستثمر الوقت في تدريبك الخاص. 

عنصر الحظ

في حين أن استراتيجية البلاك جاك الأساسية يمكن أن تكون خيارك المفضل ، إلا أنها لا تعمل دائمًا. الحقيقة هي أنه عندما تلعب البلاك جاك ، يتم توزيع البطاقات من مجموعة أو أكثر من الطوابق المختلطة بعناية. هذا يعني أن البطاقات يتم اختيارها عشوائيًا ، ولا يمكنك تخمين ما ستكون عليه البطاقة التالية بالضبط. لذا يلعب عنصر الحظ دورًا كبيرًا في لعبة البلاك جاك. 

لإظهار كيف يعمل الحظ في لعبة ورق ، دعنا نأخذ مثالًا بسيطًا. لنفترض أن الموزع قد حصل على 10 و Ace مما رفع إجمالي رصيده إلى 21. تسمى حالة اللعبة هذه لعبة ورق ، وهذا يعني أن الموزع قد ربح. نظرًا لأنه حدث في بداية اللعبة ، فليس لديك طريقة للتأثير على النتيجة ، حتى لو كانت لديك معرفة كاملة بإستراتيجية البلاك جاك الأساسية.

يمكنك أن ترى أن كل من الحظ والمهارة يلعبان أدوارًا مهمة في نتائج البلاك جاك. على الرغم من عنصرها الاستراتيجي الواضح فإن لعبة البلاك جاك تدور في الغالب حول عامل الحظ. حتى لو كنت لاعب بلاك جاك محترفا للغاية  فستظل تحقق حوالي 90 في المئة والباقي هي ميزة الكازينو.

عائد بنسبة 90 في المئة في لعبة البلاك جاك ليس شيئًا يدعو للفرح. في الواقع تدفع العديد من ماكينات القمار حوالي هذا المبلغ أو اكثر.

ومع ذلك لا يزال بإمكانك استعادة معظم أموالك حتى لو كنت لاعبًا سيئًا. مع الحظ الجيد حقًا ، يمكنك الفوز بأرباح.

تقنية عد البطاقات 

عد البطاقات هو أسلوب يسمح للاعبين بمعرفة النقطة التي تكون فيها الميزة لصالحهم في اللعبة. وعندما يحدث ذلك ، تزيد محاكيات البطاقات من رهاناتهم على لعبة البلاك جاك. إذا كانت الميزة في جانب موزع الورق ، فإن العدادات تقوم بمراهنات أصغر أو ببساطة لا تراهن. بهذه الطريقة ، يحصل اللاعب على ميزة إيجابية ضد الكازينو. على الرغم من أن هذا هو الأسلوب الأكثر استخدامًا للفوز في لعبة ورق ، إلا أنه ليس الأسلوب الوحيد ؛ هناك آخرون ، مثل الفرز الحافة.

ثبت رياضيًا أن البطاقات ذات القيمة الأعلى (العشرات وبطاقات الوجه والأصوات) تفيد اللاعب أكثر من الموزع ، بينما تستفيد البطاقات ذات القيمة الأقل (2 إلى 6) من الموزع. باقي الأوراق - السبعات والثمانية والتسعات  محايدة.

تعد بطاقات العد نظامًا شائعًا في جميع أنواع الألعاب والهوايات التي تُستخدم فيها أوراق اللعب. على سبيل المثال ، سيكون من المهم معرفة كيفية عد البطاقات في البوكر إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة للفوز في تلك اللعبة. ولكن في لعبة البلاك جاك حيث يصبح هذا النظام استراتيجية في حد ذاته.

دعونا لا ننسى أنه على الرغم من أن لعبة البلاك جاك لا تزال لعبة كازينو حيث تكون الفرصة عنصرًا أساسيًا ، فهي لعبة تسمح بالتخطيط وبعض التكتيكات التي ستزيد من ميزتنا على البنك. الشيء نفسه ينطبق على لعبة الروليت. ومع ذلك ، فإن الألعاب الأخرى مثل ماكينات السلوتس على الإنترنت أو لعبة البوكر عبر الفيديو تعتمد بشكل مباشر على الحظ.

كيفية عد البطاقات

فيما يلي بعض المؤشرات الأساسية حول كيفية حساب البطاقات في لعبة ورق:

  • أعط قيمة -1 للبطاقات العالية (من 10 إلى أ) +1 للبطاقات المنخفضة (من 2 إلى 6) و 0 للبطاقات الباقية.
  • ابدأ العد بعد الصفقة مع إعطاء القيمة لكل بطاقة تخرج من المجموعة.
  • عندما يكون العد الذي لديك موجبًا بعد كل خدعة ، فهذا يعني أن البطاقات التي لا يزال يتعين توزيعها في المجموعة تحتوي على المزيد من البطاقات العالية ، فقد حان الوقت للمراهنة على المزيد من المال.
  • عندما يكون العد الذي تحتفظ به سالبًا بعد كل خدعة   فهذا يعني أن البطاقات التي لا يزال يتعين توزيعها في المجموعة تحتوي على المزيد من البطاقات المنخفضة لذا راهن بمال أقل.

تعد لعبة البلاك جاك ذات البث المباشر واحدة من العديد من ألعاب المقامرة حيث يمكنك تجربة حظك وربح بعض المال الجيد. ومع ذلك ، يمكنك تحسين سيطرتك على ما يحدث في اللعبة باستخدام الإستراتيجية الأساسية. والخبر السار الآخر هو أن هناك استراتيجيات يمكنك من خلالها اكتساب بعض التفوق على المنزل ، ونحن نتحدث عن تقنيات عد البطاقات. ضع في اعتبارك أنهم لا يعملون مع لعبة ورق قائمة على المولد العشوائي. إذا كنت تتطلع إلى الفوز في لعبة البلاك جاك كثيرًا فخذ الوقت الكافي لتعلم إستراتيجية البلاك جاك الأساسية وتقنيات عد البطاقات وجرب لعبة البلاك جاك ذات الموزع المباشر المتوفرة في كازينو عرب كلوب اون لاين.

على موقعنا عرب كلوب ستجد العاب ممتازة مقدمة من افضل الشركات الصانعة للألعاب والتي يمكنك لعبها من الكويت و العديد من الدول العربية, في اي بي عرب هو كازينو عربي موجه خصيصا لمحبي المقامرة العرب. ستجد العاب مثل الروليت والبوكر والبلاك جاك والسلوتس مع العديد من المكافآت الرائعة. 

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×