أنواع لاعبين الكازينو أون لاين

أنواع لاعبين الكازينو أون لاين

كازينو

يعد الكازينو اون لاين من أساليب لعب القمار الأكثر طلبًا من اللاعبين الذين يعشقون هذه الألعاب.

تشهد المقامرة عبر الإنترنت نموًا كاملاً في جميع أنحاء العالم وفي الأعوام الأخيرة  بلغ إجمالي الربح في هذا القطاع إلى  2.429.57 مليون  دولار بما يعادل زيادة قدرها 31.06 في المئة مقارنة بالربع المماثل من الأعوام السابقة. زادت هذه الأرقام حيث أفادت البيانات التي قدمتها المديرية العامة لتنظيم المقامرة  في تقريرها مبلغ المبالغ التي تم لعبها بلغ 2661.83 مليون دولار وهو ما يعادل زيادة قدرها  9.56 في المئة.

من بين جميع أساليب اللعب اون لاين التي تقدمها الشبكة فإن الأكثر طلبًا هو الكازينو اون لاين. في كل يوم يصل المزيد من اللاعبين إلى بوابات مثل فيب عرب كلوب لتجربة حظهم في لعبة الروليت أو البلاك جاك أو الكازينو المباشر أو حتى ألعاب سلوتس.

لهذا السبب سنركز اليوم على الأنواع المختلفة من لاعبي الكازينوهات أون لاين

أول شيء هو تحديد العمر. للمشاركة في ألعاب القمار سواء كانت على الإنترنت أو أرضيًا يجب أن يكون الشخص في سن قانونية وهذا أمر  مهم جدا خاصة في المنصات اون لاين و يجب الأخذ بعين الاعتبار أن السن القانوني يتغير من بلد الى آخر. حسب بعض الإحصائيات الموجودة حاليا تتراوح التركيبة السكانية للاعبين في الكازينو القائم على الأرض من 35 إلى 45 عامًا بغض النظر عن الجنس. في الألعاب عبر الإنترنت ينخفض هذا الحد العمري إلى 25   ويرجع ذلك جزئيًا إلى سهولة استخدام التكنولوجيا وأيضًا لأن المزيد من الناس يجدون المتعة وزيادة الأدرينالين مع الألعاب عبر الإنترنت.

من بين تصنيف أنواع اللاعبين عبر الإنترنت الذين نجد الأنواع التالية:

لاعب اختبار

يتميز هذا النوع من اللاعبين بكونه مبتدئًا ومتحمسًا لبدء لعبته بدافع الفضول أو لخوض تجربة جديدة  ولكنه قد يفقد الاهتمام بالقمار  بعد لعب لعبة أو اثنتين أو ينتقل ليصبح أحد الأنواع التالية.

لاعب عرضي أو ترفيهي

هو الشخص الذي يدخل الكازينو من وقت لآخر ، واهتمامه الوحيد هو التسكع والاسترخاء من أنشطته اليومية. بالنسبة لهذا النوع من أموال اللاعبين التي تأخذ مقعدًا خلفيًا ، يمكنك المراهنة قليلاً وإظهار ضبط النفس أو خسارة الكثير في غضون ساعات قليلة ثم عدم اللعب لفترة من الوقت.

لاعب عادي

يلعب هذا النوع من اللاعبين ألعاب الحظ لساعات عديدة عبر الإنترنت ، ويعرف الاحتمالات ويحسب الاستراتيجيات للتغلب على المنزل ، وفي هذه الحالة الكمبيوتر. إنهم مشاركون منتظمون على الرغم من أنهم يمكن أن يكونوا حذرين في إنفاقهم ولا يستخدمون دائمًا جميع ميزات الكازينو ، يمكنهم التركيز على أسلوب واحد فقط مثل البلاك جاك أو الروليت.

لاعب خبير

كالعادة لديه ساعات طويلة من اللعب عبر الإنترنت ، لكنه طالب في ألعاب الكازينو وقد جرب كل خيار من خياراتها. قام بمراجعة الإنترنت واشترى الكتب ، مكملاً تجربته في جداول دراسة الألعاب والاحتمالات. يميلون إلى امتلاك حسابات على منصات مختلفة ، يلعبون باستمرار. قد تكون رهاناتهم في بعض الأحيان شديدة العدوانية وإذا وصلوا إلى حالات مرضية فقد تؤدي إلى المقامرين.

التذكير

على موقعنا عرب كلوب ستجد العاب ممتازة مقدمة من افضل الشركات الصانعة للألعاب والتي يمكنك لعبها من الكويت و العديد من الدول العربية, في اي بي عرب هو كازينو عربي موجه خصيصا لمحبي المقامرة العرب. ستجد العاب مثل الروليت والبوكر والبلاك جاك والسلوتس مع العديد م المكافآت الرائعة. 

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×