لغة الجسد في البوكر

لغة الجسد في البوكر

كازينو

لغة الجسد من أهم الأشياء التي عليك مراعاتها في لعبة بوكر حقيقية . ونقصد بلغة الجسد في البوكر تعبيرات الوجه وحركات الأيدي وطريقة الجلوس  والنظرات لدى اللاعبين ردود أفعالهم إذا أراد أحد اللاعبين زيادة الرهان فماذا يكون رد فعلهم.وأحيانا يحكي بعض اللاعبين القصص أثناء اللعب فما هي القصص التي يتحدثون عنها  وطريقة الحكي .وبالطبع هذا الأمر إذا عرفته جيداً وأتقنته فإنه يساعدك كثيرا على الفوز.وليس فقط أن تفعلها أنت لتخفى لغة الجسد لديك عن اللاعبين الآخرين بل وأيضاً حتى تعرف وتتعلم كيف تلاحظ وتعرف معنى هذه الحركات عند اللاعبين الآخرين.

وجدير بالذكر أن الحركات تختلف من لاعب لآخر فلابد أن تفهم نوعية اللاعبين.

لغة الجسد لدى اللاعبين الآخرين 

هناك فرق كبير بين اللاعب المبتدئ في لعب البوكر في الكازينوهات المباشرة  واللاعب المتمرس على اللعب والخداع في البوكر وبالطبع إذا كان اللاعب مبتدئ فإن لغة الجسد تحدث بطريقة لا إرادية ولا واعية أما إذا كان اللاعب متمرن ومحترف في خداع البوكر فإنه يقصد كل حركة يُظهرها للآخرين لتصب الأمور في مصلحته في النهاية. لذا عليك قبل البدء في اللعب أن تجمع معلومات عن اللاعبين معك لتعرف أنواع اللاعبين وميولهم وطريقتهم في اللعب.

طريقة اللاعبين وشخصياتهم في الحقيقة قد تساعدك على فهمهم أثناء اللعب مما يؤثر على طريقة لعبهم طريقة جمعهم للرقائق طريقة رد فعلهم على زيادة الرهان أو ضحك أحد اللاعبين بشكل هستيري. لذا عليك أن تعرف مستوى خصمك لتعرف كيف تفسر أفعالهم وحركاتهم وقصصهم.

ننصحك دائما أن تركز جيداً لتفهم حركات اللاعبين الآخرين وماذا يقصدون بها. فإن المداومة على التركيز في ملاحظة التفاصيل الدقيقة ستساعدك فيما بعد على فهم الفرق بين كل حركة والأخرى ومتى يفعل اللاعب نفس الحركة وماذا كانت تعني في كل مرة وهكذا حتى تستطيع التمييز بين الحركات ومعناها وملامح الوجه والمقصود بها. المداومة على الملاحظة والتركيز على طريقة لعب الآخرين سيعلمك كيف تلاحظ لغة جسد البوكر.

نصائح تساعدك على إخفاء لغة جسد عند لعب البوكر في موقع عرب كلوب: 

هذه النصائح ستساعدك في لعب البوكر لذا عليك أن تركز جيدا ً وتتبع هذه النصائح:

عدم اظهار ملامح مختلفة أثناء اللعبة:  تتعامل بنفس الطريقة بمعنى أن يكون رد فعلك دائما واحد وطريقة وضعك للرهان هي نفس الطريقة دوما سواء كنت تمتلك يد بوكر قوية أو ضعيفة عليك أن تتعامل بنفس الطريقة نفس رد الفعل نفس المشاعر التي تظهر على ملامح وجهك.

تعرف على حركاتك جيداً: بعضنا قد يعطي حركات ولا يدرك أنه فعل ذلك لأن الحركات لا إرادية لذا حاول أن تدرس حركاتك بالأولى وليس فقط حركات اللاعبين الآخرين. هناك أحد اللاعبين إذا جاء صديقه يخبره أنه قد قام بتلك الحركة أثناء اللعب فهو ينكر أو لا يصدق أنه أظهر ذلك لذا حاول أن تعرف حركاتك على الطاولة جيدا. يمكنك أن تستعين بأحد الأصدقاء المقربين أو حتى أن تقوم بتسجيل فيلم يصورك أثناء اللعب، ثم تشاهده جيداً لتعرف ما هي الحركات التي تقوم بها وماذا كانت تعني في كل مرة وبهذا تعرف أخطائك التي وقعت فيها لتتجنبها في المرات القادمة. أحد اللاعبين المشهورين قد شاهد نفسه في فيلم تسجيلي وتفاجأ أنه يفعل هذه الردود وقال أنه مفيد جدا لي إني شاهدت هذا الفيلم ولن أفعل هذه الطريقة في الموسم القادم.

لا تبالغ :  البعض يحاولون جاهدين عندما يمتلكون أوراقا ضعيفة أن يظهروا عكس ذلك هذا غير منطقي بالطبع لأنك في حالة العكس فعلا لن تفعل ذلك وبهذا قد يُكتشف الأمر بسهولة ولكننا ننصحك أن تتعامل بنفس الطريقة في كل الأحوال نفس طريقة عد الرقائق نفس طريقة جلوسك على المقعد وملامح وجهك.

قدمنا لكم في هذه المقالة لغة جسد البوكر وكيف تلاحظها في اللاعبين الآخرين وكيف تخفيها لديك حتى لا تستخدم ضدك. 

إشارات لعبة البوكر تستحق الاهتمام بها

مشاهدة أيدي المنافسين

قد يقوم لاعبو البوكر بحركات يدوية لا إرادية اعتمادًا على البطاقات التي لديهم الآن. إذا كان اللاعب - بعد التعرف على أوراقه يمسك بيده على الطاولة أو يخفضها فهذه علامة على استعداده للعمل. إذا كان خصمك يخلط رقائقه أو يحرك يديه بشكل غير منتظم ، فمن المحتمل أنه مرتبك وأوراقه ضعيفة. الأيدي هي الجزء الأكثر إفادة من جسم لاعب البوكر ، لذلك عليك دائمًا الانتباه إليها قبل اتخاذ قرارات اللعبة. 

الشفاه

الشفاه هي جزء آخر من الجسم يمكن أن يخبرك الكثير عن أفكار الشخص إذا فهمت كيفية قراءة هذه الإشارات. على سبيل المثال ، قد يقوم خصمك بملاحقة شفتيه أو قضمهما أو لعقهما. أو قد تكون شفتيه في حالة استرخاء طبيعية. الشفاه المضغوطة هي علامة واضحة على التوتر ، بينما القضم يشير إلى أن الشخص يفكر. كلما زاد الضغط على لاعب البوكر ، زاد الضغط على شفتيه معًا. 

الأنف

قد يلمس خصمك أنفه لا إراديًا أو يشم أنفه أو يأخذ أنفاسًا عميقة. الشيء المهم هو أن تضع علامة على هذه الإشارات في سياق اللعبة. على سبيل المثال ، عادة ما يتم أخذ نفس عميق عند جمع القوة لإعطاء أخبار سيئة. قد يشير تجعد الأنف إلى أن الشخص يشعر بالاشمئزاز مما يحدث (على سبيل المثال ، ليس سعيدًا بيده الحالية في لعبة البوكر). لاحظ أي تغييرات وانتبه إلى الضوضاء (الأنفاس) التي يتم إجراؤها للحصول على فكرة عن الحالة العاطفية لخصومك. 

العيون 

قبل أن تبدأ اللعبة انظر بعناية إلى عيون خصومك. من المحتمل أن تجد أن عيونهم مرتاحة. ومع ذلك ، مع تقدم اللعبة قد يتوتر الجلد المحيط بأعينهم. تذكر أيضًا أن حدقة العين تتمدد عندما نحب ما نراه ، والعكس صحيح. تشير العيون المغمورة إلى أن لاعب البوكر يريد التركيز على شيء ما. عادة ما نحدق عندما لا نحب شيئًا.

تردد الوميض هو شيء آخر يجب الانتباه إليه. في المتوسط يرمش الأشخاص من 16 إلى 20 مرة في الدقيقة. إذا زاد معدل الوميض ، فهذا يشير إلى أن الشخص مهتم بما يراه. أيضًا ، قد تشير الزيادة في معدل الوميض إلى القلق بشأن شيء ما. انتبه لتفاعلات العين ومعدل الرمش لفهم ما يفكر فيه منافسوك.

على موقعنا عرب كلوب ستجد العاب ممتازة مقدمة من افضل الشركات الصانعة للألعاب والتي يمكنك لعبها من الكويت و العديد من الدول العربية, في اي بي عرب هو كازينو عربي موجه خصيصا لمحبي المقامرة العرب. ستجد العاب مثل الروليت والبوكر والبلاك جاك والسلوتس مع العديد م المكافآت الرائعة. 

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×