المقامرة اون لاين القانونية مقابل الغير الخاضعة للتنظيم

المقامرة اون لاين القانونية مقابل الغير الخاضعة للتنظيم

Casino

توجد مواقع المقامرة اون لاين غير الخاضعة للتنظيم منذ أكثر من ربع قرن. لقد خدموا المقامرين في غياب مواقع المقامرة القانونية.

على مدار العقد الماضي وعلى الرغم من ذلك أخذ المزيد من الدول والدول على عاتقها تنظيم المقامرة المتنقلة. الآن تتميز الصناعة بمزيج أكثر توازناً من المشغلين الخارجيين و المرخصين.

يخلق هذا الموقف بعض الالتباس بين مواقع المقامرة المنظمة وغير المنظمة. إذا كنت تتساءل عن الاختلافات الرئيسية بين الاثنين ، فيمكنك حينئذٍ معرفة مدى اختلاف المواقع غير المنظمة والخاضعة للتنظيم أدناه.

تعمل مواقع المقامرة الغير المنظمة في الأسواق الرمادية

بعض الدول والبلدان لم تكلف نفسها عناء اتخاذ موقف بشأن المقامرة على الأجهزة المحمولة. نتيجة لذلك يتم اعتبارها أسواقًا رمادية. هذه السلطات القضائية لم تقنن تقنيًا المقامرة بالأموال الحقيقية اون لاين في جميع المجالات. من ناحية أخرى لم يحظروا ذلك أيضًا.

ترى الكازينوهات الخارجية ومواقع المراهنة وغرف البوكر نفس الاختصاصات القضائية التي تتبعها اللعبة النزيهة. إنهم يخدمون هذه الأسواق على أساس أنهم لا ينتهكون أي قوانين من الناحية الفنية.

من المهم أن نفهم أنه لمجرد أن الكازينو يعمل في سوق رمادية   فهذا لا يعني أنه لا يمكن الوثوق به. لكن هذا يعني أنك بحاجة إلى إجراء المزيد من البحث للتأكد من أن أموالك آمنة.

تعمل مواقع المقامرة المنظمة و القانونية في الأسواق القانونية

كما ذكرنا سابقًا  قامت العديد من الدول بإضفاء الشرعية على المقامرة اون لاين . تتطلب الولايات القضائية نفسها من المشغلين الحصول على تراخيص.

معظم المشغلين الذين يخدمون السلطات الخاضعة للتنظيم لا يقدمون المقامرة في الوقت نفسه للأسواق الرمادية. بدلاً من ذلك فإنهم يمارسون الأعمال التجارية فقط حيث يمكنهم الحصول على ترخيص والبقاء فوق اللوحة.

يحصل مشغلو الالعاب  في الخارج على الترخيص أينما كانوا

من المفاهيم الخاطئة الشائعة حول مواقع المقامرة غير المنظمة أنها غير مرخصة تمامًا. في حين أن هذا قد يكون صحيحًا في حالات نادرة ، إلا أن معظم المشغلين غير المنظمين يحملون على الأقل ترخيصًا في المكان الذي يعملون فيه.

بعد كل شيء  تحتاج شركات المقامرة اون لاين إلى قاعدة عمليات. لا يريد الملاك المخاطرة بالتوقيف عند إنشاء متجر لا يُسمح لهم فيه بذلك.

مع ذلك   غالبًا ما يحصلون على ترخيص في ولاية قضائية مثل كوستاريكا أو كوراكاو. كلا البلدين يسمحان لمواقع المقامرة   المرخصة بالعمل داخل حدودهما. كما أنها جيدة مع المرخص لهم الذين يخدمون الأسواق الرمادية.

يحصل المنظمون القانونيون  على الترخيص في الأسواق التي يخدمونها

كما ذكرنا سابقًا  لا تحب الكازينوهات الخاضعة للتنظيم ومواقع البوكر وكتّاب المباريات الرياضية خدمة الولايات القضائية الرمادية. إنهم يحاولون أن يظلوا قانونيين بأي ثمن من خلال التعامل فقط مع الأسواق الشرعية.

تقدم المواقع الغير منظمة مكافآت ضخمة

تقدم مواقع المقامرة الخارجية التقليدية مكافآت ضخمة. هذا صحيح بشكل خاص مع الكازينوهات اون لاين والتي يمكن أن تقدم مكافآت بقيمة 1000 دولار أو أكثر. لقد رأيت صفقات في هذه المواقع تصل قيمتها إلى 10000 دولار!

ومع ذلك فإن ميزة هذه المكافآت هي أنها غالبًا ما تأتي مع لعب أعلى من المتوسط (التمرير). تتطلب مكافأة إيداع الكازينو النموذجية حوالي 40 ضعفًا للتمديد. ومع ذلك تتطلب بعض الصفقات الخارجية 50 ضعفًا أو 60 ضعفًا أو حتى أعلى.

قد تأتي أيضًا مع المزيد من قيود اللعبة والمصطلحات الصارمة الأخرى المرفقة. تشير قيود اللعبة إلى الحالات التي تكون فيها بعض الألعاب غير مؤهلة لتمرير الاجتماع بسبب ارتفاع معدل الوقت الفعلي (RTP).  إذا كنت في السوق للحصول على مكافأة إيداع ، فستكون المواقع الخارجية جذابة بالتأكيد. يقدمون بشكل عام أكبر مكافآت ترحيبية في الصناعة.

تتميز المواقع القانونية بشروط وأحكام مواتية

لا يجوز لمشغلي المقامرة عبر الإنترنت الخاضعين للرقابة أن يتباهوا بمكافآت قدرها 10000 دولار. ومع ذلك ، فإنها تقدم شروطًا وأحكامًا مواتية للغاية.

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن يكون التمرير في المواقع الخارجية أمرًا وحشيًا. إن اللعب في المواقع القانونية هو عكس ذلك تمامًا. عادة ما يكون عليك فقط المراهنة بين 1x و 20x المكافأة لفتح هذه الصفقات.

كانت فكرة اللعب فقط من خلال المكافأة مرة واحدة غير مفهومة. إنها في الواقع حقيقة مع بعض المشغلين الخاضعين للتنظيم.

تقدم مواقع المقامرة المنظمة شروطًا أكثر عدلاً من مجالات أخرى. على سبيل المثال لن تضطر إلى التعامل مع العديد من قيود اللعبة.

قد تتساءل لماذا تختلف المواقع الخاضعة للتنظيم وغير الخاضعة للتنظيم كثيرًا وفقًا للشروط. الأسواق الخاضعة للتنظيم ليست قديمة قدم صناعة المقامرة الخارجية.

لا يزال المشغلون يكتسبون العديد من العملاء. يقدمون عادةً لشروط مواتية للمساعدة في الحفاظ على هؤلاء العملاء أنفسهم بعد الحصول على المكافأة.

تستخدم مواقع المقامرة المنظمة افضل الشركات الصانعة للألعاب

على عكس كيانات المقامرة الخارجية ، تتمتع المواقع الخاضعة للتنظيم بمجموعة أكبر بكثير من مزودي البرامج. يمكنهم الاختيار من بين العديد من المطورين المتميزين بغض النظر عن الأسواق التي يخدمونها.

من بين أبرز مزودي برامج الكازينو على النت  Big Time Gaming و Hacksaw Gaming و Evolution Gaming و Microgaming و NetEnt و Play’n GO و Quickspin. نفس المطورين معروفون بابتكار الصناعة و تقديم أكبر الجوائز التقدمية.

كما يحتاجون أيضًا إلى اختبار ألعابهم بواسطة مختبر تابع لجهة خارجية مستقلة. تتطلب معظم سلطات الترخيص مثل هذا الاختبار لتيسير المقامرة.

بشكل عام ، يتمتع أي مشغل كازينو يمكنه استخدام مطورين متميزين بميزة. لا يتعين عليهم الاعتماد على نفس المجموعة الصغيرة من مقدمي الخدمة الذين يخدمون المواقع الخارجية.

تتوفر مواقع المقامرة غير الخاضعة للرقابة العديد من البلدان

وكلاء المراهنات والكازينوهات وغرف البوكر في الخارج ليسوا انتقائيًا بشأن من يقبلون. عادة ما يأخذون لاعبين من أي دولة أو دولة لا تشكل تهديدًا قانونيًا.

المواقع الخاضعة للتنظيم لديها العديد من  القيود الخاصة بالبلد

خلال هذا المنشور لقد سلطت الضوء على بعض المزايا المميزة التي يتمتع بها المشغلون القانونيون. ومع ذلك يجب أن تكون نفس المواقع الخاضعة للتنظيم أكثر صرامة في الأسواق التي تخدمها.

بعد كل شيء فإن بيت القصيد من الحصول على تراخيص متعددة في ولايات قضائية مختلفة هو العمل بشكل قانوني بالكامل. المواقع التي تخدم البلدان الخاضعة للتنظيم مثل بلجيكا والدنمارك وفرنسا وإسبانيا لن تتغير وتقبل لاعبين من كل ولاية أمريكية.

والنتيجة هي قائمة غسيل للدول والأمم المحظورة. إذا لم تكن من أحد نطاقات الترخيص التي يخدمها المشغلون المنظمون ، فلن تكون قادرًا على المقامرة معهم.

الملخص

مواقع المقامرة المحمولة غير المنظمة والمنظمة لها طريقتان متميزتان عندما يتعلق الأمر بالأعمال التجارية. يعتمد الأول على الأسواق الرمادية لتحقيق الإيرادات. تعمل المواقع الخارجية أيضًا على جذب العملاء بمكافآت مبهرجة يمكن أن تصل قيمتها إلى آلاف الدولارات. بالنظر إلى ما هو أبعد من المكافآت فإن لديهم بعض أوجه القصور.

لا يتمتع المشغلون غير الخاضعين للوائح بالقدر نفسه من مطوري البرامج للاختيار من بينها ويفرضون شروطًا وشروطًا أكثر صرامة للمكافآت.

تحصل مواقع المقامرة المنظمة على تراخيص أينما تعمل. كما أنها تتميز بشروط أكثر عدلاً وتوفر عادةً ألعابًا وخدمات من المزيد من مطوري البرامج.

لكن العيب هو أن المواقع القانونية تستثني العديد من الدول والدول من المقامرة معهم. كما أنهم لا يتباهون بمكافآت كبيرة مثل المشغلين في الخارج.

أخبار

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×