7 نصائح للمبتدئين  حول لعبة الكرابس لتجنب الأخطاء الشائعة

7 نصائح للمبتدئين حول لعبة الكرابس لتجنب الأخطاء الشائعة

كازينو

إذا نظرت إلى ألعاب الكازينو أون لاين ستجد أن ماكينات السلوتس و الروليت اون لاين هي الأكثر شهرة. ما يجذب اللاعبين العرب إلى السلوتس اون لاين هي القواعد السهلة. كل ما عليك فعله هو ببساطة تحديد مبلغ الرهان والبدء في تدوير البكرات. على الرغم من أن لعبة الروليت اكثر تعقيدًا من ما تبدو عليه من النظرة الأولى إلا أنه يمكنك تحقيق نتائج جيدة.

الكرابس اون لاين  هي لعبة تشبه بعض شيء لعبة الروليت والسلوتس. الأمر في بسلطته يشبه السلوتس حيث يقرر النرد النتيجة وهذه اللعبة تقدم مجموعة واسعة من خيارات الرهان المشابهة للروليت. ومع ذلك فإن قواعد ألعاب الكرابس المعقدة أبعدت نوعًا ما العديد من اللاعبين العرب. كما يخبرنا المقامرون المتمرسون يمكن أن تكون لعبة الكرابس فظيعة أو ممتازة حسب ما تراهن عليه. بصرف النظر عن ذلك لتحويل الكرابس إلى خيار مقامرة رائع يجلب لك الإثارة والمكافآت النقدية يجب أن تفهم الرياضيات وراء اللعبة. نحن هنا لنقدم لك 7 نصائح لمساعدة المبتدئين في الحصول على السرعة.

اختر الكازينو اون لاين المناسب 

سنقدم لك 6 نصائح لا معنى لها إذا كنت تلعب في موقع ويب سيئ للمقامرة. هناك عدة عناصر تجعل الكازينو غير لائق للمراهنة و من بينها عدم وجود ترخيص و التصميم السيء وعدم التوافق مع الأجهزة المحمولة وتأخيرات الدفع وسوء جودة الخدمة المقدمة للزبناء. إليك بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها عند اختيار كازينو عربي جيد على الإنترنت للعب كرابس:

  • تأكد من أن الكازينو الذي تختاره اون لاين جدير بالثقة: ابدأ بالتحقق من الترخيص و أفضل  الكازينوهات عند المقامرون العرب هي المرخص من قبل Curacao eGaming أو MGA أو UKGC وهي ثلاثة من أكثر الهيئات التنظيمية احترامًا في هذه الصناعة. تأكد أيضًا من التحقق من الإجراءات التي اتخذها المشغل لحماية بياناتك الشخصية والمالية - الحصول على شهادة SSL أمر لا بد منه.
  • ألق نظرة على مجموعة الألعاب: الكازينوهات اون لاين التي تدعمها Microgaming و Playetech و NetEnt و Pragmatic Play والعديد من الأسماء المعروفة الأخرى هي جديرة بالثقة لكن تصفح مجموعة الألعاب لتتعرف على الإصدارات المتاحة للعبة الكرابس - كلما تنوعت الإصدارات أكثر كان ذلك أفضل.
  • طرق الدفع المتاحة وأسعار الصرف: يفضل اللاعبون العرب طرق دفع مختلفة بما في ذلك البطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية وحتى العملات المشفرة. تأكد من أن جميع طرق الدفع هذه مدرجة في القائمة التي يدعمها الكازينو الذي تختاره. تأكد أيضًا من أنك ستتلقى دفعاتك في وقت قصير وبالكامل من خلال مراجعة تقييمات اللاعبين للكازينو اون لاين.
  • خدمة الدعم للزبناء: حتى منصة iGaming المثالية يمكن أن تفشل في بعض الأحيان وهذا يعني أنه يجب أن تكون قادرًا على حل أي مشاكل تظهر في أي وقت. لذلك إذا كنت تريد أن تلعب في بيئة محمية اون لاين  فقد يكون عرب كلوب هو أفضل خيار يحوي مجموعة ضخمة من الألعاب بما في ذلك ألعاب كرابس ويقدم أفضل الخدمات منها السحب السريع وسهل بالإضافة إلى فريق دعم موثوق به متوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع . يحظى في آي بي عرب كلوب بشعبية كبيرة بين عشاق الكرابس العربية.

تعرف على القواعد الأساسية للعبة أولاً

على الرغم من أن لعبة الكرابس تدور حول النرد المتداول إلا أنك سترى تصميمًا معقدًا للمراهنة تحتاج إلى فهمه. إذا كنت لا تفهم كيفية عمل الأشياء على الطاولة فستحول القمار إلى خيار قمار بميزة منزل ضخمة. تتضمن اللعبة نردان سداسيان مرقمان. أولاً ، يقوم مطلق النار (المشارك المسؤول عن رمي النرد) بعمل Come out أي أول لفة. بعد ذلك بناءً على ما يظهره النرد يتم تعيين النقطة أو يقوم اللاعب بجمع تعويضات رهان Pass Line. إذا تم تعيين النقطة يقوم الرامي بعمل لفة أخرى وتفوز أو تخسر حسب النتيجة النهائية. الهدف من اللعبة هو اختيار الرهان الصحيح. على الرغم من أن خيارات الرهان المتاحة تبدو معقدة لكن سوف تتعلمها بشكل أسرع إذا لعبت كرابس اون لاين كثيرًا.

ابدأ بالمراهنة السهلة و الغير خطيرة

بمجرد معرفة القواعد الأساسية للعبة يكون قد حان الوقت لاستكشاف خيارات الرهان الاخرى. هناك العديد من استراتيجيات كرابس التي تعتمد على استخدام هذه الرهانات. يرجى ملاحظة أن رهانات Pass and Come تأتي مع ميزة المنزل بنسبة 1.4 في المئة مما يجعلها الخيار الأقل خطورة. إذا كنت جديدًا في لعبة كرابس اون لاين فإن رهانات Pass and Come هي رهان ممتاز للبدء. ومع ذلك فإن هذه الرهانات تدفع 1: 1 إذا فزت لذلك لن تجعلك ثريًا بشكل مذهل.

جرب ألعاب "اللعب مجانًا"

في الكازينوهات الأرضية ، كان عليك التعامل مع النرد المادي وطاولة إطلاق النار الحقيقية. ومع ذلك ، فإن الكازينوهات على الإنترنت مثل عرب كلوب تقدم لعبة الكرابس المحوسبة حيث يتم تحديد جميع النتائج بواسطة منشئ الأرقام العشوائية. على الرغم من لعب لعبة الكرابس المبنية على RNG إلا أنك تُترك بمفردك مع خوارزمية الكمبيوتر ولكن  هناك ميزة مهمة - يمكنك تجربة بعض إصدارات الكرابس دون المخاطرة بأموالك التي كسبتها بشق الأنفس. ما عليك سوى التوجه إلى موقع كازينو عرب كلوب واختيار قسم ألعاب الطاولة والنقر على إصدار الكرابس الذي تفضله. عندما تفعل ذلك سترى زر "اللعب مجانًا" الذي سيطلق اللعبة في وضع خالٍ من المخاطر. يمكنك لعب كرابس مجانًا في أي وقت وفي أي مكان تريده دون الحاجة إلى إيداع. مع لعبة الكرابس المجانية يمكنك تعلم قواعد اللعبة بسرعة وفهم خيارات الرهان الأساسية حتى تتعامل مع ألعاب المال الحقيقي المعدة.

اعثر على جدول كرابس الصحيح

من خلال تحسين مهاراتك في لعبة الكرابس تدريجيًا يجب أن تتقدم إلى الخطوة التالية في تطورك كلاعب كرابس. وهذه الخطوة هي أن تتعلم كيف تختار أفضل أنواع الكرابس. هناك العديد من إصدارات لعبة الكرابس ذات القواعد التي تختلف قليلاً عن بعضها البعض. إذن ، إليك ثلاثة أشكال شائعة من لعبة النرد التي من المحتمل أن تصادفها في الكازينوهات العربية على الإنترنت:

  • المبسطة كرابس (Simplified Craps): لجعل خيارات الرهان أبسط تستخدم هذه اللعبة نردًا واحدًا فقط بدلاً من اثنين. بينما قد يُنصح بأن Simplified Craps هو أفضل مكان للبدء لا توجد رهانات قياسية مثل Pass و Don't Pass. نظرًا لأن هذا يغير اللعبة ، فمن غير المرجح أن تحصل على تجربة Simplified Craps التي تحتاجها للعبة ثنائية النرد.
  • هاي بوينت كرابس (High Point Craps): هناك بعض التغييرات على قواعد اللعبة القياسية هنا ، والتي تجلب التنوع إلى طريقة اللعب. على سبيل المثال ، تؤدي الثنائيات والثلاثية إلى مطلق النار الذي يرمي النرد مرة أخرى. إذا أظهر النرد 11 أو 12 ، يفوز مطلق النار تلقائيًا.
  • نيويورك كرابس (New York Craps): لنبدأ بالأخبار المخيبة للآمال: في New York Craps ، هناك عمولة بنسبة 5 في المئة على المدفوعات. أيضًا بعض الرهانات القياسية مثل Come and Place غير متوفرة هنا. ومع ذلك تركز هذه اللعبة على مربع من الأرقام عليك تخمينها. أخيرًا تتمتع هذه الاصدارات  بميزة منزل أعلى مما يجعلها لعبة أكثر خطورة وبالتالي ليست خيارًا جيدًا للمبتدئين.

إذا كنت تريد فهم كيفية عملها ، فيمكنك لعب هذه الألعاب في وضع اللعب الخالي من المخاطر حتى لا تعرض أموالك للخطر في الألعاب التي لم تكن مألوفًا بها بعد.
 

جرب يديك في لعبة الكرابس المباشرة

إذا كنت من ذوي الخبرة في لعبة كرابس أون لاين  فإن إصدار الموزع المباشر هو الإصدار المناسب لك. هناك الكثير من لاعبي الكرابس العرب ذوي الخبرة الذين لا يثقون في الألعاب القائمة على RNG لعدة أسباب. إذا كنت تشك في لعبة الكرابس أون لاين فإن إصدار  الموزع المباشر هو أفضل خيار. علاوة على ذلك تعد لعبة الكرابس المباشرة خيارًا يضمن لك تجربة حقيقية دون الحاجة إلى مغادرة منزلك. ما عليك سوى قضاء بضع دقائق في التعامل مع لوحة التحكم قبل أن تضطر إلى الانغماس في اللعبة.

إدارة ميزانية المقامرة الخاصة بك بحكمة

في حين أن لعبة الكرابس المباشرة قد تقدم بعضًا من أعلى احتمالات الفوز حيث تميل حافة الكازينو نحو الصفر ، إلا أن الحظ لا يزال على جانب المنزل. هذا يعني أن هناك دائمًا خطر فقدان أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. لتجنب الخسارة  التزم بالنصائح والقواعد التالية:

  • قم بتخصيص الأموال التي ترغب في التخلي عنها أثناء جلسة اللعب والبقاء ضمن هذا الحد.

ضع حدًا زمنيًا لمدة جلسات اللعب الخاصة بك ، واخرج من اللعبة في الوقت المحدد.

  • ضع رهانات منخفضة المخاطر مثل Pass Line و Come.
  • لا تراهن بأكثر من 10 في المئة من رصيدك في كل جولة لعبة.
  • تجنب أنظمة المراهنة التي تعتمد على التسلسل الرقمي حيث يمكن أن تكون مدمرة لرصيدك.

أخيرًا تذكر أن لعبة الكرابس لعبة مسلية للغاية وقد تجد صعوبة في التركيز وتخطيط ميزانيتك بشكل صحيح. لذا تعامل مع لعبة الكرابس على الإنترنت بجدية قدر الإمكان لتجنب إنفاق الكثير وراهن بأقدام باردة وتجنب إغراء استعادة الخسائر بأي ثمن.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×