5 أسباب تدفعك للمقامرة أكثر | VIPArabClub

5 أسباب تدفعك للمقامرة أكثر | VIPArabClub

كازينو

تميل العديد من المقالات حول المقامرة إلى التركيز على سبب تقليل من المقامرة. في الواقع   لقد كتبت مؤخرًا مقالًا حول العديد من الأسباب التي تجعلك تقلل من المقامرة. ولكن هناك أيضًا بعض الأسباب التي تجعلك تقامر أكثر.

في آخر المطاف  الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يقرر ما إذا كان عليك أن تقامر أكثر أو أقل هو أنت. طالما كنت تستطيع القيام بذلك ، أعتقد أنه يجب عليك المقامرة بقدر ما تريد خصوصا إذا كنت تستمتع بها وتستطيع تحملها. فلماذا لا تقامر بالقدر الذي تريده؟

1 - التوقعات الإيجابية

أفضل سبب للمقامرة هو عندما تلعب بتوقعات إيجابية. التوقع هو مفهوم رياضي يمكنك استخدامه مع معظم أشكال المقامرة لمعرفة ما إذا كنت ستفوز أو تخسر على المدى الطويل. كل نشاط مقامرة له توقعات ومعظمها سلبي.

التوقع السلبي يعني أنك ستخسر المال على المدى الطويل. التوقع الإيجابي يعني أنك ستربح أكثر مما تخسر على المدى الطويل. مشكلة المقامرة هي أنه لا يوجد سوى طرق قليلة للعب بتوقعات إيجابية ومعظم المقامرين لا يعرفون كيفية القيام بذلك.

أكثر أشكال المقامرة شعبية حيث يكون لديك فرصة للعب بتوقعات إيجابية هي البوكر والبلاك جاك والمراهنات الرياضية. ليس من السهل تعلم كيفية اللعب بتوقعات إيجابية لكن هذا ممكن.

أوصيك بتعلم أكبر قدر ممكن من المعلومات  عن البوكر لتبدأ. العب ضد لاعبين آخرين بدلاً من المنزل او الكازينو لذلك ما عليك سوى التغلب على خصومك لتحقيق الربح طويل المدى. قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتصبح لاعب بوكر رابحًا ، ولكن بجهد كافٍ يمكنك القيام بذلك.

إذا كنت تريد أن تصبح لاعبًا في لعبة ورق ، فعليك أن تتعلم كيفية عد البطاقات. هذا أسهل بكثير مما يعتقده معظم الناس. ومع بعض الأعمال ، يمكنك عد البطاقات جيدًا بما يكفي للعب بحافة صغيرة.

المراهنات الرياضية هي أصعب أنشطة المقامرة الثلاثة التي يجب التغلب عليها على المدى الطويل. ولكن إذا تعلمت كيفية تحليل الألعاب واللاعبين يمكنك القيام بذلك. الميزة الإضافية للمراهنة على الألعاب الرياضية هي أنه يمكنك عادةً وضع رهانات صغيرة منخفضة تصل إلى 10 دولارات في العديد من الأماكن لذلك لا يتعين عليك المخاطرة كثيرًا.

يمكنك أيضًا وضع رهانات ودية مع الأصدقاء والأشخاص الذين تعمل معهم لأي شيء يناسبك. الميزة الإضافية للمراهنات مع الأشخاص الذين تعرفهم هي أنك لا تتحمل تكلفة vig التي يفرضها كتاب الرهانات على الرهانات الخاسرة.

2 - اللعب من أجل المزيد من الترفيه

المقامرة هي شكل من أشكال الترفيه لمعظم اللاعبين وتقريباً كل شكل من أشكال الترفيه يكلف مالاً. طالما يمكنك تحمل المزيد من المقامرة والاستمتاع بها فلا يوجد سبب يمنعك من فعلها أكثر من ذلك.

الخبر السار هو أن هناك العديد من الطرق للمقامرة التي لا تكلف الكثير. يمكنك شراء تذكرة يانصيب مقابل بضعة دولارات أو وضع رهان صغير على فريقك الرياضي المفضل لإضافة المزيد من الترفيه لمشاهدة إحدى المباريات.

في الكازينو  يمكنك ممارسة الألعاب ذات الحد الأدنى من الرهانات الصغيرة لزيادة قيمة الترفيه لديك و هي تلك الرهانات التي لا تحتاج الى مبلغ رهان كبير. لست مضطرًا للمخاطرة بالمئات أو الآلاف كل ساعة لتستمتع بوقتك إلا إذا كنت ترغب في ذلك.

تتضمن ألعاب الكازينو التي تلعب ببطء العاب مثل الكينوا والروليت. يمكنك اللعب مقابل مبلغ رهان صغير جدا والحصول على ترفيه لا يصدق.

3 - الاستبدال الترفيهي

لقد تطرقت إلى القيمة الترفيهية للمقامرة في القسم الأخير لكن الكثير من الناس يختارون المقامرة بدلاً من القيام بشيء آخر للترفيه. ما هي تكلفة الذهاب إلى السينما أو الخروج لتناول عشاء لطيف؟ يمكن أن تكون معظم أشكال لقضاء وقت ممتع باهظة الثمن لذا بدلاً من إنفاق 100 دولار على شيء آخر يمكنك الذهاب إلى الكازينو والحصول على فرصة لكسب بعض المال وأنت تستمتع بوقتك. 

هل الأمر  أفضل عندما يمكنك اللعب بتوقعات إيجابية. حتى إذا قمت بالتصوير بالقرب من نقطة التعادل يمكنك الاستمتاع بساعات طويلة من المقامرة بميزانية ترفيه منخفضة. ستجد معلومات أكثر حول هذا الموضوع  في القسم الأخير أدناه.

4 - الأصدقاء والعائلة

إذا كان لديك أصدقاء وعائلة يستمتعون بالمقامرة  فيمكنك الاجتماع معًا في رحلة إلى الكازينو أو غرفة البوكر. قد يكون من الصعب ابتكار أشياء جديدة للقيام بها  فلماذا لا تفكر في نزهة قمار ممتعة؟

تحدث إلى كل فرد في المجموعة مسبقًا حتى تتمكن من جمعهم للذهاب في رحلة إلى عالم المقامرة  وقضاء وقت ممتع. يمكن أن يكون المسار نزهة ممتعة لأنه عادة ما يكون هناك 10 إلى 15 سباقًا  ويمكنك المراهنة من بضعة دولارات إلى مئات في كل سباق.

يتيح ذلك للجميع فرصة للمراهنة في حدود ميزانيتهم ويمكنكم جميعًا الجلوس معًا وتشجيع حصانك أو كلبك.

5 - المتعة بدون تأنيب الضمير

في القسم الأول غطيت المقامرة بتوقعات إيجابية. ولكن حتى إذا لم تكن على استعداد لبذل العمل الشاق المطلوب للعب بميزة   يمكنك لعب ألعاب معينة باستخدام إستراتيجية مناسبة تجعلك قريبًا من اللعب بالتعادل. عندما تتعلم كيفية المقامرة على مقربة كافية لتحقيق التعادل  يمكنك الاستمتاع بقيمة الترفيه بقدر ما تريد دون القلق بشأن خسارة الكثير من المال.

إليك كيفية البدء.

الهدف هو اللعب على مقربة كافية لتحقيق التعادل لذا فإن أول شيء عليك القيام به هو العثور على لعبة أو ألعاب ذات عائد منخفض. أوصي بالبلاك جاك وفيديو بوكر. تقدم كلتا اللعبتين ميزة منزلية أقل من 0.5 في المئة مع القواعد والاستراتيجيات الصحيحة.

الشيء التالي الذي عليك القيام به هو التسجيل في نادي اللاعب   حتى تتمكن من ربح مكافآت قد تساعدك في تعويض خسائرك. لا تلعب في الكازينو بدون ربح.

اجمع معلومات حول  أفضل القواعد في لعبة البلاك جاك أو ألعاب الفيديو بوكر. بعد ذلك ابحث عن بطاقة إستراتيجية يمكنك استخدامها حتى تلعب دائمًا إستراتيجية مثالية و تحقق الربح. هذه البطاقات الإستراتيجية  تتوفر في لعبة البلاك جاك وألعاب الفيديو بوكر الشهيرة.

أفضل ألعاب الفيديو بوكر هي Deuces Wild و Jacks or Better. تتوفر هذه الألعاب مع العديد من جداول الدفع المختلفة وإذا لم تلعب على الأجهزة المناسبة ، فإن ميزة الكازينو تكون عالية جدًا. يُطلق على جدول Jacks or Better pay الذي تبحث عنه اسم 9/6. إن دفع منزل كامل هو 9 والدفع مقابل التدفق هو 6. جدول الأجور هذا ، عندما يقترن بإستراتيجية مثالية ، ينتج ميزة منزل تبلغ 0.46 في المئة  فقط.

جدول أجور Deuces Wild الذي تبحث عنه هو كما يلي:

  • تدفق ملكي طبيعي   - 4000
  • أربعة تعادل - 1000
  • التدفق الملكي البري - 125
  • خمسة من نفس النوع - 80
  • تدفق مستقيم - 50
  • أربعة من نفس النوع - 20
  • منزل كامل - 20
  • دافق - 15
  • مباشرة - 10
  • ثلاثة من نفس النوع - 5

طاولة الأجور Deuces Wild لها حافة منزل منخفضة تبلغ 0.27 في المئة فقط.

بمجرد العثور على أحد جدولي الدفع المذكورين أعلاه ، تأكد من أنك تلعب بأقل ميزة منزل ممكنة واستخدم دائمًا أفضل إستراتيجية ممكنة. أسهل طريقة للقيام بذلك هي الحصول على بطاقة إستراتيجية أو طباعة مخطط إستراتيجي.

أوصي أيضًا باللعب على الجهاز الأقل فئة باستخدام جدول الدفع الصحيح الذي يمكنك العثور عليه. تتطلب آلة ربع الرهان رهانًا إجماليًا قدره 1.25 دولارًا لكل لفة ، وتتطلب آلة الدولار رهانًا إجماليًا قدره 5 دولارات لكل دورة. لا تزال الآلة تتمتع بميزة منزلية ، حتى لو كانت صغيرة ، لذلك ستظل تخسر المال على المدى الطويل. هذا يعني أنه كلما قلت كمية كل دورة ، قل متوسط الخسارة في كل دورة.

اللعبة الأخرى التي ذكرتها كانت لعبة ورق. أي شخص يعرف هذه اللعبة جيدًا يدرك أن أسرار لعبة البلاك جاك تكمن في العديد من الاختلافات في القواعد وعليك معرفة القواعد التي تقدم أقل ميزة للبيت. بعد ذلك يمكنك العثور على ألعاب تحتوي على أكبر عدد ممكن من القواعد الجيدة واستخدام بطاقة أو مخطط إستراتيجي لتحقيق أفضل لعبة ممكنة دائمًا.

تمامًا مثل لعبة بوكر الفيديو ابحث عن طاولات البلاك جاك ذات القواعد الجيدة والتي لها حد للرهان صغير جدا. التزم بالحد الأدنى للرهانات على الجدول لتقليل المبلغ الذي تخسره على المدى الطويل.

يتيح لك الجمع بين عمل رهانات صغيرة ولعب لعبة بميزة الكازينو المنخفضة واستخدام أفضل استراتيجية اللعب لفترة طويلة برصيد معقول. ستظل تخسر المال ما لم تتقدم إلى مسرحية التوقعات الإيجابية كما علمت في القسم الأول ، ولكن اللعب بهذه الطريقة يمكن أن يكون شكلاً رخيصًا من أشكال الترفيه.

الخاتمة

إذا كان بإمكانك المقامرة بتوقعات إيجابية أو على الأقل بالقرب من سرعة التعادل ، فيمكنك المقامرة بقدر ما تريد. إذا لم تكن قادرًا على تحقيق التعادل بعد اقض بعض الوقت في تعلم كيفية القيام بذلك. قد تجد أنك تحصل على نفس القدر من القيمة الترفيهية من تعلم كيفية تحقيق التعادل أو التغلب على الكازينوهات بقدر ما تحصل عليه من المقامرة.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×