كيف تربح في لعبة النرد

كيف تربح في لعبة النرد

كازينو

هذه التناقضات والاختلافات اللاحقة في ميزة المنزل هي التي يمكن أن تساعد اللاعبين على اتخاذ أذكى الخيارات.

 في دليل إستراتيجية لعبة النرد ، نناقش مزايا عمل الرهانات بميزة منزل منخفضة كطريقة لتحسين فرص الفوز.  في هذا الدليل ، سوف نتحدث معك من خلال الخيارات العملية التي يمكنك القيام بها عندما يتعلق الأمر بالمراهنة وكيف تُعلم الرياضيات هذه الخيارات.

مجموعات النرد

في كل جولة من لعبة النرد ، يرمي مطلق النار زوجًا من نرد سداسي الجوانب.  تتراوح نتائج كل رمية من 2 إلى 12 ويمكن تشكيلها بطرق مختلفة.

 على سبيل المثال ، يمكن تكوين نتيجة 4 مما يلي:

  •  يظهر جانب واحد من النرد الرقم "1" بينما يظهر جانب النرد الآخر الرقم "3".
  •  يظهر جانب نرد "2" وجانب نرد آخر يظهر "2" أيضًا.
  •  يظهر جانب واحد من النرد الرقم "3" بينما يظهر جانب النرد الآخر الرقم "1".

 

يجب استخدام نفس الطريقة في جميع النتائج المحتملة الأخرى باستثناء حالة الحصول على النتيجة '2' نتيجة '12' ، والتي لا يمكن تشكيلها إلا بطريقة واحدة (1 + 1 و 6 + 6 ، على التوالي).

 نظرًا لأن كل قالب له ستة جوانب يمكن أن يهبط عليها ، فإننا نبحث في 36 نتيجة محتملة فريدة في كل مرة يتم فيها رمي النرد.  من خلال فهم هذا الجانب ، يمكننا حساب النسبة المئوية لاحتمال نتيجة معينة.  الصيغة كما يلي:

  • لنتائج المستهدفة] ÷ [النتائج الإجمالية] × 100٪

لنأخذ مثالاً عمليًا باستخدام نتيجة 11. يمكن تكوين نتيجة 11 بطريقتين: 5 + 6 و 6 + 5.  هذه هي نتائجنا المستهدفة.  نحن نعلم بالفعل أن هناك 36 نتيجة إجمالية ، لذا ستبدو صيغتنا كما يلي:

  • 2 ÷ 36 x 100% = 5.55%

النسبة المئوية لإمكانية الهبوط نتيجة '11' على لفة نرد هي 5.55٪.  يمكننا أيضًا تصور الاحتمالات بطريقة مختلفة ، والتي سنناقشها لاحقًا.

احتمال

عندما يتعلق الأمر بالاحتمالات ، يمكن أن يختلط الأمر على اللاعبين في بعض الأحيان من خلال الإشارة إلى الاحتمالات.  هناك احتمالات لنتيجة معينة تظهر ، بمعنى ، سؤال يسأل ما هي احتمالات أن أحصل على نتيجة "6"؟

 هناك أيضًا احتمالات الدفع ويتم تحديدها بواسطة الكازينو ، وتحديد نسبة رهانك التي سيتم دفعها إذا فزت.

 سنتحدث عن النوع الأول من الاحتمالات هنا لأن تلك هي الاحتمالات التي يمكن حسابها رياضيًا.  في القسم الذي يسبق هذا القسم ، قدمنا صيغة لحساب النسبة المئوية لاحتمال نتيجة معينة.  باستخدام قرص واحد صغير ، يمكن استخدام نفس الصيغة لإنشاء نسبة أرجحية.

كل ما علينا فعله هو ترك الجزء الأخير من المعادلة ، أي الضرب في 100 للحصول على نتيجة النسبة المئوية.  باستخدام نتيجة 11 كمثال مرة أخرى ، دعنا نرى ذلك عمليًا:

 2 (النتائج المستهدفة) 36 (إجمالي النتائج المحتملة = 1/18

توضح لنا هذه النتيجة أن واحدًا من كل ثمانية عشر لفة من المحتمل أن تظهر نتيجة "11".  لذلك إذا كانت 18 لفة 1 هي النتيجة المرجوة ، فإن احتمالات الحصول على نتيجة "11" هي "17: 1".

يمكننا إجراء هذا الحساب لأي نتيجة مرغوبة وقد فعلنا ذلك بالضبط ، حيث قمنا بتجميع هذه المعلومات في الجدول المفيد أدناه.  يمكن أن يساعد فهم مدى احتمالية (أو احتمال) نتيجة معينة اللاعب عندما يتعلق الأمر بمراهناته.
 

رقم نتيجة النرد

المجموعات الممكنة

احتمال

2

1+1

35:1

3

1+2/2+1

17:1

4

1+3/3+1/2+2

11:1

5

3+2/2+3/1+4/4+1

8:1

6

1+5/5+1/3+3/2+4/4+2

6.2:1

7

3+4/4+3/2+5/5+2/1+6/6+1

5:1

8

4+4/5+3/3+5/2+6/6+2

6.2:1

9

4+5/5+4/3+6/6+3

8:1

10

4+6/6+4/5+5

11:1

11

5+6/6+5

17:1

12

6+6

35:1


 

House Edge : مزايا الكازينو على اللاعبين

هذه الميزة هي التي تحافظ على الكازينوهات في العمل.  إنها ميزة أن الكازينو يتفوق على اللاعب في أي نشاط قمار.  يمكننا أيضًا التفكير في الأمر على أنه الفرق بين احتمال نتيجة معينة ونسبة الدفع.  بشكل عام ، النتائج التي من المرجح أن تظهر تدفع أقل من تلك الأقل احتمالية.

 نظرًا لأن لعبة النرد تحتوي على العديد من أنواع الرهانات المختلفة ، بما في ذلك الرهانات الفردية ، والرهانات المتعددة ، والمكان ، والرهانات ، فلا توجد قيمة واحدة لحافة المنزل كما هو الحال في لعبة القمار على سبيل المثال.  هذا يعني أن كل رهان يتطلب حسابه الخاص للميزة التي يتمتع بها الكازينو على اللاعبين.

  رهان

مزايا الكازينو على اللاعبين

Pass Line/Come

1.41%

Don’t Pass/Don’t Come

1.40%

Pass Line/Come Bet 2x odds

0.85%

Don’t Pass Line/Don’t Come Bet 2x odds

0.83%

Place 6 & 8

1.52%

Place 5 & 9

4%

Place 4 & 10

6.67%

Buy 6 or 8

4.76%

Buy 5 or 9

4.76%

Buy 4 or 10

4.76%

Lay 6 or 8

4%

Lay 5 or 9

3.23%

Lay 4 or 10

2.44%

Field Bet

5.56%

Any dice game

11.11%

Hardway 6 or 8

9.09%

Hardway 4 or 10

11.11%

    أي 7

16.70%


 

السيطرة على النرد– الكازينوهات على الإنترنت vs ألعاب الكازينو المادية

يدعي بعض لاعبي لعبة النرد أنهم طوروا طريقة للتأثير على نتيجة لفة من خلال رمي النرد بطريقة معينة.  يتضمن هذا "التسديد الدقيق" تقليل مقدار قوة الدوران أثناء الرمي بحيث يكون النرد أقل احتمالًا للدوران عند التلامس مع الجدار المقابل لطاولة لعبة النرد وبالتالي يبقى في المحور الذي يرغب فيه مطلق النار.

 على الرغم من أن الغش ليس بالمعنى الدقيق للكلمة ، وهو أمر غير قانوني ، إلا أن العديد من أماكن الكازينو تستهجن من اللاعبين الذين يستخدمون أساليب التحكم في النرد على طاولات ألعاب النرد الخاصة بهم ، وقد يؤدي القيام بذلك إلى منعك من دخول المبنى.

 التحكم بالنرد ، كما قد تتوقع ، غير ممكن عند اللعب عبر الإنترنت.  يتم إنشاء نتيجة لفة النرد ، مثل أي شيء آخر ، بشكل عشوائي بواسطة برنامج لعبة النرد.
 

أفضل نوع من الرهان في لعبة النرد

يتم تحديد أفضل الرهانات في لعبة النرد بواسطة الرياضيات.  يجب أن تكون ميزة House Edge العامل الأكبر عند اختيار النتيجة التي تراهن عليها.  فيما يلي نوضح بإيجاز أفضل الرهانات في لعبة النرد ولماذا تحمل هذا اللقب.
 

 رهان : Pass Line

هذا هو الرهان بأدنى حد للعائد على الإطلاق ، عند 1.41٪ فقط.  هذا يعني أنه مقابل كل "100" تستثمرها في هذا الرهان ، ستخسر "1.41" فقط بشكل عام.  بالطبع ، هذا حساب نظري طويل المدى ولكنه يقدم حجة مقنعة لرهان "Pass Line".

رهان : Come

تمامًا مثل رهان Pass line ، فإن رهان Come لديه ميزة منزل منخفضة جذابة تبلغ 1.41٪ وهذا سبب كافٍ للقيام بهذا الرهان.

 رهان : Don’t Pass 

نظرًا لكونه "مخالفًا" للعبة ، فإن القليل من اللاعبين يراهنون ولكن في الحقيقة ، يجب على المزيد منهم.  لديها ميزة عائد منخفضة للغاية - وضع الخبراءها بين 1.36٪ و 1.4٪.

  رهان  :Don’t Come

يشترك هذا الرهان في إحصائيات رهان دونت باس وهو جذاب بالمثل للاعبين الأذكياء ، مع هامش ربح منخفض يتراوح بين 1.36٪ و 1.4٪.

رهان الصعاب

من الناحية النظرية ، فإن رهان الاحتمالات ليس له ميزة منزلية على الإطلاق.  صفر.  بالطبع ، هناك تحذير - للقيام بهذا الرهان ، سيكون عليك القيام برهان Pass / Don't Pass بالفعل وقد تعرضت لميزة الكازينو هذه.  ومع ذلك ، فإن الطريقة الجذابة لزيادة الرهان المسبق دون الاضطرار إلى تحمل تلك الميزة الخطرة التي يتمتع بها الكازينو تتفوق على الإنسان!
 

 رهان   : الرهان بين '6' من '8'

عند إجراء هذه الرهانات ، يراهن اللاعب على الرقم المحدد الذي يظهر قبل الرقم 7. وميزة الكازينو على رهان موضعي على 6 ورهان موضعي على 8 هي 1.52٪ ، والتي لا تزال في النهاية المنخفضة للمقياس.  تتمتع كلتا النتيجتين بفرصة ظهور 6.2: 1 ، مما يجعلها ثاني أكثر النتائج احتمالًا بشكل عام.
 

الرهان حيث لا تراهن بـ "6" ولا بـ "8"

هذا هو عكس رهان المكان ، الذي يُطلق عليه غالبًا "No 6" و "No 8".  حافة المنزل التي تبلغ 1.82٪ تجعل هذا الرهان جذابًا للاعبين الذين يريدون مخاطرة أكبر قليلاً من الرهانات الأخرى ولكن ليس كل هذا القدر.

 

ملخص

 هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بمراهنات جيدة عندما تلعب لعبة النرد وبينما يكون تخطيط الطاولة مفيدًا في معرفة ما يسمى كل رهان وما تراهن عليه ، فإن الأمر يستحق بذل القليل من الجهد الإضافي لفهمه.  كيف تتفاعل الاحتمالية وحافة المنزل.  ستساعدك هذه المعرفة على عمل رهانات سليمة في كل مرة.

 

الأسئلة المتداولة حول الفوز بألعاب النرد.  كيف تربح لعبة النرد؟

قواعد لعبة النرد سهلة الفهم ، خاصة مع القليل من الممارسة.  ومع ذلك ، هناك قوى أخرى تعمل عندما يتم دحرجة النرد ، ومن بينها حافة المنزل.  فيما يلي بعض الأسئلة التي نواجهها كثيرًا والتي تتعلق بالفوز في لعبة النرد.

 

ما هو أفضل نوع رهان في لعبة النرد؟

هناك نوعان من الأدوات التي تشترك في هذا العنوان في لعبة النرد - رهان "PASS LINE" ورهان "COME".  كلاهما لهما حافة منزل تبلغ 1.41٪ ، وهي أقل نسبة متاحة على طاولة لعبة النرد.

 

ما هي أفضل الاحتمالات في لعبة النرد؟

النتيجة مع أفضل فرصة للهبوط هي 7 لأنه يمكن تكوينها بأكبر عدد من التركيبات.  إذا كنا نتحدث عن احتمالات الدفع ، فإن الرهانات ذات الأعلى هي رهانات Hardway ، والتي يتم دفعها بنسبة 30: 1.

 

ما هو "HOUSE EDGE" في لعبة النرد؟

ميزة المنزل هي الميزة التي يتمتع بها الكازينو على اللاعب في أي لعبة ، بما في ذلك لعبة النرد.  لعبة النرد لديها انتشار كبير لقيم "HOUSE EDGE" ، من 1.41٪ في أدنى حد إلى 16.7٪ في الأعلى.

 

ما هي أسوأ الرهانات في لعبة النرد؟

أي رهان 7 هو الأسوأ المتاح ، مع ارتفاع "HOUSE EDGE" بنسبة 16.7٪.  رهان الرمية المفردة هذا هو رهان على 7 تظهر في القائمة التالية.
 

هل التحكم بالنرد يعمل فعلا؟

التحكم بالنرد محاط بالجدل.  يتساءل البعض عما إذا كان ذلك ناجحًا في حين أن البعض الآخر ، الذين يعتقدون أنه يمكن ذلك ، يؤكدون أنه قريب من الغش.  تندرج العديد من الكازينوهات الفعلية في المجموعة الأخيرة ولن تتردد في حظر اللاعبين الذين يتم ضبطهم وهم يفعلون ذلك.

 ومع ذلك ، لا توجد بيانات لإظهار أن التحكم في النرد يمكن أن يكون له تأثير مهم إحصائيًا على نتائج رمي النرد ، فقط أن اللاعبين الذين يقومون بذلك قد يكونون قادرين على التأثير على النتيجة بشكل طفيف.

هل تريد خوض تجربة إثارة المقامرة عبر البث المباشر على  الإنترنت؟ VIPArabClub هو المكان الصحيح. العب بحرية وأمان تام خلال ممارسة ألعابك المفضلة  عبر الانترنت وفي  كازينو عربي مخصص لك. لديك مجموعة واسعة من الألعاب للاختيار بينها مثل البوكر والبلاك جاك على الإنترنت  والسلوتس  والعديد من الألعاب المثيرة الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا البدء في وضع رهاناتك على موقع المراهنات الرياضية الخاص بنا. انطلق واختر حصانك المفضل و راهن على فوزه في سباق الخيل المبث  مباشرة عبر الإنترنت  ويمكنك أيضا المراهنة على كرة القدم والعديد من الرياضات.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×