Relax Gaming

تقييم

ratingratingratingratingrating

الجوائز الكبرى (الجاكبوت)

نعم

المعلومات

تأسست Relax Gaming على يد باتريك أوستراكر وجاني تيكونيمي، لتصير مزودًا تقنيًا لحلول الألعاب فائقة الجودة. يتواجد فريق تطوير المنتجات في مكتب تالين. ويتألف الفريق من أفراد ذوي خبرة وموهبة. بينما يأخذ قسم العمليات في فنلندا على عاتقه تنفيذ عروض Relax Gaming.

تأسست Relax Gaming في عام 2010. ومنذ تأسيسها، حاولت دائمًا تعزيز محفظة عملائها. وفي هذا الخصوص، تمكنت من تنمية محفظة منتجات الألعاب الشاملة الخاصة بها. ويرجع هذا لفريق العمل ذي الخبرة والمهارة العالية لديها. هذا الفريق الذي يعمل جاهدًا لضمان أن يتلقى العملاء خدمة ممتازة وعلى أعلى مستوى وأن يستمتعوا بوقتهم. تحمل الشركة ترخيصين في كلٍ من آلدرني ومالطا، حصلت عليهما كنتيجة لهذه الدراسات.

وقد أطلقنا منتجنا الأبرز الخاص بلعبة البوكر، مقدمين من خلاله نهجًا ممتازًا ومبتكرًا لعملائنا. وبدأ منتج منصة الكازينو في تقديم خدمة مقامرة سريعة ودعم تقني يرقى للامتياز.

من بين ما نقدمه من ألعاب: Goblins & Gemstones و Maze Escape و Christmas Santa و Frequent Flyer و 123 BOOM! و Dynamite Mine Explosion، هذا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ألعاب البوكر والبينجو.

Wild Chapo
Wild Chapo
Relax Gaming
Volatile Vikings
Volatile Vikings
Relax Gaming
Beast Mode
Beast Mode
Relax Gaming
Medallion Megaways
Medallion Megaways
Relax Gaming
تحميل المزيد

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×