Edict

تقييم

ratingratingratingratingrating

الجوائز الكبرى (الجاكبوت)

نعم

المعلومات

تأسست في عام 1998، كخدمة تقديم برمجيات للكازينوهات الرقمية. قدمت الشركة خدمات جوهرية في مجال تطوير حلول الكازينوهات الرقمية للشركات في ألمانيا. تتيح Edict حلولاً مبتكرة ومستدامة لمجال الألعاب الرقمية العالمي، كما أننا ملتزمين بتطوير منتجات مخصصة وفقًا لاحتياجات عملائنا. بانضمامنا لـ Gauselmann Group، أحد الأسماء الرائدة في مجال تصنيع ماكينات السلوت، صرنا نستفيد من خبرة المجموعة التي تمتد على مدار 60 عامًا. تتميز ألعاب ماكينات السلوت Merkur بشهرتها في جميع أنحاء العالم. تقدم ألعابنا خبرة لاعبين ممتازة بتصميمات جرافيك فائقة الجودة. كما إننا نستخدم تكنولوجيا مبتكرة "مصنوعة في ألمانيا" لتقديم خبرة المقامرة الأفضل لعملائنا ولضمان حمايتهم.

ونقدم مجموعة كبيرة من الألعاب مثل Mojito Beach وBlazing Star و Gold Beaver و Amazonıa و Dragull و African Mask.

تحميل المزيد

Edict eGaming

 منذ ما يزيد عن عقد من الزمان ادخل السوق الألماني إصلاحات مهمة  تاركًا edict gaming كالمزود الوحيد لألعاب المقامرة عبر الإنترنت في ألمانيا. لكن الشيء المهم في هذه الشركة  بالإضافة إلى مكانتها المميزة هي الحلول الكاملة التي تقدمها إلى أنظمة الكازينو. لذلك ليس من الغريب أن تكون جزءًا من Merkur أحد اللاعبين الرئيسيين في هذا القطاع.

هنا سنقوم بتقديم الكتالوج وتاريخ شركة  egaming لذا تابع القراءة لاكتشاف موقعها المتميز في سوق الكازينوهات  عبر الإنترنت وكيف أصبحت المزود الوحيد لـ Merkur Colossus.

التاريخ شركة egaming 

ألمانيا بلد معروف باتباع قوانين  صارمة في هذا المجال. في هذا السياق وجدنا أنه منذ تطبيق معاهدة المقامرة بين الولايات بشأن تنظيم المقامرة  في عام 2008 أصبحت شركة edict egaming  توفر للسوق الألماني  العاب حظ فردية عبر الإنترنت. في نفس العام اشترت شركة Merkur Interactive العملاقة edict  وهو أحد الأسباب التي تجعلهم يقدمون ماكينات السلوتس الخاصة بهم على الإنترنت في هذا السوق.

إذا نظرنا إلى التسلسل الزمني سنلاحظ أن هذه الشركة لديها خبرة كبيرة في ألعاب الحظ الرقمية.  تم تأسيس dict egaming في عام 1998 وفي عام 2002 و بسرعة كبيرة  طوروا أنظمة الكازينو الخاصة بهم على الإنترنت وقدموها للكازينوهات الأرضية في هامبورغ. في عام 2011  قاموا  بإتاحة كازينو لهم عبر الإنترنت وقدموا للاعبيهم كتالوج ماكينات السلوت لMerkur.

منذ ذلك الحين عملوا على تقديم أنظمتهم الخاصة بالكازينوهات  عبر الإنترنت إلى الكازينوهات الأخرى الموجودة. قاموا أيضًا بتكييف كل هذه التطورات على الهواتف المحمولة في محاولة لتوفير إمكانية خوض التجربة من الهواتف. بالإضافة إلى ذلك كشركة تابعة لشركة Merkur فإنهم يستفيدون من خبرتها التي تزيد عن أكثر من 60 عامًا كأكبر شركة ألمانية. .

تطوير البرامج ونظام الأمن

تقدم edict egaming في الجانب التكنولوجي كتالوج كامل بأحدث التقنيات والأدوات وفي نفس الوقت لا تزال فيه العديد من الألعاب التي  تحتوي على إصدارات قديمة مثل Flash لكن  مع تقنيات أخرى. ويرجع ذلك إلى تاريخها الطويل في التطور المستمر حيث تم تطوير جزء كبير من كتالوجها بالفعل تحت نظام Adobe.

بالطبع لم يتوقفوا عند هذا الحد ، وعندما قرروا نقل جميع تطوراتهم وإطلاق كازينو خاص بهم عبر الإنترنت كان  يتعين عليهم تقديم أكبر قدر من الألعاب التي تتوافق  مع أي نوع من الأجهزة .

بشأن موضوع ما إذا كان التطبيق أمن فعلينا فقط إعادة النظر إلى  تاريخ هذه الشركة  ووضعيتها في السوق الألماني. إنها الشركة الوحيدة في القطاع التي لديها ترخيص في الدولة التيوتونية وهذا أكبر ضمان. زيادة على أنها شركة  تطور أنظمة مهمة لتفعيل الكازينوهات على الإنترنت وهذا يعتبر ضمان آخر بأن ألعابك آمنة.

كتالوج الألعاب

قد يكون كتالوج الألعاب ل egaming من الأكثر تنوعا من بين الكتالوجات لألعاب الفيديو الرقمية. إننا نتحدث عن كتالوج ماكينات السلوت والبطاقات والروليت الخاصة بـ Merkur. وهذه ليست الالعاب  الوحيدة الذي يقدمونها في الكتالوج الخاص بهم نظرًا لأنه يحتوي على السلوتس الرقمية الشهيرة من Bally Wulff أو الجوائز الكبرى من Blueprint Gaming أو الأسترالية من Reel Time Gaming. يترك هذا التعاون لاعبي Merkur أو الكازينوهات على الإنترنت التي لديها منصة لعب ل  egaming التوفر على الكتالوجات  الأكثر انتشارًا.

نظرًا لأنه من المستحيل شرح كل ألعاب الحظ التي طورتها egaming لشركة Merkur  على حدة فسوف نتحدث عن أنواع الألعاب التي صنعتها هذه الشركة من خلال أبرز الأمثلة. الشيء الملفت للنظر في كل منها هو أن كل تطور فريد من نوعه ويتفادى  الاستخدام السيء لإعادة تدوير الرسومات والأنظمة الرياضية التي تكون شائعة في بعض الأحيان في هذا القطاع.

ماكينات السلوت:

ماكينات السلوت الخاصة بهذه الشركة  معروفة كثيرا ومنتشرة على نطاق واسع في جميع أنواع الكازينوهات على الإنترنت. بالإضافة إلى Merkur نفسها ، يمكننا العثور على سلوتس  edict على slotozilla و 888 و Dream Vegas وأكثر من  مائة منصة تحتوي على إبداعات  egaming  في كتالوجاتها الخاصة.

أبرز سلوت ل  egaming هي Dragon’s Trasure و Blazing Start و Double Triple Chance و Gold of Persia و Knight’s Life. هذه 5 أمثلة ذات مواضيع مختلفة ومتنوعة مثل الملوك و الخيال والمغامرات إلخ. لكل منها خصائص مختلفة حيث تقدم لعبة الروليت الكلاسيكية  والعديد  من الخطوط أو الاسطوانات  واللفات المجانية والكثير من الخصائص المميزة .

ألعاب الطاولة:

إذا كانت هناك ألعاب تكمل الكازينو بشكل كبير فهي عجلات الروليت ولهذا شركة egaming  تقدم جميع أنواع عجلات الروليت برسومات عالية الدقة. منها لعبة الروليت الكلاسيكية والأوروبية والأمريكية والفرنسية والإصدارات الحية ومتعددة اللاعبين من من هذه اللعبة. بالإضافة إلى ذلك نجد ألعاب النرد وهي لعبة كلاسيكية بين المراهنين.
 

لعب الورق:

قدمت شركة  edict egaming ل Merkur وغيرها من الكازينوهات أفضل ألعاب الورق الكلاسيكية. نتحدث عن البلاك جاك  الأساسية و Pontoon وبالخصوص جميع أنواع إصدارات البوكر وهي إحدى أفضل  ألعاب النجوم في عالم المقامرة  والمراهنة.

 edict egaming  وصمعتها

للحديث عن egaming ومقترحاتها علينا التحدث عن أوسع كتالوج متاح من حيث الحلول والألعاب للكازينوهات على الإنترنت التي تقدمها. كل ما تراه في كازينوهات Merkur مثل Merkurmagic الشهير في إسبانيا عادة ما تقدمها و تطورها شركة  egaming . نحن نتحدث عن مئات الألعاب مع مجموعة متنوعة من المواضيع  والقواعد والأساليب المختلفة. الرسومات الجيدة واللعب الآمن والقواعد الفريدة هي العلامة التجارية الخاصة بهم على السلوتس الرقمية وهي ملحوظة بمجرد أن نتعامل مع هذه الألعاب. لكل هذه الأسباب ، فإن edict egaming هي معيار في تطوير ألعاب الكازينوهات على الإنترنت.

ما هي أفضل ماكينات القمار Edict eGaming؟

نظرًا للشراكة بين Edict eGaming و Merkur  فإن لاعبي الكازينو عبر الإنترنت لديهم عدد كبير  من الألعاب للاختيار بينها. يتضمن ذلك أنواعًا مختلفة من ماكينات السلوت  بالإضافة إلى أنواع مختلفة من ألعاب الطاولة للعب عبر الأجهزة المحمولة.

في كل مرة تنقر فيها على عنوان Edict eGaming  فأنت تعلم أنها تجربة فريدة عبر الإنترنت في انتظارك. تتميز هذه الألعاب الموجودة برسومات عالية الدقة مع المؤثرات الصوتية الواضحة والموسيقى التصويرية المثيرة لإكمال اللوحة التي اخترتها.
على الرغم من أن شركة Edict eGaming مقرها في ألمانيا إلا أن لاعبي ماكينات السلوت  الخاصة بهم يمكنهم الاستمتاع بها من مناطق مختلفة في العالم.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×