Big Time

تقييم

ratingratingratingratingrating

الجوائز الكبرى (الجاكبوت)

نعم

المعلومات

يتألف فريق Big Time Gaming من قادة فكر في الصناعة، يدعمهم تاريخ طويل من الإبداع في مجال الألعاب على الأنترنت. يعد رئيس مجلس الإدارة، نيك روبنسون، أحد أفضل العاملين في المجال منذ 1996 ـ عندما أسس شركة New Tech Media، التي بيعت فيما بعد لـ News Corp وتم دمجها مع Orbis؛ لتصير Openbet. كذلك يتمتع هيو ماكنتوش ـ المدير التنفيذي للتكنولوجيا ـ بمسيرة مهنية مبهرة، خاصةً في مجال الألعاب، إذ عمل لأكثر من 18 عامًا لدى كلٍ من New Tech Media وOpenbet، مكتسبًا بهذا خبرة واسعة في المجال. انضم إيان شميدت لفريق Big Time Gaming بعد اكتسابه لخبرة مكثفة كمدير إبداعي لدى Rock Star Games.

نحن نقدم مجموعة كبيرة من الألعاب مثل Survıvor Megaways و Royal Mınt Megaways و Milioonaire Mystery Box و Lıl Devıl و Kingmaker Megaways و Monopoly Megaways و Star Clusters MegaClusters.

Danger High Voltage
Danger High Voltage
Big Time
Diamond Fruits
Diamond Fruits
Big Time
تحميل المزيد

BIG TIME GAMING

مقر هذه الشركة في أستراليا. تقدم Big Time Gaming مجموعة رائعة من ألعاب السلوتس المبتكرة عبر الإنترنت للكازينوهات في جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى ألعاب الطاولة مثل البلاك جاك و الروليت. تشمل قائمة الزبناء الذين يتعاملون مع هذه الشركة  Sky Vegas و Leo Vegas و Betfair و Monte Carlo Casino و William Hill و Ladbrokes و Mecca و Amaya والعديد من الكازينوهات العالمية الشهيرة الأخرى. BGT مرخصة لها  في Alderney والمملكة المتحدة وجبل طارق وكندا ؛ وهي مقبولة عالميًا كتأمين بسبب المعايير العالية لهذه السلطات القضائية.

فريق Big Time Gaming

نجحت شركة Big Time Gaming فى بناء سجل حافل يُحسد عليه فيما  يتعلق الأمر بتطوير الألعاب ، وهذا بفضل الرئيس التنفيذي لشركة Nik Robinson المسمى Huw McIntosh CTO والمدير الإبداعي Ian Schmidt. لدى  Nik ما يقرب 20 عامًا من الخبرة المتطورة في الألعاب بعد أن عمل في NT Media التي أصبحت جزءًا منشركة  New International في عام 2005. وفي الوقت نفسه يتمتع Huw أيضًا بخبرة 10 سنوات مع Openbet و NT Media. ا تم تعيين Ian من قبل BGT بعد العمل على بعض ألعاب Rock Star المتقنة.

يمتد إبداع فريق BTG إلى ميزات اللعب الفريدة. هذا هو الفريق الذي يقف وراء نظام Megaways الناجح حيث يختلف عدد الرموز في كل اسطوانة واختلاف طرق الفوز مع كل دورة. لقد أصبح هذا النظام  شائعا جدًا لدرجة أن العديد من مطوري الألعاب يستخدمونه بترخيص من شركة  BTG  ويمكنك لعب السلوت Skywind و Quickspin التي تستخدم هذه الآلية البارعة.

لا تزال شركة Big Time Gaming واحدة من أصغر الشركات في صناعة iGaming ولكنها أيضًا واحدة من أكثر الشركات المطلوبة. تقدم معظم كازينوهات الانترنت ألعابها التي تحظى بشعبية كبيرة. يتأكد مطور اللعبة من العمل فقط مع كازينوهات Big Time Gaming ذات سمعة طيبة. تمتلك جميع الكازينوهات الافتراضية التي تتعامل معها هذه الشركة  ترخيصًا صالحًا في الاتحاد الأوروبي ويتم التحقق من معدلات الدفع بانتظام من قبل مختبرات مستقلة.

ألعاب السلوتس الخاصة ب BGT

تواصل BGT تطوير ألعابها وتحسينها مع كل إصدار جديد وهي تتمتع بشكل عام بمظهر كرتوني عالي الجودة (وهو أمر شائع جدًا لدى صانعي العاب السلوتس اليوم).

تشمل ألعابهم الشهيرة Lucky Streak و Golden Goals وهما لعبتان برموز قديمة توفر للاعبين الكثير من فرص اللعب من خلال مكافآت "Cash Stoppa" و "Go For Goal". تقدم ألعابهم مجموعة واسعة من المواضيع المختلفة التي تدور من حولها اللعبة مثل المنزل المرعب و Feathered Frenzy الذي يدور حول  علم الطيور. تأتي كل هذه الألعاب مع رسومات رائعة ومتحركة ممتعة  مع مجموعة من الميزات الإضافية بما في ذلك Wild Symbol Substitutions و Scatters و Free Spins و Multipliers.

 

على الرغم من أن كل ألعاب  BGT ممتعة للغاية إلا أن  الإصدارات الحديثة  مثل Temple Quest و Viking Quest هي ذات مستوى جديد مختلف تمامًا. كما توحي الأسماء يُطلب من لاعبي السلوتس الشروع في البحث عن الكنز  في لعبة  Temple Quest المستوحاة من حضارة الأزتك وفي غابة ممطرة للغاية. لعبة  Viking Quest تدور أحداثها في البحر. تتضمن كلتا اللعبتين التفكير التطوري من BGT حيث تستخدمان تقنية  Mega Icons (أيقونات تغطي أربعة رموز بالحجم الطبيعي) لمساعدة اللاعبين على إنشاء مجموعات فائزة في طاولة الدفع. كما أنها تدمج مكافآت جديدة وفريدة من نوعها مثل مكافآت "Temple of Treasure" و "Chest of Fortune" في Temple Quest و "One Way Fishing Bonus" في Viking Quest. هناك أيضًا جوائز رائعة يمكن ربحها  حيث تدفع العديد من المكافآت قيمة مالية قد تصل إلى 10000 قطعة نقدية.

تأكد من تجربة لعب السلوتس Megaways الخاصة بـ BTG بما في ذلك Pirate Pays Megaways و Who Wants to be Millionaire Megaways عبر الإنترنت.

اختيار الرهانات

جميع سلوتس BGT مصممة ليلعبها كل اللاعبين المحبين لهذه الماكينات وتقدم العديد من الألعاب مجموعة متنوعة من الرهانات للاختيار من بينها . هناك  رهانات تبدأ من 0.01 قطعة نقدية لكل لفة. الرهانات في  اللعبتين الرائعتين Temple Quest و Viking Quest تبدأ من 0.4 قطعة نقدية فقط في كل دورة ولديهما مجموعة مكونة من 40 سطراً للعب. لكن هذه الشركة تقدم ألعاب برهانات أعلى قد تصل الى  400 قطعة نقدية في كل دورة.

وبالطبع يمكنك الاستمتاع بكل الالعاب الخاصة بهذه الشركة  على أجهزة الكمبيوتر وهواتف Android و Windows وهذه السلوتس  متوافقة ايضا مع أجهزة iPhone و iPad.

إلعب بلا حدود

تقدم BGT مجموعة متنوعة من ماكينات السلوتس بمواضيع مختلفة ورسوم متحركة ممتعة بالاضافة الى الكثير من اللعب والجوائز الرائعة.لدى هذه الشركة شعبية كبيرة  في جميع أنحاء العالم,  شاهد ألعابك المفضلة مجانا  هنا في VegasSlotsOnline . يمكنك العثور عليها أيضا في أفضل مواقع الكازينو على الإنترنت حيث يمكنك اللعب والحصول على جوائز حقيقية.

أفضل ألعاب Big Time Gaming 

تشتهر Big Time Gaming بمنتجاتها التي تندرج في الفئة الاكثر شعبية لماكينات السلوتس على الإنترنت. ماكينات السلوتس الجديدة الخاصة بهذه الشركة لم يتم تطويرها بطريقة حديثة فحسب  بل تم ادماج مواضيعها  بالمسلسلات أو الأفلام الشهيرة مثل Who Wants to Be a Millionaire أو White Rabbit. هذا يعني أن الآلات لها قيمة مميزة وعالية وهذا دون أن ننسى  ماكينات القمار Megaways . على الرغم من أن الشركة بيغ تايم جيمنج  ناجحة للغاية إلا أنه لا توفر   ألعاب الطاولة أو طاولات ذات موزع مباشر. ولكن لا داعي للقلق  لأن جميع كازينوهات Big Time Gaming بها مجموعة رائعة من مقدمي الخدمات مثل Microgaming أو NetEnt الذين لديهم عدد كبير من هذا النوع  من الألعاب.

ماكينات السلوتس ل Big Time Gaming: انجاز  ممتاز

ركزت Big Time Gaming في البداية على تطوير ماكينات السلوت  وأصدرت مجموعة صغيرة منها ولكن بجودة عالية جدا, ما لا يزيد على 30 لعبة. لكن أجهزتهم على الإنترنت هي من بين أشهر كازينوهات الانترنت. تحظى Bonanza و Queen of Riches بشعبية كبيرة خاصة مع Megaways وميزات المكافآت الخاصة. لكن الرسومات والصوت التي أدرجته الشركة في هذه الألعاب كانوا مقنعين بشكل كبير جدا.


بالإضافة إلى Megaways ركزت بيغ تايم جيمنج أيضًا على العديد من الميزات الإضافية التي تزيد من المتعة بشكل كبير. لأنك لست مضطرًا دائمًا إلى تنشيط المكافآت للحصول على بعض التنوع. خاصةً في لعبة  الأرنب الأبيض وكتاب الآلهة لديهما بعض المفاجآت من أجلك. تستطيع ماكينات السلوتس ل Big Time Gaming مواكبة منافسة السوق بسهولة.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×