متى تضاعف المجموعة  في  البلاك جاك  ومتى لا - كل ما تحتاج معرفته حول الحركة المزدوجة لأسفل

متى تضاعف المجموعة في البلاك جاك ومتى لا - كل ما تحتاج معرفته حول الحركة المزدوجة لأسفل

كازينو

إذا سألت المقامر العادي عن اللعبة التي كانت أول لعبة يتم طرحها اون لاين    فمن المحتمل أن يقولوا ماكينات السلوتس. ومع ذلك   من المدهش أن لعبة البلاك جاك هي أول لعبة كازينو تصل إلى شبكة الويب العالمية. من خلال اللعب الديناميكي   واحتمالات الدفع العالية   وحركات اللعبة المتعددة   توفر لعبة البلاك جاك تجربة مقامرة مثيرة حقًا. اليوم   يمكن للاعبين العرب الاستمتاع بالبلاك جاك من منازلهم أو حتى أثناء التنقل في عرب كلوب   وهو كازينو شهير اون لاين  مصمم خصيصًا للمقامرين العرب. هناك مجموعة واسعة من إصدارات البلاك جاك   من البلاك جاك الكلاسيكي والإصدارات الأوروبية إلى البلاك جاك متعدد الأيدي. في حين أن العديد من مبتدئين في لعبة البلاك جاك يستخدمون بعض الحركات البسيطة مثل الضرب والوقوف   إلا أن هناك أيضًا بعض الخيارات الأكثر تعقيدًا بما في ذلك الحركات المزدوجة. ستخبرك هذه المقالة بكل ما تحتاج لمعرفته حول الخطوة المزدوجة لأسفل ومتى يكون ذلك مناسبًا. 

أساسيات  البلاك جاك  اون لاين 

من المعروف أن  البلاك جاك  هي  البلاك جاك  حيث يكون للحظ والاستراتيجية تأثير على نتيجة جولات اللعب. اختر الكازينو المناسب اون لاين  وستتمكن من الوصول إلى كلٍ من لعبة البلاك جاك المحوسبة القائمة على المولد العشوائي   وإصدار الموزع المباشر الذي يوفر لك تجربة مقامرة أصلية. بغض النظر عن الخيار الذي تختاره   ستلعب مباشرة على شاشة جهازك. هذا يعني أن لديك لوحة تحكم بها أزرار لتحديد حجم الرهان الخاص بك بالإضافة إلى حركات اللعب   بما في ذلك خيار مزدوج لأسفل. 

على عكس المفاهيم الخاطئة   للفوز في  البلاك جاك    تحتاج إلى بناء توزيع ورق أعلى قيمة من يد الموزع. الحد الأقصى لقيمة يد  البلاك جاك  هو 21   ويجب عليك البقاء ضمن هذا الرقم. وإذا شعرت - أثناء وجودك في منتصف توزيع الورق - بأن بطاقة إضافية قد تجعلك فائزًا   فيمكنك القيام بهذه الحركة المثيرة التي تسمى مضاعفة لأسفل. ومع ذلك   تقدم  البلاك جاك  العديد من الخيارات الأخرى   بما في ذلك التقسيم والتأمين   والتي يتم استخدامها أيضًا من وقت لآخر من قبل اللاعبين المهرة. في النهاية   تضيف عملية الضبط المضاعف بعدًا إضافيًا للعبة وهي واحدة من أكثر حركات البلاك جاك شيوعًا   لذلك سنركز عليها هنا. 

 ما هو انخفاض مضاعف في لعبة البلاك جاك

على الرغم من أن الحركات المضاعفة هي واحدة من أكثر الحركات إثارة وشعبية في لعبة البلاك جاك   إلا أنه للأسف لا يفهم كل اللاعبين ماهيتها وكيف تعمل. باستخدام هذا الخيار   بشرط أن يتم بشكل صحيح   يمكنك زيادة أرباحك بشكل كبير   وهذه هي الميزة الرئيسية. ومع ذلك   ما الذي يتضاعف بالضبط؟ بعبارات بسيطة   المضاعفة تعني مضاعفة رهانك الأصلي في منتصف توزيع الورق. مما لا شك فيه   يمكن أن تكون هذه خطوة محفوفة بالمخاطر للغاية   ولكن تزداد أيضًا احتمالية كسب المزيد من الأموال. ضع في اعتبارك   لكي تكون هذه المخاطرة جديرة بالاهتمام   يجب عليك فقط استخدام خيار المضاعفة عندما يكون لديك ميزة طفيفة على التاجر. لذلك   سنلقي نظرة أدناه على النقاط الرئيسية التي يجب أن تستخدم فيها حركة المقامرة هذه.

يدك تستحق 11 نقطة

إذن   لقد راهنت واستلمت اثنتين من بطاقاتك. إذا تم تقييم يدك عند 11   فهذا سبب وجيه للاستفادة من خيار المضاعفة. الشيء هو   بهذه اليد   هناك فرصة جيدة للحصول على  البلاك جاك  - أو الاقتراب منها - بعد الحصول على بطاقة إضافية. في لعبة البلاك جاك   لا توجد بطاقات أعلى من 10 نقاط باستثناء الآس. ومع ذلك   اعتمادًا على حالة اللعبة   يمكن تقييم الآس إما عند 11 أو 1. وهذا يعني أنه مع 11 نقطة   لا تخاطر بتجاوز 21 نقطة   لذا فإن الحصول على بطاقة أخرى والمضاعفة يمكن أن يكون قرارًا ذكيًا للغاية. 

لديك 9 أو 10 هارد

ربما سمعت عن أيدي صلبة أو ناعمة. اليد الصلبة في  البلاك جاك  هي يد بدون آص. إذا وجدت نفسك في موقف تقدر فيه يدك بـ 9 أو 10 (بدون آس)   انتبه إلى البطاقة المفتوحة للموزع. إذا كانت القيمة أقل   فقد ترغب في مضاعفة رهانك وسحب بطاقة إضافية. يمنحك القيام بذلك فرصة جيدة للتغلب على التاجر لتحقيق ربح أكبر مما لو لم تضاعف رهانك. 

لديك برنامج  ناعم 16-18

بينما تعتبر اليد التي لا تحتوي على الآص صعبة   مع وجود الآص تصبح ناعمة. لنفترض أن لديك يدًا بقيمة 17 مع وجود آص. بشكل عام   عندما يكون لديك آص   يمكنك الحصول على بعض المزايا   حيث يمكن تقييم هذه البطاقة إما عند 11 أو 1   اعتمادًا على مدى تفضيلها لك. ومع ذلك   انظر على نطاق أوسع من خلال الانتباه إلى البطاقة المفتوحة للتاجر. إذا كان له قيمة منخفضة إلى حد ما   فقد يكون مضاعفة لأسفل مخاطرة مبررة. خلاف ذلك   يمكن أن تخسر الكثير.

 المواقف التي لا تضاعف فيها

لذلك   نظرنا في بعض الحالات الأساسية حيث يمكنك المخاطرة بمضاعفة رهانك والحصول على بطاقة إضافية. بمجرد أن تقدر فوائد هذه الخطوة   فإنك تخاطر بالانجراف واستخدامها كثيرًا   حتى عندما لا يكون ذلك منطقيًا. هناك بعض الحالات التي تكون فيها المضاعفة فكرة سيئة للغاية   وسنلقي نظرة عليها أدناه. 

التاجر حصل على آص

Ace هي بطاقة متعددة الاستخدامات تمنح مزايا معينة لمن يحملها. وإذا حصل التاجر على الآس   فقد يكون الحظ إلى جانبه. هذا يعني أن فرصه في الحصول على  البلاك جاك  أو الاقتراب من 21 نقطة عالية جدًا. على الرغم من أن وجود Ace في اليد لا يضمن الحصول على نتيجة إيجابية   إلا أننا لا نوصي باستخدام ضعف لأسفل إذا أظهر الموزع هذه البطاقة. 

لديك يد قوية بقيمة أكثر من 11

توزيع الورق هذا غامض جدًا   ويشير على الأرجح إلى أن فرصك في الخسارة عالية جدًا. لنفترض أن لديك يدًا بقيمة 13 وليس لديك آص. هناك فرصة جيدة أن ترسم بطاقة بقيمة 9 أو 10 وتخسر لأنك تتجاوز 21 نقطة. 

نصائح إضافية لاستخدام "انخفاض مضاعف"

بالنسبة للمقامرين ذوي الخبرة   تعد لعبة البلاك جاك لعبة إستراتيجية تلعب فيها معرفة كيفية اختيار الحركات الصحيحة دورًا مهمًا. أما بالنسبة للمضاعفة   فهو خيار محفوف بالمخاطر يجب تجنبه من قبل المبتدئين. أدناه   نود أن نقدم بعض الإرشادات للمهتمين بتضمين نقاط ضعف في ترسانة البلاك جاك الخاصة بهم:

  • تعلم استراتيجية البلاك جاك الأساسية: كما تعلم   فإن لعبة البلاك جاك هي لعبة ذات ميزة منزلية أقل من 1 في المئة. ومع ذلك   هذا صحيح فقط إذا كنت تستخدم استراتيجية أساسية. تعتبر الإستراتيجية الأساسية عبارة عن قائمة إرشادات لحركات اللعب الخاصة بك اعتمادًا على ما يحدث على طاولة البلاك جاك. لحسن الحظ   لا تحتاج إلى حفظ هذه القائمة   حيث يوجد الكثير من أوراق الغش اون لاين  التي يمكنك الاحتفاظ بها أثناء لعب البلاك جاك. مع وضع إستراتيجية أساسية في الاعتبار   ستعرف دائمًا متى يكون من المنطقي المضاعفة ومتى يمكن أن يكون ذلك مدمرًا على رصيدك.
  • تقنية عد البطاقات: بمجرد أن تتقن هذه التقنية   سيكون لديك فكرة عن البطاقات المتبقية في المجموعة. لاستخدام هذه التقنية   تحتاج إلى تقسيم جميع البطاقات إلى ثلاث مجموعات وتعيين قيم منفصلة لكل مجموعة (-1   0 و +1). ثم ببساطة تتبع البطاقات المسحوبة من المجموعة واحتفظ بإجمالي العد حتى تعرف ما إذا كانت البطاقات العالية أو المنخفضة هي السائدة في المجموعة. يمكن أن تكون تقنية عد البطاقات رصيدًا رائعًا لك إذا كنت تفضل استخدام مضاعفة العدد. يقول الخبراء أنه إذا كنت تستخدم تقنية عد البطاقات بشكل مثالي   يمكنك الحصول على ميزة على المنزل. ومع ذلك   ضع في اعتبارك أن استخدام تقنية عد البطاقات هو نشاط لا طائل من ورائه إذا كنت تفضل  البلاك جاك  قائمة على المولد العشوائي   والتي يتم لعبها أساسًا من عدد لا حصر له من مجموعات البطاقات.
  • إدارة رشيدة للتمويل: لمنع التحركات المحفوفة بالمخاطر مثل عمليات المضاعفة من استنفاد ميزانية المقامرة بسرعة   تحتاج إلى معرفة كيفية إدارتها بشكل صحيح. أولاً   لا تقامر أبدًا بالأموال المقترضة   لأنك تخاطر بالخسارة وعدم سداد ديونك في الوقت المحدد. ثانيًا   ضع حدودًا على الحد الأقصى لطول جلسة اللعب والتزم بها. ثالثًا   راهن على أقل من المتوسط لإطالة أمد الاستمتاع بالمقامرة وعدم خسارة الكثير في حالة نفاد حظك.

أخيرًا   اختر كازينوًا موثوقًا اون لاين  به محتوى ألعاب معتمد من مزودي خدمات رائدين. عرب كلوب هو كازينو مرموق اون لاين  يعمل بموجب ترخيص من كوراكاو ويتعاون مع أفضل البائعين مثل مايكرو غيمينغ و NetEnt و Playtech و Evolution Gaming و Pragmatic Play وغيرها الكثير. من خلال مجموعة الألعاب المتنوعة جيدًا   والكثير من المكافآت والعروض الترويجية   ودعم العملاء الممتاز وخيارات الدفع المريحة على متن الطائرة   ناشد عرب كلوب العديد من عشاق المقامرة العربية الذين يفضلون لعب ألعاب البلاك جاك. 

ممارسة "انخفاض مضاعف" (Double Down)

لذا   فإن المضاعفة في لعبة البلاك جاك هي تقنية يجب عليك إتقانها قبل استخدامها. ومع ذلك   فإن تعلم النظرية لن يكون كافيًا حيث يمكنك أن تضيع في الحركة أثناء اللعب بأموال حقيقية. لممارسة مهاراتك المزدوجة دون أي مخاطرة   يمكنك لعب البلاك جاك القائم على المولد العشوائي في وضع  اللعب المجاني الخالي من المخاطر مباشرة على موقع عرب كلوب دون الحاجة إلى التسجيل أو الإيداع. يرجى ملاحظة   مع ذلك   أن جميع المكاسب التي تم الحصول عليها في وضع "اللعب مجانًا" هي نقد مزيف   لذلك لن تتمكن من سحبها إلى بطاقتك أو محفظتك الإلكترونية. بمجرد أن تشعر بالاستعداد للعب بأموال حقيقية   يمكنك التسجيل في عرب كلوب . بعد إجراء إيداع صغير   ستحصل على إمكانية الوصول إلى حزمة ترحيبية تتضمن أموالاً إضافية متاحة لإنفاقها على رهانات البلاك جاك اون لاين .

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×