ما هو الرقم الذي يظهر أكثر في لعبة الروليت؟

ما هو الرقم الذي يظهر أكثر في لعبة الروليت؟

Casino

تجذب لعبة الروليت بعض النصائح الأكثر جموحًا والأكثر ضررًا في جميع ألعاب الكازينو.  هي عبارة عن لعبة طقسية مما يضفي عليها بعض الأهمية الروحية.

تحتوي عجلة الروليت على 37 أو 38 رقمًا حسب ما إذا كنت تلعب لعبة على الطراز الأوروبي أو الأمريكي. إذا كنت تعرف أيًا من هذه الأرقام يتم ظهوره بشكل متكرر فيمكنك صياغة إستراتيجية مراهنة روليت أنيقة حول الرهانات التي تتضمن تلك الأرقام المشتركة.

إذا كنت تتساءل عن أرقام الروليت الأكثر نجاحًا فهذا يعني أنك تفكر في لعبة الروليت بشكل استراتيجي. هذا شيء جيد. لكنه يكشف أيضًا أنك قد تكون ضحية لمغالطة قديمة مشهورة بين المقامرين. نتائج الروليت هي أحداث عشوائية مستقلة - من المرجح أن يظهر كل رقم من الأرقام 37 أو 38 الموجودة على السبورة في الدورة التالية مثل أي رقم آخر أي هو شيء لا يمكن تنبؤه.

في هذا المنشور سأتحدث عن مفهوم العشوائية كما ينطبق على لعبة الروليت ، وسأناقش لعبة الروليت قصيرة المدى مقابل طويلة المدى وعن بعض الطرق التي قد تحاول بها توقع أرقام لعبة الروليت التي ستظهر وأختم ببعض الأفكار حول استخدام أرقام الحظ في لعبة الروليت.

العشوائية في ظهور أرقام الروليت

عندما تلعب لعبة الروليت في كازينو  سترى شاشة صغيرة تعرض الأرقام الساخنة والباردة. هذا مقياس مرئي لمقدار ظهور رقم خلال الـ 24 ساعة الماضية أو 1000 دورة ذلك حسب  ما يقرره الكازينو. ظاهريًا ، يجب أن تراهن على مجموعات تتضمن تلك الأرقام الباردة لأنها  لم تظهر كثيرًا خلال اليوم الماضي  فبالتأكيد  هذه لديها احتمال أكبر للظهور. 

تشير كل هذه الأرقام الساخنة إلى أن هذا الرقم ظهر أكثر من الأرقام الأخرى خلال فترة قصيرة من اللعب.

لعبة الروليت مربحة من الناحية النظرية بنسبة معينة للكازينو  محسوبة على قدر لا نهائي من اللعب.

حتى السلسلات المكونة  من 600 نتيجة تفشل في إنتاج اتجاه كبير بما يكفي لتأثير  الكازينو على مراهنات الروليت.

لإثبات ذلك  أمضيت بضع دقائق في تتبع الانتصارات التي تزيد عن 600 لفة في كازينو مجاني على الإنترنت بأموال مزيفة. كنت ألعب على عجلة بأسلوب أوروبي بمساحة خضراء واحدة ومساحات حمراء وسوداء مرقمة 1-36.

نظرًا لوجود 37 في المساحة  وأكثر من 600 لفة  فمن المتوقع أن يظهر كل رقم حوالي 16 مرة. هذا ليس ما حدث - عكست نتائجي على  نتائج أي شخص آخر أجرى نفس الاختبار.

انتهى بي الأمر بظهور 16 في المئة  فقط من الأرقام بمعدل 16 مرة - 41 بالمئة  من الأرقام جاءت أكثر من 16 مرة و 44 المئة   من الأرقام ظهرت أقل من 16 مرة. باختصار 85 بالمئة  من أرقام الروليت جاءت أكثر أو أقل من عدد المرات التي تتوقعها من الرياضيات النظرية.

لم أجد أي اتجاهات عملية أخرى خلال تجربة 600 لفة. حوالي نصف الأرقام التي ظهرت أكثر من المتوسط كانت سوداء ، ونصفها كانت حمراء. وينطبق الشيء نفسه على الأرقام التي ظهرت بشكل أقل مما تعتقد - حوالي نصف أسود ونصف أحمر.

أنا واثق من أنني إذا قمت بتشغيل المحاكاة مرة أخرى ، فسأحصل على نتائج مماثلة ، فقط مع الأرقام مختلطة قليلاً.

أرقام الروليت الساخنة والباردة: أسطورة  أم واقع

من يوجد اعتقاد شائع وخاطئ  بين المقامرين يقول بأن النتيجة التي ظهرت في الماضي بشكل أو بآخر من المحتمل أن تحدث بشكل أو بآخر في المستقبل.

هذا شيء قد يذهل عقلك - احتمالات ظهور نفس الرقم مرتين على التوالي هي 1 من 1444 - وهذا منخفض بما يكفي لدرجة أنه من  المحتمل أن ترى ذلك يحدث كل أربع أو خمس جلسات روليت. قد تعتقد  بعد الفوز المتتالي لنفس الرقم أنه  من غير الممكن  أن تحقق فوزًا ثالثًا على التوالي, الأمر ليس كذلك,   الرقم الذي ربح للتو مرتين على التوالي له نفس احتمالات الظهور مثل أي رقم آخر.

في الاختبار الذي أجريته سابقًا ظهرت مساحة الصفر الأخضر 7 مرات فقط من إجمالي 600 لفة - وهذا يزيد قليلاً عن 1 في المئة.  نظرًا لأنك كنت تتوقع ظهورها بمعدل 16 مرة فقد كان أداء مساحة الصفر الأخضر أقل من 1.5 في المئة على مدار 600 دورة. هل هذا يعني أنه من الممكن أن أحصل على نتيجة صفرية في القوائم المستقبلية؟ لا - توجد نتائج لعبة الروليت بشكل مستقل عن بعضها البعض  ولا تحتوي اللعبة على ذاكرة ولا يمكنك أن تبني رهاناتك المستقبلية على أي نتيجة سابقة.

توقع فوز أرقام الروليت بعجلات منحازة

الشيء الوحيد الذي كان يصعب توقع أرقام الروليت الفائزة باستمرار هي العثور على عجلة بإحصائيات  مسبقة ومعرفة نمطها.

مثل أي معدات ميكانيكية فإن عجلات الروليت معرضة للتلف لدرجة أنه يمكنك أحيانًا العثور على نمط معين في النتائج. سيكون استغلال هذا النمط سهلاً بدرجة عالية لكن يتطلب الكثير من العمل  إذا حاولت التنبؤ بأرقام الروليت بهذه الطريقة. لسبب واحد ، فإن المعدات الحديثة مصنوعة من مواد جيدة لا تتحلل بسرعة أو بشدة مثل ألعاب الكازينو في الماضي.

مشكلة أخرى , الكازينوهات هي عبارة عن نوادي للعب على عجلات الروليت وغيرها من معدات الألعاب وهم يجتهدون في اختبار أشياء مثل عجلات الروليت وتناوبها واستبدالها.

تكمن  المشكلة الأخيرة في العثور على عجلة روليت مكسورة في تتبع النتائج وسحق الأرقام لوضع استراتيجية مراهنة بناءً على عطب تلك العجلة. قد تحتاج إلى تتبع آلاف النتائج قبل أن تجد نمطًا ذا مغزى - وبصراحة قد يستغرق الأمر أكثر من مئات الآلاف.

بمرور  الوقت الذي تتبع فيه كل ذلك وتحسبه من المستحيل أن تظل العجلة في نفس المكان الذي تركتها فيه. على الأرجح  تمت ملاحظة الضرر وإصلاحه أو تم استبدالها بالكامل.

لقد قرأت شائعات عبر الإنترنت عن تجار لعبة الروليت الذين ينتجون أنماطًا قابلة للاستغلال بناءً على طريقة رميهم للعجلة أو تدويرها أو أي شيء آخر. أعتقد أن كل المشاكل نفسها موجودة هنا كما مع الكل.

أشك بشدة في قدرة أي لاعب روليت على تتبع سلوك موزع معين بما يكفي لاستغلال أي نمط من نتائج لعبة الروليت. نرحب بك للمحاولة - واسمحوا لي أن أعرف كيف اتضح ، قد أرغب في الاستثمار.

هل أرقام الروليت محظوظة أم لا؟

هل تؤمن بمفهوم الحظ كقوة  تكافئ وتعاقب الناس بنفس القدر على أعمالهم الصالحة والسيئة؟ أم أنك تفهم الحظ كنتيجة للصدفة التلقائية وهو أمر يمكن فهمه حسابيا ونادرًا ما يتم تطبيقه بالتساوي؟

الحظ هو كلمة واحدة لما يسميه علماء الرياضيات التباين - التوزيع العشوائي للمكاسب والخسائر التي تعود إلى متوسط فقط خلال فترة زمنية طويلة للغاية أو سلسلة من النتائج. سلسلتي المكونة من 600 نتيجة لا تجعلني قريبًا من متوسط عدد النتائج لكل رقم روليت - لكن سلسلة من 600مليار نتيجة ستبدو أكثر شبهاً بما تتنبأ به الأرقام النظرية. ومع ذلك هناك شيء يمكن قوله لامتلاكك أرقامك الشخصية المحظوظة أو غير المحظوظة

 

القمار شكل من أشكال الترفيه - يمكن أن يكون مكلفًا ويمكنك ربح المال أحيانًا، لكنه لا يزال مجرد شكل من أشكال الترفيه. إذا كنت تلعب أرقام الحظ تجعلك تستمتع باللعبة أكثر ، فهذا يزيد من قيمة الترفيه لرصيدك وهذا يجعلها استراتيجية جيدة.

إذا كان تجنب بعض الأرقام التي تشعر أنك غير محظوظ بها يجعلك تستمتع بلعبة الروليت أكثر تجنب هذه الأرقام بكل الوسائل.

أفضل أصدقائي في المقامرة لا يراهن أبدًا على أي شيء أحمر. إنه لأمر مخز أن نشاهده وهو يراهن على الأرقام الحمراء ويفقد أمواله ، لكن يمكنني القول أن استراتيجيته الشخصية "عدم اللون الأحمر أبدًا" تساعده على الاستمتاع بوقته في تسليم أموال الكازينو بشكل أكثر إمتاعًا.

لن تربح المزيد من المال في لعبة الروليت من خلال لعب أرقام الحظ المفضلة لديك ، ولكن قد يكون لديك وقت أفضل مما يجعل الأموال التي تخسرها في الكازينو أقل إيلامًا.

الملخص 

إذا كنت تفكر حول تكرار ظهور الأرقام في لعبة الروليت فأنت تفكر بالفعل في الإستراتيجية.

بصراحة أفضل استراتيجيات للعب الروليت مملة للغاية. الأمر كله يتعلق باختيار الرهانات الصحيحة وإدارة رصيدك. تعتمد النتائج بالكامل على الحظ وبعيدًا عن تجنب الرهانات السيئة والأمل في حظ سعيد ، لن تجد أبدًا طريقة للتغلب على اللعبة باستمرار.


قد تجد بعض الاتجاهات في بعض نتائج لعبة الروليت  ولكن بفضل الرياضيات وراء اللعبة ، لن تجد أبدًا أي شيء يمكنك استغلاله للتغلب على المنزل باستمرار.

ألعاب

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×