ما هي المقامرة على سكيينس؟

ما هي المقامرة على سكيينس؟

كازينو

لسنوات عديدة كانت  المقامرة اون لاين  والمراهنات الرياضية تشكيل صناعة يشار إليها عادةً باسم اغيمينغ. إن إمكانية المراهنة على الألعاب الرياضية من منازلهم أمر يحبه العديد من المراهنين العرب  وهذا هو سبب نمو هذه الشريحة من اللاعبين بسرعة لكن هذا الأمر تغير منذ ظهور مكانة جديدة تسمى المراهنات الإلكترونية. ما بدأ كخيار بالنسبة لفريق صغير تحول  إلى صناعة ضخمة تضم العديد من الفرق والبطولات الكبرى والبطولات التي تضم أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية في العالم. 

نظرًا لأن الألعاب اون لاين  أصبحت نقطة تجذب عدد كبير من مشاهدي وعشاق الرهان فقد بدأ العديد من وكلاء المراهنات في تقديم فرصة للمراهنة على أهم الأحداث في عالم الرياضات الإلكترونية. من أجل زيادة الأرباح المتأتية من ألعاب ايسبورتس  قام المطورون بدفع بعض عناصر الألعاب. اليوم  بالإضافة إلى ألعاب الكازينو التقليدية ومراهنات على الألعاب الرياضية والإلكترونية أصبح من الممكن لعب ألعاب الالكترونية بالمظهر الذي تحبه و اشتراء عناصر جديدة يمكنك استعمالها في اللعبة. سنخبرك أدناه ما هي "سكيين  قمار"  وما هي خيارات اللعبة المتاحة للمقامرين العرب وكيف يمكنك الفوز بعناصر اللعبة من خلال اللعب بها. 

ما هو"سكيين  قمار" 

المقامرة على سكيين  هي المقامرة حيث يمكن للاعبين المراهنة على ألعاب الرياضات الإلكترونية التقليدية أو خيارات المقامرة الخاصة باستخدام عناصر داخل اللعبة مثل الملابس والأسلحة وما إلى ذلك يمكن استخدامها كعملة داخل اللعبة. ترتبط معظم الخيارات المتاحة للمقامرة بالمظهر  على وجه التحديد بـ CS: GO  وهو عنوان يسمح لك بشراء وتخصيص عناصر مختلفة داخل اللعبة. بالإضافة إلى ذلك  تقدم صناعة "سكيين  قمار"  ألعابًا يمكنك من خلالها المراهنة على أشكال من عناوين الرياضات الإلكترونية الشهيرة مثل LoL و Dota 2 و Team Fortress 2 وغيرها. نظرًا لأن هذا نوع من القمار  لا يزال شيئًا جديدًا وغير مستكشف بالنسبة للمقامرين العرب سنشرح أدناه جميع الجوانب المهمة لهذا المكان الجذاب للغاية. 

فهم الأساسيات 

بشكل أساسي السكيين هو عنصر داخل اللعبة أي نسخة رقمية من سلاح ناري أو قنبلة يدوية أو سكين تستخدم لتعزيز القدرة القتالية لشخصية اللعبة. إنها أصول افتراضية يمكن شراؤها بأموال حقيقية. على سبيل المثال يمكن للاعبي CS: GO شراء الأسطح من مطور اللعبة من خلال منصة توزيع ألعاب ستييم. وبالتالي يمكن لأي شخص التسجيل وشراء عنصر يتوافق مع قدراته المالية. يعتمد سعر سكيين على تفرده وندرته وتصميمه. 

لتسهيل تداول العناصر داخل اللعبة  تم إنشاء العديد من موارد الجهات الخارجية اون لاين  حيث يمكنك شراء وبيع أحد العناصر في ألعاب اسبورتس الشهيرة. بعد ذلك  أطلقوا ألعاب اسبورتس وخيارات المقامرة. بشكل أساسي سمحوا للمستخدمين بلعب ألعاب مختلفة حيث يمكنهم الفوز بجلود قيمة لـ CS: GO وغيرها من الألقاب الشهيرة. فيما يلي بعض الميزات المهمة لهذه الأنظمة الأساسية التي يجب أن تكون على دراية بها:

  • تسمح لأي شخص بلعب ألعاب الحظ باستخدام الأسطح من كتالوج ستيم للمراهنة. في الواقع أصبحت الأشكال بمثابة عملة افتراضية. هذا يعني أن "سكيين  قمار"  تعمل تقريبًا بنفس طريقة المقامرة بنقود حقيقية.
  • بدأت هذه المنصات في تقديم ألعاب المقامرة التقليدية المعدلة بشكل طفيف والتي قد تجدها في الكازينوهات العربية أون لاين  (ألعاب التصادم والروليت والبلاك جاك وغيرها). ومع ذلك على عكس ألعاب الكازينو التقليدية فإن "سكيين  قمار"  تميل بشدة إلى الحظ.
  • نظرًا لأن ستيم تتقاضى عمولة بنسبة 15 في المئة على أي معاملة شراء سكينس  فقد أتاحت هذه المنصات طرق دفع تضمن إخفاء هوية المستخدم ، مثل المحافظ الإلكترونية  والعملات المشفرة مثل البيتكوين. 

قبل التسجيل في موقع ويب للمقامرة  بالسكينس وتجربة ألعاب الحظ  تحتاج إلى شراء بعض الاشياء وربما يكون الخيار الأفضل هو الطريقة التقليدية لشراء الأسطح عبر منصة ستيم. بدلاً من ذلك يمكنك ربح الأسطح من خلال لعب CS: GO والألعاب الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من خدمات الجهات الخارجية التي تتيح لك شراء الأسطح وتداولها. ستحتاج إلى هذه الأسطح لإيداعها في حسابك على موقع "سكيين  قمار" على غرار الطريقة التي تودع بها أموالًا حقيقية في كازينو عادي اون لاين   مثل عرب كلوب . 

ضع في اعتبارك أن"سكيين  قمار"  هو شكل من أشكال المقامرة التي لا يتم تنظيمها بأي شكل من الأشكال. بما أن الجلود تُباع بأموال حقيقية ، فإن لها قيمة معينة. في الواقع تعتبر "سكيين  قمار"  مخاطرة مثل المقامرة اون لاين  نظرًا لوجود احتمال أن تخسرها. عند اختيار موقع المراهنة بالأقنعة اقرأ مراجعات المستخدم بعناية. يمكن أن يكون وجود شكاوى ذات أسس جيدة حجة قوية لتجاوز النظام الأساسي.

دليل حول كيفية لعب "سكيين  قمار"

إذا كنت جديدًا في "سكيين  قمار" فستحتاج إلى بعض الوقت للاستعداد حيث تختلف هذه الألعاب قليلاً عن الأشكال التقليدية للمقامرة. لتجربة المراهنة على سكين قم بما يلي:

  • شراء السكينس أو المُعِدات: قم بشراء بعض عناصر اللعبة من خلال منصة ستيم أو خدمات الإنترنت التابعة لجهات خارجية. لجعل الأسطح متاحة للمقامرة قم بنقلها إلى محفظة افتراضية (إذا كانت منصة مراهنات سكيين التي تختارها لا تقوم بذلك تلقائيًا).
  • انتقل إلى موقع ويب به ألعاب مراهنات سكيين : لاختيار منصة جيدة هناك العديد من المعايير التي يجب مراعاتها. أولاً  تعرف على عمر الموقع (لا نوصي باللعب على منصات مراهنة صغيرة جدًا). ثانيًا تصفح مكتبة الألعاب للتأكد من حصولك على مجموعة متنوعة كافية من خيارات المراهنة على السكيين. ثالثًا راجع الاحتمالات المعروضة واقرأ تفاصيل المكافآت والعروض الترويجية المتاحة.
  • استخدم جلودك كعملات افتراضية للمراهنة في الألعاب: بمجرد التسجيل وتوصيل المحفظة الافتراضية بالأسطح يمكنك تجربة يدك في ألعاب "سكيين  قمار" .
  • استبدل أرباحك بأموال حقيقية أو استخدمها لمزيد من الرهانات في ألعاب "سكيين  قمار" . 

ما يجعل العناصر داخل اللعبة من CS: GO وبعض العناوين الأخرى جذابة للغاية هو أنها يمكن أن تصل قيمتها إلى عدة آلاف من الدولارات. هذا هو السبب في وجود الكثير من آليات المقامرة بالجلود والمنصات التي تقدم خيارات المقامرة هذه. نظرًا لأن للجلود قيمة حقيقية يتم التعبير عنها بالمال ، فلا داعي لأن تكون من محبي عناوين الرياضات الإلكترونية لتجربة "سكيين  قمار" . 

ألعاب "سكيين  قمار"  الشائعة

مع تطور المكانة المتخصصة ، ظهرت المزيد والمزيد من ألعاب "سكيين  قمار" . ما يجعلهم مميزين هو أنه بدلاً من المراهنة بأموال حقيقية ، ستكون قادرًا على المراهنة على جلودك. فيما يلي نلقي نظرة على عدد قليل من خيارات "سكيين  قمار"  الأكثر شيوعًا والواعدة التي تستحق التجربة.

لعبة الروليت

على غرار لعبة الروليت العادية  توفر هذه اللعبة فرصة للمراهنة على المكان الذي تنتهي فيه الكرة على عجلة مقسمة إلى قطاعات. ومع ذلك  في إصدار المراهنة على السكينس  تعتبر لعبة الروليت أكثر إثارة لأنها تقدم دفعات أكبر على بعض الرهانات. على سبيل المثال في بعض إصدارات اللعبة  ستحصل على عائد 2: 1 حتى على الرهانات الخارجية التي تتضمن أرقامًا حمراء / سوداء وزوجية / فردية  وأرقامًا مرتفعة / منخفضة. تذكر أن روليت المراهنات السكينس هي لعبة قمار لا علاقة لها بالمراهنة على أحداث الرياضات الإلكترونية. هذا يعني أنه قبل أن تجرب يدك في هذه اللعبة يجب أن تتعلم القواعد الأساسية للروليت الكلاسيكي.

لعبة الكراش  

ألعاب Crash هي نوع معين من ألعاب المقامرة على السكينس حيث يراهن اللاعبون على نتيجة الرسم البياني الخطي الذي يرتفع وينخفض تدريجياً بهدف جني الأموال قبل تعطل الخط. في الأساس تعمل مثل ألعاب التعطل العادية مثل Aviator from Spribe حيث تحتاج إلى المطالبة بجائزتك قبل أن ينخفض المضاعف إلى الصفر. نظرًا لكونها من الجيل التالي من المقامرة ، تقدم ألعاب التعطل قواعد بسيطة وطريقة لعب مثيرة وإمكانية فوز عالية. إذا لم تكن لديك خبرة في المقامرة وترغب فقط في محاولة الفوز ببعض العناصر النادرة داخل اللعبة ، فإن الألعاب المتعثرة هي السبيل للذهاب. 

قلب العملة

نظرًا لأن العملة لها وجهان فقط ، فهناك فرصة بنسبة 50 في المئة للفوز. تتيح لك ألعاب تقليب العملات المعدنية الفرصة للمراهنة على الجانب الذي ستظهره العملة الافتراضية عند هبوطها. إذا نجحت  فستحصل على بشرة مرغوبة. تقدم بعض الألعاب أيضًا فرصة لمضاعفة رهانك وقلب عملة معدنية مرة أخرى للحصول على فرصة للفوز بشيء أكثر أهمية. 

الجوائز

إذا كنت ترغب في تجربة ألعاب "سكيين  قمار"  بمستويات أعلى من التقلب وإمكانات ربح أعلى  فإن الجوائز الكبرى هي ما كنت تبحث عنه. الهدف من اللعبة هو أن يضع كل مشارك جلودهم في الوعاء وبالتالي يشكلون مجموع الجوائز. لذلك ، ستزيد مجموعة الجوائز مع كل رهان جديد ويمكن أن تصل إلى مبلغ مثير للإعجاب. على الرغم من أن احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى منخفضة للغاية  إذا تمكنت من القيام بذلك فستحصل على تعويضات ستغير حياتك. 

ملخص

نما سوق "سكيين  قمار"  كثيرًا في الآونة الأخيرة ، حيث توفر العديد من مواقع الويب القدرة على إيداع الجلود. من خلال اختيار منصة جيدة  يمكنك لعب ألعاب مقامرة رائعة مثل الروليت ورمي العملات والجوائز وغيرها من الخيارات التي تقدم دفعات جيدة. ومع ذلك ونظرًا لأن الأسطح عبارة عن عناصر داخل اللعبة لها أسعارها الخاصة  يجب أن تفهم أنك تتعامل مع شكل من أشكال المقامرة بنقود حقيقية ولذا يجب عليك الالتزام باللعب بمسؤولية.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×