حيل للعب السلوتس الارضية التي تفشل  في عناوين الإنترنت

حيل للعب السلوتس الارضية التي تفشل في عناوين الإنترنت

كازينو

في حين أن الألعاب مثل الروليت أو القمار تعتبر من المقامرة القديمة في الكازينو   فإن السلوتس   ليست جديدة أيضًا. تم اختراعها في أواخر القرن التاسع عشر   وقد قطعت شوطًا طويلاً من الآلات التي تعمل ميكانيكيًا إلى التطبيقات التي يمكن تشغيلها على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية الحديثة. لا تزال السلوتس   اون لاين هي الأكثر شعبية في الكازينوهات العربية   لأنها أسهل من حيث التعلم. قبل بضعة عقود   كان بإمكاننا فقط أن نحلم بلعب السلوتس   على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا   ناهيك عن أجهزتنا المحمولة. بينما تُظهر منصات اغيمينغ المتقدمة مثل عرب كلوب مدى قفزة التكنولوجيا في السنوات الأخيرة   نريد مشاركة بعض الحيل والغش التي كان المقامرون يسحبونها على السلوتس   المادية منذ فترة. ضع في اعتبارك أن السلوتس غير المتصلة بالإنترنت لا تزال متاحة في مؤسسات المقامرة الأرضية   لذلك لا تحاول تكرار الحيل الموضحة لاحقًا في هذا المنشور. 

 تكسير RNG

في السبعينيات   عندما تم استبدال السلوتس   ذات البكرات الميكانيكية بسلوتس محوسبة   تم استخدام خوارزميات خاصة لضمان عشوائية نتائج اللعبة. في الأساس   استخدموا مولد الأرقام العشوائية (RNG)   والذي لم يكن مثاليًا في ذلك الوقت. مثل أي برنامج   يستخدم المولد العشوائي أنماطًا معينة معروفة بالطبع لمطوريها وكذلك لموظفي لجنة المقامرة. ويعرف التاريخ محتالًا واحدًا اسمه رونالد ديل هاريس   قرر استخدام معرفته لصالحه. فهم كيفية عمل السلوتس   وألعاب البنغو والكينو   تلاعب بها لإثراء نفسه. ومع ذلك   في عام 1995   تم اكتشاف مخططه عندما تمكن أحد معارفه من ربح مبلغ كبير على آلة كينو. 

اليوم   تستخدم السلوتس   اون لاين وألعاب الكازينو الأخرى القائمة على المولد العشوائي خوارزميات عشوائية أكثر تعقيدًا. محمية بتقنية تشفير البيانات   فهي غير قابلة للاختراق تقريبًا. علاوة على ذلك   يتم فحص المولد العشوائي المستخدم على موقع عرب كلوب الإلكتروني بانتظام من قبل مدققين مستقلين. أخيرًا   يخضع كل شخص يشارك في أعمال المقامرة اون لاين  للمراقبة الساهرة للسلطات التنظيمية   حتى لا تميل إلى التلاعب بالسلوتس اون لاين وألعاب الكازينو الأخرى. بفضل كل هذه الإجراءات   أصبحت ألعاب الكازينو الحديثة اون لاين أكثر صدقًا وشفافية. 

استخدام العملات المزيفة

إذا كنت قد ذهبت من قبل إلى منزل مقامرة على الأرض   فمن المحتمل أنك جربت غرف السلوتس   الساحرة التي تجذب الأنظار بالمعنى الحرفي للكلمة. بالإضافة إلى البكرات الملونة التي تحتوي على رموز ومقبض أو زر لبدء الدوران   هناك أيضًا فتحة عملات معدنية   حيث يتعين عليك إسقاط العملات المعدنية لتحقيق رهانك. والجدير بالذكر أن بعض المقامرين كانوا يميلون إلى خداع الآلة عن طريق وضع عملات مزيفة في فتحة العملة المعدنية   ونجحوا في ذلك. تم القبض على لويس أحد أشهر مزوري الكازينوهات في عام 1998   بعد سنوات عديدة من الاحتيال الناجح على السلوتس  . ومع ذلك   أطلق سراحه في عام 2006   وعاد إليها مرة أخرى. 

ليس من الجيد أن تقوم بالاحتيال على الكازينوهات عن طريق وضع نقود مزيفة في ماكينة قمار تعمل بقطع النقود المعدنية   لأنك تخاطر بأن يتم القبض عليك ومعاقبتك بموجب القانون. أيضًا   ألعاب الكازينو الحديثة اون لاين هي تطبيقات المقامرة حيث لا يوجد جهاز مادي يعمل بقطع النقود المعدنية   لذلك لن تتمكن من تكرار الحيلة. من ناحية أخرى   جعلت أنظمة الأمان المتقدمة مثل تلك الموجودة في عرب كلوب المعاملات المالية أكثر أمانًا في الكازينوهات اون لاين.

 خداع السلوتس   بالمغناطيس

كانت هذه الحيلة قابلة للتطبيق فقط عندما تحتوي السلوتس   على عناصر معدنية. باستخدام المغناطيس   يمكن للغشاشين إبطاء دوران البكرات   مما يجعلها تكشف عن الرموز التي يحتاجونها لتشكيل مجموعات فائزة. ومع ذلك   ظهرت السلوتس   المحوسبة والتطبيقات اون لاين  التي لم تتأثر تمامًا بالمجال المغناطيسي. علاوة على ذلك   تم اكتشاف طريقة الغش هذه بسهولة وتم معاقبة الغشاشين. 

معالجة المستشعر البصري

عندما سقطت مجموعة فائزة على البكرات   أدت آلية خاصة إلى دفع تعويضات من العملات المعدنية. لإيقاف إصدار العملات في الوقت المناسب   استخدمت السلوتس   مستشعرًا ضوئيًا لتحديد عدد العملات التي تم إخراجها. استخدم بعض المحتالين في الكازينو ما يسمى بعصي الضوء التي "أعمت" المستشعر البصري   مما يتسبب في دفع آلة السلوتس المزيد من العملات المعدنية. بهذه الحيلة البسيطة إلى حد ما   حولوا المكاسب الضئيلة إلى جوائز كبرى. من الواضح أن السلوتس   الحديثة تعمل بشكل مختلف تمامًا   ومن غير المرجح أن تتمكن من التلاعب بها لصالحك. 

مفتاح مستقبل العملة

اخترع أحد عشاق المقامرة ويدعى كارمايكل أداة بسيطة سمحت له بتحويل فتحة العملة إلى وضع الإصدار. باستخدام قضيب معدني منحني وسلسلة جيتار   كان من الملائم بدرجة كافية أن تنزلق إلى فتحة فتحة فتحة آلة الفتحة وتصل إلى مفتاح الزناد الذي يعمل بقطع النقود المعدنية. بالطبع   لطالما كان مصممو السلوتس   على دراية بهذه الخدعة   وقاموا بتعديل منتجاتهم لجعل من المستحيل التلاعب بالآلة التي تعمل بقطع النقود المعدنية. 

تعديل منطق الكمبيوتر لماكينة السلوتس

بدلاً من استخدام عصا ضوئية أو جسم مثني للتلاعب بآلة تعمل بقطع النقود المعدنية   قرر دينيس نيكراش المضي قدمًا واشترى ماكينة سلوت. وضعه في المرآب الخاص به   قام بتفكيكه للعثور على نقاط دقيقة يمكن أن تشكل الأساس لتطوير طرق جديدة للتعامل مع السلوتس  . ولفت انتباهه إلى رقائق الكمبيوتر التي يمكن إعادة برمجتها. بعد شراء مجموعة كاملة من الرقائق المسؤولة عن منطق تشغيل السلوتس     قام دينيس بتجميع فريق من الأشخاص ذوي التفكير المماثل وبدأ في الغش في الكازينوهات الأرضية. أدت أنشطة فريق نيكراش  إلى خسائر فادحة لأصحاب الكازينوهات ومطوري السلوتس  . ومع ذلك   تم الكشف عن مخططهم الاحتيالي. 

تستخدم الكازينوهات الحديثة اون لاين منصات برامج ومنتجات ألعاب من مختلف العلامات التجارية. وهناك محتالون تعلموا العبث بالبرنامج. تستخدم مواقع الويب هذه   باعتبارها منصات اغيمينغ حسنة السمعة   منتجات ألعاب مزورة لتلقي الودائع من المستخدمين. لذلك   من الضروري اختيار موقع ويب للمقامرة بشكل مسؤول. بادئ ذي بدء   تحقق من الترخيص الذي يعمل بموجبه الكازينو اون لاين . في الدول العربية   تعتبر منصات اغيمينغ المرخصة من قبل  كوراكاو  قانونية. ثانيًا   اكتشف موفري محتوى الألعاب الذين يتعاون معهم المشغل. يعد وجود أسماء مثل مايكرو غيمينغ و NetEnt و Playtech و Play'n GO و Evolution Gaming وبعض العلامات التجارية الأخرى الموجودة دائمًا على الرادار علامة جيدة. تعرف أيضًا على التدابير التي اتخذها المشغل لضمان أمان بيانات المستخدم والبيانات المالية. 

إذا كنت ترغب في اللعب في كازينو موثوق به اون لاين  مع الألعاب التي تحقق نتائج لا جدال فيها   فإن عرب كلوب هو خيارك الأفضل. تم تصميم هذا الكازينو اون لاين  خصيصًا لعشاق المقامرة العربية   وهو مرخص رسميًا بواسطة  كوراكاو . تفتخر عرب كلوب بمحفظة ألعاب متنوعة بشكل جيد مع ألعاب من مزودي الخدمة المتميزين. يستخدم عرب كلوب نظام أمان متقدم لجميع الألعاب والمعاملات المالية   لذلك لا توجد خيارات احتيالية معروفة على المنصة.

فشل البرنامج

هذه ليست طريقة التعامل مع السلوتس حقًا   لأن مواطن الخلل في البرامج هي خطأ الكازينو والمطورين. ومع ذلك   هناك العديد من الحالات في التاريخ حيث فاز اللاعبون بجوائز كبرى كبيرة لمجرد وجود خلل في البرنامج. قد تحدث مثل هذه الإخفاقات في كل من الكازينوهات الأرضية و اون لاين . ومع ذلك   تسمح أنظمة الأمان الحديثة بتتبع مثل هذه الحالات. وهذا يعني أنه يمكن إلغاء المكاسب المتلقاة نتيجة فشل البرنامج. حدثت إحدى القضايا البارزة مؤخرًا نسبيًا عندما فازت امرأة مسنة بالجائزة الكبرى التي تزيد عن 40 مليون دولار. ومع ذلك   أظهرت ماكينة السلوتس تركيبة رابحة بسبب خلل في البرنامج ولم يتم دفع المكاسب. 

هل هناك طرق قانونية للتغلب على السلوتس   اون لاين ؟

كما تعلم   سلوتس الإنترنت عشوائية تمامًا   مما يعني أنه لا يمكن أن تكون هناك أي استراتيجية ستربح بها في كل مرة. أي فتحة بها العائد أقل من 100في المئة  وهذا يعني أن الميزة دائمًا ما تكون على جانب المنزل. ومع ذلك   حتى في حالة السلوتس   اون لاين    فإن المعرفة قوة. هذا يعني أن اتباع بعض النصائح البسيطة يمكن أن يساعدك في الحصول على نتائج أفضل من تجربة السلوتس   اون لاين :

  • اختر فتحة بحكمة: قبل استثمار أموالك في السلوتس   اون لاين    هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها. أولاً   نوصي باختيار عناوين ذات معدل العائد مرتفع يزيد عن 95في المئة . ثانيًا   كن على دراية بقدرة تحمل المخاطر. وبالتالي   هناك السلوتس   منخفضة التقلب التي تعرض مجموعات فائزة في كثير من الأحيان (ولكنها تحقق أرباحًا منخفضة نوعًا ما) والسلوتس  عالية التقلب تعمل في الاتجاه المعاكس (مجموعات نادرة وجوائز كبيرة). أخيرًا   كن حذرًا من سلوتس الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية   حيث نادرًا ما يدفعون أموالًا كبيرة.
  • احصل على المتعة من خلال لعب سلوتس مجانية: قبل أن تعرض أموالك المكتسبة بشق الأنفس للخطر   يمكنك تجربة السلوتس مجانًا في الوضع التجريبي. على سبيل المثال   يمكنك استخدام وضع "Play For Free" المتاح على موقع عرب كلوب لمعرفة المزيد حول عنوان معين ومعرفة ما إذا كان هذا العنوان مناسبًا لك.
  • التزم بميزانية اللعب ولا تقامر بالمال المقترض: إذا كنت لاعبًا جديدًا   فابدأ برهان أقل من المتوسط   حتى لا تستخدم رصيدك قبل أن يحقق الجهاز أرباحك الأولى. أيضًا   قم بالحد من جلسات المقامرة الخاصة بك حتى يكون لديك وقت لممارسة أنشطة أخرى أكثر أهمية. 

لن تكون قادرًا على التلاعب بالسلوتس الحديثة اون لاين   لأنها أصبحت أكثر أمانًا وحمايتها من تأثير المحتالين والمتسللين. علاوة على ذلك   سيتم إيقاف مثل هذه المحاولات وستكون عرضة للعقوبة بموجب القانون. بدلاً من ذلك   يجب أن تركز على الاستمتاع وتعلم كيفية إدارة تمويلك بحكمة لتجنب الخسائر الكبيرة.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×