أفضل 3 ألعاب كازينو للمبتدئين

أفضل 3 ألعاب كازينو للمبتدئين

كازينو

كل عام يخطط ملايين الأشخاص لرحلتهم الأولى إلى الكازينو. تقدم الكازينوهات في جميع أنحاء  العالم العربي مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه مثل الحفلات الموسيقية والعروض الكوميدية وأحداث الحركات الحية والعروض السحرية والأحداث الرياضية وركوب الملاهي ومجموعة كاملة من عوامل الجذب الأخرى.

لكن عامل الجذب الرئيسي للكازينوهات هو بالطبع المقامرة. من وجهة نظري هناك القليل من الأشياء التي من شأنها أن تزيد من الأدرينالين لدي من وضع الرهان والفوز ومشاهدة المكاسب تنمو مع كل رهان. إلى هذا الحد نفسه لا يوجد شيء مفجع أكثر من مشاهدة كومة من المكاسب تتضاءل إلى كومة من الأحلام الفارغة مع خسارة كبيرة.

لأول مرة  قد يكون الكازينو ساحقًا. هناك العديد من الألعاب التي يمكنك لعبها وكلها لها قواعد مختلفة. حتى الألعاب المألوفة لمعظم الألعاب قبل الدخول مثل البوكر لها العديد من الاختلافات التي لها قواعد واحتمالات مختلفة. يمكن أن تكون كلها مربكة بل ومربكة.

لكن لحسن الحظ  ليس من الصعب فهم ذلك. يستغرق الأمر وقتًا وسيتعين عليك بذل بعض الجهد لدراسة الألعاب. لكن المقامرة من الأشياء القليلة في الحياة التي يمكنك الاستمتاع بها حتى لو خسرتها.

من المهم التأكيد على أنه إذا كنت جديدًا في المقامرة فلا تضع رهانات كبيرة على أي شيء. سوف تلعب بأموال حقيقية. وعلى عكس الألعاب مع الأصدقاء ، لا توجد عمليات تجاوز. أيضًا ، إذا أنفقت كل أموالك بسرعة ، فلن تستمتع بتعلم خصوصيات وعموميات الألعاب.

يرى البعض أن الكازينوهات وسيلة لتحقيق ربح سريع. بصراحة  هذا غير مرجح للغاية. بكل صدق ستعود إلى المنزل بأموال أقل بكثير مما بدأت به ولكن إذا لعبت الألعاب المناسبة ولعبت بحكمة  فستعود إلى المنزل مع الكثير من المعرفة حول كيفية اللعب بشكل أفضل في الرحلة التالية إلى الكازينو.

جزء من التخطيط لرحلتك الأولى إلى الكازينو هو تحديد الألعاب التي ستلعبها. عند اتخاذ قرار بشأن الألعاب التي ستلعبها ، من الأفضل أن تنجذب إلى الألعاب الصديقة للمبتدئين أو الألعاب التي قد تكون لعبتها مع الأصدقاء في المنزل ولديها بالفعل فهم للأساسيات.

1- لعبة البلاك جاك 

لعبة البلاك جاك معروفة جيدًا حتى لأكثر اللاعبين مبتدئين. تُلعب البلاك جاك بمنصة بوكر قياسية. في معظم الحالات ، يتم لعب البلاك جاك الكلاسيكي بأوراق متعددة ولكن النطاق يتراوح في أي مكان من مجموعة واحدة حتى 8. كلما زاد عدد الطوابق التي تفضل المنزل. تستخدم معظم مواقع البلاك جاك بالمال الحقيقي 8 طوابق.

في لعبة  البلاك جاك  يتم توزيع ورقتين مقلوبتين لكل لاعب. يحصل الموزع على بطاقتين  واحدة مكشوفة وواحدة مقلوبة. بعد توزيع البطاقات  لديك بعض الخيارات:

  • الضرب (تلقي بطاقة أخرى)
  • الوقوف (لا تتلقى المزيد من البطاقات وإنهاء الدور)
  • دوبل دون (Double Down): ضاعف الرهان احصل على بطاقة أخرى وقم بإنهاء الدور
  • الاستسلام (تنازل عن نصف الرهان واستقيل)
  • الانقسام (بطاقات مقترنة منفصلة حيث يتم توزيع بطاقة ثانية لكل بطاقة لإنشاء يدين جديدتين فريدتين)

الهدف هو الحصول على 21 في عدد قليل من البطاقات قدر الإمكان. عندما تحصل على 21 ببطاقتين فقط ، فإنها تسمى "طبيعية".

تعد لعبة البلاك جاك واحدة من أفضل الألعاب التي يجب أن تبدأ بها بسبب جانب اللاعب مقابل الموزع في اللعبة. ليس عليك وضع استراتيجية ضد مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرة للفوز. إذا ذهبت خلال فترات بطيئة ويمكن للموزع وسيأخذ الوقت الكافي لإرشادك خلال اللعبة وإعلامك بجميع خياراتك.

وفيما يتعلق بإمكانية الفوز فإن معظم الكازينوهات لديها ميزة منزل تبلغ حوالي 1  في المئة فقط مما يجعلها واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها إذا كنت تبحث عن بعض المال.

2- لعبة الروليت

بالنسبة للمبتدئين يمكن أن تكون لعبة الروليت طريقة سهلة للغاية للفوز. إذا التزمت فقط بالمراهنة على الأحمر أو الأسود فلديك فرصة 50-50 للفوز. إنها تقريبًا 50-50 لأن هناك احتمال أن يفوز اللون الأخضر ، أي 0 أو 00 على العجلة.

بالنسبة للجزء الأكبر فإن المراهنة بسيطة بالنسبة للروليت على الرغم من وجود رهانات أكثر تعقيدًا للاعبين الأكثر خبرة ، إلا أن اختيار اللون والمراهنة عليه أو اختيار رقم والمراهنة عليه. يقوم الموزع بإسقاط الكرة على عجلة الروليت الدوارة وإذا سقطت الكرة على الخيار الذي اخترته فستفوز.

5- ماكينات السلوتس 

لا يمكن لأي عميل كازينو سواء كان جديدًا أو متمرسًا  مثل عرب كلوب مقاومة الرغبة في تدوير السلوتس مرة واحدة على الأقل. ولما لا؟ فتحات اللعب بسيطة للغاية.

عندما تلعب آلة السلوتس  فإن الهدف هو مطابقة الشخصيات أو الرموز عادة الفاكهة أو الأرقام.

تحتوي معظم ماكينات السلوتس على 3 أو 5 بكرات على الرغم من أنك سترى المزيد في بعض الأحيان. كلما زاد عدد البكرات الموجودة على الجهاز زاد عدد خطوط الرواتب التي من المحتمل أن يكون لديهم.

خط الدفع هو الخط التخيلي الذي يستخدمه الجهاز لتحديد ما إذا كانت الرموز الخاصة بك تتطابق أم لا. خطوط الرواتب القياسية مستقيمة أو مائلة ، لكن الآلات التي تحتوي على الكثير من خطوط الرواتب لها أنماط فريدة كما تم إنشاؤها بواسطة الشركة المصنعة للجهاز. يتم تمييز جميع خطوط الدفع على الجهاز حتى تتمكن من معرفة كيفية تحديد الفائز.

من المهم ملاحظة أنه في حين قد يكون هناك العديد من خطوط الدفع المتاحة على الجهاز ، يجب عليك اختيار المراهنة على خط الدفع هذا للفوز. تحتوي معظم الأجهزة على زر "Max Bet" لضمان تضمين جميع الخطوط ، ولكن كن على علم ، بالنسبة للأجهزة التي تحتوي على 20 خط دفع ، على سبيل المثال ، فإنك تراهن بنفس المبلغ على كل سطر. يمكن أن يكون اقتراحًا مكلفًا.

قد تكون ماكينات السلوتس سهلة الاستخدام تمامًا مثل لعبة بوكر الفيديو ولكن يمكنك العودة إلى المنزل باستخدام محفظة أخف وزناً.

الملخص

يجب أن تكون الرحلة الأولى إلى كازينو فيب عرب كلوب ممتعة. خذ في المواقع والمعالم السياحية وجرب يدك في كسب بعض المال.

باعتبارك مبتدئًا في ساحة الكازينو ، لا تدخل في التفكير بأنك ستخرج مليونيرًا  لأنه في جميع الاحتمالات سوف تغادر بأموال أقل مما بدأت به. لكن هذا يحدث في أي إجازة.

من المهم أن تتذكر أن الكازينوهات هي جزء من صناعة الضيافة. هم هناك لمساعدتك. سواء كان الموزع هو الذي يساعدك على فهم اللعبة أو النادلة التي تجلب لك المشروبات المجانية أو البواب الذي يساعدك في العثور على طريقك أو يمنحك تذاكر لحضور هذا الحفل الرائع في وقت لاحق من المساء ، فكلهم متواجدون لمساعدتك. (لكن ضع في اعتبارك أن طلب المساعدة من تاجر للمساعدة في فهم لعبة ما وطلب النصيحة من يدك هما شيئان مختلفان. يجب ألا تسأل تاجرًا عن نصيحة حول كيفية لعب توزيع ورق.) وإذا لم يعرف الإجابات ، سيجدون الشخص الذي يفعل ذلك ، لذا اسأل. لكن ضع في اعتبارك أن طلب المساعدة من تاجر للمساعدة في فهم اللعبة وطلب النصيحة من يدك هما شيئان مختلفان. يجب ألا تطلب من الوكيل نصيحة حول كيفية لعب توزيع الورق مطلقًا.

ولا تنس إعطاء إكرامية للموزعين المفيدة ، حتى لو كنت تخسر. إنهم عمومًا لا يكسبون الكثير ويعملون لساعات طويلة ، لذا فإن مكافأتهم على الخدمة الرائعة أمر مناسب فقط.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×