أفضل 5 ألقاب للرياضات الإلكترونية للمراهنة عليها في الكويت

أفضل 5 ألقاب للرياضات الإلكترونية للمراهنة عليها في الكويت

كازينو

تعد صناعة الرياضات الإلكترونية من أسرع الصناعات نموًا في العالم. في حين أن المراهنات الرياضية التقليدية قديمة قدم الرياضة نفسها  إلا أن الرياضات الإلكترونية هي شيء جديد ولا يزال مجهولاً بالنسبة للكثيرين. مقارنةً بعام 2021  شهد سوق الرياضات الإلكترونية نموًا مذهلاً تجاوز 25 في المئة. ومع ذلك  تأتي أكبر أرقام النمو من أسواق مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية والصين. لكن ماذا عن الكويت؟ على الرغم من أن الرياضات الإلكترونية لا تزال في مهدها هنا  إلا أن هناك بالفعل بعض المشغلين الذين يقدمون أسواقًا واعدة وفرصًا تنافسية للغاية. هذا يعني أنه لا يمكن للكويتيين الآن الاستمتاع فقط بمشاهدة مباريات الرياضات الإلكترونية الساخنة ولكن أيضًا بالمراهنة من أجل الربح. نحن هنا لشرح خصوصيات وعموميات سوق المراهنات الإلكترونية للشباب في الكويت ولإبراز أفضل 5 تخصصات للرياضات الإلكترونية الأكثر طلبًا من قبل المراهنين المحليين.

ميزات سوق المراهنات على الرياضات الإلكترونية في الكويت

الرياضات الإلكترونية هي شكل من أشكال المنافسة بين اللاعبين الفرديين والفرق الذين يلعبون ألعاب الفيديو. بفضل منصات مثل Twitch  أصبحت eSports تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وتجذب ملايين المشاهدين من مختلف البلدان  بما في ذلك الكويت. و لإضفاء الإثارة على مشاهدة المنافسة  تم إدخال الرهان على نتائج المباريات. على الرغم من كونها سوقًا جديدة نسبيًا  إلا أن المراهنة على الرياضات الإلكترونية لها الكثير من القواسم المشتركة مع المراهنات التقليدية على التخصصات الرياضية مثل كرة القدم أو هوكي الجليد أو التنس. ومع ذلك  هناك أيضًا بعض الخصائص المميزة التي يجب أخذها في الاعتبار قبل إيداع أموالك في شركة مراهنات اون لاين.

الجانب القانوني

الكويت منطقة رمادية فيما يتعلق بالمقامرة اون لاين والمراهنة على الرياضات التقليدية. هذا يعني أنه لا يوجد إطار قانوني لتنظيم مشغلي iGaming المحليين والأجانب. من ناحية أخرى  فإن المراهنة على أحداث الرياضات الإلكترونية ليست غير قانونية في الدولة. تنقسم الكويت إلى مقاطعات يقرر فيها المشرع المحلي بنفسه ما إذا كانت المقامرة اون لاين قانونية أم لا. والجدير بالذكر أنه لا توجد سلطة واحدة مسؤولة عن إصدار التراخيص للمراهنات العاملة في الكويت. ومع ذلك  يكفي الحصول على ترخيص من السلطة المحلية لإحدى المقاطعات لتتمكن من العمل في مقاطعات أخرى.

كيف تجد كتاب رهان رياضي جيد في الكويت

نظرًا لأن سوق المراهنات على الرياضات الإلكترونية في مهدها  فإن المراهنين المحليين ليسوا مدللين للاختيار عندما يتعلق الأمر بمنصات iGaming التي تقبل رهانات الرياضات الإلكترونية. ومع ذلك  هذا لا يعني أنه يجب عليك الوثوق بإيداعك في المنصة الأولى التي تصادفك. نظرًا لأن السوق يخضع للتنظيم السيئ  فهناك احتمال كبير بأن ينتهي بك الأمر إلى منصة احتيالية. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها من أجل اختيار كتاب رياضي موثوق اون لاين يمكنك الوثوق به:

  • رخصة دولية. هناك 3 منظمات معترف بتراخيصها من قبل معظم الحكومات في العالم: Curacao eGaming و UKGC و MGA. عند اختيار أحد مواقع المراهنات الإلكترونية  تأكد من حصول المشغل على واحد على الأقل من هذه التراخيص. تحقق أيضًا من صلاحية الترخيص. لذلك  عرب كلوب هي منصة كوراكاو  المعتمدة والمفضلة من قبل العديد من عشاق المراهنات الكويتيين.
  • التصميم والواجهة.  تستثمر العلامات التجارية المعروفة الكثير من الأموال في جعل منصاتها على الإنترنت جذابة بصريًا ولا تُنسى وسهلة الاستخدام. نوصي بتجاوز مواقع الويب ذات التصميمات التي تبدو وكأنها تعود إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
  • طرق الدفع. يفضل الكويتيون الدفع اون لاين بالبطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية  لذلك يجب أن تكون هذه الخيارات في قائمة الخيارات التي يدعمها موقع المراهنات. بالإضافة إلى ذلك  يستخدم العديد من الكويتيين العملات المشفرة  لذا فإن دعم المحفظة المشفرة يعد ميزة إضافية. أخيرًا  نظرًا لأن الجميع يريد الحصول على أرباحهم في حساب مصرفي في أقرب وقت ممكن  فاحرص على الانتباه إلى المدة التي تستغرقها معالجة طلبات السحب.
  • تخصصات الرياضات الإلكترونية المتاحة للمراهنة عليها: نظرًا لتفضيلات المراهنين المحليين  قمنا بتجميع قائمة بأكثر خمسة تخصصات شيوعًا تشمل CS: GO و Dota 2 و PUBG و StarCraft 2 و Call of Duty. سنغطي تخصصات الرياضات الإلكترونية هذه أدناه.
  • الاحتمالات. نظرًا لأن المنافسة في سوق الرياضات الإلكترونية في الكويت لا تزال منخفضة  فقد يميل بعض وكلاء المراهنات إلى زيادة هوامشهم من خلال تقديم احتمالات غير مربحة. قم ببعض الأبحاث لمعرفة أي المنصات تقدم احتمالات متضخمة لنفس حدث الرياضات الإلكترونية. اختر الخيار الذي يحتوي على أفضل الاحتمالات. من المثير للاهتمام معرفة أن الرياضات الإلكترونية هي سوق جديدة غير مفهومة تمامًا حتى من قبل محللي الكتب الرياضية. هذا يعني أن الأخطاء في حسابات الاحتمالات أكثر شيوعًا هنا منها في الرياضات التقليدية  ويمكنك الاستفادة من ذلك.
  • أسواق الرهان المتاحة:  هناك الكثير من خيارات الرهان المتاحة لإحداث eSports. إذا كنت تتطلع إلى الوصول إلى أكبر عدد ممكن من أسواق المراهنات  فقد يكون عرب كلوب هو خيارك الأفضل. مع سنوات من الخبرة في السوق  تعد عرب كلوب منصة مراهنة متقدمة تغطي العديد من تخصصات الرياضات الإلكترونية وأسواق الرهان. بصرف النظر عن الرهان التقليدي قبل المباراة  يقدم عرب كلوب أيضًا المراهنة الحية  أي إمكانية وضع الرهانات مباشرة في سياق مباريات eSports. أخيرًا  يتيح عرب كلوب مشاهدة البث اون لاين للأحداث الكبرى في عالم الرياضات الإلكترونية  وهو ما يميز هذه المنصة. 

أخيرًا  تحقق من كيفية عمل خدمة الدعم للكتاب الرياضي الذي تختاره. بغض النظر عن مدى جودة النظام الأساسي  يمكن أن تنشأ المشاكل ويجب أن يكون لديك وصول إلى الدعم للحصول على مساعدة سريعة. على سبيل المثال  لدى عرب كلوب دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع وكلاء متاحين عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني.

أفضل 5 تخصصات للرياضات الإلكترونية في الكويت

هناك العديد من ألعاب الفيديو التي تجمع حشود الجماهير في العديد من البلدان  والكويت ليست استثناء. لقد أبرزنا 5 ألعاب تهيمن على المشهد - تحقق منها ادناه. 

دي أو تي ايه 2

تم تطوير هذه اللعبة المشهورة عالميًا حيث تتقاتل الفرق المكونة من خمسة أفراد ضد بعضها البعض. تم إنشاؤه في عام 2011  وكان في طليعة تخصصات الرياضة الإلكترونية حتى يومنا هذا. نظرًا لأن العنوان تسبب في ضجة كبيرة بين اللاعبين  فقد بدأ Valve في عقد دورات منتظمة تسمى Majors. بالإضافة إلى ذلك  هناك العديد من أحداث هذه اللعبة  التنافسية الأخرى. من خلال الانضمام إلى منصة مراهنة جيدة للرياضات الإلكترونية  يمكنك المراهنة على مئات المباريات الساخنة التي يتم لعبها حرفيًا كل يوم.

CS: GO

CS: GO هي لعبة إطلاق نار للرياضات الإلكترونية ذات جانبين متعارضين: الإرهابيون الذين يتطلعون إلى زرع قنبلة  ومكافحة الإرهابيين الذين تتمثل مهمتهم في نزع فتيلها وتدمير المتسللين. على الرغم من السيناريو البسيط نسبيًا  تظل مباريات CS: GO دائمًا مشهدًا مثيرًا  وتجذب انتباه لاعبي الرياضات الإلكترونية والمشاهدين العاديين. ولكن ما يجعل اللعبة مميزة للغاية هو أنه يمكنك المراهنة على نتائج الفرق المتنافسة. من ESL Pro League إلى Flashpoint و ESL One Cologne  هناك الكثير من بطولات CS: GO الكبرى التي تجذب المراهنين في الكويت.

ببجي

أصبحت لعبة باتل رويال الأسطورية هذه مجانية للعب مرة أخرى في عام 2022  مما جذب انتباه الآلاف من لاعبي الرياضات الإلكترونية وعشاق المراهنات. تضم PUBG eSports فرقًا مكونة من أربعة فرق  يتنافس كل فريق ضد الآخر للبقاء في المركز الأخير والفوز بالجائزة الكبرى. إذا كنت جديدًا في مراهنات الرياضات الإلكترونية  فإن هذا العنوان يعد نقطة انطلاق رائعة لأنه يوفر أسهل أسواق الرهان لفهمها. بالإضافة إلى ذلك  هناك الكثير من بطولات وبطولات PUBG للاختيار من بينها  مما يعني أنك ستجد دائمًا أحداثًا تضع رهاناتك بسهولة.

نداء الواجب

كواحد من أكثر ألعاب FPS شعبية  أصبح العنوان نجاحًا كبيرًا على مشهد الرياضات الإلكترونية. مع مجموعة متناقضة من ميكانيكا اللعبة وأوضاع اللعبة  بالإضافة إلى طريقة اللعب الديناميكية أكثر من CS: GO  تعد Call of Duty من الألعاب الإلكترونية المثيرة للاهتمام والمثيرة للانضباط للمراهنة عليها. من النتائج الدقيقة و إجماليات الجولة / الخريطة إلى الإعاقات والمراهنات طويلة الأجل  توفر Call of Duty الكثير من الأسواق مع خيارات للمبتدئين والمراهنين ذوي الخبرة على حد سواء. على الرغم من أن Call of Duty لا تزال وافدًا جديدًا إلى عالم المراهنات على الرياضات الإلكترونية  إلا أن هناك دائمًا بطولات جديدة وأحداث تنافسية لإبقاء عشاق المراهنات في الكويت مستمتعين.

ستاركرافت 

هي لعبة إستراتيجية خيال علمي تعد من بين الرياضات الإلكترونية الرائدة. مع العديد من البطولات والدوريات  تعد StarCraft 2 واحدة من أكثر عناوين الرياضات الإلكترونية شعبية والتي يتم تغطيتها جيدًا من قبل وكلاء المراهنات في الكويت. والجدير بالذكر أن StarCraft 2 قد حصل على لقب أنجح لقب للرياضات الإلكترونية في العالم. نظرًا لكونه من الصعب جدًا إتقانه  فإن هذا العنوان يفسح المجال فقط للسادة الحقيقيين. سيساعدك الاهتمام بإحصائيات المباريات والفريق واللاعبين على اتخاذ قرارات مراهنة مدروسة تحقق أرباحًا جيدة في المراهنة على StarCraft 2. 

الملخص

يتقدم عدد متزايد من المشغلين للحصول على ترخيص  مما يعني أن للرياضات الإلكترونية مستقبل كبير في الكويت. بالإضافة إلى تلك المذكورة أعلاه  هناك العديد من تخصصات الرياضات الإلكترونية الأخرى التي تجذب انتباه المراهنين المحليين. عامًا بعد عام  يتزايد عدد لاعبي الرياضات الإلكترونية والمتفرجين وأولئك الذين يرغبون في المراهنة على الرياضات الإلكترونية في الكويت بشكل سريع. وباختيار منصة iGaming المناسبة  يمكنك الحصول على يديك في هذا السوق الواعد جدًا.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×