ألعاب قمار لا تحتاج إلى إستراتيجية لتحقيق الفوز

ألعاب قمار لا تحتاج إلى إستراتيجية لتحقيق الفوز

Casino

من أفضل الأشياء التي توفرها الألعاب عبر الإنترنت هي  أنها تمنحك فرصة أكبر للفوز مقارنة مع  الكازينوهات الأرضية. لا تحتاج مواقع الالعاب على النت إلى دفع أجرة للكربير  أو امتلاك ماكينات القمار حقيقية  أو تغطية فواتير الخدمات الكبيرة للحفاظ على عمل الكازينوهات. وبالتالي  يمكنهم أن يقدموا لك ميزة منزل منخفضة مقارنة بمعظم الألعاب و جوائز ضخمة.

أنا لا أقول أن ألعاب الإنترنت هي بطبيعتها أفضل من نظيرتها الأرضية. تقدم الكازينوهات التقليدية تجربة لا يمكن أن تقدمها الكازينوهات على الإنترنت ومواقع البوكر ومواقع الرهانات الرياضة.

إذا كنت ترغب في الفوز فإن الألعاب عبر الإنترنت هي أفضل خيار. ولكن ما هي الألعاب الدقيقة التي يجب أن تلعبها حتى تحصل على أعلى الاحتمالات ؟

سأقوم بتغطية أفضل أشكال المقامرة عبر الإنترنت التي يمكن أن تكسب بها أرباح هائلة. سأناقش كلاً من الألعاب القائمة على المهارات والألعاب التي تعتمد على ميزة المنزل.

الرهانات الرياضات الإلكترونية

أصبحت الرهانات على الرياضات الإلكترونية أكثر بروزًا في مشهد المقامرة عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة. الصناعة نفسها تنمو بوتيرة سريعة هذا هو الأمر الذي دفع معظم الرهانات الرياضية على الإنترنت لعرض ألعاب الفيديو.

أحد الأسباب التي تجعل المراهنة على الرياضات الإلكترونية تقدم فرص رائعة للفوز هو أنه يمكنك الحصول على ميزة طويلة المدى. عليك فقط أن تكسب ما يكفي للتغلب على ميزة  المنزل أي الكازينو.

كما سأناقش لاحقًا مع المراهنات الرياضية ، فإن إنجاز هذا العمل الفذ بالتأكيد ليس بالأمر السهل. ولكن يصبح الأمر أسهل مع المراهنات على الرياضات الإلكترونية لأن هذا نوع جديد من الألعاب.

أصبحت الرياضات الإلكترونية مهمة جدا في السنوات الأخيرة. لا يزال وكلاء المراهنات جددًا في هذا النشاط مما يعني أنهم لا يقومون دائمًا بإنشاء رهانات  حادة كما الأمر في لعبة NBA أو NFL.

علاوة على ذلك لديك فرصة لتصبح خبيرًا في نوع جديد من الرهان على هذه الألعاب و نظرا إلى أنها لعب جديدة لا يعرفها الكثيرون يمكنك تطوير استراتيجياتك الخاصة وكسب الأرباح.

ولكن ماذا لو لم تكن خبيرا بألعاب الفيديو؟ هل لا يزال لديك فرصة للتغلب على المراهنة على الرياضات الإلكترونية؟

يكمن جمال المراهنة على ألعاب الفيديو في أنها تشبه المقامرة على الألعاب الرياضية. يستخدم كلا النشاطين نفس النوع من الاحتمالات والرهانات. إذا كنت من ذوي الخبرة في المراهنة على الألعاب الرياضية فيمكنك الانتقال بسلاسة الى المراهنة على الرياضات الإلكترونية.

الجانب السلبي الوحيد للمقامرة على الرياضات الإلكترونية هو أنها لا تقدم العديد من فرص الفوز و جوائز خيالية  مثل عالم المراهنات الرياضية. مرة أخرى لا تزال الرياضات الإلكترونية تدخل حيز التنفيذ مما يعني أنها لا تجذب الكثير من الحركة مثل الرياضات التقليدية الأكثر شعبية في العالم.

ومع ذلك فإن الصناعة تنمو كل عام. في غضون خمس سنوات فقط  يجب أن تصبح المراهنات على الرياضات الإلكترونية واحدة من أفضل 5-10 أشكال للمراهنة. وبالتالي ستوفر المزيد من فرص المراهنات  المباشرة و الرائعة.

لعبةالبلاك جاك اون لاين

لعبة بلاك جاك من بين ألعاب الكازينو عبر الإنترنت التي يتم تقديمها عبر الإنترنت. تتميز معظم كازينوهات الإنترنت بقواعد مواتية تخفض ميزة المنزل إلى أقل من 1 في المئة.

هذا استراحة منعشة من الكازينوهات الأرضية ، التي لديها قواعد أسوأ في المكان. غالبًا ما تحمل لعبة البلاك جاك المبنية من الطوب والملاط ما بين 1.5 في المئة و 2 في المئة ميزة منزلية.

مرة أخرى ، لا يتعين على الكازينوهات على الإنترنت أن تدفع للتجار لتشغيل الألعاب. يستخدمون بعضًا من هذه المدخرات لتقديم قواعد أفضل للاعبين وميزة منزل منخفضة.

فيما يلي بعض من أفضل ألعاب البلاك جاك على الإنترنت حسب المزود:

  • Microgaming Vegas سطح واحد = 0.31 في المئة ميزة المنزل
  • Playtech استسلام البلاك جاك = 0.35 في المئة
  • Betsoft - سطح واحد = 0.38 Playtech blackjack surrender

هذه الألعاب رائعة لأنها تقدم جميعًا مجموعة واحدة ودفعات لعبة ورق طبيعية من 3 إلى 2. تعتبر هذه المدفوعات من 3 إلى 2 مهمة بشكل خاص هنا لأنها تخفض ميزة المنزل بنسبة 1.4في المئة  بالمقارنة مع مدفوعات 6: 5 وهي شائعة في لعبة البلاك جاك الأرضية.

بالطبع  لا يمكنك الاعتماد بشكل أعمى على كل لعبة بلاك جاك على الإنترنت مما يمنحك فرصة كبيرة للفوز. يجب أن تتعرف على القواعد الرئيسية التي تؤثر على ميزة المنزل حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت اللعبة على الإنترنت تستحق اللعب.

تلعب القواعد التالية دورًا كبيرًا في ميزة المنزل:

  • دفعات البلاك جاك الطبيعية من 3 إلى 2 - تعمل على خفض ميزة المنزل بنسبة 1.4 في المئة مقابل مدفوعات 6 إلى 5
  • مضاعفة أي إجمالي - يقلل ميزة المنزل بنسبة 0.25 في المئة مقارنة بقدرته على التضاعف فقط في 9 و 10 و 11
  • يقف التاجر على 17 لينة - يخفض حافة المنزل بنسبة 0.2 في المئة مقارنة بالوقوف على 17 لينة
  • مضاعفة بعد التقسيم (DAS) - تقلل ميزة المنزل بنسبة 0.17 في المئة عند توفرها
  • لعبة بلاك جاك ذات سطح واحد - تقدم 0.59 في المئة ميزة منزل أقل من اللعبة المكونة من ثمانية طوابق

بعض أشكال بوكر الفيديو على الإنترنت لها حواف منزل أقل من لعبة بلاك جاك اون لاين . لكن استراتيجية البلاك جاك على الإنترنت أسهل في التعلم ولهذا السبب صنفتها في المرتبة الثانية.

كل ما عليك فعله هو العثور على مخطط إستراتيجي للبلاك جاك يتوافق مع اللعبة التي تلعبها.

لعبة البوكر اون لاين

اعتاد البوكر على الإنترنت  اون لاين أن يكون أفضل طريقة لكسب المال من خلال ألعاب الإنترنت بمسافة ميل. لم يعد البوكر هو الشكل الأكثر ربحية للمقامرة عبر الإنترنت بالنسبة للاعب العادي ، ولكنه لا يزال قريبًا جدًا.

أفضل شيء في البوكر هو أنه يمنحك فرصة لكسب الكثير من المال. لا تتميز هذه اللعبة بميزة الكازينو مما يعني أن إمكانية ربحك لا حدود لها تقريبًا. بالطبع عليك أن تبذل جهدًا لتصبح لاعب بوكر رائعًا وتجني الكثير من المال. فيما يلي بعض الطرق لتحسين مهاراتك:

  • البث المباشر للمحترفين على Twitch
  • رأيت فيديوهات استراتيجية على موقع يوتيوب
  • مواقع تدريب البوكر
  • كتب
  • مقالات الاستراتيجية
  • التدريب المستمر 
  • تحليل ما بعد الجلسة

لعبة البوكر هي في الأساس مثل أي شيء آخر من حيث أنك تستعيد ما وضعته فيه. يكاد يكون من المضمون أن تصبح لاعبًا فائزًا على مستوى ما إذا لعبت لمدة 4-5 ساعات يوميًا وقضيت ساعتين إضافيتين في الإستراتيجية. يحلم الجميع بكسب دخل من ستة أو سبعة أرقام من خلال البوكر  لكن القليل منهم يمكنهم فعل ذلك على أساس ثابت.

أن تصبح ناجحًا في لعبة البوكر اليوم أصعب بكثير مما كان عليه قبل عقد من الزمن. اللعبة عبر الإنترنت ليست مربحة في الوقت الحاضر ، وبعض المواقع مليئة بالروبوتات - وهي برامج يمكنها الفوز بنجاح في العديد من حصص البوكر عبر الإنترنت.

ومع ذلك لا تزال هناك إمكانية للفوز بأرباح البوكر. عليك فقط بذل الكثير من العمل والتفاني في هذه المسألة.

المراهنات الرياضية

المقامرة الرياضية هي تمامًا مثل الرياضات الإلكترونية من حيث أنها تمنحك فرصة للفوز على المدى الطويل. ما عليك سوى الفوز بما يكفي للتغلب على ميزة المنزل.

علي سبيل المثال:

إذا كنت تراهن على احتمالات -110  فستحتاج فقط إلى ربح 52.4 في المئة للتغلب على الكازينو وكسب المال.

بافتراض أنك تحقق أرباحًا أفضل يمكنك زيادة رهاناتك للاستفادة من ميزتك.

لكن الشيء الصعب في المراهنات الرياضية هو أن المراهنات بارعون إلى حد ما في إنشاء خطوط حادة. لقد كان لديهم عقود لدراسة مختلف الرياضات وإنشاء خطوط يصعب التغلب عليها.

ومع ذلك  لا يزال لديك فرصة للتغلب على المراهنات الرياضية عن طريق القيام بالعمل اللازم. يمكنك إعاقة المباريات بمفردك ، والتعرف على اللاعبين والبطولات ، واستخدام البرامج لتطوير الإحصائيات المفيدة الخاصة بك.

تعد إدارة الأموال جزءًا كبيرًا آخر من المقامرة الرياضية. إذا كنت تستطيع البقاء منضبطًا مع رصيدك فستتمكن من النجاة من فترات الخسارة وستكون لديك فرصة أكبر للفوز.

السلوتس اون لاين  ذات سرعة عالية 

لا تتمتع ماكينات السلوتس بسمعة طيبة في خلق الكثير من الفائزين. عادةً ما يربح الفائزون الكثير بينما تترك الغالبية العظمى من اللاعبين الكازينو خالي الوفاض. ولكن قد تفاجأ بمعرفة أن بعض الفتحات عبر الإنترنت لها حواف منخفضة جدًا. في الواقع يمكن لبعض هذه الألعاب التنافس مع البلاك جاك والفيديو بوكر من حيث ميزة المنزل.

تحدد نسبة العودة إلى اللاعب المبلغ الذي تدفعه كل آلة سلوت للاعبين بمرور الوقت.

علي سبيل المثال:

اللعبة التي تحتوي على 95 قي المئة  RTP ستدفع 0.95 دولارًا عن كل رهان بالدولار.

بالطبع السلوتس  هي أكثر الألعاب تقلبًا في الكازينو. يمكنهم الدفع أقل أو أعلى بكثير من RTP المعلن على المدى القصير. ومع ذلك  فإن اختيار فتحات ذات ميزة RTP عالية / ميزة الكازينو المنخفضة هي أفضل استراتيجية يمكنك استخدامها في اللعبة.

في ما يلي بعض السلوتس اون لاين  التي تحتل المرتبة الأولى في الصناعة من حيث العائد:

  • لعبة Ugga Bugga بنسبة 99.1 في المئة (Playtech)
  • آلات الرهان الكبيرة - 99.0 في المئة  (باركريست)
  • ميجا جوكر - 99.0 في المئة (NetEnt)
  • سلوت ChessMate بنسبة 98.7 في المئة (MultiSlot)
  • لعبة 1429 Uncharted Seas بنسبة 98.6 في المئة (Thunderkick)
  • لعبة Kings of Chicago بنسبة 97.8 في المئة (NetEnt)

المشكلة الوحيدة مع ماكينات القمار عالية الأجر هي أنها غير متوقعة للغاية. يمكن أن يروا أنك تربح مئات أو حتى آلاف الدولارات يومًا ما ، ثم تخسرها كلها في الجلسات الثلاث التالية.

قارن هذا بألعاب مثل الباكارات والبلاك جاك والروليت  والتي تتميز بمدفوعات أكثر اتساقًا. ومع ذلك تمنحك بعض ماكينات القمار اون لاين  فرصة قوية للفوز على المدى الطويل.

يمكنك العثور على هذه الألعاب في أقل من بضع دقائق من البحث. ما عليك سوى مصطلحات Google مثل "سلوتس  الإنترنت الأعلى RTP" أو "أفضل ماكينات السلوتس اون لاين  ربحًا".

الروليت الفرنسي

تقوم لعبة الروليت الفرنسية بإكمال قائمتنا لأفضل ألعاب الكازينو على الإنترنت فيما يتعلق بنسب المدفوعات. تحتوي النسخة الفرنسية على جوانب معينة تمنحها ميزة أفضل من أي لعبة روليت أخرى.

أولاً يتم لعب الروليت الفرنسي على عجلة أوروبية. تحتوي هذه العجلة على 37 رقمًا بما في ذلك صفر واحد وهو الرقم الوحيد الذي يفضله المنزل على الرهانات المالية الزوجية.

في المقابل  تحتوي العجلة الأمريكية على 38 رقمًا. اثنان من هذه الجيوب - واحد صفر وصفر مزدوج - لصالح المنزل.

ميزة أخرى للروليت الفرنسية هي أنها تتميز بقاعدة la partage. تمنحك هذه القاعدة نصف رهاناتك المتساوية التي تخسر عندما تهبط الكرة على الصفر.

يتم الجمع بين كل هذا لمنح القاعدة الفرنسية ميزة منزل بنسبة 1.35 في المئة. قارن هذا بالروليت الأوروبية (بدون جزء) والروليت الأمريكية (عجلة غير مواتية) ، والتي تحمل 2.70في المئة و 5.26 في المئة حواف منزل على التوالي.

يمكنك تقنيًا لعب هذه اللعبة في كازينو أرضي أو عبر الإنترنت والاستمتاع بنفس ميزة المنزل المنخفضة. ومع ذلك ، فإن لعبة الروليت الفرنسية متاحة عادة فقط في الكازينوهات الأوروبية التقليدية.

يمكنك توفير رحلة إلى أوروبا عن طريق الاتصال بالإنترنت واللعب في الكازينوهات إما باستخدام برنامج Microgaming أو RealTime Gaming. يتميز كلا المقدمين بلعبة روليت فرنسية حقيقية.

الملخص

تمنحك جميع الألعاب الواردة في هذه المناقشة فرصة قوية للفوز. لكنك تريد استخدام بعض الحذر عند اختيار الألعاب القائمة على المهارات.

تقدم لك مراهنات الرياضات الإلكترونية والبوكر و DFS والمراهنات الرياضية عبر الإنترنت أفضل فرصة لكسب المال نظريًا. هذه هي أشكال المقامرة القائمة على المهارات والتي ترى أن أفضل اللاعبين / المراهنين يجمعون الأرباح.

ومع ذلك ، فأنت لا تريد الدخول في مراهنة البوكر أو الرياضات الإلكترونية مع التفكير في أنك تضمن فرصًا كبيرة. تتحدد فرصك في الفوز إلى حد كبير من خلال مقدار العمل الذي تبذله في دراسة هذه الألعاب.

إذا كنت لا ترغب في قضاء الكثير من الوقت في إتقان مهاراتك ، فلا يزال بإمكانك الحصول على فرصة جيدة للفوز. تتميز كل من Blackjack و video poker و baccarat وبعض ماكينات القمار عبر الإنترنت والروليت الفرنسية بمزايا منخفضة.

تعد لعبة القمار والروليت الفرنسية أسهل الطرق لتحقيق ميزة الكازينو المنخفضة. كل ما تحتاجه هو جعل المصرفي يراهن في باكارات والرهانات المالية في لعبة الروليت الفرنسية لاستخدام استراتيجية مثالية.

تتطلب لعبة بلاك جاك بعض الجهد في قسم الإستراتيجية. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على مخطط لأي لعبة تلعبها واكتشاف الإستراتيجية المثلى بسرعة.

لن تضطر إلى بذل الكثير من الجهد في البحث عن ماكينات القمار على الإنترنت الأعلى ربحًا. لكنك ستحتاج إلى التعامل مع الكثير من التقلبات.

ألعاب

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×