كيف تزيد أرباحك بالمكافآت بدون إيداع  | VIParabClub

كيف تزيد أرباحك بالمكافآت بدون إيداع | VIParabClub

كازينو

مكنك التأهل للحصول على مكافأة بدون ايداع فقط عن طريق التسجيل في كازينو عرب كلوب عبر الإنترنت. حيث لا حاجة إلى رهان أو إيداع- كل ما عليك فعله هو إكمال التسجيل وجمع مكافأتك.

تحظى عروض عدم الإيداع بشعبية كبيرة لأنها لا تتطلب منك المخاطرة بأي شيء علاوة على ذلك ، فإنها توفر فرصة لكسب المال المجاني.

لكنه في هذه الحالة حقيقةً لا يتم عادة ربح الكثير من المال عند الفوز. بدلا من ذلك ، يمكنك هذا من جمع مبلغ صغير من المال ليبقى في رصيدك.

لحسن الحظ توجد طرق معينة لزيادة أرباحك المحتملة بدون إيداع. يمكنك أن تقرأ عن هذه النصائح أدناه جنب العوامل التي يجب عليك التغلب عليها لكسب المال من خلال هذه النصائح.

 

  • لن تفوز بمكافأة عالية 

 

كما ذكرنا من قبل صفقات عدم الإيداع ليست طريقا ذهبيا إلى الثروات. بل هي مكافآت صغيرة تؤدي عادة إلى عدد قليل من المكاسب ، إن وجدت.

يجب عليك تلبية الشروط والأحكام قبل سحب الأموال من هذه الصفقات. كما سأشرح لاحقا ، يمكن أن تكون الشروط والأحكام صارمة إلى حد ما بدون مكافآت إيداع.

على افتراض أنك وافقت على الشروط ، فعادةً ما يتبقى لك القليل من المال. على سبيل المثال قد تكسب ما بين 5 دولارات و10 دولارات.

يحتاج المبلغ الذي تفوز به أيضا إلى تلبية الحد الأدنى من مبلغ السحب النقدي للكازينو. بالنظر إلى أن معظم مواقع المقامرة عبر الإنترنت تتطلب منك سحب 10 دولارات على الأقل ، فإن أي شيء أقل من هذا المبلغ لن يتم سحبه.

كما سأشرح في هذه المقالة ، يمكنك القيام بأشياء معينة لزيادة أرباحك.

العوامل التي تجعل الفوز بدون مكافآت إيداع أمرا صعبا

قبل الدخول في النصائح حول كيفية الفوز بالمزيد مع هذه المكافآت ، أود أن أناقش ما يجعلها بخيلة للغاية. أدناه ، يمكنك رؤية أكبر العقبات التي تحول دون كسب المال من خلال هذه العروض: 

المكاسب القصوى

مرة أخرى ، الاحتمالات هي ضدك في الفوز بمكافآت كبيرة بدون إيداع. ومع ذلك ، فليس من خارج نطاق الاحتمالات  أن تتمكن من المضي قدمًا في خط ساخن وكسب أموال حقيقية.

بالطبع ، لا تريد الكازينوهات على الإنترنت أن تكون على وشك الفوز بالجوائز الكبرى عندما تقدم لك أموالا مجانية لتبدأ. لذلك ، فإنها تحد من المبلغ الذي يمكنك الفوز به من خلال هذه الصفقات.

تحدد معظم الكازينوهات على الإنترنت المبلغ الذي يمكنك ربحه بما يتراوح بين 100 دولار و 200 دولار. وبافتراض أنك تكسب أكثر من هذا ، فإن الأموال ستختفي ببساطة عندما تقوم بالسحب.

فيما يلي مثال لما يحدث عندما تتجاوز حد الفوز:

  • تتلقى مكافأة عدم الإيداع بقيمة 20 دولارًا.
  • يحد الكازينو المكاسب المحتملة بمبلغ 100 دولار.
  • يمكنك استخدام المكافأة لكسب 400 دولار بعد استيفاء الشروط والأحكام.
  • ستتمكن من صرف 100 دولار.
  • المبلغ الزائد 300 دولار يختفي من حسابك بعد السحب.

مكافآت صغيرة

عادةً ما تكون صفقات عدم الإيداع هي أصغر مكافآت الكازينو المتاحة عبر الإنترنت. قد تتلقى ما لا يقل عن 10 دورات مجانية أو 10 دولارات بعد التسجيل.

في حين أنه من الجيد بالتأكيد أن يقدم الكازينو شيئًا مجانًا ، إلا أنه ليس لديك هامش كبير للخطأ في هذه المكافآت الصغيرة. 10 دورات مجانية أو 10 دولارات لن تحقق عادةً الكثير من المكاسب.

بالطبع ، بعض مواقع الألعاب ستكون أكثر سخاء وستقدم ما يزيد عن 50 دولارًا أو 100 دورة مجانية. على العموم ، فانك لن تحصل على الكثير من هذه الصفقات.

متطلبات الرهان العالية

من المؤكد أن الكازينوهات التي تعمل بالنقود الحقيقية على الإنترنت لا تجعل من السهل عليك فتح مكاسب بدون إيداع. يفرضون متطلبات رهان عالية (تُعرف أيضًا باسم "playthrough") لخلق المزيد من الصعوبات في كسب نقود مجانية.

يتطلب منك متوسط مكافأة الإيداع المراهنة بحوالي 40 ضعفا من المكافأة. من ناحية أخرى ، تتضمن مكافآت عدم الإيداع النموذجية الرهان في أي مكان من 60x (ستين ضعف) إلى 100x (مئة ضعف)  للمكافأة.

إليك بعض الأمثلة التي توضح مقدار المبلغ الذي ستحتاجه للمراهنة مع وجود عرض عدم الإيداع:

مكافأة الإيداع

  • تتلقى عشرين دورة مجانية.
  • يمكنك الفوز ب خمسة و عشرين دولارا من هذه الدورات.
  • متطلبات الرهان هي 40x اربعين ضعف
  • 25 × 40 = 1،000 يجب المراهنة عليها

بدون مكافأة إيداع

  • تتلقى عشرين دورة مجانية.
  • يمكنك الفوز ب خمسة وعشرين دولارا مع هذه الدورات.
  •  متطلبات الرهان هي مئة ضعف
  • 25 × 100 = أي يجب المراهنة على 2,500 دولار

لا يتم احتساب جميع الألعاب عند تلبية متطلبات الرهان (اللعب). بدلا من ذلك ، غالبا ما تقوم الكازينوهات بتقييد ألعابها الأعلى أجرا من المكافآت.

تحدث هذه القيود بطريقتين:

  1.  بعض الألعاب غير مؤهلة لتلبية متطلبات المراهنة.
  2.  تتميز الألعاب الأخرى بأداء أعلى من الألعاب غير المقيدة.

فيما يتعلق بالأخير ، قد تساهم الفتحات التي تزيد عن ثمانية و تسعين في المئة RTP في عشرين في المئة فقط من متطلبات الرهان. في هذا السيناريو ، ستحتاج إلى المراهنة بخمسة أضعاف مع السلوتس لفتح أموال بدون إيداع.

حدود الرهان

نظريًا ، يمكنك الاستمرار في وضع أقصى قدر من الرهانات لتلبية متطلبات الرهان بشكل أسرع. إذا فقدت الأموال التي لم يتم إيداعها قبل الاجتماع ، يمكنك الانتقال إلى المكافأة التالية والمحاولة مرة أخرى.

على الرغم من ذلك ، تحاول الكازينوهات على الإنترنت منع هذا السيناريو عن طريق تثبيت حدود الرهان. إنهم يسمحون لك فقط بالمراهنة حتى مبلغ معين بمكافآت نشطة.

فمثلا:

قد تكون قادرًا فقط على وضع رهانات تصل قيمتها إلى 100 دولار في كل جولة. إذا تجاوزت هذا المبلغ ، فستفقد ارباح المكافآت.

لحسن الحظ ، يمكنك زيادة أرباح عدم الإيداع ببضع نصائح

بناءً على ما تمت مناقشته أعلاه ، تبدو احتمالات ربح الأموال من خلال صفقات عدم الإيداع ضئيلة. لكن النصائح التالية يمكن أن تساعد في زيادة فرصك في جني الأموال من خلال هذه العروض.

 

  • ابحث عن مكافآت أكبر

 

ليست كل مكافآت عدم الإيداع صغيرة للغاية. يقدم البعض ما لا يقل عن 25 دولارًا أو 50 دورة مجانية. هذا هو نوع الصفقات التي يجب أن تبحث عنها.

أنها توفر مبلغًا أكبر من أموال البدء. في المقابل ، سيكون لديك فرصة أفضل لتحويل هذه المكافآت إلى مكاسب أكبر.

بالطبع ، سيتعين عليك قضاء بعض الوقت في البحث عن مكافآت عدم الإيداع للعثور على أفضلها. لكن هذا البحث مفيد عندما تجد صفقات أكبر.

ابحث عن متطلبات رهان أقل

يمكن أن يحقق Playthrough مكافأة عدم الإيداع أو لا يحققها. حيث لديك فرصة ضئيلة لسحب أي شيء من المكافأة عندما تكون متطلبات الرهان 80 ضعفًا أو أعلى.

مع ذلك ، يجب العثور على عروض ذات متطلبات مراهنة معقولة. من الناحية المثالية ، ستحصل على بونص بدون إيداع بقيمة ستين ضعفًا أو أقل.

تمنعك متطلبات الرهان المنخفضة من الاضطرار إلى المراهنة على الكثير من المال لمجرد الحصول على مكاسب. علاوة على ذلك ، فإنها تقلل من فرص عدم فقدان أموال الإيداع عند اللعب.

ابحث عن أعلى حدود الفوز

من أجل الاستفادة حقًا من الخط الساخن ، فأنت بحاجة إلى حدود فوز أعلى. لذلك ، يجب عليك البحث عن صفقات بدون إيداع تسمح لك بربح ما يصل إلى 200 دولار أو أكثر.

يمكنك معرفة حد الفوز عن طريق التحقق من شروط وأحكام مكافأة الكازينو. يجب أن تناقش صفحة الشروط الحد الأقصى للمبلغ الذي ستتمكن من ربحه بدون مكافآت الإيداع.

كما ذكرنا من قبل ، فإن العديد من الصفقات تسمح لك فقط بكسب ما يصل إلى مئة دولار. لحسن الحظ ، على الرغم من ذلك ، توجد القيم المتطرفة التي تبلغ حدودها مئتان دولار أو أعلى في مجال صناعة الألعاب.

إلى أي مدى تتوقع أن تربح بهذه المكافآت؟

حتى مع النصائح المذكورة أعلاه ، لا يمكنك ضمان أي مكاسب بدون مكافآت إيداع. ستحتاج إلى بعض الحظ من جانبك لكسب أي شيء مهم.

في معظم الأحيان ، ستفقد أموال عدم الإيداع أثناء محاولة تلبية متطلبات الرهان. الأوقات التي تفوز فيها عادة ما تؤدي فقط إلى مكاسب ضئيلة. يمكنك الخروج بمبلغ 10 دولارات أو 15 دولارا أمريكيا بحلول الوقت الذي يتم فيه استيفاء الشروط والأحكام.

في معظم الأوقات ، ستخسر الأموال غير المودعة أثناء محاولتك تلبية متطلبات الرهان. عادة ما ينتج عن الأوقات التي تربح فيها أرباحًا ضئيلة. قد تحصل على 10 دولارات أو 15 دولارًا بحلول الوقت الذي يتم فيه استيفاء الشروط والأحكام.

من خلال البحث عن مكافآت عدم إيداع كافية ستعزز فرصك في كسب أموال كبيرة من هذه الصفقات. إذا فزت بجائزة فتحات كبيرة ، على سبيل المثال ، فيمكنك تجاوز الحد الأقصى للمكاسب بسرعة.

على افتراض أن حد الفوز مرتفع بما فيه الكفاية ، يمكنك جمع بضع مئات من الدولارات بحلول الوقت الذي يتم فيه استيفاء الشروط. حتى لو استمريت في خسارة المال ، فلا يزال بإمكانك سحب 50 دولارا أو 100 دولار.

بالطبع ، ليس عليك صرف الاموال التي تكسبها. يمكنك بدلا من ذلك الاستمرار في المقامرة معهم ومحاولة الفوز أكثر.

الخلاصة

لا تُعد المكافآت بدون إيداع هي أكثر العروض سخاءً في الألعاب عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك تحويلهم إلى مبلغ كبير من المال.

أولاً ، يجب عليك البحث عن مكافآت أكبر. كلما زادت الأموال النقدية أو الدورات المجانية التي تبدأ بها ، كانت فرصك في الفوز أكبر.

كما أن متطلبات الرهان المنخفضة مفيدة بشكل لا يصدق. فهي تسمح لك بكسب المال بشكل أسرع وتعرضك أقل لميزة المنزل.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تسعى للحصول على مكافآت ذات حدود فوز عالية. بهذه الطريقة ، ستجني المزيد من الأموال من هذه العروض إذا حدث أن أصبحت ساخنًا.

حتى في حالة عدم نجاحك في الحصول على مكافأة عدم إيداع معينة ، يمكنك العثور على كازينو آخر والمحاولة مرة أخرى. يزيد هذا النهج من فرصك في جني أموال جيدة في النهاية بدون صفقات إيداع.

على موقعنا عرب كلوب ستجد العاب ممتازة مقدمة من افضل الشركات الصانعة للألعاب والتي يمكنك لعبها من الكويت و العديد من الدول العربية, في اي بي عرب هو كازينو عربي موجه خصيصا لمحبي المقامرة العرب. ستجد العاب مثل الروليت والبوكر والبلاك جاك والسلوتس مع العديد م المكافآت الرائعة. 

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×