أكبر 7 جوائز لسلوتس البتكوين   ( Bitcoin Slot) وكيفية اللعب عليها

أكبر 7 جوائز لسلوتس البتكوين ( Bitcoin Slot) وكيفية اللعب عليها

كازينو

تم إطلاق Bitcoin في عام 2009 كعملة رقمية غير معروفة. لكن البتكوين (BTC)  اكتسبت شهرة متزايدة خلال العقد الماضي.

هذا لا يعني أن الحاصلين عليها يستخدمون هذه العملة المشفرة. ومع ذلك قد  تجد مجموعات معينة تستخدم لـ BTC. يعد المقامرون عبر الإنترنت إحدى هذه المجموعات لأنهم يستخدمون البيتكوين بشكل متكرر للعب السلوتس غير الأموال الحقيقية. وقد أدى هذا إلى الحصول على بعض الجوائز الضخمة في سلوتس Bitcoin.

استمر في القراءة بينما نتحدث عن  أكبر 7 جوائز لسلوتس ال Bitcoin على الإطلاق. سأتحدث أيضًا كيف يمكنك استخدام هذه العملة المشفرة للفوز.

أكبر 7 جوائز لسلوتس البيتكوين

لم تنجح الجائزة الكبرى الخاصة بال Bitcoin في الحصول على جائزة تقارب  التي تم الفوز بها بالعملة الورقية (مثل الدولار الأمريكي). ومع ذلك ، فقد ربح اللاعبون بعض المدفوعات الكبيرة جدًا المكونة من ستة وسبعة أرقام.

من المثير للاهتمام ملاحظة ان  بعض من هذه الجوائز قد تم الفوز بها منذ عدة سنوات عندما كانت قيمة البيتكوين أقل بكثير مما هي عليه اليوم. سيصبح هؤلاء اللاعبون أكثر ثراءً بافتراض أنهم ربحوا نفس المبلغ من BTC الآن.

وبعد هذا  سيكون من المثير للاهتمام معرفة قيمة الجوائز الكبرى التي تم الحصول عليها سابقا في  المستقبل. ولكن في الوقت الحالي هذه تعد الدفعات السبعة الأكبر في تاريخ سلوتسBTC.

  1.  1.5 مليون دولار (11000 بيتكوين) في سبتمبر 2013

تم تحقيق أكبر جائزة كبرى في سلوتس Bitcoin على الإطلاق في سبتمبر 2013 - بعد خمس سنوات فقط من توفر BTC. كانت هذه الجائزة تساوي 11000 بيتكوين  والتي بلغت قيمتها 1.5 مليون دولار في ذلك الوقت. إذا كان اللاعب المحظوظ قد ربح نفس المبلغ من BTC اليوم فستكون أرباحه 71.91 مليون دولار.

 

  1.  550.000 دولار (765 بيتكوين) في مايو 2014

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يفوز شخص ما بثاني أكبر جائزة كبرى ل BTC. في مايو 2014 - بعد عدة أشهر فقط من الجائزة السابقة بقيمة 1.5 مليون دولار , حصل شخص ما على الجائزة الكبرى للسلوتس بقيمة 765 بيتكوين. كانت قيمة 765 BTC تبلغ 550.000 دولار في ربيع عام 2014. واليوم ، سيكون هذا المبلغ نفسه بقيمة 5 ملايين دولار.

  1. 275000 دولار (260 بيتكوين) في فبراير 2017

في فبراير من عام  2017  فاز لاعب بالجائزة الكبرى بقيمة 260 بيتكوين. بلغت قيمة هذا المبلغ 275000 دولار في أوائل عام 2017. المثير للاهتمام في هذا الفوز هو أن Bitcoin كانت تبدأ فقط أحدث موجة لها في بداية عام 2017. لذلك فقد اللاعب أسعار BTC التي وصلت إلى ما يقرب من 20000 دولار في ديسمبر من نفس العام.

اذا افترضنا أنهم فازوا بالجائزة الكبرى في نهاية عام 2017 وليس قبل ذلك فإن أرباحهم كانت ستبلغ 5.1 مليون دولار.

  1. 255000 دولار (216 BTC) في مارس 2017

جاءت رابع أكبر جائزة كبرى في تاريخ سلوتس Bitcoin في مارس لعام 2017, بعد شهر واحد فقط من ثالث أكبر جائزة.

ربح هذا اللاعب 216 Bitcoins والتي كانت قيمتها 255000 دولار في ذلك الوقت. سيكون نفس المبلغ من BTC بقيمة 1.41 مليون دولار. تم الفوز بهذه الجائزة على موقع  Troll Hunters الخاص بشركة  Play ‘N Go عبر الإنترنت. 

  1. 176000 دولار (160 بيتكوين) في مارس 2017

كان شهر مارس لعام 2017 بالتأكيد شهرًا رائعًا بالنسبة إلى سلوتس Bitcoin لأن مقامرًا آخر في BTC حقق أرباحًا ضخمة خلال هذه الفترة.

حصل اللاعب على تعويضات بقيمة 160 بيتكوين والتي بلغت قيمتها 176000 دولار. هذه الجائزة نفسها ستكون قيمتها 1.05 مليون دولار الآن.

  1. 118000 دولار (15 بيتكوين) في نوفمبر 2017

أحد الموضوعات الأساسية في هذه القائمة هو أن عدد عملات البيتكوين اللازمة لتساوي مبلغًا قانونيًا كبيرًا يتناقص بمرور الوقت.

مثال على ذلك ، حصل لاعب سلوتس على جائزة كبرى كبيرة بقيمة 15 بيتكوين في نوفمبر 2017. كان هذا مبلغًا عشوائيًا منذ عدة سنوات ، لكنه كان بقيمة 118000 دولار في ذلك الوقت.

  1. 65000 دولار (8 بيتكوين) في نوفمبر 2017

 جاء فوز كبير آخر في سلوتس Bitcoin عندما حصل اللاعب على جائزة كبرى بقيمة 8 BTC. بلغت قيمة عملات البيتكوين هذه 65000 دولار في أواخر العام الماضي.

بعد شهر واحد فقط ، زادت BTC أكثر من الضعف بعد فوز هذا اللاعب. إذا كان المقامر قد فاز بالجائزة الكبرى في منتصف الصيف ، فستكون أرباحه تصل إلى 157000 دولار.

مزايا سلوتس  البيتكوين

لا يزال غالبية المقامرين عبر الإنترنت يستخدمون الدولار الأمريكي والجنيه واليورو وعملات ورقية أخرى للعب السلوتس, لكن بعض هؤلاء اللاعبين أنفسهم يفتقدون الفوائد التي تمنحها البيتكوين.

في بعض البلدان تعد Bitcoin طريقة الوحيدة للعب السلوتس عبر الإنترنت. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل هذا الأمر جذابا  مع بعض المزايا المختلفة التي توفرها سلوتس BTC.

سحب الأموال بشكل أسرع

تسمح مواقع السلوتس عبر الإنترنت للاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق لسحب الأموال. لكن بعض هذه الطرق غير فعالة جدا لأنها تستغرق وقتًا أطول حتى تتمكن من الحصول على أموالك.

هذه العراقيل لا نجدها عند اللعب بالبتكوين لأنها توفر عمليات سحب سريعة.غالبا ما ستتمكن من الحصول على Bitcoin في ساعة واحدة أو أقل.

بالنسبة للودائع أو المال الذي تضعه في الكازينو للعب فإن Bitcoin ليست بنفس سرعة بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم. ولكن يجب أن تصل أموالك إلى حساب الكازينو في غضون 15 دقيقة تقريبا وهو أفضل و أسرع من طرق الدفع الأخرى.

قيمة البيتكوين يمكن أن تزداد 

يمكن أن تكون عملة البيتكوين متقلبة للغاية. في الواقع ، فقدت أكثر من 50 في المئة من قيمتها  في يوم واحد عدة مرات.

ولكن بقدر ما قد يكون هذا مقلقًا ، فقد استمرت Bitcoin في زيادة قيمتها على مر السنين. لقد ناقشنا سابقًا كيف بدأت تعادل فلس واحد لكل BTC وفي صيف  2017  أصبحت كل  بيتكوين تساوي ما يقرب من 20000 دولار  .

العملات المشفرة في سوق متقلبة لكن تاريخ التشفير يشير إلى أنه من المحتمل أن تلحظ البيتكوين صعودا لو تراه من قبل  على الإطلاق. أذا يمكن أن نقول أنك  لا تعرف متى ستحصل على تمويل أكبر مقابل المقامرة عبر الإنترنت بفضل القيمة المتزايدة لـ BTC.

سرية عالية لهوية اللاعب 

يعتقد بعض الناس أن BTC سرية تمامًا ولا يمكن تتبع معاملاتها. لقد ثبت أن هذا خطأ لأن السلطات يمكنها تتبع المجرمين الذين يستخدمون BTC.

لكن BTC لا تزال مجهولة المصدر أكثر من طرق الدفع التقليدية الاخرى مثل بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية. يتم تحديد معاملاتك فقط من خلال عنوان المحفظة ، ويمكنك التبديل إلى عنوان مختلف لكل إجراء.قارن هذا ببطاقات الائتمان ، حيث يتم توثيق كل معاملة كازينو عبر الإنترنت تقوم بها في مكان واحد.

سهولة الاستعمال

يتطلب استخدام Bitcoins بعض الاجتهاد عندما تكون معتادًا على الدفع  نقدًا أو ببطاقات الائتمان وبطاقات الخصم. لكنك ستجد أن استعمال العملة المشفرة أمر سهل بمجرد أن تتطلع عنها.

الجزء المخيف هو أنك تتعامل مع عنوان محفظة طويل عند إجراء هذه المعاملات  ولكن يمكنك ببساطة نسخ ولصق عنوان محفظة بسهولة. يكون هذا مفيدًا بشكل خاص عند إجراء الإيداع في كازينو عبر الإنترنت. كل ما تفعله هو نسخ عنوان الكازينو في المكان المحدد.

سيكتمل الإيداع بمجرد قيامك بشيك مزدوج والموافقة عليه. يمكنك قراءة تعليمات أكثر تفصيلاً أدناه إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة.

كيف تلعب سلوتس البيتكوين

يمكن لأي شخص تعلم طريقة وضع الأموال للعب في  كازينو Bitcoin بقليل من الجهد. ولكن من الأسهل بكثير أن تبدأ عندما يكون لديك دليل تفصيلي.

تحقق من النصائح أدناه إذا كنت جديدًا في استخدام BTC في مواقع الألعاب. ستلاحظ أن هناك بعض الخطوات الاختيارية التي يمكنك استخدامها للمطالبة الكاملة بالبيتكوين الخاصة بك وإجراء عمليات سحب من الكازينوهات.

الخطوة 1: قم بزيارة بورصة Fiat-To-Bitcoin

كل شيء يبدأ بتبادل العملات الورقية الخاصة بك مقابل عملات البيتكوين. الخبر السار هو أنه يمكنك العثور على العديد من التبادلات الموثوقة التي تتيح لك تحويل أموالك التقليدية إلى عملة مشفرة.

Coinbase و Gemini هما من أكثر البورصات الشعبية لهذا الغرض. يتمتع كلا الموقعين بسمعة طيبة ويقدمان تجربة استخدام سهلة .

ستحتاج إلى ربط طريقة الدفع التي ستستخدمها  للتبديل من أجل البدء. بمجرد الانتهاء من ذلك ستتمكن من شراء BTC أو أي عملة مشفرة أخرى باستخدام الخيار المصرفي الخاص بك أي بطاقة الائتمان أو طرق أخرى.

ستتلقى بريد إلكتروني يجب عليك المصادقة عليه لإتمام عملية الشراء. ستصل عملة البيتكوين عادة إلى حسابك في غضون 15-30 دقيقة.

خطوة اختيارية: انقل BTC الخاص بك إلى Wallet

أنت تمتلك تقنيًا Bitcoin تم شراؤها من خلال البورصة. وتتيح لك مواقع التبادل الاحتفاظ بعملة البيتكوين الخاصة بك معهم على سبيل المجاملة.

لكن المشكلة الوحيدة هي أن البورصة لا تزال تتحكم في عملتك المشفرة. إذا تم اختراق الموقع فقد تتعرض للسرقة.

لقد ذكرت أن كلاً من Coinbase و Gemini يؤمنان ودائعك و أموالك لكن عمليات التبادل الغير المنظمة ليست كذلك, وهنا تكمن  أهمية إضافة عملات البيتكوين إلى محفظة خاصة بك يمكنك التحكم فيها.

يمكنك زيارة Bitcoin.org لإنشاء محفظة (مدرجة ضمن "Bitcoin Core") ، أو يمكنك حتى شراء محفظة مثل Trezor لتخزين عملاتك دون اتصال بالإنترنت.

الخطوة 2: احصل على عنوان المحفظة الخاص بالكازينو عبر الإنترنت

توجه إلى كازينو الإنترنت المفضل لديك بعد الحصول على BTC وقم بالبحث عن الخيارات المصرفية. وتأكد أيضا من أنك عضو مسجل في الكازينو. عندما تجد هذه الخيارات اختر Bitcoin واتبع الخطوات الضرورية الأخرى لإنشاء عنوان محفظة. سيكون هذا هو عنوان الذي سترسل إليه BTC الخاص بك.

الخطوة 3: قم بتحويل Bitcoin الخاص بك إلى الكازينو

عُد إلى بورصة العملات الورقية أو محفظة Bitcoin واختر خيار إرسال Bitcoin الخاص بك.

في هذه المرحلة سيُطلب منك إدخال عنوان المحفظة الذي خصص لك, قم بلصق هذا العنوان الذي تحصل عليه من الكازينو في الحقل المطلوب.

الخطوة الأخيرة هي التحقق من أن العملية كانت ناجحة. يجب عليك التحقق مرة أخرى للتأكد من أنك ترسل Bitcoin إلى عنوان المحفظة / الصرف الصحيح.

أقترح عليك ترك متصفح الكازينو مفتوحًا بعد أن تنسخ عنوان المحفظة في البداية حتى تتمكن من التحقق من العنوان مرة أخرى.

خطوة اختيارية: قم بتحويل BTC الخاص بك مرة أخرى إلى Exchange / Wallet

من المحتمل أنك سترغب في سحب أموالك من كازينو عبر الإنترنت في وقت ما. وستجد أن عملية سحب Bitcoin ليست أكثر صعوبة من استخدام خيارات الدفع الأخرى.

تتمثل الخطوة الأولى في زيارة محفظتك أو أي بورصة تقوم بتحويل الأموال إليها. اختر خيار الإيداع لإنشاء عنوان الذي سيستلم التحويل.

عد إلى الكازينو وحدد خيار سحب Bitcoin. يمكنك بعد ذلك إدخال / لصق عنوان التبادل / المحفظة التي ستحول إليه المال قبل تأكيد المعاملة.

الملخص

بدأت المغامرة بالبتكوين عبر الإنترنت لأول مرة في عام 2011. لذلك ، لا تزال ألعاب BTC في مراحلها الأولى مقارنة مع صناعة المقامرة عبر الإنترنت ككل.

ولكن يمكنك أن ترى أنه تم الفوز ببعض الجوائز الضخمة في سلوتس Bitcoin.

كان أول وأكبر مكسب تم تغطيته هنا يبلغ 11000 بيتكوين ، أو 1.5 مليون دولار في ذلك الوقت. لا يمكنني إلا أن أتخيل مدى ثراء هذا الفائز في 2013 الآن إذا احتفظوا ببعض من عملات البيتكوين هذه.

تبعهم بعد فترة وجيزة لاعب آخر ، فاز بـ 765 بيتكوين (550 ألف دولار) في مايو 2014. هذا المقامر هو حالة أخرى لشخص يمكن أن يكون ثريًا للغاية إذا ما زال يحتفظ ببعض من بيتكوين.

حدثت جميع المكاسب الأخرى في عام 2017. لم تكن أي من هذه المدفوعات كبيرة مثل المكاسب السابقة, لكن الحجم الأكبر للجوائز الأخيرة المكونة من خمسة وستة أرقام يظهر أن المقامرة بالبيتكوين لا تزال شائعة.

أعتقد أن هذه الشعبية ستستمر في النمو فقط مع انتشار عملات البيتكوين. يُنظر إليه بشكل أساسي على أنه استثمار في الوقت الحالي ، ولكنه يشهد أيضًا المزيد من التبني.

نظرًا لمزايا لعب سلوتس Bitcoin  يمكنك التفكير في استخدام النصائح التي ناقشناها لتجربتها. فمن يعلم... قد تصبح الفائز التالي بالجوائز الكبرى.

هل تريد خوض تجربة إثارة المقامرة عبر البث المباشر على  الإنترنت؟ VIPArabClub هو المكان الصحيح. العب بحرية وأمان تام خلال ممارسة ألعابك المفضلة  عبر الانترنت وفي  كازينو عربي مخصص لك. لديك مجموعة واسعة من الألعاب للاختيار بينها مثل البوكر والبلاك جاك على الإنترنت  والسلوتس  والعديد من الألعاب المثيرة الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا البدء في وضع رهاناتك على موقع المراهنات الرياضية الخاص بنا. انطلق واختر حصانك المفضل و راهن على فوزه في سباق الخيل المبث  مباشرة عبر الإنترنت  ويمكنك أيضا المراهنة على كرة القدم والعديد من الرياضات.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×