أنجح 4 استراتيجيات للعب الروليت

أنجح 4 استراتيجيات للعب الروليت

كازينو

تعتبر لعبة الروليت واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شهرة في العالم. هي عبارة عن لعبة لا تحتاج إلى اكتساب مهارة معينة ويمكنك العثور عليها تقريبًا في كل كازينوهات العالم  عبر الإنترنت أو المباشرة.

الروليت هي لعبة  تعتمد على حظ ولكن  هناك بعض الاستراتيجيات التي  يمكنك تطبيقها  تحسين فرصك بالفوز بشكل كبير.

قبل كل شيء  من المهم الأخذ بعين الاعتبار أن جميع ألعاب المقامرة هي للترفيه. ترغب كل الكازينوهات باستغلال رغبتك في الفوز لجني الأموال. لذلك من الصعب عليك إدراك مقدار الخسارة و التوقف عن اللعب سواء كنت في حالة صعود أو هبوط.

هناك العديد  من الاستراتيجيات والأنظمة وهي  أكثر مما يمكنني تغطيته في منشور واحد فقط وتدعي كل منها أنها أكثر إستراتيجيات الروليت نجاحًا.

لذا بدلاً من التحدث على كل الاستراتيجيات الموجودة, اخترت التركيز على أربعة منها والتي تحصل على أكبر شعبية.

ستساعدك هذه الاستراتيجيات على التحوط من خسائرك و استمتاعك أكثر باللعب.

العثور على إستراتيجيات ناجحة للعب الروليت

هناك العديد من الرهانات المختلفة التي يمكنك القيام بها عند لعب الروليت لكن  معظم المبتدئين يراهنون على الأحمر أو الأسود أو على رقم معين. هذا جيد ، ولكن هناك الكثير من مجموعات الرهان الأخرى التي يمكن المراهنة عليها. كلنا نتفق على أن هذه اللعبة هي لعبة حظ و ستحتاج هذا العامل الأساسي  للمضي قدمًا في خط متواصل وتحقيق ربح كبير ولكن هذا لا يعني أن استخدام نظام مراهنة معين للروليت مجرب وفعال لن يساعدك على الفوز .

هنا ستجد بعض الاستراتيجيات وسأقدم وصفًا موجزًا لكيفية عملها. لقد اختبرت هذه الاستراتيجيات على عدد لا يحصى من دورات العجلة ، وكانت النتائج واضحة. هذه الإستراتيجيات ليست جديدة ولكنها من أفضل الأنظمة المعروفة والتي تم اختبارها في المعارك المتوفرة اليوم.

1 - استراتيجية مارتينجال للروليت  ( Martingale )

تكمل ميزة نظام Martingale للروليت في سهولة فهمها بشكل لا يصدق. في الواقع ، كل ما عليك فعله هو مضاعفة حجم رهانك في كل مرة حتى تفوز.

النظرية هي أنه عندما تربح في النهاية ، ستستعيد كل ما خسرته وقيمة قيمة رهانك الأصلي. هذا النظام يعمل فقط على الرهانات المالية مثل الأحمر أو الأسود.

لنفترض أنك بدأت بالمراهنة بمبلغ 5 دولارات على اللون الأحمر وخسرت. باستخدام نظام Martingale ، تضاعف رهانك التالي إلى 10 دولارات على اللون الأحمر ، على سبيل المثال. إذا خسرت مرة أخرى ، تضاعف رهانك التالي إلى 20 دولارًا ، وهكذا.

باستخدام المثال أعلاه ، إذا فزت برهان 20 دولارًا  فستستعيد 40 دولارًا ، وبذلك تغطي 15 دولارًا التي خسرتها سابقًا ، بالإضافة إلى 20 دولارًا الخاصة بالرهان  وتربح 5 دولارات.

نعم ، إلى حد ما.

يمكنك الاستفادة من هذا النظام  على المدى القصير ، ولكن المفتاح هو معرفة متى يجب التوقف عن المراهنة والانسحاب. إذا واصلت المراهنة ، فإن احتمالات لعبة الروليت ستلحق بك أو ستصل إلى حد الجدول الذي لا يسمح لك بمضاعفة رهانك.

إذا حدث ذلك فأنت في مأزق كبير. ربما يكون من الأفضل في هذه المرحلة خفض خسائرك والبدء من جديد برهانك الأول.

2 - إستراتيجية بارولي Paroli Roulette

إذا كنت تؤمن بأن في هذه اللعبة ضربات حظ كما أن هناك مواقف يرافقنا فيها سوء الحظ  والتي تحملناها جميعًا عند لعب الروليت وألعاب الكازينو الأخرى ، فمن المحتمل أن يكون نظام  Paroli أو "Reverse Martingale" في ملائم لك.

عند استخدام نظام Paroli في لعبة الروليت  تكمن الفكرة في القيام بعكس ما تفعله تمامًا عند استخدام Martingale ، وزيادة حجم رهاناتك عند الفوز وخفضها عند بدء الخسارة.

بهذه الطريقة ، يمكنك الاستفادة من خطوط الفوز عند حدوثها وتقليل المخاطر عندما تقرر لا يحالفك  الحظ.

ربما يكون القراء الأذكياء بينكم قد أدركوا بالفعل أن استراتيجية الروليت هذه تتطلب توقيتًا مثاليًا. إذا واصلت مضاعفة رهانك وخسرت ، فسوف تمحو كل ما ربحته بالإضافة إلى بضعة دولارات. هل ترى لماذا هذا يسمى عكس مارتينجال حتى الآن؟

من أجل استخدام نظام Paroli للفوز في لعبة الروليت ، ستحتاج إلى الانسحاب بعد انتصارات قليلة متتالية. نعم ، يمكن أن يتسبب ذلك في نمو رصيدك بسرعة ، لكنه يعتمد على استمرار سلسلة الانتصارات وكما يعلم جميع المقامرين ذوي الخبرة أن حظ  يغادر بمجرد وصوله.

على الرغم من أنني أقترح استخدام نظام Paroli للملوثات العضوية الثابتة (pops) القصيرة عندما تسير الأمور على ما يرام و بالطريقة التي نريدها. 

3 - إستراتيجية جيمس بوند للروليت

تعتبر استراتيجية جيمس بوند من بين أكثر الاستراتيجيات خطورة من بين المدرجة هنا ، لكن منشئها إيان فليمنج ، يدعي أنها "مضمونة".

لاستخدام استراتيجية جيمس بوند ، تحتاج إلى وضع رهانات متعددة بقيمة 200 دولار في دورة واحدة. الفكرة هي أنك تغطي معظم الاحتمالات ، وتحصل على ربح بغض النظر عما قد يحدث. بالطبع ، هناك دائمًا احتمال أن يحدث شيء لا تتوقعه.

راهن بـ 140 دولارًا على الأرقام الكبيرة من 19 إلى 36 ، وخاطر بـ 50 دولارًا على الأرقام من 13 إلى 18 ، والتزم بـ 10 دولارات على الصفر للتأمين. لاحظ أن هذا يعتمد على عجلة الروليت الأوروبية ، حيث لا يوجد سوى صفر واحد يجب مراعاته.

في هذه الحالة لديك معظم قواعدك تحت السيطرة لكن ضع في اعتبارك أنه إذا ظهرت الأرقام من 1 إلى 12 ، فستخسر الكثير. لكن ماذا يحدث إذا فزت؟

إذا ظهرت الأرقام من 19 إلى 36 ، فستربح 80 دولارًا.

إذا ظهر 13-18 ، فستزيد بمقدار 100 دولار.

إذا ظهر الصفر ، فستربح 160 دولارًا.

إذن استراتيجية جيمس بوند فعالة حقًا؟ من الناحية النظرية هي كذلك  عندما يكون المراهن حذرًا. لكن ربما يكون من الأفضل ترك هذا لجواسيس بريطانيين خياليين.

4 - إستراتيجية دلمبرت للروليت (D’Alambert Roulette)

استراتيجية D’Alambert هي بلا شك من أكثر استراتيجيات الروليت أمانًا.  تنطوي على مخاطر أقل من غيرها  ولكن نتيجة لذلك   فإن المدفوعات أو الارباح المحتملة أقل أيضًا.

عند استخدام نظام D’Alambert للروليت يمكنك زيادة أو تقليل الرهانات بمقدار معين  بدلاً من مضاعفتها كما تفعل عند استخدام نظامي Martingale أو Paroli.

مثلا:

ابدأ بوضع رهان بقيمة 5 دولارات على احتمالات أو تساوي. إذا خسرت ، قم بزيادة حجم الرهان بمقدار دولار واحد وإذا خسرت مرة أخرى فقم بزيادة دولار آخر للوصول إلى رهان بقيمة 7 دولارات. هذا أقل خطورة بكثير من أنظمة Martingale و Paroli ولكن عند تشغيل الأرقام ، سترى أن المدفوعات المحتملة لن تغطي ما فقدته سابقًا مثل الانظمة الاخرى.

في هذا المثال ، لنفترض أنك ربحت في الرهان الرابع بحجم إجمالي رهان 7 دولارات. سنفوز بـ 7 دولارات ونستعيد حصتنا البالغة 7 دولارات ولكننا نكون قد خسرنا 6 دولارات في الرهانات السابقة. لذلك سنكون قد فزنا بدولار واحد فقط.

بمجرد فوزك عليك أن تبدأ في تقليل رهاناتك بمقدار دولار واحد مع الأخذ في عين الاعتبار أن أي سلسلة انتصارات لن تستمر لفترة طويلة. بالطبع هذا يقلل أيضًا من الأرباح التي يمكنك تحقيقها عندما تتدحرج خطوط الربح في النهاية.

نظام D’Alambert مخصص للاعبين الذين ينفرون من المخاطرة ، لكننا ما زلنا نرغب في تجربته جيدا في بحثنا عن استراتيجية الروليت الأكثر نجاحًا.

الملخص 

بعد تجربة أربع من استراتيجيات روليت الأكثر شعبية على مدار ساعات لا تحصى على الطاولة سأقول لك سرًا مهما,  لا يوجد شيء اسمه استراتيجية تعمل بشكل جيد في كل مرة و بشكل فعال جدا. كل هذه الاستراتيجيات بها عيوب ولن تزيد أي منها من فرصك في الفوز بالروليت.

عندما تبحث عن استراتيجية للفوز بلعبة الروليت ضع في اعتبارك أن هناك عددًا لا يحصى من المسوقين والكازينوهات الذين يريدونك أن تصدق أن لديهم أفضل استراتيجية روليت على الإطلاق ستجعلك تفوز باستمرار.

أنا هنا لأخبرك أن هناك الكثير من الأشخاص يعرفون أن  احتمالات لعبة الروليت  لا تتغير  لأنك تستخدم ما تعتقد أنه أكثر إستراتيجيات الروليت نجاحًا ، وللمنزل دائمًا ميزة لصالح الكازينو بغض النظر عن الرهان الذي تراهن عليه.

أنا لا أقول أنه لا يجب عليك لعب الروليت. إنها بلا شك واحدة من أكثر الألعاب متعة في الكازينو ويمكن أن تنمو المكاسب بشكل كبير عندما تكون في النهاية في خط ساخن ولكن أقول أن معظم الأنظمة لا تحسن من احتمالات نجاحك على المدى الطويل ، ولا ينبغي لك أن تصدق أنها ستساعدك بالفعل على ربح لعبة الروليت في كثير من الأحيان.

هل تريد خوض تجربة إثارة المقامرة عبر البث المباشر على  الإنترنت؟ VIPArabClub هو المكان الصحيح. العب بحرية وأمان تام خلال ممارسة ألعابك المفضلة  عبر الانترنت وفي  كازينو عربي مخصص لك. لديك مجموعة واسعة من الألعاب للاختيار بينها مثل البوكر والبلاك جاك على الإنترنت  والسلوتس  والعديد من الألعاب المثيرة الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا البدء في وضع رهاناتك على موقع المراهنات الرياضية الخاص بنا. انطلق واختر حصانك المفضل و راهن على فوزه في سباق الخيل المبث  مباشرة عبر الإنترنت  ويمكنك أيضا المراهنة على كرة القدم والعديد من الرياضات.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×