لعبة المكافأة

لعبة المكافأة

كازينو

تقدم بعض ماكينات السلوت ألعابًا إضافية مثل "الألعاب المصغرة" التي تضيف إلى خبرة المقامرة. غالبية، إن لم يكن كل، مكافآت الألعاب لا تحتوي مكون مهارات. وهي مثل ألعاب ماكينات السلوت الرئيسية، عشوائية تماماً.

أنواع ألعاب المكافآت:

لا توجد معايير محددة يجب أن تستوفيها ألعاب المكافآت، ولكن هناك بعض النماذج الشائعة.

تقدم لعبة المكافأة "اختر وانقر" للاعب عددًا من الأغراض للاختيار من بينها، ويحتوي غرض على جائزة. قد تشمل الجوائز ربح قطعة معدنية أو تنشيط ميزة مكافآت أو مُضاعِفات أو لفات مجانية. يختار اللاعب الصندوق أو الحُلية أو الصَدَفة، أو ما شابه للحصول على الجائزة.

توجد أيضًا "عجلة الجوائز" التي تعتبر خيارًا شائعًا. وهي ببساطة عبارة عن عجلة تحيطها الجوائز، ويقوم اللاعب بلفها. وأي جائزة تتوقف عندها العجلة تكون من نصيب اللاعب.

التعقيدات

تحتوي بعض الألعاب على ميزات "مُضاعِفات"، تقوم بمضاعفة الأرباح بمرتين أو ثلاثة أو أربعة أو أكثر. يمكن تشغيل هذه التعقيدات برموزٍ محددة، يتم تجميعها عبر أدوارٍ متعددة، أو يتم ربحها كجزء من ميزة الجائزة.

خاصية الدفع

تكون هذه الميزة مفيدة عندما يوشك اللاعب على خسارة تركيبة مرغوب فيها. سيتم الضغط على الزر ببكرة واحدة أو أكثر، بمسافة واحدة لأعلى أو أسفل لمنحك فرصة للتغلب على موقف موشك.

ميزة "الرهان"

عندما تربح، ستقترح عليك بعض ماكينات السلوت "رهانًا"، يمكنك قبوله أو رفضه. إذا خاطرتَ بالمراهنة، فستقدم لك هذه الميزة نتيجة من اثنتين ـ خسارة ما ربحته بالكامل أو مضاعفة قيمة الربح.

غالبًا ما تتخذ الميزة هيئة لعبة تخمين؛ حيث تقوم بالمراهنة على الفوز بناتج حدث عشوائي؛ مثل الورقة التالية التي سيتم سحبها من على الطاولة. يمكن للرهان إضافة مزيدًا من التشويق للعبة، إذا كنت تستمع بشيءٍ من المخاطرة أثناء اللعب.

الجوائز الكبرى

الجاكبوت هو أفضل جائزة يحصل عليها المُراهِن. يمكن لماكينات الجاكبوت (الجوائز الكبرى) أن تأتي في أشكالٍ عِدة، ولكن تظل الميزة الثابتة الوحيدة فيها هي الجائزة الكبرى التي تقدمها. يمكن أن تكون الجوائز "محلية أو على الإنترنت أو ثابتة أو جاهزة".

الجاكبوت المحلي

يتم تجميع مبلغ الجاكبوت من رهانات اللاعبين في كازينو رقمي واحد فقط، ولا يقترن بأي مواقع كازينوهات رقمية أخرى.

جاكبوت الشبكة

يُدعى هذا الجاكبوت أيضًا "الجاكبوت المُجمَّع"، ويحتوي على رهانات جميع اللاعبين عبر كل الكازينوهات الرقمية التي تستضيف لعبة ماكينة السلوت المعنية. فكر في الأمر كيانصيب يساهم فيه الجميع لتمويل المبلغ الإجمالي للجائزة، حيثما يلعبون.

الجاكبوت الثابت

حسبما يشير الاسم، يقدم هذا الجاكبوت مبلغًا ثابتًا للجائزة، ولايزيد هذا المبلغ تبعًا لعدد المراهنات. يتم تكريس صندوق "تمويل الجوائز الثابتة" لهذه الألعاب، وهو كذلك ليس جزءًا من الشبكة.

الجاكبوت التراكمي

هناك ألعاب مثل "Mega Moolah" أثارت ضجة واسعة عبر تقديم أرباح تبلغ ملايين الدولارات من دور واحد. هذا الأمر ممكن لأن جميع مبالغ الرهان، بغض النظر عن الكازينو أو الموقع، تساهم في إجمالي مبلغ الجاكبوت الذي يتم ربحه.

غالبًا ما تبلغ هذه الجائزة ملايين، وتواصل تزايدها حتى يحصل عليها لاعب محظوظ واحد. تحدث هذه العوائد الضخمة فقط كل بضعة أشهر، ولكنها حقًا تغير حياة الرابح عندما تحدث.

اللف التلقائي

تتيح نسبة كبيرة من ألعاب السلوت ميزة اللعب التلقائي. وهي تعمل بشكلٍ أساسي على لف البكرات بالنيابة عن اللاعب الذي يمكنه ببساطة مشاهدتها أو ربما تصفح صفحاتٍ أخرى.

يمكنك تحديد عدد اللفات التلقائية التي ترغبها ومبلغ الرهانات، ثم الضغط على زر اللعب التلقائي. تحتوي أغلب الألعاب على ميزة إيقاف تلقائي في حالة الربح.

كيف تلعب وتربح في ماكينات السلوت

يمكن بالطبع لعب ماكينات السلوت للتسلية، أما اللاعبون الجادون، فهم يسعون باستمرار للجائزة الكبرى التالية في ماكينات السلوت الرقمية. بدلاً من الضغط عشوائيًا على زر اللف وتمني الربح، هناك مجموعة من الاستراتيجيات البسيطة التي يمكنك استخدامها للارتفاع بمستوى لعبك في ماكينات السلوت.

اتبع هذه النصائح عن اللعب على ماكينات السلوت الرقمية لزيادة فرصك في الربح بشكلٍ هائل.

ابحث عن أفضل عروض الكازينو

فور إلقائك نظرة سريعة حولك، سترى أن هناك كمًا هائلاً من الكازينوهات الرقمية. يتزايد عدد الكازينوهات الرقمية يوميًا، وكذلك كم عروض الترحيب والمكافآت المعروضة.

المنافسة فيما بين الكازينوهات الرقمية حول وقتك ومالك تعني أنهم يقدمون أكثر أي وقتٍ مضى لجذب اللاعبين الجدد. من اللفات المجانية إلى المكافآت النقدية، يمكن لمكافآت التسجيل أن تكون سخية للغاية.

مع ذلك، نوصيك بأن تحرص دائمًا على مطالعة بنود أي مكافأة مقدمة لكي تحدد ما إذا كانت تستحق المطالبة بها أو لا. فمتطلبات المراهنة المرتفعة أو القيود على صرف الأرباح من شأنها جعل بعض العروض ـ سريعًا ـ أقل جاذبية مما تبدو عليه في البداية.

اعرف إحصائيات ماكينتك

يكمن الفرق بين لاعب مبتدئ ولاعب محترف على الكازينوهات الرقمية في كم اهتمام كليهما بالإحصائيات الخاصة بماكينة سلوت بعينها. تعرض أغلب الكازينوهات الرقمية إحصائيات مثل معدلات العائد للاعب (RTP) والتقلب، بجوار عنوان كل ماكينة.

إقرأ ما تعنيه هذه المصطلحات فيما يلي، وسيساعدك هذا على  تحديد ماكينات السلوت ذات الأرباح الأكثر على الإنترنت، واستبعاد تلك التي تقدم أرباحًا ضئيلة أو منعدمة. إذا كنت تمارس لعبة ما منذ بعض الوقت ولم تجنِ أي أرباح منها، فيفضل أن تنحيها جانبًا. فالاستمرار في ضخ الأموال في اللعبة لا يعني أنها تدين لك بأي ربح، ولن يعود عليك لاحقًا بأي أرباحٍ كبيرة.

العب مجانًا / العب للتسلية

تقدم العديد من الكازينوهات الرقمية خيار لعب ألعاب الفيديو الخاصة بهم للتسلية إلى جانب المراهنة بأموال حقيقية. يمنح هذا للاعبين فرصة استكشاف ماهية اللعبة واختبارها بشكلٍ كاملٍ قبل المراهنة بأموالهم فيها.

العائد للاعب (RTP)

يتم العائد للاعب أو (RTP) دائمًا على هيئة نسبة مئوية. وهو يقدم لك مؤشرًا للمبالغ التي يُرجَّح أن تسترجعها من لعبة كازينو معينة مع مرور الوقت.

أي نسبة RTP متاحة هي حسبة قائمة على نتيجة آلاف، إن لم يكن ملايين، الأدوار التي تم لعبها في لعبةٍ بعينها. لا يضمن العائد للاعب (RTP) المبالغ التي قد تربحها من لعبة معينة فالهدف منه إعطاء فكرة عن كم المبلغ الذي قد تتوقع استرجاعه مع مرور الوقت.

على سبيل المثال، في لعبة يبلغ العائد للاعب (RTP) فيها 96%، يُرجَّح أن يحصل الكازينو على 4% من رهانات اللاعب على هذه اللعبة بعينها. وعادةً يُشار لهذه النسبة "برسم دخول". لا توجد ألعاب تبلغ نسبة العائد للاعب (RTP) فيها 100%، وإلا سيؤدي هذا لخسارة الكازينو.

واضعًا هذا في الاعتبار، قد تتساءل ما المغزى من لعب ألعاب السلوت؟! لأن ناتج كل دور عشوائي بأقصى قدر ممكن، والعائد للاعب ليس سوى مؤشر على "الأرباح بمرور الوقت". الأرباح أو الخسائر من نصيب كل لاعب نتيجة لعبه لماكينة سلوت بعينها قد تتباين بشكل كبير.

التقلب

التقلب، والمعروف أيضًا بالتغير، يصف الحجم التقديري لأرباحك وعلى أي وتيرة ستحصل عليها. وهي تشير بوجه عام إلى تكرارية الأرباح ومبالغها التي يمكنك توقعها من لعبة سلوت محددة.

عادةً يتم تصنيف ماكينات السلوت من حيث التقلب كمنخفضة أو متوسطة أو عالية. تصرف الماكينات منخفضة التباين مبالغ صغيرة بشكلٍ منتظم، مما يجعلها مثالية للمبتدئين في مجال الكازينو، بينما تصرف الماكينات عالية التباين أرباحًا أكبر ولكن على فتراتٍ أكثر تباعدًا.

ماكينات السلوت متوسطة التباين تحقق التوازن بين الطرفين، وهي النوع الأكثر شيوعًا بين الكازينوهات الرقمية.

سلوتسألعاب