هل من الأفضل أن تلعب بلاك جاك بالفيديو أم بلاك جاك المباشر؟

هل من الأفضل أن تلعب بلاك جاك بالفيديو أم بلاك جاك المباشر؟

كازينو

قدمت شركة مايكرو غيمنغ أول مشروع لها مع محتوى الصفحة الثابتة ومنصة الكازينو القابلة للتنزيل وكان موقع المقامرة الأول مختلفًا تمامًا عن منصات اليوم المليئة بالميزات مثل عرب كلوب. على الرغم من أنه قد يبدو أن ماكينات القمار كانت أول ألعاب تتكيف مع بيئة الإنترنت إلا أنها كانت في الواقع لعبة ورق. كانت لعبة الحظ والاستراتيجية المثيرة هذه تتمتع بالفعل بشعبية هائلة في ذلك الوقت  لذلك بدت خيارًا واضحًا. 

من الغريب أنه على الرغم من سيطرة ماكينات السلوتس اون لاين اليوم إلا أن لعبة البلاك جاك لا تزال تحظى بشعبية كبيرة بين المقامرين العرب. من عام 1994 حتى عام 2006 كان بإمكان اللاعبين فقط تشغيل لعبة ورق الفيديو وهي لعبة تعتمد على تقنية المولد العشوائي حيث يتم تحديد كل بطاقة جديدة بواسطة خوارزمية كمبيوتر. ومع ذلك ، مع تقديم Evolution Gaming ، الشركة التي أحدثت ثورة في صناعة iGaming بألعاب الموزع المباشر أصبحت كازينوهات البلاك جاك المباشر متاحة لعشاق الألعاب. بعد كل هذه السنوات لا يزال الجدل حول ما إذا كان سيتم تشغيل لعبة ورق الفيديو أو إصدار الموزع المباشر قائمًا. ونحن هنا لمقارنة كلا الإصدارين حتى تقرر أيهما يناسبك.

كيف تعمل لعبة فيديو بلاك جاك

إذا كنت جديدًا في لعبة الورق الشهيرة هذه فلفهم كيفية عمل لعبة ورق الفيديو دعنا نتعرف على أساسيات اللعبة. قبل أن تبدأ اللعبة ، عليك أن تراهن ضمن نطاق رهان محدد. بعد ذلك ، يقوم الموزع بتوزيع بطاقتين مقلوبتين لك وبطاقتين لنفسه ، ويتم توزيع إحداهما مكشوفة. كل بطاقة لها قيمتها الخاصة: 2 إلى 10 تستحق القيمة الاسمية ، و J إلى K تساوي 10 و A يمكن أن تأخذ كلاً من 1 و 11. عند لعب البلاك جاك اون لاين  وغير متصل ستحتاج إلى تسجيل نقاط أكثر من الموزع (دون تجاوز 21) للحصول على العائد الخاص بك. 

ما يجعل فيديو بلاك جاك مختلفًا عن نظيره في وضع عدم الاتصال هو أنك تلعب ضد برنامج كمبيوتر بدلاً من موزع حقيقي. أيضًا بدلاً من حزم البطاقات المادية فإنه يستخدم مولد الأرقام العشوائية (RNG) لاختيار البطاقات بشكل عشوائي. بمعنى آخر ، تعمل لعبة ورق الفيديو على نفس مبدأ ماكينات السلوتس  اون لاين. في الواقع من خلال اختيار لعبة ورق الفيديو ستلعب لعبة بعدد لا حصر له من أوراق اللعب مما يضيف عنصر عدم اليقين إلى عملية اللعب. ومع ذلك فإن لعبة البلاك جاك الفيديو لديها بعض المزايا المحددة للغاية وسنراجعها أدناه.

ميزات ومزايا لعبة البلاك جاك فيديو

إذا كنت تتجنب لعبة ورق الفيديو لأي سبب على سبيل المثال لأنها تستند إلى خوارزميات RNG  فهناك ثلاثة أسباب على الأقل تجعلك لا تزال تحاول استخدام نسخة محوسبة من لعبة الورق الشهيرة: 

يضمن مولد الارقام العشوائي عدالة اللعب: بينما تعتمد جودة الخلط على مهارات الموزع يضمن مولد الأرقام العشوائية أن كل بطاقة جديدة يتم سحبها من المجموعة الافتراضية تكون عشوائية قدر الإمكان على الأقل. ومع ذلك لا تزال بعض المواقع المارقة تتلاعب بـمولد الأرقام العشوائي تحريف الميزة لصالحها. للتخلص من القلق بشأن التعرض للغش ابدأ باختيار منصة iGaming موثوقة. لذا ، فإن منصة iGaming المرخصة من كوراساو عرب كلوب هي كازينو إلكتروني شرعي تمامًا وجدير بالثقة يمكنك الوثوق به عند إيداعك. تتميز مجموعة ألعاب عرب كلوب بمجموعة متنوعة من أشكال لعبة ورق الفيديو من بعض المزودين الرائدين في هذا المجال. علاوة على ذلك ، يتم اختبار مولد الارقام العشوائي الذي تستخدمه عرب كلوب بانتظام من قبل مدققين مستقلين. هذا يعني أنه يمكنك الوثوق بنتائج الألعاب الناتجة عن ألعاب الفيديو بلاك جاك الخاصة بهذا الكازينو اون لاين.

تتمتع لعبة ورق الفيديو بميزة منزل أقل من نظيرتها في الموزع المباشر: على الرغم من أن ميزة الكازينو تحددها قواعد إصدار معين من لعبة البلاك جاك ، بالإضافة إلى مدى إتقان اللاعب للإستراتيجية الأساسية ، فإن لعبة البلاك جاك المحوسبة بشكل عام لها ميزة منزل منخفضة ، وهذه أخبار جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد كبير من الإصدارات المختلفة من لعبة ورق الفيديو ، أكثر بما لا يقاس من إصدارات الموزع المباشر.

المزيد من الخصوصية: على الرغم من أن لعبة بلاك جاك ذات الموزع المباشر توفر عنصرًا اجتماعيًا إذا كنت تريد بعض الخصوصية فإن لعبة بلاك جاك الفيديو هي ما تحتاجه تمامًا. كما تسمح لك لعبة ورق الفيديو باللعب بالسرعة التي تناسبك. عند لعب ألعاب الكازينو الحية من المحتمل أن تشعر ببعض الضغط من أولئك الذين ينتظرون إزالة الطاولات. بالنسبة الى لعبة بلاك جاك الفيديو فهي متوفرة في أي وقت من اليوم وهي قادرة على تلبية احتياجات عدد غير محدود من زوار الكازينو اون لاين. 

أخيرًا تمامًا مثل ماكينات السلوتس اون لاين يمكن أن تكون لعبة البلاك جاك فيديو متاحة في إصدار تجريبي مجاني. هذا يعني أنه يمكنك تجربة بعض ألعاب بلاك جاك اون لاين  دون المخاطرة بأموالك التي كسبتها بشق الأنفس. لذلك ، ما عليك سوى التوجه إلى موقع عرب كلوب الإلكتروني واختيار قسم ألعاب الورق وتحريك مؤشر الماوس فوق إصدار اللعبة التي تريدها والنقر فوق الزر "اللعب من أجل المتعة". اللعب المجاني هو نعمة حقيقية للاعبين الجدد الذين يحصلون على فرصة لتعلم قواعد اللعبة الأساسية واستراتيجيتها على الفور.

كيف يعمل البلاك جاك ذات الموزع المباشر

تم إنشاء لعبة بلاك جاك ذات الموزع المباشر لإضفاء عنصر من الحياة الواقعية على تجربة الألعاب. بفضل السرعة المتزايدة لنقل بيانات الإنترنت والأداء المحسن لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة أصبح مفهوم المراهنة عن بُعد على ألعاب بطاقة الكازينو في الوقت الفعلي خيارًا قابلاً للتطبيق. فكر في كازينو بلاك جاك المباشر كلعبة حقيقية يتم لعبها في غرفة مجهزة خصيصًا ببطاقات فعلية وطاولة مراهنة ورقائق وموزع بشري. علاوة على ذلك ، تم تجهيز هذه الغرفة بكاميرات عالية الدقة تبث كل ما يحدث على شاشة الكمبيوتر المحمول أو الجهاز المحمول. أخيرًا هناك منصة برمجية تقوم برقمنة الجوانب المادية للعبة. تتحد كل هذه الميزات للسماح للاعبين بالاستمتاع بلعبة ورق مشهورة وهم مرتاحون في منازلهم بينما يحصلون على جميع مزايا لعبة ورق غير متصلة بالإنترنت.

مزايا لعبة البلاك جاك ذات الموزع المباشر

عندما تلعب البلاك جاك المباشر سترى بطاقات حقيقية يتم توزيعها من قبل شخص مدرب بشكل خاص. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من التواصل مع الموزع واللاعبين الآخرين عبر الدردشة الحية. إذن إليك بعض المزايا الجذابة التي تجعل من جربوا لعبة البلاك جاك يعيشون مرة واحدة على الأقل ويعودون للحصول على المزيد:

لا توجد  لعبة بلاك جاك فيديو مزورة:  إن اختيار كازينو موثوق به على الإنترنت مثل عرب كلوب يعني أنك لن تضطر أبدًا إلى التعامل مع لعبة البلاك جاك القائمة على المولد العشوائي. ومع ذلك إذا كنت لا تزال متشككًا بشأن الإصدار المحوسب  فإن كازينو البلاك جاك اون لاين  من خلال تشغيله عالي الشفافية يجب أن يبدد أي شكوك قد تكون لديك. المشكلة أن العديد من اللاعبين العرب يفضلون رؤية التاجر والتفاعل معه. وإذا كنت أحدهم ، فإن لعبة البلاك جاك الحية في عرب كلوب تتيح لك تحويل غرفة المعيشة الخاصة بك إلى مؤسسة قمار حقيقية.

راحة اللعب: من خلال توفير تجربة مقامرة أصلية لا تتطلب لعبة بلاك جاك الحية التخطيط لرحلة إلى أقرب كازينو أرضي. تمامًا كما اعتدت على التواصل مع الأصدقاء والمعارف في جميع أنحاء المدينة عبر وسائل  التواصل الاجتماعية ويمكنك زيارة مكان المقامرة على الأرض من خلال برنامج الكازينو المباشر. لذلك لم تعد الكازينوهات الأرضية هي المكان الوحيد الذي يمكنك من خلاله التفاعل مع منظمي اللعب المحترفين واللاعبين ، فبفضل البث المباشر عالي الجودة والدردشة الحية ، يمكنك الحصول على كل شيء بشكل صحيح في غرفة نومك.

حدود رهان أوسع: يمكن أن تكون هذه ميزة ، خاصة إذا كنت لاعب بلاك جاك متمرس ولديك فهم ممتاز للاستراتيجية الأساسية. كلما كان الرهان أكبر ، زادت جائزتك المحتملة. ومع ذلك ، إذا كنت جديدًا في لعبة البلاك جاك ، فمن الأفضل أن تبدأ برهانات أقل من المتوسط وتكون قادرًا على اللعب بالسرعة التي تناسبك ، وبالتالي فإن لعبة ورق الفيديو ستكون خيارًا أفضل بالنسبة لك. 

أخيرًا إذا كنت قد أتقنت أسلوب حساب البطاقات فإن لعبة البلاك جاك المباشر هو الخيار المناسب لك. الشيء هو أن استخدام تقنية عد البطاقات أمر منطقي عندما تلعب البلاك جاك بواحدة أو بضع حزم من البطاقات. بالنسبة الى لعبة ورق الفيديو ، فهي في الأساس لعبة بها عدد لا حصر له من أوراق اللعب. عند لعب لعبة بلاك جاك الفيديو ، لن تتمكن من الاستفادة من استخدام تقنيات عد البطاقات. من ناحية أخرى لا تزال الإستراتيجية الأساسية تعمل في لعبة ورق الفيديو لذا تعلمها لتحقيق نتائج أكثر أهمية مع لعبة الورق الكلاسيكية.

لعبة فيديو بلاك جاك ضد لايف بلاك جاك 

كما ترى توفر لعبة البلاك جاك ذات الموزع المباشر الكثير من الاحتمالات ، خاصة لأولئك الذين لا يستطيعون اتخاذ قرار. أولاً تعد لعبة البلاك جاك ذات الموزع المباشر هي الخيار الوحيد للاعبي الكازينو أون لاين  الذين يرغبون في استخدام تقنية عد البطاقات. ثانيًا تمكنك لعبة بلاك جاك ذات الموزع المباشر من التفاعل مع الموزع ولاعبي الكازينو الآخرين ، مما يوفر عنصرًا اجتماعيًا. أخيرًا ، إنه خيار رائع لأولئك الذين يشككون في الألعاب القائمة على المولد العشوائي. من ناحية أخرى تتيح لك لعبة فيديو بلاك جاك اللعب مجانًا وبالسرعة التي تناسبك. بالإضافة إلى ذلك لديها ميزة منزل أقل. مع وضع كل هذه المزايا لكل إصدار في الاعتبار يمكنك أخيرًا اتخاذ القرار الصحيح.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×