أساسيات نظام مارتينجال العكسي - كيف يعمل هذا النظام في  ألعاب الكازينو اون لاين؟

أساسيات نظام مارتينجال العكسي - كيف يعمل هذا النظام في ألعاب الكازينو اون لاين؟

كازينو

لقد جذبت العاب القمار الكثير من الناس منذ اختراعها. بفضل  اللعب الديناميكي والمثير وفرصة الفوز بجوائز كبيرة يزداد الطلب على ألعاب القمار  بين اللاعبين العرب. اليوم  للعب البلاك جاك أو الروليت اون لاين  ماعليك سوى العثور على كازينو اون لاين مختص للاعبين العرب والتسجيل به والإيداع. من خلال القيام بذلك يمكنك الوصول إلى مكتبة ألعاب ضخمة بها السلوتس اون لاين و لعبة الروليت والبوكر وعناوين أخرى مثيرة جدا. ومع ذلك  في حين أن بعض المقامرين يفضلون اللعب على أساس الحظ فقط  فإن آخرين يطورون استراتيجياتهم وأنظمة يمكن أن تجعلهم أكثر إنتاجية من حيث المدفوعات. 

على مدار تاريخ المقامرة الطويل  كان هناك العديد من أنظمة المراهنة المختلفة التي تم تطويرها للروليت والبكارات وأندار بهار وغيرها من الألعاب التي يسود فيها عنصر الحظ. ربما تكون قد سمعت نظام مارتينجال والذي يتضمن زيادة حجم رهانك في كل مرة ينفد حظك فيها. والجدير بالذكر أن هناك أيضًا استراتيجية مارتينجال عكسية تُعرف أيضًا باسم مارتينجال العكسي ووفقًا لها  يجب أن تفعل العكس في نفس مواقف المقامرة. لذا  اجلس واستمر في القراءة لمعرفة ماهية استراتيجية مارتينجال العكسية  وكيف تعمل  وما إذا كانت خيارًا مفيدًا لألعاب الكازينو اون لاين.

أساسيات نظام مارتينجال العكسي

يُعد نظاممارتينجال العكسي المعروف أيضًا باسم بارولي أحد أقدم استراتيجيات الرهان المستخدمة في ألعاب الكازينو. إذا قمت بفحص كتب التاريخ فستجد أنه تم تطبيقها بنجاح في لعبة Basset  وهي لعبة قديمة في إيطاليا. في الوقت الحاضر  يتم استخدام مارتينجال العكسي على نطاق واسع من قبل لاعبي الروليت والباكارات. ومع ذلك  نظرًا لميزاتها الخاصة  يمكن تطبيق هذه الإستراتيجية على أي لعبة ذات احتمالات متساوية. هذا يعني أن هناك لاعبين يستخدمون مارتينجال و مارتينجال العكسي في لعبة ورق وحتى لعبة الكرابس. بالنسبة للروليت  يعمل هذا النظام بشكل أفضل عندما تضع رهانات خارجية. لذلك  دعونا نلقي نظرة فاحصة على مارتينجال العكسي.

كيف يعمل مارتينجال العكسي؟

بادئ ذي بدء  تنتمي هذه الاستراتيجية إلى فئة أنظمة المراهنة على أساس التسلسل الرقمي. هذا يعني أنك بحاجة إلى حساب رهاناتك عند استخدامها. باستخدام هذه الإستراتيجية  ستقوم بتغيير حجم رهانك الأولي بناءً على مكانك في اللعبة ومدى حظك. تم تصميمه كنوع من تأمين التمويل ضد الخسائر الكبيرة  وهو ليس نظامًا يجعلك مقامرًا رابحًا باستمرار. ضع في اعتبارك أن مارتينجال العكسي هو نظام محفوف بالمخاطر للغاية  مما يعني أن هناك احتمال كبير لخسائر كبيرة. إذن  إليك كيفية استخدام نظام مارتينجال العكسي خطوة بخطوة:

  • ختر لعبة ذات احتمالات 1: 1. نوصي بالبدء في لعبة الروليت حيث يسهل فهمها ويمكنك التركيز على الإستراتيجية.
  • حدد الآن رهانًا مع احتمالات متساوية. تحتوي لعبة الروليت على مجموعة مراهنات تسمى Outside Bets حيث يمكنك المراهنة على نصف الأرقام الموجودة على عجلة الروليت. اختر خيار الرهان هذا  لأنه الأقل خطورة.
  • حدد حجم رهانك الأولى. نوصيك بالبدء بأقل رهان ممكن  لنقل 1 دولار (أو ما يعادله بعملة أخرى) على العجلة الدوارة. كإستراتيجية تعتمد على المتسلسلات العددية  يقترح نظام مارتينجال العكسي أن تضاعف رهانك في ظل ظروف معينة. وبالتالي  من خلال البدء على نطاق صغير  فإنك تقلل من خطر تجاوز حد الرهان الخاص بك.
  • لنفترض أنك راهنت على الأسود وفازت. في هذه الحالة  تحتاج إلى مضاعفة رهانك. في الجولة التالية تراهن مرة أخرى على الأسود وخسرت. وفقًا لـمارتينجال العكسي عليك العودة إلى حجم الرهان الأصلي. لذلك  كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا النظام هو أنك ستضاعف رهانك في كل مرة تربح فيها وتعود إلى الرهان الأصلي إذا خسرت.  

من المثير للاهتمام معرفة أن هناك مقامرين يستخدمون أنظمة مارتينجال و مارتينجال العكسي عند لعب ماكينات القمار اون لاين. إذا كنت ترغب في تجربة حظك في ماكينات القمار  فاختر العناوين ذات أعلى معدل العائد وتقلب منخفض. أيضًا  قم بإشراك جميع خطوط الرواتب المتاحة إذا لم تكن ثابتة. باتباع هذه الإرشادات البسيطة  ستزيد من فعالية استخدام الاستراتيجيات القائمة على التسلسل الرقمي.

كيف يختلف مارتينجال العكسي عن مارتينجال العادي؟

لفهم كيف تختلف أنظمة الرهان هذه  دعنا نتعرف على كيفية عمل استراتيجية مارتينجال. وفقًا لذلك  تحتاج إلى مضاعفة رهانك الأولي عندما تخسر. هذا هو الاختلاف الوحيد. الفكرة وراء نظام مارتينجال هي أن أي مكاسب لاحقة يمكن أن تغطي الخسائر المتكبدة في الجولات الخاسرة. على سبيل المثال  بدأت برهان 1 دولار وخسرت. سيكون رهانك التالي هو 2 دولار (ضعف حجم رهانك الأول). إذا كانت هذه خسارة أيضًا  فعليك المراهنة بـ 4 دولارات في الجولة التالية. لنفترض أن رهانك الثالث كان ناجحًا وجلب لك مبلغًا قدره 8 دولارات (دفع 1 إلى 1). تكاليف الرهان هي 1 دولار + 2 دولار + 4 دولارات = 7 دولارات. لست بحاجة إلى أن تكون جيدًا في الرياضيات لتكتشف أن رهانك الرابح يكسبك صافي ربح قدره 1 دولار. وبالتالي  فإن مارتينجال هو نظام يؤمنك ضد الخسائر. ولكن ماذا عن نظام مارتينجال العكسي؟ 

نظرًا لأن نظام مارتينجال العكسي يرشدك إلى مضاعفة رهانك إذا فزت  فإن هذه الاستراتيجية تسعى إلى تعظيم أرباحك عندما يكون الحظ في صفك. أي أن مارتينجال العكسي هي إستراتيجية فعالة عندما تفوز بجولات متعددة على التوالي. يستخدم كل من نظامي مارتينجال و مارتينجال العكسي في ألعاب الحظ  بعدًا جديدًا للعبة. في الواقع  لا يضيفون فقط إلى الإثارة  ولكن أيضًا إلى إمكانية الفوز.

ماذا يقول المحترفون

مثل العديد من أنظمة المراهنة الأخرى التي تعتمد على التسلسل الرقمي  غالبًا ما تتعرض Anti-مارتينجال للنقد. بادئ ذي بدء  ليس له أي تأثير على الإطلاق على ميزة المنزل. على سبيل المثال  في لعبة الروليت الأوروبية  فإن ميزة المنزل هي 2.7 في المئة وتظل قيمة ثابتة بغض النظر عن استراتيجية الرهان التي تستخدمها. هذا يعني أن الكازينو يستمر في الفوز على المدى الطويل. ثانيًا  يتحدث العديد من عشاق مارتينجال العكسي عن ذلك باعتباره إستراتيجية سريعة الكسب. ومع ذلك  هذا صحيح فقط إذا فزت بعدة جولات متتالية. إذا نفد حظك  فسوف تخسر (ولكن ليس بنفس القدر مع نظام مارتينجال).

نصائح مهمة لاستخدام نظام مارتينجال العكسي

النصيحة الأولى والأهم هي البدء باختيار كازينو موثوق به أون لاين يقدم ألعاب معتمدة. أصبح سوق المقامرة العربي مغمورًا بمواقع الكازينو أون لاين وقد يكون من الصعب اختيار خيار جيد حقًا. أولاً  تعرف على الرخصة من خلال التحقق من مصدرها ومدة صلاحيتها. نوصي بمنصات iGaming المرخصة لها في جميع أنحاء العالم. ثانيًا  تصفح مجموعة الألعاب و قائمة المزودين. ثالثا اكتشف طرق الدفع المدعومة و  أنتبه أيضًا لأشياء أخرى مثل حدود المعاملات وسرعة معالجة طلبات السحب. ضع كل هذه المعايير في الاعتبار  فمن المرجح أن ينتهي بك الأمر باللعب في عرب كلوب والتي تحظى بشعبية كبيرة في البلدان العربية. عرب كلوب هي موطن لعدة آلاف من الألعاب العربية التي أنشأها أفضل مزودي الألعاب في الصناعة. من خلال الانضمام إلى عرب كلوب  يمكنك تجربة لعبة الروليت والبلاك جاك والباكارات والكرابس ومجموعة من الألعاب الأخرى المناسبة لنظام مارتينجال العكسي. 

لذلك  لنفترض أنك اخترت بالفعل كازينوًا جيدًا اون لاين. قبل أن تبدأ في استخدام نظام مارتينجال العكسي  نريد أن نقدم لك بعض النصائح المفيدة:

  • اختر الألعاب ذات حدود المراهنة الواسعة. إن القدرة على رفع الرهان حتى 200 دولار أو حتى أعلى هو ما تحتاجه لأن خطر تجاوز حدود الرهان أقل.
  • ابدأ بأصغر رهان ممكن. هناك احتمال أن تتعرض لخسارة متتالية  لذلك يجب ألا تراهن بدرجة عالية لتجنب تجاوز حد الرهان الخاص بك.
  • طور نظام وقف الخسارة الخاص بك  حتى تتمكن من الخروج من اللعبة في الوقت المناسب لتجنب التعرض لخسائر فادحة. في أبسط الحالات  تحتاج فقط إلى تعيين رصيد لجلسة لعب معينة والالتزام بها  وتجنب إغراء الفوز مرة أخرى. 

لذلك  يجب أن تتذكر أن مارتينجال العكسي هو نظام يستخدم فقط عندما تراهن بمبالغ صغيرة. من خلال المراهنة الكبيرة  يمكن أن تكون خسائرك هائلة. أيضًا  يجب عليك استخدام هذا النظام فقط في الألعاب ذات الاحتمالات المتساوية. باستخدام هذه الإستراتيجية عندما تقوم برهانات محفوفة بالمخاطر  فأنت ببساطة تعطي المال للكازينو. لاحظ أن هذا النظام يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا عندما تراهن على الرياضات أو الرياضات الإلكترونية.

الملخص

نظام مارتينجال العكسي هو نظام يستخدم في كل من المقامرة والرياضات والمراهنات الإلكترونية. بسبب ميزاته  فإنه ينطوي على مخاطرة كبيرة  خاصة عندما تضع رهانات عالية. ابدأ بالروليت والمراهنات الخارجية لترى كيف يعمل هذا النظام. بدلاً من ذلك يمكنك تجربة لعبة روليت مارتينجال العكسي من خلال لعب لعبة الروليت القائمة على المولد العشوائي في الوضع التجريبي المجاني مباشرة على موقع عرب كلوب. ما عليك سوى الانتقال إلى قسم ألعاب الطاولة  وتحريك مؤشر الماوس فوق إصدار الروليت الذي تريده والنقر فوق الزر "اللعب مجانًا" للعب بضع جولات دون المخاطرة بأي شيء. بمجرد أن تجد أن نظام مارتينجال العكسي يعمل من أجلك  يمكنك الانضمام إلى كازينو اون لاين  والإيداع واللعب بشكل حقيقي.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×