كيف تلعب لعبة البلاك جاك مع بيتكوين؟

كيف تلعب لعبة البلاك جاك مع بيتكوين؟

كازينو

يمكنك لعب لعبة البلاك جاك عبر الإنترنت مجانا أو بأموال حقيقية. في حال قمت بلعبها ب اموال حقيقية، ستحتاج إلى إجراء إيداع في الكازينو المعني عبر الإنترنت.

تتوفر العديد من خيارات الإيداع المختلفة في عالم الألعاب. فيزا و ماستركارد و نيتيلر و سكريل و PayPal و التحويل المصرفي هو من الخيارات الشائعة.

اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه قد لا تتمكن من الإيداع بأي من هذه الطرق. في هذه الحالة ، يجب أن تفكر في لعبة بلاك جاك بيتكوين.

لا تأتي Bitcoin (BTC) بأي وهي الآن خيار شائع جدًا في الكازينوهات على الإنترنت. إذا كنت مهتمًا باستخدام BTC للعب البلاك جاك للجوال ، فعليك مراجعة الدليل التالي.

ابحث عن كازينو على الإنترنت يقبل بتعامل Bitcoin

تنقسم صناعة الألعاب عبر الإنترنت إلى قسمين رئيسيين:

 

  • الأسواق المنظمة
  • الاسواق غير المنظمة

 

السوق المنظمة ، مثل السوق في المملكة المتحدة ، مدعومة بالكامل من قبل الحكومة. لذلك ، فإن خيارات الدفع الشائعة مثل Visa و PayPal و Chase Bank ستعمل هناك. إنهم لا يخشون من اتخاذ الحكومة إجراءات صارمة ضدهم لتسهيل مدفوعات الألعاب غير القانونية.

الأسواق غير المنظمة، مثل معظم المقاطعات الكندية والولايات الأمريكية، ليست مدعومة من قبل الحكومات المحلية. لا يشعر مقدمي خدمات الدفع البارزون بالراحة في خدمة هذه الولايات القضائية.

على افتراض أنك تعيش في ولاية أو بلد به ألعاب غير منظمة ، فلن تواجه مشكلة في العثور على كازينو بلاك جاك يقبل  التعامل ب Bitcoin.

بالطبع ، يجب عليك إجراء بعض الأبحاث في هذه المسألة قبل وضع وديعة.  يمكنك التحقق من هذه الاراء  لمعرفة مواقع المقامرة عبر الإنترنت التي تستحق التجربة. من الأفضل دائما أن تفعل كل ما في وسعك للبقاء آمنا عند التعامل مع أي نوع من المعاملات المالية الإلكترونية ، بما في ذلك Bitcoin.

شراء بيتكوين من البورصة

على افتراض أنك لا تملك بيتكوين بالفعل ، فستحتاج إلى شراء بعضها قبل المقامرة بها. تسمح لك العديد من البورصات بشراء BTC بالعملات القياسية (المعروفة أيضا باسم العملات الورقية).

تشمل البورصات الأكثر شعبية وسمعة:

 

  • Binance (الإصدارات الأمريكية والدولية)
  • Coinbase
  • Coinmama
  • Gemini
  • Kraken

 

قد تفكر في قراءة آراء الناس في هذه البورصات. لكن بمجرد العثور على واحدة جيدة  ، ستحتاج إلى التسجيل وإدخال طريقة دفع.

تقبل بعض البورصات بطاقات الائتمان الرئيسية والتحويلات المصرفية والطرق الأخرى المحتملة. ومع ذلك ، فإن آخرين يأخذون التحويلات المصرفية فقط.

مهما كانت الحالة، تحتاج إلى اختيار خيار متاح من أجل تمويل حسابك. عندما تصبح أموالك متواجدة على الموقع يمكنك شراء Bitcoin.

يمكنك اختيار تخزين BTC الخاص بك إما من خلال البورصة أو إنشاء محفظتك الخاصة. يوصى بالخيار الأخير إذا كنت تريد التحكم الكامل في Bitcoin الخاص بك. فيما يلي دليل حول كيفية إنشاء محفظة BTC.

إيداع BTC في الكازينو

بعد الحصول على Bitcoin ،يمكنك المضي قدما في الإيداع في الكازينو الذي تختاره. تبدأ هذه العملية بزيارة القسم المصرفي في الكازينو الذي اخترته.

تحتاج إلى تحديد خيار بيتكوين لمرة واحدة هنا ،. وسيؤدي القيام بذلك إلى إنشاء عنوان محفظة ، والذي يعمل كمستلم للمعاملة.

بعد ذلك ، تحتاج إلى العودة إلى البورصة / المحفظة حيث تقوم بتخزين BTC. ستقوم بعد ذلك بتحديد خيار إرسال Bitcoin.

ستتطلب منك هذه الخطوة إدخال مقدار BTC الذي سيتم تحويله مع عنوان المستلم. ستقوم بتضمين عنوان المحفظة الذي تم إنشاؤه في قسم الخدمات المصرفية في الكازينو.

بعد تأكيد المعاملة ، تحتاج فقط إلى الانتظار حتى يصل الإيداع الخاص بك. يمكن أن تختلف أوقات الانتظار في أي مكان من نصف ساعة إلى 24 ساعة.

التأهل للحصول على بيتكوين بلاك جاك بونوس

تقدم كازينوهات Bitcoin بعضا من أكبر المكافآت في صناعة الألعاب. لذلك ، يجب عليك بالتأكيد الاستفادة من مكافأة BTC Blackjack كلما أمكن ذلك.

تقريبا كل موقع g aming صديق ل BTCيقدم مثل هذه الصفقات. لن تضطر إلى البحث كثيرا للعثور على واحدة.

للتأهل ، ستحتاج على الأرجح إلى إدخال رمز مكافأة أثناء التسجيل. ستكون هذه الرموز متاحة على موقع الكازينو أو من خلال الشركات التابعة.

بعد ذلك ستحتاج إلى الموافقة على الشروط والأحكام قبل سحب أي شيء من المكافأة. تشمل المصطلحات الشائعة التمديد والحد الأقصى للرهانات والحد الأدنى من السحب النقدي والمزيد.

على سبيل المثال:

تتيح لك معظم هذه الصفقات سحب الأرباح المكتسبة من خلال المكافأة. ومع ذلك ، يسمح لك البعض بصرف المكافأة الفعلية نفسها. إذا كنت مؤهلاً للحصول على مكافأة 0.05 BTC ، فستتمكن من سحب 0.05 Bitcoin بعد تلبية الشروط.

 

ابدأ لعب بيتكوين بلاك جاك

بمجرد شراء بيتكوين ، وإجراء إيداع ، والتأهل للحصول على مكافأة فأنت على استعداد للاستمتاع بلعبة البلاك جاك عبر الإنترنت!

عندما تتوفر أموالك يمكنك البدء في اللعب بأموال حقيقية على الفور. بعض الكازينوهات توفر أموالك بالدولار الأمريكي أو اليورو. يقوم الآخرون بإدراجهم من حيث فئات Bitcoin.

تقدم العديد من كازينوهات BTC أنواعًا متعددة من لعبة ورق. لذلك ، ستتمكن من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من ألعاب البلاك جاك في معظم المواقع.

الاعتبارات الرئيسية عند لعب BTC Blackjack

عملية لعب Bitcoin Blackjack ليست صعبة للغاية. ومع ذلك ، قد ترغب في مراعاة الاعتبارات التالية عند المقامرة في كازينوهات BTC.

تعلم فئات BTC إذا لزم الأمر

كما ذكرنا سابقًا ، تسرد بعض الكازينوهات على الإنترنت أموالك ورهاناتك بفئات Bitcoin. في هذه الحالة يجب أن تستغرق بضع دقائق لتتعرف على الزيادات المختلفة.

لا تحتاج حتى إلى معرفة جميع الفئات - فقط الفئة الأكثر استخدامًا للإشارة إلى أحجام الرهان. MiliBitcoin (mBTC) هو الأكثر شيوعًا لأنه الأقرب إلى الدولار أو اليورو.

لا يزال mBTC لا يترجم تمامًا إلى دولار بالضبط. شريطة أن تعرف سعر الصرف ، فلن تضطر إلى التفكير بجدية في مقدار ما تراهن عليه في كل توزيع ورق.

اقرأ شروط وأحكام المكافأة

تساوي بعض مكافآت لعبة ورق Bitcoin آلاف الدولارات. إذا كنت شخصًا يحب جني أموال إضافية من خلال ألعاب الكازينو ، فستحب كازينوهات BTC.

ومع ذلك ، لا تريد أن تعمى الأموال المحتملة. يجب عليك قراءة الشروط والأحكام بدقة لعدة أسباب.

أولاً ،يجب التأكد من أن لعبة ورق مؤهلة لأي مكافأة ذات صلة. بعض الصفقات موجهة فقط نحو ماكينات السلوتس وربما بعض الألعاب الأخرى.

ثانيًا ، يجب التأكد من أن المكافأة عادلة. الهدف هو تجنب العروض ذات التمديد المرتفع للغاية والشروط التقييدية الأخرى.

يجب عمل تحقق مزدوج من عناوين المحفظة

إذا أرسلت Bitcoin إلى عنوان خاطئ ، فمن المحتمل أنك فقدته إلى الأبد. ستعتمد على سامري جيد لإرساله مرة أخرى في هذه الحالة.ومع ذلك ، فأنت تريد أن تكون متأكدا بنسبة 100٪ من أنك تودع في الكازينو المحدد من قبلك بدلا من عنوان آخر. يجب عليك التحقق مرتين وثلاث مرات من عنوان المحفظة قبل إرسال أي شيء.

على افتراض أنك لا تريد المرور عبر كل حرف ورقم ، يمكنك فقط إلقاء نظرة على الأحرف / الأرقام في طرفي المعاملة. يجب أن يكون هذا كافيًا للتحقق من العنوان إذا قمت بنسخه ولصقه ببساطة.

تأكد من أن الكازينو لديه ترخيص

الغالبية العظمى من الكازينوهات على الإنترنت تحصل على ترخيص في ولاية قضائية واحدة على الأقل. يثبت الترخيص أن الكازينو على استعداد للخضوع للخطوات اللازمة لإنشاء كازينو ذي سمعة طيبة.

في أي وقت تتعامل فيه مع كازينو صديق للعملات المشفرة ، فأنت تريدأن تتأكد من أنه مرخص. تتضمن العديد من مواقع الألعاب ختم ترخيص في أسفل صفحاتها الرئيسية.

الملخص

يصبح شراء واستخدام البيتكوين أسهل مع مرور كل عام. لن تواجه الكثير من المتاعب في بدء استخدام BTC البلاك جاك.

تبدو العملية مشابهة لاستخدام محفظة إلكترونية مثل PayPal أو Neteller. بمجرد التسجيل في البورصة وإدخال طريقة الدفع الخاصة بك ، يمكنك الحصول بسرعة على Bitcoin. من هنا ، تحتاج فقط إلى الحصول على عنوان محفظة الكازينو وإرسال BTC من محفظتك exchange او  wallet.

بيتكوين يسمح لك بالاستمتاع بلعبة البلاك جاك عبر الإنترنت دون دفع رسوم إيداع و / أو سحب عالية. كما يتيح لك صرف أموالك بسرعة كبيرة. إذا لم تكن قد لعبت لعبة بلاك جاك BTC بعد ، فربما ترغب في التفكير في القيام بذلك الان.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×