العاب سلوتس اون لاين مقابل الروليت اون لاين في كازينو الكويت اون لاين

العاب سلوتس اون لاين مقابل الروليت اون لاين في كازينو الكويت اون لاين

كازينو

قد يبدو إلقاء نظرة سريعة على هذه الألعاب المختلفة تمامًا والسلوتس والروليت متشابهة تمامًا. من خلال الانضمام إلى الكازينو الكويتي في اي بي عرب كلوب ، يمكنك تجربة يدك في كل من ماكينات القمار والروليت. في كل من السابق والأخير هذه ألعاب تدور حول الدورات. أي أنك تحتاج فقط إلى المراهنة والبدء في تدوير بكرات السلوتس  أو عجلة الروليت لمعرفة ما تخبئه من أجلك. ومع ذلك ما الذي يجب أن تلعبه أولاً.  

بالنظر إلى المستقبل هناك مزايا وعيوب لأي من خيارات المقامرة هذه ، لأنه لا يوجد شيء مثالي في هذا العالم. ومع ذلك ، ربما تفوق مزايا ماكينات القمار أو لعبة الروليت عيوبها. علاوة على ذلك بالنسبة لمعظم المقامرين الكويتيين ترتبط الكازينوهات بآلات السلوتس والروليت. على الرغم من وجود العديد من الألعاب الأكثر إثارة مثل البلاك جاك والبكارات والبوكر  إلا أنها تتطلب بعض المعرفة والمهارة. أما بالنسبة للروليت والسلوتس  فهي بسيطة مثل ضعفين - ومع ذلك توفر تجربة ألعاب مجزية - لذلك دعونا نجري بعض التحليل المقارن لهاتين لعبتي المقامرة.

أساسيات السلوتس اون لاين 

تم اختراع ماكينات السلوتس  في القرن التاسع عشر ولها تاريخ طويل. من آلات المقامرة ذات البكرات الميكانيكية إلى التطبيقات عبر الإنترنت ، لقد قطعت شوطًا طويلاً قبل أن تصل إلى شاشات سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة. كان لدى الفتحات القديمة جهاز يعمل بقطع النقود المعدنية ، وكان على اللاعبين سحب رافعة جسدية للحصول على البكرات تدور. ومع ذلك اليوم ومن خلال الانضمام إلى في اي بي عرب كلوب  يمكنك لعب المئات من ماكينات القمار على الإنترنت حيث تكون أرباحك على بعد نقرة واحدة. لذلك ، في حين تعتبر ماكينات السلوتس أسهل ألعاب الكازينو على الإنترنت للعبها ستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في تعلم كيفية عملها خاصة إذا كنت جديدًا عليها. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب معرفتها حول ماكينات القمار:

أي سلوتس هي لعبة فرصة حيث يتم تحديد نتيجة اللعبة عن طريق الحظ (مولد الأرقام العشوائي على وجه الدقة). هذا يعني أنه لا يمكن أن تكون هناك أي استراتيجية تضمن نتيجة 100 في المئة. ومع ذلك يمكنك استخدام بعض أنظمة الرهان التي ابتكرها في الأصل لاعبي الروليت ، وهذا ما يجعل هذه الألعاب قريبة.

للعب جولة تحتاج إلى تحديد خطوط الدفع التي ترغب في اللعب بها بالإضافة إلى مبلغ الرهان. مع بعض الفتحات الموجودة في ردهة في اي بي عرب كلوب يتم إصلاح خطوط الدفع مما يعني أنك لن تكون قادرًا على تغيير أرقامها. ننصحك بلعب أكبر عدد ممكن من خطوط الدفع ، لضمان حصولك على أعلى فرص الفوز.

بمجرد تحديد خطوط الدفع وتحديد رهانك ما عليك سوى النقر فوق الزر "سبين" للحصول على تدوير البكرات. بعد لحظات فقط ، سترى نتيجة المباراة. عادةً ما تكون المجموعة الفائزة عبارة عن سلسلة من ثلاثة رموز مطابقة على أي خط دفع نشط. يجب أن يكون الرمز الأول في التسلسل على بكرة أقصى اليسار لكن القواعد تختلف من فتحة إلى أخرى. 

في حين أن العديد من السلوتس على الإنترنت لا تزال تعمل مثل النماذج الأولية الميكانيكية الخاصة بها في القرن التاسع عشر ، فإن استوديوهات الألعاب تبتكر مفاهيم جديدة ومحركات ألعاب ومكافآت داخل اللعبة لتوفير تجارب ألعاب أكثر إثارة. لذلك ، هناك سلوتس الميجا وايز وعشرات أو حتى مئات الآلاف من خطوط الرواتب تسمى طرق الفوز. هناك أيضًا عناوين تعرض Cluster Pays وهو محرك يعمل بشكل مختلف قليلاً. بدلاً من هبوط تسلسلات الرموز المتطابقة ، عليك إنشاء مجموعات أفقية أو رأسية أو حتى قطرية. نظرًا لأن ماكينات القمار الحديثة قد ذهبت بعيدًا جدًا من حيث الإضافات المختلفة ، يجب أن تبدأ بألعاب المدرسة القديمة للحصول على فهم أفضل لكيفية عمل ماكينات السلوتس. 

العائد: هذه واحدة من أهم المعلمات التي تحدد بشكل أساسي مدى سخاء الفتحة. ببساطة قم بطرح العائد من 100 في المئة وستحصل على ميزة المنزل المتأصلة في الفتحة. على سبيل المثال عند لعب Book of Dead مثلا وهو عنوان رائع مع نسبة العائد عالية جدًا تبلغ 96.2 في المئة  يجب أن تدرك أن ميزة المنزل من اللعبة هي 3.8 في المئة. كلما زادت العائد  زادت الأموال التي تنفقها على المراهنة على جلسة لعب طويلة يمكنك استعادتها نظريًا. 

التقلب:تعمل السلوتس مثل الصندوق الأسود حيث لا تعرف ما الذي يحدث بالداخل. ومع ذلك ، ربما ترغب في معرفة عدد المرات التي ستهبط فيها المجموعات الفائزة ، ويمكن أن يمنحك التقلب فكرة عن ذلك. وبالتالي  فإن السلوتس ذات التقلبات العالية تجعل المدفوعات غير متكررة ، ولكن المبالغ يمكن أن تكون مثيرة للإعجاب. بالنسبة للفتحات منخفضة التقلب ، فهي مثالية للعارضين والمبتدئين لأنها تولد مجموعات في كثير من الأحيان. 

 لعبة الروليت

قد تبدو لعبة الروليت بتخطيطها المعقد إلى حد ما للوهلة الأولى وكأنها لعبة يصعب إتقانها. ومع ذلك ، بمجرد فهمك للرهانات الداخلية والخارجية ، ستغير نظرتك للعبة إلى الأفضل. بعد قضاء 5 دقائق فقط في تعلم القواعد ، يمكنك الاستمتاع بالإصدارات الأمريكية والأوروبية والعديد من الإصدارات الأخرى من لعبة الروليت المتوفرة في مجموعة ألعاب في اي بي عرب كلوب . تدور اللعبة حول تخمين أي جيب من العجلة ستنتهي الكرة فيه عندما تتوقف. يمكنك إما القيام بمراهنات فردية محفوفة بالمخاطر - وربما مربحة - أو يمكنك تغطية مجموعات من الأرقام للحصول على فرص فوز أعلى. إذن ، إليك بعض الأشياء المهمة التي يجب معرفتها عن لعبة الروليت قبل أن تجربها:

نظرًا لأن لعبة الروليت تقدم مجموعة كبيرة من خيارات الرهان ، يمكنك التحكم في تقلبات اللعبة. على سبيل المثال ، مع رهانات خارجية أقل خطورة ، سوف تربح أكثر ، لكن الأرباح ستكون منخفضة إلى حد ما. إذا كنت تريد المخاطرة الكبيرة فهناك الكثير من الالعاي لتلعبها.

تختلف عجلات النسختين الأوروبية والأمريكية من لعبة الروليت اختلافًا كبيرًا. على سبيل المثال ، تحتوي اللعبة ذات الطراز الأمريكي على قطاع إضافي وهذا يؤثر على احتمالات الفوز وميزة المنزل (أعلى من الإصدار الأوروبي).

دفعات الروليت ليست مثيرة للإعجاب كما هو الحال في ماكينات القمار. ومع ذلك ، من خلال وضع رهان كبير لا يزال بإمكانك الفوز بشيء جوهري. 

يقدم عرب كلوب أيضًا لعبة الروليت المباشرة . بالنسبة إلى ماكينات القمار فهي غير متوفرة في قسم الكازينو المباشر على موقع الويب الخاص بالمقامرة لأنها ليست ضرورية. على الرغم من أن بعض المزودين حاولوا تقديم تجربة أكثر واقعية للعبة ماكينات القمار ، إلا أن أفكارهم لم يتم تبنيها على نطاق واسع. لذا ، إذا كنت تريد أن تشعر وكأنك في قاعة قمار حقيقية ، فإن لعبة الروليت الحية هي خيارك الأفضل. ومع ذلك  نظرًا لأنك ستتفاعل مع عجلة روليت فعلية وإن كان ذلك عن بُعد - فقد لا تكون طريقة اللعب بنفس سرعة اللعبة القائمة على العائد . ومع ذلك فإن لعبة الروليت الحية تقدم نطاقًا أوسع بكثير من المراهنات ، وهو أمر جذاب بشكل خاص للاعبين الكبار. أخيرًا ، تم تصميم لعبة الروليت الحية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر واقعية دون الحاجة إلى الذهاب إلى أقرب كازينو أرضي.

على موقعنا عرب كلوب ستجد العاب ممتازة مقدمة من افضل الشركات الصانعة للألعاب والتي يمكنك لعبها من الكويت و العديد من الدول العربية, في اي بي عرب هو كازينو عربي موجه خصيصا لمحبي المقامرة العرب. ستجد العاب مثل الروليت والبوكر والبلاك جاك والسلوتس مع العديد من المكافآت الرائعة. 

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×