لعبة الروليت على الانترنت مقابل الكازينو المرئي

لعبة الروليت على الانترنت مقابل الكازينو المرئي

Casino

إذا كنت قد لعبت في الكازينوهات الأرضية في الماضي ، ربما تتساءل لماذا يجب أن تقوم بالتغيير الى اللعب عبر الانترنت,  حسنًا ، هناك العديد من الأسباب للقيام بذلك ، ولكن هناك أيضًا بعض العيوب قد تجعلك لا تفعل ذلك.

فيما يلي ملخص لإيجابيات وسلبيات لعب الروليت عبر الإنترنت مقارنةً بكازينو العالم الحقيقي.

الايجابيات 

  • يمكن لعب الروليت على الانترنت متى أردت ذلك. سواء كان ذلك أثناء الاسترخاء في المنزل أو أثناء التنقل للعمل على هاتفك المحمول. يمكنك اللعب و تدوير العجلة  لكسب بعض النقود و الاستمتاع دون  الحاجة إلى ارتداء  الملابس الرسمية و الانتقال إلى الكازينو ، غير أن هذا يستغرق وقتا أطول. 
  • اختيار أوسع - الا ان كنت تلعب في لاس فيغاس ، فإن تنوع الألعاب  في الكازينوهات الحقيقية يكون أقل بكثير من الكازينوهات على الإنترنت. ربما تجد 2-3 على الأكثر في كازينو حقيقي ، ولكن في الكازينوهات على الإنترنت ، يمكنك بسهولة العثور على أكثر من 10 ألعاب مختلفة. كل منها  بأسلوب مختلف.
  • اللعب بطريقة ديناميكية - يقدم الكازينو عبر الإنترنت طريقة لعب أكثر ديناميكية من أي كازينو حقيقي مع المزيد من الخيارات المتاحة التي يمكنك استعمالها. تعد لعبة الطاولة المتعددة واحدة  من أهم اللعب عند اللاعبين المتقدمين  ، حيث تلعب على عجلات روليت متعددة في وقت واحد ، وهو أمر غير ممكن في الكازينوهات الواقعية. هذه واحدة من الأشياء المثيرة التي يمكنك ايجادها فقط عند اللعب عبر  الانترنت.
  • طريقة لعب أسرع - يزيل الكازينو عبر الإنترنت الحاجة إلى انتظار العديد من اللاعبين الآخرين حول الطاولة لوضع رهاناتهم. في ألعاب الروليت على الانترنت تكون فقط أنت والعجلة ، لذا يمكنك اللعب بالسرعة التي تناسبك.
  • المكافآت - تتيح لك مكافآت عبر الإنترنت الحصول على لعبة روليت مجانا ، وهو ما لن تحصل عليه ببساطة في الكازينوهات الواقعية. لذا تأكد من العثور على مكافأة الروليت التي تناسب احتياجاتك.

السلبيات 

  • أقل اجتماعيًا - بطبيعة الحال ، عند اللعب على طاولات الروليت عبر الإنترنت ، تكون تجربة أكثر عزلة. أثناء وجودك في كازينو حقيقي ، تتواصل مع لاعبين آخرين وهذا ما ستفتقده عند استخدام جهاز كمبيوتر.
  • اللعب على عجلات الروليت عبر الإنترنت هو بالتأكيد تجربة أقل واقعية من اللعب في كازينوهات الحقيقية. هناك عدد أقل من المشاهد ويمكن أن يسلب هذا القليل من الإثارة. على الرغم من أن الكازينوهات المبثة بطريقة مباشرة يمكنها معالجة هذا إلى حد ما.

 

أنواع الروليت الشائعة

يوجد على الإنترنت الكثير من الخيارات للعب الروليت مقارنة مع كازينوهات العالم الحقيقي. أكثر ما يلفت الانتباه هو أنه يمكنك لعب جميع أنماط الروليت الرئيسية من جميع أنحاء العالم في مكان واحد. تعمل جميعها بنفس الطريقة إلى حد كبير ، على الرغم من أن الطاولات تبدو مختلفة في كثير من الأحيان وهناك بعض الاختلافات الدقيقة التي تغير طريقة اللعب.

لعبة الروليت الأوروبية

الروليت الأوروبية هي اللعبة الأكثر شيوعًا في كازينوهات الانترنت ، واذا لم يكتب على اللعبة غير ذلك فستكون تلعب على هذا النوع من الروليت. تحتوي على 37 خانة في المجموع. 18 لونها أحمر و 18 أسود مع وجود أرقام بداخلها ، بينما يوجد خانة واحدة لونها اخضر تحتوي على الرقم 0.
 

لعبة الروليت الأمريكية

الروليت الأمريكي يختلف حيث أنه يوجد به 38 خانة . يعتبر هذا سببًا سلبيًا للاعب ، حيث أن الزيادة هي جيب أخضر ثانٍ ، لذلك لا يوجد 0 فقط ولكن أيضًا 00. على هذا النحو ، فإن ميزة هذه الخانة مضاعف و الإعادة أقل.

لعبة الروليت الفرنسية

تشترك لعبة الروليت الفرنسية والأوروبية  في الحصول على نفس الشكل، ولكن قد يتم  شرح النوع الفرنسي باللغة الفرنسية. على الرغم من ذلك فإن  الاختلاف الرئيسي يرجع إلى قاعدتين إضافيتين ، La Partage و En Prison. يحدث La Partage عندما تهبط الكرة على 0. سيقسم الكربير على اللعب كل الرهانات الزوجية ، ويأخذ نصفًا للمنزل ويعيد النصف إلى اللاعب. والقاعدة الثانية تعمل En Prison على نفس المبدأ من حيث أنه يتم تنشيطها عندما تهبط الكرة على 0. والفرق هو أنه عندما تكون هذه القاعدة قيد التشغيل ، يتم الاحتفاظ بالرهان على الطاولة ، في السجن ، ومن هنا جاءت التسمية. في الأخير إذا فاز اللاعب ، فإنه يستعيد الرهان بالكامل. إذا لم يكن كذلك ، فإنه يخسره. هاتان القاعدتان تجعلان لعبة الروليت الفرنسية هي النسخة الأكثر ملاءمة للاعبين.
 

روليت الفيديو

لعبة روليت الفيديو هي في الأساس مجرد مصطلح آخر للروليت الافتراضية عبر الإنترنت ، حيث تتكشف الأحداث عبر  فيديو ، وليس في الحياة الواقعية ، مع تحديد الخيار بواسطة RNG. يمكن أن يأتي الفيديو بأي من التنسيقات المذكورة أعلاه ، وغالبًا ما قد تجد حتى تغيرات على النسخة الأصلية.

العاب الروليت على الهاتف المحمول

لعبة الروليت ، نظرًا لشعبيتها ، هي إحدى الألعاب التي تضمن الكازينوهات أنها مُحسّنة بالكامل للعب على الأجهزة المحمولة. على هذا النحو ، في جميع الكازينوهات المحمولة تقريبًا أو على تطبيقات سيتم تقديم طاولة أو طاولتين روليت على الأقل للعب أثناء التنقل.

يمنحك هذا حرية تسجيل الدخول واللعب أينما كنت. سواء كان ذلك في العمل ، أو أثناء  الاسترخاء في عطلة. تحقق من صفحة الجوال الخاصة بنا لتتعرف على بعض أفضل كازينوهات للجوال.
 

ألعاب

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×