اربح باستراتيجية الروليت على الانترنت

اربح باستراتيجية الروليت على الانترنت

Casino

Martingale و Fibonacci و D'Alembert،  من الاكيد أنك سمعت عن هذه الأسماء الغريبة عندما  بحثت عن استراتيجيات لعبة الروليت. آسف ، لكننا بحاجة إلى تفجير تلك الفقاعة الآن: هذه "الأنظمة" غير مجدية. لحقا سنخبرك ما الذي يحسن حقًا فرصك في الفوز بلعبة الروليت.

لماذا لا تعمل استراتيجيات الروليت الشعبية

تخيل أنك تلعب بقطعة نقدية لعبت ملك أو تاج معنا,  إذا فزنا نحن فستدفع لنا دولارا واحدا. ولكن إذا فزت أنت سنعطيك 0.90 دولارًا فقط. بغض النظر عن عدد المرات التي نرمي فيها القطعة النقدية نعلم أننا سنفوز على المدى الطويل. ينطبق نفس المنطق على جميع ألعاب الكازينو ، والقاعدة الأمثل لنا  هي ما يُعرف باسم "ميزة المنزل".

في لعبة الروليت تُعطى ميزة المنزل من خلال المربع 0 (و 00 في الإصدار الأمريكي). تجعل هذه الأرقام الفوز ببعض الرهانات أمرًا صعبًا بعض الشيء ، مما يمنح الكازينو ميزة طفيفة. على سبيل المثال إذا راهنت على اللون الأحمر فلديك فرصة 37:1 للفوز ، ولكن المدفوع الخاص بك إذا فزت سيكون 35:1 فقط. يبدو مثل مثال القطعة النقدية ، أليس كذلك؟

إذا أخذنا ذلك في عين الاعتبار سنرى أنه لا يهم الاستراتيجية التي تطبقها لأن الاحتمالات لا تتغير أبدًا. لإعطائك مثالاً ، في لعبة الروليت الأوروبية ، لديك فرصة بنسبة 48.65 في المئة  للفوز برهان ذي نتيجتين (مثل الأحمر أو الأسود) ولا يهم  أي اسلوب قمت بتطبيقه سواء كان مارتينجال أو تقنية فيبوناتشي أو أي اسم غريب آخر.

وبعد أن شرحنا لك لماذا لا تنفع تلك التقنيات  نريد أن نخبرك بكيفية تحسين فرصك حقًا في الفوز.

كيف تحسن فرصك في الفوز في لعبة الروليت

أنت تعلم الآن أن لعبة الروليت تتمتع بميزة ضمنية للكازينو والتي يصعب عليك مواجهتها بطرق وأنظمة معينة. لكن دعنا نتوقف عن الحديث عما لا يجدي نفعا ونتحدث عن طرق ناجحة.

هذه هي الحيل التي تعلمناها بعد قضاء سنوات على الطاولات. لقد ساعدتنا هذه النصائح بشكل كبير في الفوز  ونعتقد أنها ستساعدك أيضًا:

اختر دائما لعبة الروليت الفرنسية أو الأوروبية

كما ذكرنا سابقًا ، تُعطى ميزة الكازينو في لعبة الروليت بالمربعات 0 الخضراء.

تحتوي النسختان الفرنسية والأوروبية على صندوق 0 واحد ، لذا فإن ميزة المنزل هي 2.7 في المئة. من ناحية أخرى ، تحتوي لعبة الروليت الأمريكية على منزل 00 إضافي مما يزيد من ميزة الكازينو إلى 5.26 في المئة.

إذا كنت تبحث عن زيادة فرصك في الفوز فمن الجيد أن تختار  لعبة الروليت الأوروبية أو الفرنسية.

راهن على الأسود + العمود الثالث والأحمر + العمود الثاني

بعض لوحات الروليت لا تحتوي على ألوان مربعاتها موزعة بالتساوي. في بعض الإصدارات يحتوي العمود الثالث على 8 أرقام حمراء و 4 سوداء بينما يحتوي العمود الثاني على 8 أرقام سوداء و 4 حمراء.

يمكنك الاستفادة من هذه الخصوصية من خلال الجمع في  الرهان لون واحد مع عمود. بهذه الطريقة ستغطي جزءًا كبيرًا من اللوحة وستكون لديك فرصة أفضل للنجاح.

 

استفد من قواعد السجن و البارتاج

هذه القواعد التي تنفرد بها لعبة الروليت الفرنسية يمكن أن تقلل من ميزة الكازينو إلى 1.35 في المئة فقط ( أقل نسبة في جميع ألعاب الكازينو).

إذا كان هدفك هو زيادة فرصك في الفوز إلى أقصى حد فضع رهاناتك في نتيجتين على عجلات الروليت حيث تنطبق قواعد En Prison و Le Partage. بهذه الطريقة ، إذا هبطت الكرة على الصفر فسوف تستعيد جزءًا من رهانك أو لديك فرصة للفوز.

إدارة رأس مالك

لقد رأينا مئات المرات كيف لاعب منبهر بأضواء رهانات الكازينو يراهن على رقمه المفضل  فقط ليرى كيف  تختفي أمواله أمام عينيه.

نحن نتفهم هذا الشعور  لكن من الجيد دائمًا توخي الحذر. لذلك ، لا نراهن أبدًا بأكثر من 5 في المئة  من إجمالي ميزانيتنا في  جولة واحدة من لعبة الروليت.

ذلك لا يعني أن  5 في المئة هي النسبة المثالية لكن نوصي بعدم اللعب  برصيدك كله في جولة واحدة. نقترح عليك البحث عن النسبة التي تناسب أذواقك.

الوقت: مهم جدا عند لعب الروليت على الانترنت

تخيل أنك تذهب إلى السينما وتدفع 5 دولارات مقابل التذكرة. من الواضح أن لديك الحق في مشاهدة فيلم واحد فقط. الآن ، تخيل أنه إذا كنت تأخذ وقتك في الذهاب إلى السينما  وشراء الفشار ، يمكنك مشاهدة فيلمين بنفس السعر. يبدو جنونيًا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، هذا ينطبق بالضبط على ألعاب الروليت.

يعتقد الكثير أن المورد الأكثر قيمة في لعبة الكازينو هو المال ، ولكن في الواقع هو الوقت. كلما زادت المتعة على الطاولة مع تقليل نفقاتك ، يمكن القول أنك تغلبت على الكازينو.

 إذا لم يكن هدفك هو زيادة أرباحك إلى حد أقصى ولكن هو زيادة متعتك ، فأنت تبحث عن طرق لتمديد وقتك في اللعب على الطاولات. هذه بعض النصائح التي ساعدتك:

  • العب روليت الموزع المباشرة - تميل لعبة روليت ذات موزع مباشر إلى أن تكون أبطأ قليلاً من لعبة الروليت عبر الإنترنت لأنها تتضمن أشخاصًا حقيقيين.
  • ابحث عن طاولات ذات حدود رهان منخفضة: بهذه الطريقة ، ستدفع ميزانيتك أكثر ويمكنك البقاء في اللعبة لفترة أطول.
  • ابحث عن مكافآت الروليت: في كثير من الأحيان تصدر الكازينوهات عبر الإنترنت مكافآت للاعبي الروليت. طالب بها لزيادة رصيدك.

إذا كنت ترغب في اختبار النصائح التي عرضناها عليك للتو يمكنك القيام بذلك على صفحة الروليت المجانية الخاصة بنا. يمكنك اللعب لمختلف أنواع الروليت لأطول فترة وبدون أي قيود.  نأمل أن تستمتع!

ألعاب

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×