طريقة تسلم الجوائز المالية في الكازينوهات على الإنترنت

طريقة تسلم الجوائز المالية في الكازينوهات على الإنترنت

Casino

اختيار طريقة الدفع المناسبة عند اللعب عبر الانترنت يمكن أن يرفع مستوى تجربتك في  المقامرة. عدم اختيار طريقة جيدة قد تصعب أمر حصولك على  أرباحك.

تنوع خيارات الدفع أجبر الكازينوهات على تقديم المزيد من الخيارات الجذابة للحصول على لاعبين جدد. ليست كل طرق الدفع متشابهة  بعضها سريعة وبعضها فائقة الأمان والبعض الآخر يتيح وضعية التصفح المتخفي. لذلك  في النهاية من المهم أن تختار أحسن طريقة و هي ليست الأكثر استعمالا من قبل اللاعبين ولكنها   ملاءمة لاحتياجاتك .

لست متأكدا أيهما تختار؟ ستجد في هذا  الدليل حول طريقة دفع  الكازينو  جميع أساسيات الكازينو المصرفية. هنا ، ستكتشف إيجابيات وسلبيات الخيارات المصرفية الأكثر شعبية وأحدثها .

مقارنة بين طرق الدفع في الكازينو عبر الإنترنت

خصصنا فريقا كاملا لمقارنة طرق الدفع الاكثر استخدامًا و المتوفرة في مختلف الكازينوهات  حتى تتمكن من التعرف عليها و اتخاذ قرارك  و الطريقة التي تناسب أسلوبك في اللعب وميزانيتك.

هذه هي المعايير الرئيسية التي يستخدمها فريقنا عند مقارنة بعض أبرز طرق الدفع:

  • سهولة الاستعمال
  • توفر هذه الطريقة 
  • أوقات المعالجة و الحصول على الجائزة
  • رسوم (سعر) التحويل
  • هل تحتوي على مكافأة ودية؟

لمساعدتك في اختيار أفضل طريقة دفع لكازينو ، اتبع جدول المقارنة أدناه حيث يمكنك رؤية إيجابيات وسلبيات الخيارات المصرفية الأكثر شيوعًا: 
 

طريقة الدفع 

الايجابيات

السلبيات

بطاقات الخصم (Debit Cards)

مقبولة في معظم كازينوهات الإنترنت و هي فائقة الأمان.

حسب  البنك  قد يتم تطبيق رسوم (الدفع مقابل الخدمة). سرعة سحب بطيئة.

Prepaid Cards

من السهل الحصول عليها واستخدامها. مدفوعات آمنة ومجهولة الهوية.

قد يتم تطبيق رسوم مختلفة. عمليات السحب عبر طريقة الدفع هذه غير متاحة حاليًا.

E-Wallets

الإيداع والسحب الفوري (حسب الكازينو).  خيار مدعوم على نطاق واسع.

قد لا تكون الإيداعات  مؤهلة للحصول على مكافآت ترحيبية.

تطبيقات الموبايل

مريحة وسهلة الاستخدام.

عمليات السحب صعبة. حدود الإيداع اليومية منخفضة.

الدفع عن طريق الهاتف

مناسب للاعبي الكازينو المتنقلين. خيار الدفع مجهول (دون اسم الكازينو).

عمليات السحب صعبة. حدود الإيداع اليومية منخفضة.

التحويلات المصرفية

متاح في غالبية الكازينوهات على الإنترنت. أحد أكثر خيارات الدفع أمانًا.

أوقات المعالجة لكل من عمليات الإيداع والسحب بطيئة جدا. قد يتم تطبيق رسوم حسب البنك والكازينو.

 

بطاقات الخصم (Debit Cards)

بطاقات الخصم  جيدة لإجراء هذا النوع من الدفع. طرق الدفع بالنسبة الى  Visa Debit و Visa Electron و Mastercard Debit و Maestro مرتبطة بالمصرف الذي تتعامل معه ، مما يجعلها آمنة للغاية. وهذا أحد الأسباب الرئيسية وراء استخدام هذه البطاقات في كل الكازينوهات على الإنترنت في المملكة المتحدة.

تعد بطاقات الخصم مثل Visa و Mastercard أكثر الطرق شعبية و تسمح لك بتمويل حسابك بدون متاعب في غالبية مواقع المقامرة عبر الإنترنت. باعتبارها واحدة من أكثر طرق الدفع جديرة بالثقة ، ستجد هذا الخيار المصرفي متاحًا في جميع الكازينوهات على الإنترنت. الإيداعات ببطاقات الخصم فورية في معظم مواقع المقامرة مما يتيح لك اللعب في غضون دقائق.

بطاقات الائتمان (Credit Cards)

ابتداءا  من 14 أبريل 2020  لن تتمكن من استخدام بطاقتك الائتمانية لتمويل حساب الكازينو الخاص بك على الإنترنت. يعمل الحظر الذي تفرضه لجنة المقامرة في المملكة المتحدة كوسيلة للترويج للمقامرة الأكثر أمانًا وحماية اللاعبين. الخبر السار هو أنك ستظل قادرًا على الإيداع باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك (Debit Cards).

Prepaid cards

بالنسبة للاعبين الذين يخافون مشاركة معلوماتهم المالية الحساسة يمكن أن تكون البطاقات Prepaid cards   جيدة لهم عندما يتعلق الأمر بإيداع النقود يدويا, اللاعب يعبأ نقوده يدويا في البطاقة. بعض البطاقات الأكثر استخدامًا بين لاعبي المملكة المتحدة هي Paysafecard و EcoCard من EcoPayz.

بطاقة paysafecard

من بين البطاقات Prepaid cards المذكورة أعلاه تعد Paysafecard هي الأكثر شعبية ومدعومة على نطاق واسع. إنها طريقة سهلة الاستخدام ويسهل الحصول عليها, تستخدم من خلال قسيمة مشفرة برقم التعريف  الشخصي (PIN)  ويمكنك شراؤها نقدًا من العديد من بائعي التجزئ وتعبئتها عند الحاجة.

قد لا تكون Paysafecard هي الطريقة الأكثر ملاءمة للدفع في الكازينو على الإنترنت ولكنها توفر الأمان وإخفاء الهوية. لا توجد رسوم على الودائع التي تكون فورية في معظم الأوقات. بالإضافة إلى ذلك تدعم معظم المواقع هذا الحل المصرفي.

EcoPayz

EcoPayz هو خيار رائع للاعبين الراغبين في استخدام بطاقة Prepaid cards   في كازينو عبر الإنترنت. تمامًا مثل Paysafecard ، فإن EcoPayz عبارة عن محفظة إلكترونية تقدم طريقة فورية وموثوقة وآمنة ومجهولة المصدر لتمويل حسابك. وهي مقبولة في غالبية كازينوهات الانترنت في المملكة المتحدة. يمكنك إما الحصول على بطاقة فعلية يتم إرسالها إليك عبر البريد أو التقدم بطلب للحصول على بطاقة افتراضية عن طريق التسجيل مع الشركة التي توفرها.

المحافظ الإلكترونية ( E-Wallets)

ابتداء من 14 أبريل 2020 فصاعدًا وحسب قرار  جديد أصدرته لجنة المقامرة  لن تتمكن الكازينوهات المرخصة من المملكة المتحدة من قبول مدفوعات من خلال المحفظة الإلكترونية عندما يتم إيداع الأموال باستخدام بطاقة الائتمان. لا ينطبق هذا القيد على الأموال المودعة عن طريق بطاقة الخصم  ( debit card) أو التحويل المصرفي.

على عكس بطاقات prepaid  التي يمكن التخلص منها ، فإن المحافظ الإلكترونية هي محافظ رقمية آمنة مرتبطة بحسابك المصرفي. أكبر ميزة لاستخدام المحافظ الإلكترونية عند تمويل حسابك بالكازينو على الإنترنت هي سرعة معالجة الدفع لكل من إيداع وسحب الأموال. وهناك مزايا أخرى مثل الراحة وسهولة الاستخدام وخصوصية بياناتك الشخصية والمالية.

الإشكال الوحيد الذي ستواجهه دائمًا عند الإيداع في Skrill و Neteller هو عدم الحصول على المكافآت الترحيبية للاعبين الجدد.

تشكل المحافظ الإلكترونية مخاطر كبيرة  فيما يتعلق بغسيل الأموال مقارنة بطرق الدفع الأخرى. على رادار UKGC  هي عبارة على على خيار مصرفي لا يحظى بشعبية وفي المستقبل  قد يتوقف عن الوجود تمامًا كطريقة دفع في كازينوهات  الانترنت في المملكة المتحدة.

نيتيلر (Neteller)- يحظى بثقة الملايين من لاعبي الكازينو عبر الإنترنت ، ربما تكون Neteller واحدة من أشهر المحافظ الإلكترونية في عالم الألعاب. يتيح لك إجراء مدفوعات سريعة وآمنة عبر الإنترنت واللعب دون أي تأخير. غالبًا ما تكون ودائع كازينو Neteller فورية ولا تستغرق عمليات السحب وقتًا طويلاً أيضًا.

Skrill - Skrill أو Moneybookers هو خيار آخر  شائع بين لاعبي الكازينو. تمامًا مثل Neteller ، جميع معاملاتك عبر الإنترنت التي تتم عبر Skrill آمنة وسرية وتستغرق ثوانٍ لإكمالها.

PayPal - يُعد PayPal أحد أكثر طرق الدفع  أمانًا في العالم ، وسرعان ما أصبح أحد أكثر الحلول المصرفية استخدامًا عبر الإنترنت في المملكة المتحدة. مرخص بالكامل ومع تشفير متقدم للبيانات ، يتم استخدام PayPal كخيار مصرفي في العديد من أفضل مواقع الألعاب وكازينوهات الإنترنت الجديدة على حد سواء. تتمثل أكبر ميزة لاستخدام PayPal كطريقة دفع مفضلة لديك في أنها توفر ودائع سريعة بالإضافة إلى عمليات سحب سريعة وآمنة.

تطبيقات الموبايل

الألعاب على الأجهزة المحمولة في تزايد مستمر مما يمنح لاعبي الكازينو القدرة على ممارسة ألعابهم المفضلة في الكازينوهات المحمولة. مع هذا تأتي الحاجة إلى تطبيقات الهاتف التي يمكن أن تكون بمثابة خيارات دفع رقمية فعالة وجديرة بالثقة. لحسن الحظ هناك  تطبيقان يقدمان هذه الخدمات على الأجهزة المحمولة:

Boku - الإيداع في Boku سريع وآمن ومريح وخفي. مع Boku أنت دائمًا على بعد نقرة واحدة من لعب ألعابك المفضلة.

الطريقة الاستخدام: تقوم بالإيداع عبر رقم هاتفك ثم يتم تحصيل الرسوم الخاصة بالتطبيق  عندما تكون فاتورتك مأهلة للدفع إذا كنت متعاقدًا. إذا كنت تستخدم الدفع الفوري فسيتم خصم إيداعك من رصيدك الحالي.

يعمل Boku على أي جهاز محمول بما في ذلك الأجهزة اللوحية ويقدم تطبيقًا للجوال سهل الاستخدام. ومع أن  الإيداع عبر Boku سريع وسهل ، لن تتمكن من سحب أرباحك باستخدام طريقة الدفع هذه. الجانب السلبي الآخر هو انخفاض حد الإيداع.

Revolut - تقدم Revolut الراحة للاعبي الكازينو عبر الإنترنت مع العديد من الامتيازات الأخرى ، وقد صنعت Revolut بالفعل اسمًا لنفسها في المملكة المتحدة وحول العالم.

من خلال العمل عن كثب مع Visa و Mastercard ، يُنظر إلى Revolut على أنه خيار مصرفي جدير بالثقة ، وبالتالي فهو متاح في العديد من الكازينوهات الجديدة والقائمة على الإنترنت. طالما لديك واحدة من هذه البطاقات المصرفية ، فستتمكن أيضًا من فتح حساب Revolut وتمويل حساب الكازينو الجديد الخاص بك دون أي عوائق كبيرة.

كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Revolut للجوال وإعداده وربطه بحساب اللاعب الخاص بك والبدء في الإيداع. على عكس البطاقات المصرفية التقليدية ، تكون عمليات السحب أسرع بكثير مع Revolut ويمكن أن تستغرق دقائق قليلة حسب الكازينو الذي تلعب فيه.

الدفع عن طريق الهاتف

ربما هذه ليست الطريقة المصرفية الأكثر استخدامًا حتى الآن لكن  خيار الدفع عبر الهاتف في تصاعد  بين اللاعبين في المملكة المتحدة.العاملين الأساسيين اللذين جعلا هذه  الطريقة جذابة  هي سهولة الاستعمال والنمو الذي تشهده  الألعاب المتوفرة على الاجهزة  المحمولة. 

بصرف النظر عن Boku تشمل خيارات التمويل الأخرى للدفع عبر الهاتف والتي تدعمها أفضل الكازينوهات على الإنترنت في المملكة المتحدة تطبيق Payforit و Apple Pay. في معظم الحالات ، يمكنك إجراء إيداعات فورية باستخدام رقم هاتفك المحمول دون الحاجة إلى الكشف عن تفاصيل بطاقتك.

الطريقة التي تعمل بها مماثلة لاستخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة كطرق دفع في كازينوهات الهاتف - العب الآن وادفع بفاتورة هاتفك التالية إذا كنت متعاقدًا. خلاف ذلك قم بزيادة راتبك حسب رصيدك .  

التحويلات المصرفية

يعد التحويل المصرفي  مثل البطاقات المصرفية وهو أحد أكثر الطرق ملاءمة لإيداع أموالك في حساب الكازينو الخاص بك على الإنترنت. إنها إحدى الطرق الأكثر أمانًا وموثوقية والتي ستجدها متوفرة في كل مواقع المراهنات عبر الإنترنت. فيما يلي أكثر الحلول شعبية في المملكة المتحدة:

التحويل البنكي - يُعد التحويل الإلكتروني أو  التحويل المصرفي مثاليًا للاعبين الذين لا يمانعون في الانتظار عدة أيام حتى يتم إيداع أموالهم في حساباتهم أو القلق بشأن أمان معاملاتهم عبر الإنترنت. إنه محمي بواسطة أنظمة الأمان القوية التي يمتلكها البنك الذي تتعامل معه.

الإيداع عن طريق التحويل البنكي هو أبسط طريقة لتمويل حساب الكازينو الخاص بك على الإنترنت. بالرغم من بطء سرعة المعالجة فإن هذا الخيار ليس الأكثر شعبية بين لاعبي الكازينو عبر الإنترنت. في العديد من مواقع الكازينو البريطانية  يمكن أن تكون الإيداعات التي يتم إجراؤها عبر هذا الدفع فورية ولكن عمليات السحب قد تستغرق ما يصل إلى 10 أيام بسبب الفحوصات الأمنية التي يقوم بها البنك الذي تتعامل معه.

Trustly - Trustly هي طريقة دفع أخرى جديرة بالثقة وتدعم جميع البنوك الكبرى في المملكة المتحدة بما في ذلك HSBC و NatWest و TSB و Halifax وغيرها.

مع Trustly  لم تعد بحاجة إلى البطاقات المصرفية أو مشاركة المعلومات الحساسة مع الكازينوهات. إنه حل مصرفي حديث يقوم بإجراء المدفوعات إلى حساب الكازينو الخاص بك مباشرة من البنك الذي تتعامل معه والعكس صحيح ويتم قبوله في العديد من الكازينوهات عبر الإنترنت في المملكة المتحدة.

من بين المزايا العديدة للعب في الكازينوهات التي تدعم Trustly  هي الحصول على عمليات الإيداع والسحب الفورية ، حيث يوفر الكازينو الذي تلعب به معاملات سريعة.

طرق الإيداع في الكازينو عبر الإنترنت

واحدة من أكبر مزايا الانضمام إلى موقع جديد هي مكافأة الترحيب التي في انتظارك! في بعض الحالات ستحصل على مكافأة دون الحاجة الى إيداع مسبق مما يعني أنه يمكنك المطالبة بالدورات المجانية أو الأموال النقدية مباشرة.

ولكن في أغلب الأحيان ، لكي تكون مؤهلاً للحصول على جوائز الترحيب الجذابة واللعب بأموال حقيقية يتعين عليك إيداع الحد الأدنى للمبلغ. تعبئة حسابك الجديد أمر سهل. إليك ما عليك القيام به:

  1. تسجل في الكازينو
  2. اذهب إلى الصندوق الخاص بالأموال
  3. اختر طريقة الدفع المفضلة لديك من القائمة التي يقدمها الكازينو ،
  4. أدخل التفاصيل الشخصية المطلوبة لطريقة الدفع 
  5. أدخل المبلغ الذي ترغب في إيداعه ،
  6. احصل على مكافأتك وابدأ اللعب!

تختلف طرق الدفع بشكل كبير من كازينو إلى آخر ولكنها في معظم الأحيان تتضمن أكثر الخيارات شعبية. إذا كنت ترغب في معرفة طرق الإيداع التي يقبلها الكازينو قبل التسجيل ، يمكنك قراءة مراجع الكازينو هنا.

طرق سحب المال في الكازينو عبر الإنترنت

يعد سحب أرباحك أمرًا سهلاً مثل الإيداع ولكن يمكن أن تختلف أوقات وضع المال في حسابك اعتمادًا على طريقة الدفع التي اخترتها. يضع كل كازينو القواعد والأطر الزمنية الخاصة به. على سبيل المثال يمكن أن تستغرق البطاقات المصرفية والتحويلات المصرفية وقتًا أطول حتى تتم معالجة أرباحك مقارنةً بالمحافظ الإلكترونية. حسب  الكازينو يمكن أن تكون عمليات السحب عبر المحافظ الإلكترونية مثل Neteller و Skrill و PayPal فورية. يمكن أن تستغرق البطاقات المصرفية من يوم إلى ثلاثة أيام أو أكثر ويمكن أن تستغرق عملية التحويل المصرفي من 3-5 أيام أو حتى فترة أطول لتتم معالجتها.

كقاعدة عامة ، يتعين عليك السحب بنفس الطريقة التي اخترتها للإيداع. ومع ذلك تذكر أن بعض طرق الدفع مثل الدفع عن طريق الهاتف أو البطاقات(Prepaid cards ) وعلى الرغم من توفرها للإيداع  لا توفر عمليات السحب.

الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها عند سحب أموالك هي متطلبات الرهان,  المكافأة والقيود الزمنية , مبالغ السحب القصوى وفحوصات الأمان والقيود الأخرى.

كيف تختار أفضل طريقة دفع لكازينو؟

بالنظر إلى عدد الخيارات المصرفية المتاحة قد يكون اختيار أفضل طريقة دفع بالنسبة لك بمثابة حقل ألغام. لا توجد إجابة محددة لأي خيار هو الأفضل ولكن إليك بعض المؤشرات لمساعدتك في اختيار الخيار المناسب لك:

المزايا والعيوب: انظر إلى إيجابيات وسلبيات كل طريقة دفع لتحديد الخيار الأفضل بالنسبة لك.

المدفوعات: تأكد من التحقق مما إذا كان يمكنك السحب عبر طريقة الدفع التي اخترتها.

رسوم إضافية: تحقق مما إذا كان هناك أي رسوم اضافية لإصدار البطاقة أو صيانتها.

المكافآت وأنظمة VIP: يقدم مقدمو خدمات الدفع أحيانًا امتيازات مختلفة للانضمام إليهم ، لكن تحقق من جميع الشروط والأحكام قبل الاشتراك.

الأمان: تحقق من معايير الأمان والتراخيص لتحديد الخيار الأكثر أمانًا لك.

عدم الكشف عن هويتك: هل تقلق بشأن كشف معلوماتك المالية الحساسة على الإنترنت؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فعليك اختيار البطاقات Prepaid cards  أو تطبيقات الأجهزة المحمولة.

سرعة المعاملة: يمكن أن تختلف السرعة بين طرق الدفع.

مبالغ الإيداع: هل تخطط للعب بمبالغ نقدية كبيرة؟ في هذه الحالة ، يجب أن تفكر في استخدام البطاقات المصرفية لتحقيق أقصى درجات الأمان ودون حدود.

الملاءمة: وازن بين إيجابيات وسلبيات مدى ملاءمة هذه الطرق المختلفة.  هل تحتاج حقًا إلى التسجيل مع مزود آخر للعب في كازينو عبر الإنترنت؟

ملخص

على الرغم من أن المعلومات الواردة في هذه الصفحة تصور العديد من الجوانب المختلفة لكيفية الاختيار من بين أفضل خيارات الدفع ، إلا أن كل ذلك يتلخص في الطرق التي تفضلها . لاتخاذ أفضل قرار ، تحتاج إلى تحديد ما يهمك أكثر. هل هي السرعة أم الأمن أم إخفاء الهوية؟

أفضل نصيحة لدينا هي دراسة الإيجابيات والسلبيات ثم مقارنة الخيارات المتاحة في كازينو الإنترنت المفضل لديك.

تعرف على المزيد حول طرق الدفع في الكازينو (الأسئلة الأكثر تواجد)

ما هي أسلم طريقة للدفع؟

جميع الطرق التي تدعمها الكازينوهات البريطانية المرخصة آمنة إلى حد ما. تعتبر بطاقات الخصم والتحويلات المصرفية من أكثر الخيارات أمانًا نظرًا لأنها مرتبطة مباشرة بالبنك الذي تتعامل معه. هذا يعني أن أموالك محمية بأعلى معايير الأمان التي يستخدمها البنك نفسه.

ما هي طرق الدفع الأسرع؟

تعتبر المحافظ الإلكترونية مثل Neteller و Skrill و PayPal أسرع طرق الدفع في الكازينو. ومع ذلك ، فإن تمويل حسابات الكازينو بالمحافظ الإلكترونية غالبًا ما يحرم اللاعبين الجدد من المكافآت الترحيبية.

هل أحتاج إلى بطاقة خصم لأتمكن من الإيداع في كازينو عبر الإنترنت؟

لا. هناك طرق دفع أخرى متاحة بما في ذلك تطبيقات الهاتف المحمول والبطاقات prepaid cards   التي لا تتطلب أن يكون لديك بطاقة خصم. ملاحظة: اعتبارًا من 14 أبريل 2020 فصاعدًا ، لن تتمكن بعد الآن من الإيداع أو السحب ببطاقة ائتمان في أي كازينو عبر الإنترنت في المملكة المتحدة.

لماذا لا يمكنني سحب أموالي؟

إذا لم تتمكن من سحب أموالك فقد يعني ذلك أنه لم يتم التحقق من حسابك أو أن المبلغ الذي تحاول صرفه يتجاوز حد السحب أو أن هناك مبلغ مكافأة  لا يزال يتعين المراهنة عليه. تحقق أيضًا من دقة جميع المعلومات التي قدمتها وخاصة التفاصيل المالية الخاصة بك.

لقد أودعت ولكن لا يمكنني رؤية الأموال - ماذا أفعل؟

إذا لم تتمكن من رؤية أموالك المودعة ، فتحقق أولاً مما إذا كان قد تم خصم المبلغ من رصيدك المصرفي. إذا كان الأمر كذلك ، فاتصل بفريق دعم العملاء في الكازينو و سيتمكنون من مساعدتك.

هل يمكنني استخدام بطاقة أو حساب شخص آخر للإيداع والسحب؟

كما هو مذكور في شروط وأحكام الكازينو  لا نوصي باستخدام بطاقة أو حساب آخر غير حسابك الخاص. يعتبر  نشاط مشبوه وقد يؤدي إلى رفض الكازينو لعمليات السحب الخاصة بك.

لماذا لا يمكنني السحب بنفس طرق الدفع المتوفرة للإيداعات؟

لكل كازينو سياسات مختلفة لحماية أموالك. لذلك  لا تحتوي جميع طرق الدفع على عمليات السحب. وتشمل هذه الخيارات الدفع عن طريق الهاتف وخيارات prepaid cards  التي يمكن أن تكون عرضة لمخاطر غسل الأموال.

لماذا تقدم الكازينوهات على الإنترنت طرق دفع مختلفة حسب الدول ؟

ذلك لأن بعض طرق الدفع ، الصادرة في بلدان محددة ، تستخدم عملات محددة فقط.

كيف أعرف طرق الدفع المتاحة لي؟

لمعرفة طرق الدفع المتاحة لك تحقق من القسم المصرفي المخصص للكازينو. إذا لم تتمكن من العثور عليه على موقع الويب فتحقق من الأسئلة الشائعة أو صفحة الشروط أو تحدث مع فريق دعم العملاء.

أيضًا ، بمجرد إنشاء حساب يجب أن تكون قادرًا على رؤية خيارات الدفع المتاحة لك في قسم "أمين الصندوق"  بملفك الشخصي.

هل يمكنني استخدام البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى في كازينوهات المملكة المتحدة؟

نعم ، هناك عدد غير قليل من الكازينوهات على الإنترنت التي تدعم Bitcoin كإحدى طرق الدفع.

هل يتعين علي استخدام نفس طريقة الدفع للإيداع والسحب؟

لا ، لست مضطرًا لذلك على الرغم من أن ذلك يعتمد على الكازينو. ولكن لسهولة صرف أرباحك يجب عليك اختيار طريقة دفع تدعم كلاً من عمليات الإيداع والسحب.

كم من الوقت يجب أن أنتظر لصرف أرباحي؟

يعتمد الوقت  على الكازينو وطريقة الدفع. يمكن أن تستغرق عمليات السحب من بطاقة الائتمان / الخصم من 1-3 أيام للمعالجة بينما قد تستغرق التحويلات البنكية من 3 إلى 5 أيام. يمكن أن يكون السحب عبر المحافظ الإلكترونية فوريًا في أفضل الكازينوهات على الإنترنت ، ولكن قد يستغرق أيضًا ما يصل إلى 3 أيام أو أكثر.

هل يتقاضى   رسوم الدفع الكازينو أم مزود تطبيق الدفع؟

يمكن أن يكون كلاهما. على الرغم من أن معظم الكازينوهات الممتازة  لن تفرض عليك رسومًا مقابل الإيداع والسحب ، إلا أنك قد تتحمل رسومًا من البنك أو مزود الدفع الذي تتعامل معه.

أخبار

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×