كيف تلعب البلاك جاك بمجموعات ورق مختلفة

كيف تلعب البلاك جاك بمجموعات ورق مختلفة

كازينو

البلاك جاك هي لعبة بطاقات كازينو شهيرة انتشرت في جميع أنحاء العالم. هناك العديد من المقامرين العرب الذين يفضلون لعبة البلاك جاك على العديد من الألعاب الأخرى الموجهة نحو المهارات مثل الباكارات والبوكر. للعبة البلاك جاك سمات كثيرة منها طريقة اللعب السريعة والمثيرة  ومجموعة متنوعة من خيارات الرهان والقدرة على اتخاذ القرارات التي تؤثر على نتيجة اللعبة. ما تشتهر به اللعبة هو أنها كانت أول خيار مقامرة يصل إلى الإنترنت. الآن في إصدارها الالكتروني أصبحت لعبة البلاك جاك في متناول أي شخص يرغب في التنافس مع الموزع سواء كان افتراضيًا أو حقيقيًا للحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة. ولكن لكي تكون ناجحًا في اللعبة فإن الأمر كله يتعلق بمعرفة كيفية اتخاذ قرارات مستنيرة بناءً على البطاقات الموجودة في يدك. نحن هنا لنقدم لك نصائح لتعزيز فرصك في الفوز لذا استرخي و استمر في القراءة لمعرفة كيفية تحسين لعبتك. 

عنصر الاستراتيجية في لعبة ورق البلاك جاك

قبل أن تجرب يدك في لعبة البلاك جاك بنصائحنا يجب أن تفهم أن هذه لعبة تلعب فيها الإحصائيات الرياضية دورًا مهمًا. في منتصف القرن الماضي ، عندما جذبت لعبة البلاك جاك انتباه العديد من الباحثين ، تم إجراء النمذجة الرياضية من أجل العثور على حركات البلاك جاك المثلى لمواقف اللعبة المختلفة ، ولدت مجموعة من قواعد وإرشادات البلاك جاك ، تسمى الآن الإستراتيجية الأساسية. 

لذلك نصيحتنا الأولى لك هي تعلم الإستراتيجية الأساسية بدقة لانك  إذا لم تستخدم هذه التوصيات الأساسية  فإن لعبة البلاك جاك تصبح في الأساس لعبة حظ خالص مع ميزة كازينو أقل بكثير من تلك الموجودة في ماكينات السلوتس اون لاين. إذا اخترت أن تلعب لجني المكافآت فإن تعلم استراتيجية البلاك جاك الأساسية هو جيد للبدء. لكن لا تفكر في الإستراتيجية الأساسية ككتاب سميك عليك أن تتعلمه عن ظهر قلب. هناك مخططات ورسوم بيانية على الإنترنت يسهل استخدامها مباشرة بمجرد أن تلعب في كازينو اون لاين. انضم إلى في لي بي عرب كلوب  وجرب يدك في لعبة البلاك جاك القائمة على RNG أو يمكنك ايضا تجربة اللايف بلاك جاك. الخبر السار هو أن عرب كلوب يسمح لك بلعب البلاك جاك القائم على المولد العشوائي في وضع لعب خالي من المخاطر. لذلك  يمكنك ممارسة مهاراتك وتحسينها دون إنفاق أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

كل هذه التفسيرات تستند إلى استراتيجية أساسية.

إجمالي 21

عندما يكون لديك إجمالي 21 يجب أن تقف دائمًا, أي أن لا تطلب بطاقة اخرى . لا يهم ما هي البطاقات التي تشكل هذا المجموع ولا يهم أيضا ما هي بطاقة الموزع الإضافية.

أنت تقف دائمًا عند 21. أي خيار آخر يكلف مالًا.

إجمالي 20

قف دائمًا عندما تحصل على إجمالي 20 بغض النظر عن البطاقات التي تُكون المجموع. لا يهم أيضًا ماهية بطاقة الموزع المكشوفة.

المنطق وراء ذلك واضح,  لا يوجد سوى إجمالي واحد محتمل يمكن أن يحصل عليه الموزع والذي سيفوز على مجموع 20  مما يعني أنك ستفوز في معظم الأوقات.

إجمالي 19

ستقف دائمًا تقريبًا على إجمالي 19 بغض النظر عن البطاقات التي تشكل المجموع  لأنها توزيعة ورق قوية لدرجة أنها ستهزم أي شيء باستثناء مجموع 20 أو 21 من الموزع.

إجمالي 18

إذا كان لديك إجمالي 18 مكونًا من 9 فيجب أن تقرر ما إذا كنت تريد تقسيم يدك أم لا. في معظم الأوقات ستقسم يدك لكن هناك استثناءات.

ستقسم زوجًا من 9 إذا كان لدى الموزع 6 أو أقل. يمكنك أيضًا تقسيم 9 إذا كان لدى الموزع  8 أو 9.

إجمالي 17

إذا كان لديك آس يُعد 1 أو 11 فلديك إجمالي 17 ضعيف. في هذه الحالة يجب أن تُقسم  إذا كان لدى الموزع عرض 3 أو 4 أو 5 أو 6. إذا كان لدى الموزع أي بطاقة أخرى معروضة فيجب أن تصل إلى هذا المجموع.

إجمالي 16

بمجرد وصولك إلى العدد الإجمالي البالغ 16 أو أقل فإنك تدخل في منطقة "اليد الصلبة". اليد القاسية هي التي من المحتمل أن تنكسر.

إجمالي 15

من السهل اللعب بإجمالي 15. ستلعبها تمامًا كما لو كنت تلعب بإجمالي 16 ضعيفًا. سوف تُقسم  إذا عرض التاجر 4 أو 5 أو 6.

إجمالي 14

إذا كان لديك زوج من 7s  عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد تقسيم المجموع. سوف تنقسم إذا كان لدى الموزع عرض 7 أو أقل. إذا لم تنفصل ستتعامل مع اليد مثل أي يد 14 أخرى قوية.

نصائح حول للعب البلاك جاك اون لاين

أولا لا توجد استراتيجية ستربح بها كل جولة في بلاك جاك اون لاين. حتى إذا كنت تستخدم أسلوبًا متقدمًا في حساب البطاقات يمنحك من الناحية النظرية  ميزة طفيفة على المنزل (الكازينو) فلن يؤدي ذلك إلى فوزك في كل مرة. تقنية عد البطاقات هي استراتيجية مصممة للألعاب طويلة المدى وهذا يعني أنه بعد لعب 100 جولة فمن المحتمل أن تفوز. كلما لعبت لفترة أطول كانت فرصك في الفوز أفضل.  

بالنسبة لنصائح البلاك جاك الخاصة بنا ستساعدك على اتخاذ قرارات أفضل عندما يتعلق الأمر باختيار الكازينو اون لاين للعب  والإصدار الذي ستلعبه بالإضافة إلى تشجيعك على اتخاذ قرارات أفضل. 

اختر الإصدار الصحيح من لعبة ورق

تصفح مجموعة ألعاب في آي بي عرب كلوب وستجد أن هناك العديد من إصدارات للعبة البلاك جاك على النت. بينما يقدم البعض احتمالات ربح أعلى ، فإن لديهم إمكانات ربح أقل. في لعبة بلاك جاك الكلاسيكية تحصل على عائد 3: 2 لكل لعبة بلاك جاك (عندما تكون قد أحرزت 21 نقطة). ومع ذلك هناك إصدارات حيث يتم تقليل العائد إلى 6: 5. من الواضح أن لعبة البلاك جاك الكلاسيكية هي خيار واعد أكثر من حيث إمكانية الفوز لذا تجنب الإصدار 6: 5. 

استخدام عدد حزمات بطاقات معنية

لجعل اللعبة غير متوقعة ولجعلها أكثر صعوبة بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون تقنيات عد البطاقات تحاول الكازينوهات استخدام أكبر عدد ممكن من حزم البطاقات. من الناحية المثالية يجب أن تختار الإصدار بحزمتين ورق وهو نادر جدًا اليوم. يرجى ملاحظة أن عدد الطوابق أو حزمات الورق المستعملة في اللعبة مهم فقط عند لعب البلاك جاك المباشر. في لعبة البلاك جاك القائمة على RNG يتم إنشاء جميع المجموعات بواسطة مولد أرقام عشوائي وبالتالي فإن تقنية حساب البطاقات لا معنى لها. 

الوقوف بيد بقيمة 12-13

يفضل العديد من مبتدئي لعبة البلاك جاك طلب بطاقة إضافية لأنهم يعتبرون يدًا بقيمة 13 ورقة ضعيفة للفوز بها. لكن لا تنس أنه يمكنك رؤية إحدى بطاقات الموزع حيث يجب أن تكون مفتوحة وفقًا لقواعد اللعبة. على سبيل المثال ترى أن الموزع لديه 6, إذا كانت بطاقته الثانية ذات قيمة عالية فمن غير المرجح أن يخاطر التاجر بأخذ واحدة أخرى. هذا يعني أن احتمالات ربحك أعلى بكثير إذا أظهر التاجر بطاقة ضعيفة. في الإستراتيجية الأساسية يجب أن تقف على يد بقيمة 11 أو أعلى. 

لا تقسم اليد بعشرتين

إذا كنت تعتقد أن الموزع لديه يد ضعيفة فيمكنك تقسيم يدك للمطالبة بفوز أكبر. يفضل العديد من المبتدئين الذين تعلموا تقنية تقسيم اليد استخدام هذا الخيار في كل فرصة لكنها استراتيجية خاطئة. حتى لو كانت هناك فرصة للحصول على ضعف هذا المبلغ ، فإننا نوصي بعدم تقسيم العشرات. عندما يكون لديك 10s في يدك فهذا يعني أن مجموع نقاطك هو 20 وهذا عرض جيد للفوز. لذا تجنب المجازفة غير الضرورية من خلال عدم تقسيم العشرات.

تجنب التأمين

في بعض إصدارات البلاك جاك المتوفرة على موقع عرب كلوب هناك خيار تأمين متاح. باستخدامه  يمكنك حماية نفسك من الخسارة إذا أظهر التاجر آصًا. ومع ذلك ، من خلال تقييم الاحتمالات بشكل صحيح ، يمكنك اتخاذ قرار أفضل من مجرد استخدام التأمين وبالتالي خسارة جزء من رهانك. النقطة المهمة هي أن وجود Ace في يد التاجر لا يعني تلقائيًا فوز التاجر.

على موقعنا عرب كلوب ستجد العاب ممتازة مقدمة من افضل الشركات الصانعة للألعاب والتي يمكنك لعبها من الكويت و العديد من الدول العربية, في اي بي عرب هو كازينو عربي موجه خصيصا لمحبي المقامرة العرب. ستجد العاب مثل الروليت والبوكر والبلاك جاك والسلوتس مع العديد من المكافآت الرائعة. 

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×