أساطير حول المقامرة والكازينو الأكثر شعبية

أساطير حول المقامرة والكازينو الأكثر شعبية

كازينو

كانت المقامرة شكلاً شائعًا من أشكال التسلية لسنوات عديدة. يعود تاريخ القمار بشكل أو بآخر إلى الحضارات القديمة. ومع ذلك  ظهرت معظم ألعاب الكازينو الكلاسيكية مؤخرًا نسبيًا  قبل بضعة قرون. على سبيل المثال  اعتاد الناس لعب الروليت والبلاك جاك والبكارات وخيارات المقامرة الأخرى التي تضمن ألعابًا مثيرة وفرصة لكسب أموال حقيقية. ومع ذلك  حققت صناعة القمار أكثر النتائج إثارة للإعجاب في تطورها على وجه التحديد بسبب ظهور تكنولوجيا الإنترنت. 

نظرًا لأن الترفيه عن المقامرة قديم قدم هذا العالم  فقد تراكمت العديد من الأساطير والأساطير المرتبطة به. في حين أن بعض الأساطير تتعلق بالمقامرة على الأرض  فقد ظهر البعض الآخر منذ أن أصبحت ألعاب الكازينو متاحة من خلال واجهة على شبكة الإنترنت. في هذه المقالة  سنلقي نظرة على عدد قليل من خرافات المقامرة الأكثر شعبية ونحللها لمعرفة ما إذا كان لها أي علاقة بالحالة الحقيقية للأمور أو ما إذا كانت مجرد خيال محض. 

الكازينو يفوز دائمًا

واحدة من الأساطير حول المقامرة والتي تجعل الكثير من المتشككين يبتعدون عنها هي أن الكازينوهات تفوز دائمًا. هذا صحيح جزئيًا  لأن أي لعبة قمار سواء كانت السلوتس أو روليت او بلاك جاك لها ميزة منزلية. هذا يعني أنه على المدى الطويل  فإن مؤسسة المقامرة دائمًا ما تكون سوداء. لفهم كيفية عمل ذلك  دعنا نلقي نظرة على مثال بسيط. 

لنفترض أن كازينو اون لاين لديه السلوتس بمعدل عائد  95  في المئة  مما يعني أن ميزة المنزل في تلك اللعبة هي 5  في المئة. عندما نقول "على المدى الطويل" فإننا نعني جلسات لعب طويلة مع أكثر من 1000 جولة لعبة تم لعبها. لنفترض أنه على مدار أكثر من 1000 محاولة لعبة  أنفق اللاعبون 1000 دولار على الرهانات. في ظل الظروف المثالية  قد يعني هذا أن الكازينو قد حقق ربحًا بنسبة 5  في المئة × 1000 دولار = 50 دولارًا. 

ومع ذلك  نظرًا لأن معظم ألعاب الكازينو هي ألعاب حظ  فإن المكاسب والخسائر لا يتم توزيعها بالتساوي على جلسات اللعب. هذا يعني أنه في حين خسر 10 لاعبين معظم أموالهم  ابتعد 2 أو 3 لاعبين عن أرباح جيدة. لذلك  يجب أن تعتبر الكازينو مكانًا يسمح لك بلعب لعبة الحظ من خلال دفع رسوم مضمونة للمشغل مقابل هذه الفرصة.

 لذلك  في حين أنه من الصحيح أن الكازينوهات لديها ميزة  فإن هذا لا يعني أن كل لاعب مضمون في الخسارة. لترى بنفسك  انضم إلى كازينو عرب كلوب اون لاين وجرب الألعاب من مكتبته. بالإضافة إلى ذلك  يمكنك التحقق من إحصائيات العائد ومراجعات المستخدمين للتأكد من أن المكان يدفع أرباحك.

يمكنك توقع نتيجة ألعاب الكازينو

هذه خرافة شائعة أخرى تربك القادمين الجدد وتعطيهم فكرة خاطئة عن كيفية عمل ألعاب الكازينو. تعود جذور هذه الأسطورة إلى مؤسسات المقامرة البرية حيث كان هناك ما يسمى بالسلوتس "الساخنة" و "الباردة". يعتقد بعض المقامرين أن السلوتس التي لا تولد دفعات لفترة طويلة من الوقت كانت "مثيرة"  ويمكن أن تولد جوائز نقدية كبيرة على المدى القصير. ومع ذلك  تستخدم السلوتس الأرضية أيضًا المولد العشوائي  وبالتالي فإن جميع نتائج اللعبة عشوائية وليست مرتبطة بأي حال من الأحوال بالنتائج السابقة. 

بالنسبة لألعاب الكازينو اون لاين القائمة على المولد العشوائي  فإن الادعاء بأنه يمكنك التنبؤ بنتائج اللعبة فيما يتعلق بها ليس سوى أسطورة. تعتمد ألعاب الكازينو اون لاين المتوفرة في ردهة عرب كلوب الافتراضية على خوارزميات المولد العشوائي القوية التي يتم فحصها بانتظام من قبل خبراء مستقلين. هذا ضمان بأن جميع الكازينوهات عادلة ولا تؤدي إلى نتائج بناءً على النتائج السابقة. 

القمار يمكن أن يجعلك ثريًا بسرعة

في حين أن الأسطورتين السابقتين كانتا غير ضارين نسبيًا  إلا أن هذه الأسطورة يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على الكثيرين ممن لا يعرفون كيفية عمل المقامرة. نظرًا لأن كل لعبة مقامرة لها ميزة منزلية  فليس هناك ما يضمن أن محاولة المقامرة التالية ستؤدي إلى عائد كبير. لذلك  نوصيك بمعاملة المقامرة كشكل من أشكال الترفيه وليس وسيلة لكسب العيش. 

ومع ذلك  تتغير الأمور قليلاً عندما تتعامل مع ألعاب تعتمد على المهارات مثل البلاك جاك أو البوكر. على سبيل المثال  سيؤدي تعلم إستراتيجية البلاك جاك الأساسية إلى تقليل ميزة المنزل إلى الحد الأدنى لأنك ستتمكن من اتخاذ أفضل القرارات في مواقف اللعبة المختلفة. بالإضافة إلى ذلك  من خلال إتقان تقنية عد البطاقات  يمكنك نظريًا اكتساب بعض المزايا على المنزل. ومع ذلك  ضع في اعتبارك أن استخدام تقنية عد البطاقات يكون منطقيًا فقط عندما تلعب لعبة البلاك جاك ذات الموزع المباشر. 

بالنسبة للبوكر  فإن نجاحك في هذه اللعبة يعتمد بشكل كبير على مستوى مهارتك بالإضافة إلى خبرتك في اللعب. علاوة على ذلك  فإن البوكر ( تكسس هولدم وإصدارات أخرى) هي لعبة تلعب فيها ضد لاعبين آخرين  وليس ضد المنزل. يعتمد نجاحك في البوكر على العديد من الأشياء بما في ذلك تحملك للمخاطر  والقدرة على قراءة القصص  والقدرة على اتخاذ القرارات بعقل هادئ  وغيرها. ومع ذلك  لكي تصبح محترفًا في البوكر  عليك أن تبذل الكثير من الوقت والجهد. لذا  حتى لعبة فريدة مثل البوكر لن تجعلك ثريًا سريعًا إذا كنت جديدًا عليها. 

المقامرة اون لاين غير قانونية

على الرغم من أن المقامرة اون لاين غير قانونية بالفعل في بعض البلدان  فقد اكتسبت بالفعل وضعًا تجاريًا قانونيًا في معظم أنحاء العالم. أحد الأسباب التي جعلت العديد من البلدان قد شرعت المقامرة اون لاين- أو تفكر بالفعل في القيام بذلك - هو أن المقامرة يمكن أن تولد أرباحًا جيدة للدولة في شكل خصومات ضريبية. السبب الثاني هو أن الناس دائما ما ينجذبون لما هو ممنوع. وكما تظهر الممارسة  فإن العديد من الأشخاص يتحايلون بسهولة على الحظر المفروض على المقامرة اون لاين باستخدام خدمات VPN ومتصفحات الويب الآمنة. 

بصرف النظر عن البلدان التي تحظر فيها المقامرة أو تكون قانونية  هناك أيضًا ما يسمى بالمناطق الرمادية حيث لا يوجد تشريع ينظم المقامرة عبر الإنترنت. يمكن للمقيمين في هذه البلدان الحصول على وصول غير مقيد إلى ترفيه المقامرة اون لاينمن خلال مواقع المقامرة الخارجية. في النهاية  نظرًا للوتيرة التي تنمو بها صناعة المقامرة الحديثة وعدد المشاركين المشاركين  ستصدر العديد من البلدان قريبًا قوانين تقنين المقامرة عبر الإنترنت.

 ألعاب الكازينو اون لاين مزورة

يتردد الكثير من الأشخاص في اللعب على مواقع المقامرة لأنهم يعتقدون أنهم قاموا بتزوير الألعاب. قديمة قدم صناعة المقامرة اون لايننفسها  هذه الأسطورة غير صحيحة إذا كنت تلعب في كازينو مرخص عبر الإنترنت. للتأكد من أن الكازينو الذي تختاره يقدم ألعابًا تحقق نتائج مقامرة عادلة وغير متحيزة  تحقق من بعض الأشياء المهمة:

الرخصة: لكي تعمل منصة اغيمينغ بشكل قانوني وتتوافق مع اللوائح الحالية  يجب على مشغلها الحصول على ترخيص مقامرة من هيئة مرخصة. في حين أن بعض البلدان لديها منظم وطني خاص بها مسؤول عن إصدار الترخيص  إلا أن هناك أيضًا هيئات تعترف بتراخيصها من قبل العديد من الحكومات وبالتالي تتمتع بوضع دولي. على سبيل المثال  في الدول العربية  هيئات تنظيم السمعة المعترف بها هي كوراكاو.

الشهادات: إلى جانب السلطات المركزية المسؤولة عن مراقبة ومراقبة نشاط المشغلين وإصدار التراخيص  هناك أيضًا منظمات مستقلة تتحقق من امتثال منصات الألعاب للتشريعات السارية. تقوم هذه المنظمات المعترف بها مثل eCOGRA و TST و GLI وغيرها بفحص العديد من الأشياء المختلفة بما في ذلك خلفية المشغل وجودة برنامج الألعاب وصحة المولد العشوائي في ألعاب الكازينو وآليات الأمان المستخدمة في الألعاب والمعاملات المالية وأيضًا كيفية يلتزم المشغل بممارسات الألعاب المسؤولة.

مزودو منتجات البرمجيات والألعاب: هناك العديد من مزودي خدمات المقامرة اون لاين الرائدين بأسماء معروفة بما في ذلك مايكرو غيمينغ و نت انت و افولوتيون غيمينغ  والعديد من الأسماء الأخرى. حقيقة أن الكازينو الذي تختاره يستخدم منتجات الألعاب والحلول البرمجية للعلامات التجارية المعينة هو علامة جيدة بالنسبة لك. 

من خلال التحقق من هذه الأشياء  يمكنك أن تطمئن إلى أن الألعاب المقدمة لك ليست مزورة وأن جميع المكاسب يتم دفعها في الوقت المحدد. 

 الأفكار النهائية

نظرًا لأن تصور المجتمع للمقامرة لا يزال غامضًا  فليس من المستغرب وجود العديد من الأساطير حول كل من ألعاب الكازينو القائمة على الأرض و اون لاين. في حين أن بعض الأساطير لها صحة  فإن البعض الآخر يتحدى أي نقد وهو مجرد من نسج خيال المرء. عندما نفضح الأساطير المذكورة أعلاه  فقد قدمنا لك فكرة أفضل عن كيفية عمل المقامرة ولماذا يجب ألا تخاف منها  خاصة عندما تلعب في كازينو جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه. 

من المهم أن تتذكر أنه يجب عليك فقط التفكير في ألعاب الكازينو كطريقة للاستمتاع وإضفاء البهجة على وقت فراغك. بهذه الطريقة  ستتجنب الاضطرار إلى التعامل مع الخسائر الجسيمة المتعلقة بأنشطة المقامرة الخاصة بك. على الرغم من أن الكازينوهات اون لاين توفر فرصًا جيدة للربح  إلا أن الميزة دائمًا ما تكون إلى جانب مؤسسة المقامرة  لذلك يجب عليك تجنب جلسات المقامرة الممتدة وتعلم الخروج في الوقت المناسب عندما تكون في الأسود. 

الشيء الوحيد الذي ليس خرافة هو أن القمار يمكن أن يسبب الإدمان. لذلك  نوصي باللعب على منصة اغيمينغ موثوقة توفر أدوات مفيدة تسمح لك بالحد من جلسات اللعب وإجراء فحوصات الواقع. على الرغم من أن المقامرة يمكن أن تكون ممتعة وطريقة رائعة لقضاء وقت فراغك  فمن الضروري أن تعاملها بمسؤولية لتجنب عادات المقامرة السلبية.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×