أشياء مهمة يجب مراعاتها عند لعب الروليت في الكازينوهات اون لاين

أشياء مهمة يجب مراعاتها عند لعب الروليت في الكازينوهات اون لاين

كازينو

لعبة الروليت المباشرة   بعجلتها المقسمة إلى قطاعات ومعقدة بعض الشيء تخطيط المراهنة  هي واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شعبية بين اللاعبين العرب. يمكن مقارنتها بالبساطة مع ماكينات السلوتس اون لاين من حيث قواعد اللعبة  فهي تقدم حركة لعب مثيرة ومجموعة كبيرة من خيارات المراهنة  لذا فهي لعبة قمار لن تشعر بالملل.

نظرًا لوجود جذور فرنسية  فإن تعلم لعبة الروليت أسهل من العديد من ألعاب الطاولة الأخرى. علاوة على ذلك  فإنه يوفر احتمالات عالية إلى حد ما على بعض الرهانات. كل هذه الميزات تجعل لعبة الروليت لعبة رائعة للاعبين الجدد وذوي الخبرة. ومع ذلك  هناك بعض الأشياء غير الواضحة تمامًا حول لعبة الروليت  والتي يمكن أن يؤدي الجهل بها إلى خدعة قاسية عليك عندما تراهن على العجلة الدوارة. لذا  استمر في القراءة للتعرف على بعض الأشياء المهمة حول لعبة الروليت اون لاين  للحصول على توقعات أكثر واقعية من لعبة الطاولة الرائعة هذه.

كيف تعمل لعبة الروليت اون لاين ؟

إذا سبق لك أن لعبت لعبة الروليت في قاعة قمار أرضية  فإن لعبة الروليت اون لاين  هي تجربة مختلفة قليلاً. يتيح لك اللعب في كازينو اون لاين  وضع رهاناتك على عجلة دوارة وأنت مرتاح في منزلك  وهي ميزة لا تقبل المنافسة. في حين أن هناك أشخاصًا يحبون الأجواء الصاخبة للكازينوهات الأرضية  فإن نظرائهم اون لاين  لديهم الكثير من المزايا التي لا يمكن إنكارها والتي تستحق الدراسة. في الواقع  لكي تلعب لعبة الروليت اون لاين   فأنت تحتاج فقط إلى جهاز متصل بالإنترنت  وطريقة دفع لإجراء المعاملات اون لاين   وبعض وقت الفراغ للاستمتاع بحركة الألعاب على أكمل وجه.

عند زيارة كازينو عرب كلوب اون لاين   ستكتشف أن هناك نوعين من لعبة الروليت - لعبة الروليت القائمة على المولد العشوائي والروليت المباشر. إذا لم تكن لديك فكرة عن ماهية مولد الأرقام العشوائية  فقد حان الوقت لسد هذه الفجوة المعرفية. فيما يلي سنلقي نظرة على الميزات الرئيسية لهذين النوعين من لعبة الروليت حتى تتمكن من اختيار الخيار الذي يناسبك بشكل أفضل.

روليت فيديو

في لعبة الروليت الافتراضية  يتم إنشاء العجلة وطاولة الرهان بواسطة الكمبيوتر. أي  بدلاً من الأشياء المادية  سترى صورة ورسوم متحركة للكمبيوتر تجعل طريقة اللعب واقعية. ولتحديد الرقم الذي ستظهره الكرة الافتراضية نتيجة دورانها التالي  فإنها تستخدم مولد الأرقام العشوائية (RNG)  وهي خوارزمية خاصة تولد الأرقام بطريقة عشوائية تمامًا. بمجرد وضع الرهان والنقر فوق الزر Spin  يعمل المولد العشوائي على تحديد قطاع عجلة الروليت الذي سيكون محظوظًا.

بعض اللاعبين العرب يشككون في الألعاب القائمة على المولد العشوائي بما في ذلك لعبة الروليت فيديو. أحد أسباب عدم ثقتهم بخوارزمية الكمبيوتر هو اعتقادهم أنها تكرر الأرقام الفائزة خلال فترة زمنية معينة. على سبيل المثال  يجب أن يظهر الرقم 12 مرة واحدة في 50 دورة. وفقًا لمفهوم خاطئ آخر  يولد المولد العشوائي أرقامًا في تسلسل معين  مثل 3  5  7  12  15  إلخ. في الواقع  لا تستخدم RNGs الحديثة أي نمط يمكن التنبؤ به عند إنشاء أرقام عشوائية. تعمل هذه الخوارزمية على توفير احتمال متساوٍ لسقوط كل رقم من 37 (أو 38 في لعبة الروليت الأمريكية). هذا يعني أن ألعاب الروليت من كبار المزودين تعمل بشكل عادل. علاوة على ذلك  ليس لدى كل من اللاعب والكازينو أي طريقة للتنازل عن المولد العشوائي نظرًا لأنه محمي بواسطة خوارزمية خاصة لتشفير البيانات.

لذلك  على الرغم من أن لعبة روليت الفيديو هي نسخة محوسبة من اللعبة  إلا أنها تقدم العديد من المزايا المهمة:

  • القدرة على اللعب بالسرعة التي تناسبك: عندما تلعب لعبة روليت الفيديو  فأنت لست تحت ضغط من لاعبين آخرين ينتظرون دورك. هذا يعني أن لديك متسعًا من الوقت للتفكير في كل رهان تقوم به.
  • مجموعة واسعة من إصدارات الروليت: على الرغم من وجود ثلاثة أنواع أساسية فقط من الألعاب الكلاسيكية الفرنسية والأوروبية والأمريكية - فقد تجاوز مطورو ألعاب الكازينو مجموعة متنوعة من البدائل  بما في ذلك لعبة الروليت الآلية والروليت الصغيرة  والتي يمكن أن تكون خيارات رائعة للمبتدئين في لعبة الروليت.
  • يمكنك اللعب مع الوضع التجريبي المجاني: لتعلم لعبة الروليت بسرعة  فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو التدرب بدلاً من قراءة الكثير من الكتب المدرسية. من خلال الانضمام إلى عرب كلوب  يمكنك تجربة الكثير من أشكال الروليت القائمة على المولد العشوائي دون المخاطرة بأموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس.

لذلك  من خلال اختيار كازينو على الإنترنت مرخص بشكل صحيح يقدم محتوى ألعاب معتمد  يمكنك الاستمتاع بلعبة الروليت الافتراضية والشعور بالثقة في أن كل نتيجة لعبة عشوائية تمامًا. ومع ذلك  إذا لم يقنعك أي مما سبق بنزاهة لعبة الروليت الافتراضية  فهناك خيار لعبة روليت ذات موزع مباشر يمكنك الاعتماد عليها دون الحاجة إلى القلق بشأنه.

الموزع المباشر للروليت

 لعبة الروليت المباشرة  هي الحل المثالي لأنها تجمع بين أفضل جوانب الألعاب على الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت. إذن  إليك ما تحتاج لمعرفته حول ألعاب الروليت المباشرة المتوفرة في كازينو عرب كلوب:

يستخدم الكازينو اون لاين  كاميرات عالية الدقة وتكنولوجيا دفق الفيديو للسماح لك بمشاهدة كل ما يدور في غرفة الألعاب. لذلك  تشير هذه الكاميرات إلى عجلة الروليت وعلى طاولة الألعاب وعلى الموزع حتى لا يفوتك عنصر واحد مهم في اللعبة.

على الرغم من أنك تلعب على سطح المكتب أو الجهاز المحمول  فإن عجلة الروليت والتاجر حقيقيان. طور مقدمو ألعاب الكازينو المباشر منصة برمجية خاصة للسماح لك بالتفاعل مع العناصر المادية للعبة عن بُعد. عند لعب الروليت المباشر  ستشعر وكأنك في كازينو حقيقي اون لاين   بينما لا تزال في غرفة نومك أو غرفة معيشتك.

بفضل الدردشة المباشرة  يمكنك التواصل مع كل من الموزع واللاعبين الآخرين  مما يوفر عنصرًا اجتماعيًا غائبًا في لعبة الروليت الافتراضية.

لن يكون لديك أي شك بشأن عدالة اللعبة  حيث يتم فحص عجلة الروليت بدقة قبل كل جلسة لعب. علاوة على ذلك  لن يتمكن الموزع من تزييف أي شيء في اللعبة لأن الكاميرات المثبتة في الاستوديو تعمل كزوج من عينيك الإضافية.

ومع ذلك  لا تزال لعبة الروليت المباشرة  خيارًا غير مثالي. هناك العديد من عيوب لعبة الروليت المباشرة  التي يجب أن تكون على دراية بها حتى تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح. أولاً  يمكن أن تصبح طاولات الروليت المباشرة  مشغولة خاصة خلال ساعات الذروة. ثانيًا  تقدم لعبة الروليت المباشرة  لعبًا أبطأ من نظيرتها القائمة على المولد العشوائي. ثالثًا  لعبة الروليت معرضة أيضًا لمشاكل فنية  خاصة إذا كنت تلعب من منطقة بها اتصال إنترنت ضعيف. أخيرًا  الروليت المباشر هي لعبة ذات حدود رهان أعلى. أيضًا  نادرًا ما تقدم الكازينوهات على الإنترنت مكافآت روليت مباشرة  لذلك يمكن أن تكون لعبة أكثر خطورة  ولا ينصح بها للمبتدئين تمامًا.

أنواع لعبة الروليت

نظرًا لأن الروليت الأوروبية هي الإصدار الأكثر شعبية والأكثر طلبًا من اللعبة  فقد لا يكون بعض اللاعبين على دراية بالنسخة الأمريكية  ناهيك عن النسخة الفرنسية. على الرغم من أنها تبدو متشابهة إلى حد كبير للوهلة الأولى  إلا أن هناك بعض الاختلافات التي يجب أن تكون على دراية بها:

  • الروليت الأوروبية: عجلة الروليت المكونة من 37 قطاعًا  فإن عجلة الروليت هذه لديها قطاع صفري واحد فقط. في الأساس  إنها لعبة روليت قياسية مع ميزة منزل منخفضة إلى حد ما بنسبة 2.70 في المئة   وهو ما يتوافق مع معدل العائد الفعلي البالغ 97.30 في المئة . إذا كنت جديدًا في لعبة الروليت  فإن النسخة الأوروبية هي مكان رائع للبدء.
  • الروليت الأمريكية: الفرق الرئيسي بين هذا الإصدار والإصدار الأوروبي هو وجود قطاع صفري مزدوج على العجلة. هذا يعني أنك تحصل على قطاع 38 إضافي  وهذا يجلب بعض التغييرات على طريقة اللعب. على الرغم من أن لعبة الروليت الأمريكية تتمتع بميزة منزل عالية تبلغ 5.25في المئة   إلا أنها تقدم دفعات أعلى على بعض الرهانات.
  • الروليت الفرنسي: مع عجلة مثل النسخة الأوروبية تمامًا  تقدم هذه اللعبة قاعدتين ("La Partage" و "En Prison")  والتي تعمل كضمان ضد الخسارة. بسبب هاتين القاعدتين  تتمتع لعبة الروليت الفرنسية بأدنى ميزة لمنزل تزيد قليلاً عن 1 في المئة .

بينما تبدو لعبة الروليت الفرنسية  بميزاتها المنخفضة حقًا  خيارًا واضحًا  إلا أنها نادرة للغاية لأنها غير مربحة لمشغلي الكازينو اون لاين .

نصائح مفيدة حول لعبة الروليت

القاعدة الأولى التي يجب على جميع اللاعبين العرب اتباعها هي تشغيل الفيديو أو الروليت المباشر فقط في كازينوهات الإنترنت المرخصة التي صمدت أمام اختبار الزمن. تحقق من تقييمات عرب كلوب وستجد أن معظمها إيجابي  مع حد أدنى من الشكاوي التي تستند إلى أسس جيدة. عرب كلوب عبارة عن منصة iGaming آمنة وموثوقة وهي موطن لعدد كبير من إصدارات الروليت اون لاين  وتقدم الكثير من المكافآت بشروط وأحكام جيدة حقًا. وإذا كنت ترغب في تجربة لعبة الروليت اون لاين   فالتزم ببعض النصائح أدناه:

  • تعرف على أنواع الرهانات واحتمالاتها: مثل نسختها الأرضية  تحتوي لعبة الروليت على الانترنت على طاولة مراهنة بنمط يحتوي على ما يسمى بالرهانات الداخلية  والرهانات الخارجية  ومضمار السباق. بينما يمكنك تجربة رهان بسيط على رقم واحد  فمن الأفضل أن تبدأ بالخيارات منخفضة المخاطر مثل الأحمر والأسود والفردي والزوجي والمنخفض المتاح في جزء الرهانات الخارجية من الجدول.
  • لا تعتمد على أنظمة المراهنة القائمة على التسلسل الرقمي: بينما يدعي البعض أن نظام مارتينجال أو أنظمة أخرى ستجعلك لاعبًا أفضل  فإن الحقيقة هي أنها لا تؤثر على فرصك في الفوز. علاوة على ذلك  إذا كنت تستخدم نظام مراهنة يعتمد على التسلسل الرقمي  فإنك تخاطر بفقدان رصيدك بالكامل في غضون دقائق.
  • التزم بإدارة التمويل المعقولة: على عكس ألعاب الطاولة الأخرى مثل البلاك جاك  فإن لعبة الروليت هي لعبة فرصة خالصة. كل ما يمكنك فعله هو اختيار رهانك بحكمة. نتيجة أي لعبة تعتمد فقط على الصدفة  وعليك أن تتذكر أنه في كل مرة تراهن فيها.

الروليت هي لعبة حظ بسيطة يمكن لعبها دون تعلم القواعد. ومع ذلك  فإنه يحولك إلى مقامر أعمى يخاطر بمبلغ كبير من المال. لذا  ابدأ بتعلم قواعد اللعبة ولا تراهن بمستوى أعلى من المتوسط حتى تصبح على دراية كاملة باللعبة.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×