دليل المبتدئين للفوز في لعبة بلاك جاك التدريجية

دليل المبتدئين للفوز في لعبة بلاك جاك التدريجية

كازينو

عندما يفكر معظم الناس في الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية فإنهم يفكرون في لعبة ماكينات السلوتس لكن الألعاب الأخرى لديها جوائز كبرى تقدمية أيضًا - بما في ذلك لعبة البلاك جاك.

نشرح لك هنا عمل الجائزة الكبرى التقدمية بشكل عام وفي لعبة البلاك جاك على وجه التحديد. كما يفحص أيضًا ما إذا كان يمكنك التفوق على الكازينو وما إذا كان الأمر يستحق حتى وضع هذه الرهانات الجانبية التقدمية

ما هي الجائزة الكبرى التقدمية وكيف تعمل؟

كانت لعبة الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية الأصلية هي آلة السلوتس. لطالما تميزت ماكينات السلوتس بالجوائز الكبرى لكنها لم تبدأ في إبراز الجوائز التقدمية حتى وقت قريب نسبيًا - العقود القليلة الماضية.

الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي هو الذي يزداد حجمًا بشكل تدريجي أثناء لعب اللعبة. يأخذ الجهاز نسبة مئوية من كل رهان تقوم به ويضيفها إلى مبلغ الجائزة الكبرى ، والذي يبدأ دائمًا بالمبلغ الأساسي. هذا المبلغ الأساسي هو الفوز بالجائزة الكبرى ويضع الكازينو هذه الأموال في اللعب.

 

مع ماكينات القمار ، كان لديك في الأصل ثلاثة أنواع من الجوائز الكبرى التقدمية - آلة واحدة ، وشبكات محلية ، ومتقدمة في منطقة واسعة. ينمو الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية بآلة واحدة أثناء تشغيلك لتلك الآلة ، لكنها تظل كما هي عندما تمشي بعيدًا.

الفوز بالجائزة الكبرى مع شبكة المنطقة المحلية هو الذي يتكون من عدة ماكينات سلوت متصلة ببعضها البعض لكنهم جميعًا في نفس الكازينو. عادة ما يكونون في نفس منطقة الكازينو أيضًا.

كل رهان على كل من هذه الأجهزة يساهم في الفوز بالجائزة الكبرى. عندما يتم الفوز بها على إحدى الأجهزة ، يتم إعادة تعيينها إلى المبلغ الأساسي الخاص بها على الشبكة بالكامل.

الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية على نطاق واسع هو الذي يتم فيه تغذية ماكينات القمار المتعددة - ربما مئات أو آلاف الآلات - جميعها في نفس الفوز بالجائزة الكبرى. يمكن أن تصبح هذه الجوائز ضخمة ، مثل جوائز اليانصيب.
 

الجوائز التدريجية وألعاب الطاولة مثل لعبة البلاك جاك

في الآونة الأخيرة بدأت الكازينوهات في تقديم ألعاب الطاولة بجوائز كبرى تصاعدية. في بعض الأحيان يكونون في شكل "الفوز بالجائزة الكبرى" في غرفة البوكر وأحيانًا تكون ألعابًا أقدم مثل البلاك جاك أو الكرابس أو الروليت.

 

مع الفوز بالجائزة الكبرى في غرفة البوكر ، يجمع الكازينو أشعل النار أعلى قليلاً من المعتاد لدفع ثمن الفوز بالجائزة الكبرى. أشعل النار هي نسبة مئوية من كل وعاء يجمعه الكازينو مقابل استضافة اللعبة. عادة ما تكون 5 في المئة ولكن في لعبة الفوز بالجائزة الكبرى قد تكون أعلى قليلاً.

مع الفوز بالجائزة الكبرى على ألعاب الطاولة مثل البلاك جاك أو الكرابس أو الروليت تلعب اللعبة عادة بشكل طبيعي. يتم الفصل في رهاناتك وفقًا للقواعد القياسية للعبة. عادةً ما تكون الجائزة الكبرى التقدمية رهانًا جانبيًا بناءً على نتائج محددة في اللعبة.

في هذه الحالات يكون رهان الفوز بالجائزة الكبرى هو رهان منفصل تمامًا عن رهانك على اللعبة نفسها. عادةً ما لا يحتوي رهان الجائزة الكبرى التقدمي على أي عنصر مهارة.

مثال

مثال على لعبة الروليت التقدمية هو لعبة "Roulette Royale" من Microgaming ، والتي تبلغ ربحها الأساسي 60 ألف دولار. للعب ، ما عليك سوى لعب لعبة الروليت العادية كالمعتاد ، ولكنك أيضًا تضع رهانًا جانبيًا منفصلاً بقيمة دولار واحد على الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية.

تمنح اللعبة الجائزة الكبرى إذا تم اختيار نفس الرقم خمس مرات متتالية ولكن يمكنك أيضًا كسب المال إذا تم اختيار نفس الرقم مرتين أو ثلاث أو أربع مرات على التوالي. إذا ظهر نفس الرقم مرتين على التوالي ، فستربح 15 إلى 1 في رهانك الجانبي التقدمي. إذا ظهرت ثلاث مرات متتالية ، فستربح 200 دولار. وإذا ظهرت أربع مرات متتالية ، فستربح 3000 دولار.

سيكون من الأفضل لك مجرد محاولة استغلال أرباحك في رهان 1 دولار.

إذا ربحت عائدًا قدره 35 إلى 1 خمس مرات متتالية ، فسترى مكاسب بقيمة 35 دولارًا × 35 × 35 × 35 أو 1500،625 دولارًا.

 

ماذا عن البلاك جاك التدريجي؟

أردت استخدام لعبة الروليت لتوضيح مبدأ الرهان الجانبي الذي يتضمن الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية في لعبة الطاولة ، ولكن دعونا نلقي نظرة خاصة على لعبة البلاك جاك التقدمية وكيفية اللعب.

تقدم Microgaming أيضًا لعبة بلاك جاك تقدمية تسمى Triple Sevens. هذه لعبة بلاك جاك يتم توزيعها من خمسة طوابق ، وإذا حصلت على يد تتكون من 7 ماسات و 7 أخرى من الماس و 7 ثالثة من الألماس ، فستفوز بالجائزة الكبرى.

هناك مجموعات أخرى تؤدي إلى أرباح أقل أيضًا - كافية لإبقائك مهتمًا ووضع الرهان الجانبي. ومع ذلك ، فإن ميزة المنزل عالية في هذا الرهان.

فيما يلي الدفعات على أساس رهان جانبي تقدمي بقيمة 1 دولار.

  • إذا حصلت على أي 7 على الإطلاق في يدك فستربح 5 دولارات.
  • إذا حصلت على بدلتين من 7 بدلات مختلفة فستربح 25 دولارًا.
  • إذا حصلت على 7s من نفس الدعوى فستربح 50 دولارًا.
  • إذا حصلت على ثلاث مجموعات من 7 بدلات مختلفة فستربح 250 دولارًا.
  • إذا حصلت على ثلاث سبع قطع من نفس الدعوى (بخلاف الماسات) فستربح 1000 دولار.

وبالطبع  إذا كانوا جميعًا من الماس فستفوز بالجائزة الكبرى التقدمية.

تبلغ الجائزة الكبرى لهذه اللعبة عمومًا حوالي 10000 دولار ، ولكن مع نموها ، تصبح ميزة المنزل أصغر. نقطة التعادل هي 109000 دولار ، وعندها تصبح اللعبة توقعات إيجابية.

أنظمة المراهنة على لعبة البلاك جاك

اللعب في لعبة البلاك جاك مع رهان جانبي على الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ليس هو الطريقة الوحيدة لربح الكثير من المال على طاولة البلاك جاك. يمكنك أيضًا استخدام نظام مراهنة البلاك جاك التدريجي.

نظام المراهنة التدريجي هو أحد الأنظمة التي تزيد فيها حجم رهاناتك وفقًا لبعض الأنظمة المعمول بها والنظام الذي سأشاركه معك بسيط للغاية.

هدفك مع الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية هو ربح الكثير من المال. أسمي هذه إستراتيجية لعبة البلاك جاك الخاصة بي "اذهب كبيرًا أو اذهب للمنزل". إنه بسيط أيضًا ستلعب في كازينو يقدم رهانًا بحد أدنى 1 دولار و 150 دولارًا كحد أقصى للرهان. هدفك هو الفوز بـ 150 دولارًا.

باستخدام هذا النظام يمكنك فقط السماح لمكاسبك بالركوب حتى تصل إلى هدف الفوز.

الملخص 

تريد أن تعرف كيف تلعب الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية؟

إليك إجابة بسيطة: 

في معظم الأحيان تتطلب منك لعبة البلاك جاك التقدمية أن تقوم برهان جانبي حيث تكون ميزة الكازينو 10 في المئة أو أعلى. هذا يتطلب لعبة البلاك جاك وهي لعبة بها بعض أفضل الاحتمالات في المنزل ، وتحولها إلى لعبة ذات ميزة منزلية ضخمة.

يمكنك أيضًا لعب كينو أو اليانصيب أو العثور على ماكينة السلوتس تقدمية للعب.

إذا كنت ترغب في الجمع بين ميزة الكازينو المنخفضة في لعبة البلاك جاك الرئيسية وفرصة الفوز بالجائزة الكبرى ، فقد تكون هذه طريقة ممتعة للعب.

الاحتمالات رديئة للغاية.

ومع ذلك لا أعتقد أن أي شخص يجب أن يحكم على شخص آخر بالطريقة التي يحبها للمقامرة. ما يسلي قد لا يسليني ، والعكس صحيح. هذا هو كل ما يتعلق بالمقامرة على أي حال  المهم هو الترفيه.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×