القواعد الرئيسية لكيفية لعب ماكينات الحظ (السلوت) عبر الإنترنت

القواعد الرئيسية لكيفية لعب ماكينات الحظ (السلوت) عبر الإنترنت

كازينو

هناك بعض الأمور الأساسية التي يجب مراعاتها قبل البدء في لعب ألعاب ماكينات الفيديو سلوت في كازينو رقمي. فيما يلي قائمة التعليمات التي ستجهزك لتجربة أفضل في كل دور وكل مرة.

1. اختر نوع الماكينة التي تود لعبها

في الوقت الحالي، تتوفر أنواع مختلفة ومتعددة من ماكينات السلوت السهلة والمباشرة. لقد تطورت ماكينات السلوت المصممة للعب على الإنترنت بطريقة تتخطى رموز "الأجراس" و"الفواكه" البسيطة، رغم استمرار وجود تلك الماكينات لعشاقها من لاعبي ماكينات الحظ. لا توجد ماكينة سلوت واحدة ترضي جميع الأذواق، حيث تختلف تفضيلات اللعب من بين لاعبٍ وآخر.

فكر في نوع اللعبة التي تود لعبها قبل الانغماس فيها. يقدم لك هذا الدليل نصائح وإرشادات حول الخيارات المتعددة المتاحة لماكينات السلوت وجوائزها الكبرى (الجاكبوت)؛ على اختلاف ميزاتها وعروض مكافآتها ومستويات تعقيدها.

هل تبحث عن لعبة عالية التقلب مع إمكانية ربح مبالغ أكبر واللعب خلال وقت أقل، أم تفضل لعبة أقل تقلبًا بمبالغ ربح محدودة؟ تكمن متعة لعب ماكينات السلوت على الإنترنت في قدرتك على الاختيار درجة البساطة أو التطور التي ترغبها. أنت المتحكم.

2. العب مجانًا

الكثير من الكازينوهات الرقمية تتيح لك خيار ممارسة الألعاب مجانًا. هذا يعني بالطبع أنك لن تحصل على أي أرباح وأن العُملات المتاحة للتسلية فقط. إنها طريقة رائعة لتجربة لعبة ما للتعود عليها أو اكتساب خبرة أو ببساطة اكتشاف أي ألعاب تفضل. هذا يسمح لك باكتشاف إذا ما كان يعجبك مظهر اللعبة وانطباعاتها وميزاتها قبل أن تراهن بأي أموال حقيقية.

3. حدد ميزانية

عندما تكون مستعدًا للمراهنة بأموالٍ حقيقية، ننصحك بتحديد ميزانية قبل أن تبدأ. وبهذا لن تشرع في إنفاق أموال لا يسعك خسارتها في المقامرة. إذ إن ماكينات السلوت يمكن أن تصير هواية مكلفة وربما تفقد السيطرة على مراهناتك بسرعة.

 كذلك يسمح لك تحديد ميزانية أن تعرف المبلغ الذي تريد إنفاقه في كل دور، وبذلك تطيل فترة المتعة لأقصى وقتٍ ممكن.  تبدأ أغلب ماكينات السلوت الرقمية عادةً بمبلغ 10 سنت (0.10 دولار) لكل دور، وقد يصل إلى مئات الدولارات.

4. طالع صفوف الدفع وجدول مواعيد الدفع

ابحث عن أيقونة أو علامة تبويب "المعلومات" في أي لعبة ماكينة سلوت، ومنها ستصل إلى جدول صرف الأرباح. ومن هذا القسم يمكنك الحصول على معلومات حول قيمة رموز الماكينة؛ سواء كانت مرتفعة أو منخفضة.

كما يعرض جدول المدفوعات صفوف الدفع لهذه اللعبة تحديدًا، حتى تقرر إن كانت اللعبة مناسبة لك. بل يمكنك أيضًا اختيار عدد صفوف الدفع النشطة لكل دور. يجب أن تعرف أنه كلما زاد عدد الصفوف التي تحددها، كلما زاد مبلغ رهانك. لذلك تذكر أن تتحقق من خصائص الماكينة.

يفترض أن يحتوي جدول مواعيد الدفع أيضًا على معلومات حول ميزات الماكينة الخاصة. تختلف هذه الميزات بشكلٍ كبير من لعبة لأخرى، ويُحبَّذ أن تختار ماكينة سلوت بمميزات بسيطة جدًا إن كنت جديدًا في عالم المقامرة على الكازينوهات الرقمية.

قد تكتشف أنك تفضل الماكينات التي تركز على ميزة بعينها؛ مثل "التعقيد". فيما يلي قائمة كاملة بأنواع ألعاب ماكينات السلوت التي قد تصادفها. في بعض الألعاب، قد تتعقد الأمور بعض الشيء، لذا نوصيك أن تأخذ الوقت الكافي لتعلم الميزات أثناء اللعب.

كيف ألعب ماكينات السلوت في الكازينو

قبل اختيار ماكينة سلوت عشوائية للعب عليها، ننصحك بدراسة أنواع الرموز والمميزات التي ستلقاها.

نظرًا لتطور صناعة الكازينوهات الرقمية، تغير سلوك ألعاب ماكينات السلوت كثيرًا عن زمن ماكينة "Armed Gangster".

ستساعدك معرفة الفرق بين ماكينة السلوت المتضمنة "سكاترز" وتلك المتضمنة "وايلدز" على تحقيق أقصى غايتك من لعب السلوت على الإنترنت بأموالٍ حقيقية.

رموز ماكينات السلوت

الرموز هي أساس كل ماكينات السلوت. فهي تظهر على البكرات والصفوف لتصنع تركيبات رابحة لمكافأة اللاعبين على أدوارهم. عادةً، تتطابق رموز ماكينات السلوت مع موضوع اللعبة المحوري وطابعها، ويفعم اللعبة بالحياة.

الرموز منخفضة القيمة

سيعرض جدول صرف الأرباح الأيقونات منخفضة القيمة في أي ماكينة ألعاب فيديو. وعادةً ما يتم ترتيبها بحسب القيمة. يشيع استخدام الرموز الملكية A وK وQ وJ و10 و 9 كأيقونات منخفضة القيمة في العديد من الألعاب.

الرموز مرتفعة القيمة

إنها تلك الأيقونات التي ستود الحصول عليها، لأنها تساوي الكثير عندما تلف العجلة. وقد تتمثل في أي شخصية أو شكل له علاقة بالموضوع المحوري الخاص بماكينة السلوت.

رموز "سكاتر"

يُشار أحيانًا لرموز "سكاتر" كرموز المكافآت. الدور الرئيسي لهذه الرموز هو تفعيل ميزة خاصة في لعبة ماكينة الحظ، مثل "لفات مجانية" أو حركات مشابهة. من النادر جدًا أن يتم استبدال رمز "سكاتر" بماكينات المروج في اللعبة.

رموز "وايلد"

تعد رموز "وايلد" من أشهر الأيقونات الخاصة، وهي دعامة أساسية في أغلب ماكينات السلوت. يمكن أن تظهر هذه الرموز بعد نكهات مختلفة تعمل بطرق مختلفة لتشويش اللعبة.

الوايلد العادي

يحل هذا الرمز محل أي رمز آخر فور ظهوره. بينما لا تتأثر الأيقونات الخاصة الأخرى مثل رموز "سكاتر" برموز "وايلد". فقد تكون لها قيمتها الخاصة، أو قد تحمل قيمة الرمز الذي تحل محله.

رموز "وايلد" تغطي المروج

قد تكون رموز "وايلد" هذه خبرًا سارًا جدًا للاعب المحظوظ، لأن حصوله على كرة مليئة بالحيوانات البرية يزيد من إمكانية فوزه بربحٍ كبير.

رموز "وايلد" الممتدة

على عكس ماكينات رموز "وايلد" التي تغطي بكرة بأكملها، ستظهر رموز "وايلد الممتدة" كرمز واحد يتسع حتى يغطي مساحة بكرات أكبر فور اكتمال الدور.

رموز "وايلد" المتنقلة / المتجولة

فور اكتمال الدور، ستغير رموز "وايلد المتجولة" موقعها إلى وضع محدد بحسب المشار إليه في جدول مواعيد الدفع الخاص باللعبة.

رموز "وايلد" الثابتة

على نقيض قريناتها "رموز وايلد المتجولة"، تتسم "رموز وايلد الثابتة" ببقائها دون حراك. ستظل هذه الرموز محتجزة في مكانها على مدى عدد أدوار محدد، أو حتى تكتمل الميزة.

البكرات والأيقونات الممتدة

تعني "البكرات الممتدة" إضافة بكرة واحدة أو بكرات عبر ميزة إضافية. يسمح هذا بزيادة عدد البكرات التي تظهر على ماكينة الحظ الأساسية.

ستؤدي إضافة كرة واحدة أو أكثر إلى زيادة رموز المسافات، وغالبًا ما يؤثر على عدد طرق الربح.

أكواد "ميجا"

أيقونات "ميجا"، كما يدل الاسم، هي أيقونات ضخمة ويمكن أن تنقل اللعبة إلى المستوى التالي بتغطية العديد من مسافات الأيقونات في نفس الوقت. وفي بعض ألعاب السلوت، يمكنها أن تستحوذ على أكثر من نصف الشاشة وتحقق أرباحًا هائلة للاعب.

ميزة الدروس المجانية

الاسم يشرح بوضوح ما تقدمه هذه الميزة. إنها أدوار إضافية يمكن أن يلعبها اللاعب دون أي تكلفة. يتم تشغيل ميزات "اللفات المجانية" عند ظهور أيقونات معينة معًا، وتكون عادةً مبعثرة.

ويمكنها تحديد كمية النقاط المبعثرة المُطلقة لتشغل ميزة اللفات المجانية للاعب. رغم أنه يتم أحيانًا منح اللاعب عددًا عشوائيًا من اللفات المجانية.

ميزة إعادة اللف

أحيانًا يخلط اللاعبون بين ميزة "إعادة اللف" واللفات المجانية. إعادة اللف هي ببساطة "فرصة ثانية للَّف"، قد تتم في لعبة أساسية أو كميزة خاصة حيث تتم إعادة تدوير البكرات دون تكلفة إضافية.

ألعابسلوتس