كيف تلعب ليف كربين ستود؟

كيف تلعب ليف كربين ستود؟

Casino

إذا كنت معتادًا على لعب البوكر عبر الإنترنت ، فإن تعلُم  لعب ليف كربين ستود سيكون أمرًا سهلا جدا. معرفة القواعد الأساسيات للعبة البوكر ذات الأوراق الخمس ، يساعدك في النهاية على تعلم كيفية لعب لعبة ليف كربين ستود. هي لعبة سهلة التعلم واللعب. لكن يجب أن تتذكر أنك تلعب ضد الموزع وليس ضد لاعبين آخرين. ليست هناك بحاجة لصقل استراتيجيتك في البوكر عبر الإنترنت وبرغم من ذلك فهي طريقة رائعة لكسب المال بالرغم من أنك لن تكون قادرًا على الجلوس والاسترخاء أثناء اللعب فلتكن مستعد لاتخاذ  الكثير من القرارات المثيرة.

كيف تلعب لعبة  ليف كربين ستود  مباشرة

يتم لعب ليف كربين ستود مباشرة باستخدام مجموعة من 52 ورقة يتم تبادلها بعد كل توزيع  للحصول على مجموعة ورق تم خلطها حديثًا. تبدأ اللعبة بوضع رهان مسبق ، ثم يتم توزيع 5 بطاقات بعد ذلك  لكل لاعب. بعد ذلك ، يستلم الموزع بطاقته الخمس ، مع عرض بطاقة واحدة مكشوفة.

بعد ذلك يجب عليك  اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد وضع رهان إضافي أو الانسحاب. عندما تصل إلى قرارك ، يواصل التاجر الكشف عن بطاقاته الأربع المتبقية. الفوز للاعب الذي بيده المجموع الاعلى.

الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو التغلب على الموزع من خلال إنشاء يد بوكر أقوى من يده. في بداية العرض ، يتم توزيع خمس بطاقات لكل حدا. بينما تتاح لك الفرصة لإلقاء نظرة على البطاقات الخاصة بك على الفور ، يمكنك فقط رؤية واحدة من البطاقات المقلوبة الموزع. القواعد سهلة الفهم مما يضاعف فرصك في الفوز من خلال تطبيق بعض الاستراتيجيات المحددة.

ما هو كربين ستود أنت؟

هو رهان إجباري يجب دفعه حتى تتمكن من المشاركة في اللعبة. إذا لم تقدم هذا الرهان المسبق ، فلن تتمكن من لعب

هل هناك استراتيجية للعبة  كربين ستود بوكر مباشرة؟

بالطبع هناك و سنقدمها لكم في أبسط أشكالها على النحو التالي:

  • حاول تجنب الأزواج القابلة للطي.

هذا أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها المبتدئين بناءً على معرفتهم بالبوكر. عندما يتعلق الأمر بهذه اللعبة  ، ستلاحظ أنك تحصل على أزواج كثيرًا. على المدى الطويل ، تميل الأزواج إلى تجميع  قيمة مالية كبيرة و سيكلفك الانسحاب كثيرا.

  • لا تلعب بمجموعة ضعيفة. إذا كانت يدك ضعيفة أو غير قابلة للعب ، فلا تهتم ومن الاحسن ان تنسحب فمن المحتمل جدًا أن تخسر المال هنا. انسحب إذا كان لديك يد أضعف من مجموعة الآس والملك.
  • إذا كنت ستلعب خيار تركيبة الآس والملك ، فقم بذلك بشكل صحيح. لذا ، إذا حصلت على هذه التركيبة القوية المكونة من بطاقتين ، فيجب أن تلعب فقط إذا كانت البطاقة الأخرى الموجودة في يدك مطابقة تمامًا لبطاقة التاجر الخاصة بالموزع وهذا بدوره يضمن لك الفوز لأن يدك قوية بما يكفي للتغلب على الموزع.

المضي قدمًا

بمجرد أن تتقن أساسيات هذه اللعبة تمامًا ، يمكنك المضي قدمًا لتطبيق إستراتيجيات أكثر تقدمًا. لتنفيذ هذه الإستراتيجية بالكامل ، تحتاج إلى تحويل لعبة الطاولة هذه إلى إصدار مناسب للاعب عن طريق:

  • ارفع يدًا تستلزم أزواجًا أو أفضل.
  • انسحب كلما كان لديك يد أقل من تركيبة الآس والملك.

من ناحية أخرى ، إذا كانت بطاقتك الأوليتان هما الآس والملك ، فإليك ما يجب فعله:

  • ارفع يدك إذا كانت بطاقتك الثالثة إما ملكة أو جاك أو إذا كانت بطاقة الموزع المكشوفة ملكًا أو آصًا.
  • ارفع يدك   إذا كانت البطاقة المقلوبة للتاجر ملكة أو أقل أو إذا كانت تشكل زوجًا مع بطاقة في يدك.
  • ارفع  يدك إذا كانت بطاقتك الثالثة ملكة وإذا كنت تعتقد أن البطاقة الرابعة ستكون أفضل من البطاقة المكشوفة للموزع
ألعاب

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×