كيف تنشئ خطة مراهنة

كيف تنشئ خطة مراهنة

كازينو

أول شيء هو حجز مبلغ لا تمانع في خسارته في اليوم الذي تذهب فيه للعب في كازينو اون لاين. لا نعني أنك ستخسر على وجه التحديد ، ولكن هناك دائمًا هذا الاحتمال وعليك أن تقبله بنفس الطريقة التي تقبل بها إمكانية ربح المال في الكازينو. يلعب الحظ دورًا رئيسيًا في تحديد كيفية فوزك بالجوائز في كل مرة تلعب فيها.

بمجرد إنشاء التمويل تكون جاهزًا لإعداد خطة مراهنة. خذ على سبيل المثال لعبة الروليت عبر الإنترنت حيث توجد مجموعة متنوعة من الرهانات الممكنة في كل مرة يدور فيها الموزع العجلة وحان الوقت لوضع رهاناتك:

على سبيل المثال ، ربما تكون قد حددت مبلغًا قدره 100 يورو لجلسة لعب معينة في كازينو عبر الإنترنت. بطبيعة الحال لديك خيار المراهنة على مبلغ 100 يورو بالكامل على رقم واحد على طاولة الروليت الأوروبية ولكن هذا الرهان خيار غير حكيم ، كما هو الحال مع فرصة الفوز بنسبة 35 إلى 1 إذا لم يظهر رقمك لك. سوف يذوب كل شيء. المال في غضون ثوان.

قد تكون الإستراتيجية الأكثر تحفظًا هي المراهنة بـ 10 أو 20 يورو في كل مرة. باستخدام هذه الاستراتيجية يمكنك المراهنة على رقم واحد ، أو مجموعة من الأرقام أو مجرد اختيار "رهانات الحظ البسيطة" مثل الأحمر أو الأسود ، أو الزوجي أو الفردي ، أو تخطي أو تجاوز. حتى أن هناك عملاء يرغبون في استخدام مزيج مما سبق من أجل الحصول على فرصة أكبر للفوز في كل مرة يتم فيها تدوير العجلة.

الرهان بـ 10 يورو على كل جولة روليت برصيد 100 يورو يعني أنه يمكنك الاستمتاع بما لا يقل عن عشر جولات مراهنة على طاولة الروليت ، وهذا في أسوأ الحالات. بعد كل شيء من غير المحتمل أن تختفي مجموعتك تمامًا إذا قررت أن تراهن على "حظ سهل" مثل الأحمر أو الأسود حيث يقترح قانون الاحتمالات أنه يجب عليك الفوز عدة مرات بهذا النوع من الرهان الذي يمنحك ضئيل ، أقل من 50 في المئة فرصة للفوز في كل مرة.

ما هي أفضل خطة رهان؟

تم استخدام نظام Martingale وخطة Labouchere للمراهنة لسنوات من قبل العملاء الذين يراهنون باستخدام استراتيجيات تسمح لهم بالفوز على المنزل. كلا النظامين لا يخلو من العيوب على الرغم من أن الثاني يعرف باسم "نظام الإلغاء" والأول قد سمح للعملاء بإنهاء اللعب بما يمكن اعتباره فوزًا مضمونًا.

ومع ذلك ، فقد اجتذب نظام مارتينجال أيضًا الكثير من الانتقادات على الرغم من أن النظرية المحيطة به سليمة بشكل معقول. بعد كل شيء  يبدو من المنطقي أنه يمكنك الاستمرار في المراهنة على "الرهانات الفردية" مثل الاحتمالات أو التسويات ، سواء كانت حمراء أو سوداء أو تخطئ أو تمرر ، في كل مرة تزيد حجم الرهان حتى تصل إلى الجائزة. من هناك ، تبدأ من جديد برهان صغير تحاول جني الأرباح في كل مرة. ومع ذلك إذا كنت ستخسر مرارًا وتكرارًا خلال عدة رهانات متتالية فستجد نفسك في وضع مالي صعب للغاية. بعد كل شيء ، "المضاعفة" لا يبدو شيئًا بسيطًا بمجرد أن تبدأ المبالغ في التكاثر بسرعة. الرهان بـ 10 يورو والمضاعفة في كل مرة تخسر فيها يعني أن أربع خسائر متتالية تضعك في موقف صعب. هل أنت مرتاح للمراهنة على 320 يورو فقط لتحقيق ربح قدره 10 يورو؟ أو بعد ذلك 640 يورو إذا خسرت الرهان السابق؟

تُعرف خطة المراهنة الشائعة الأخرى باسم الاسترداد. هذه الخطة هي تحديد المبلغ الذي تريد كسبه من خلال لعب الكازينو عبر الإنترنت في إحدى الليالي وإضافة الخسائر إلى هدفك الإجمالي. ربما تكون قد شرعت في جني ربح قدره 200 يورو ووجدت أن لديك خسائر قدرها 100 يورو بمجرد أن تبدأ. ثم هدف الدورة يصبح 300 يورو.

بطبيعة الحال  فإن خطة الرهان هذه لها عيوبها:

  • في أي مرحلة تتوقف عن الرهان وتدرك أن هدفك أبعد وأبعد؟
  • تعني ميزة الكازينو على الإنترنت أنك تلعب في وضع غير مؤات ومن المهم أن تعرف متى توقف خسائرك
  • لهذا السبب من الجدير تحديد المبلغ الذي ترغب في خسارته في اللحظة التي تبدأ فيها المراهنة على لعبة كازينو عبر الإنترنت ، ثم توقف عندما تصل إلى هذا المبلغ.

الوصية الأفضل هي اتباع استراتيجية حكيمة: إنشاء صندوق للمراهنة كما قلنا من قبل واعلم أن هذا هو الحد الأقصى للمبلغ الذي ترغب في خسارته.

من  هنا فصاعدا اسمح لنفسك بالمراهنة على نسبة معينة من هذا الصندوق في كل مرة. إن امتلاك صندوق مراهنة يعني أن لديك الأمان للمراهنة بثقة ، وأنك تعد بالتوقف عندما لا يحالفك الحظ. الرهان بنسبة مئوية معينة في كل مرة تلعب فيها طريقة منضبطة للمراهنة ، وستعمل بشكل أفضل كاستراتيجية طويلة المدى بدلاً من الرهان العشوائي.

يختار بعض اللاعبين المراهنة على نسبة معينة من رصيدهم في كل مرة يلعبون فيها في كازينو عبر الإنترنت. بغض النظر عن مقدار الأموال التي يمتلكونها  فقد يكونون على استعداد للمراهنة بنسبة 10  في المئة من هذا الرصيد على جولة روليت معينة ومواصلة المراهنة على هذه النسبة بغض النظر عما إذا كانوا قد فازوا أو خسروا. يمكنهم البدء بـ 100 يورو والمراهنة بـ 10 يورو في الجولة الأولى. إذا خسروا ، فإنهم يقللون من رهانهم إلى 9 يورو في القائمة التالية ، لأن هذا المبلغ يمثل 10 في المئة من 90 يورو لديهم في تلك اللحظة.

لا تحاول تعويض خسارتك واستمتع بوقتك

يجب أن يكون اللعب في كازينو عبر الإنترنت تجربة مجزية. بالطبع نريد جميعًا كسب بعض المال إذا لعبنا باليورو الذي عملنا بجد للفوز به في الكازينو المفضل لدينا على الإنترنت  على الرغم من أنه يتعين علينا قبول أنك تربح أحيانًا وفي أحيان أخرى يكون المنزل هو الذي يفوز.

إذا كنت تتطلع إلى كسب بعض المال في الكازينو عبر الإنترنت وتحقيق هذا الهدف فيجب أن تعرف متى تنسحب ولا تكون جشعًا. ضع لنفسك هدفًا باردًا لأنه غالبًا لا يستحق الاستمرار في الرهان عندما يكون لديك بالفعل ميزة كبيرة في المنزل.

في بعض الأحيان يصبح العملاء جشعين ويزيدون مبلغ الرهان على الدوران لكسب المزيد من المال.

استراتيجيتهم تذهب إلى الجحيم وينتهي بهم الأمر بخسائر عندما كانوا في مركز رابح.

عندما تربح في الكازينو ، يجب أن تستمر في المراهنة على أرباحك فقط.

ثم هناك العملاء الذين يريدون تعويض خسائرهم. إذا لم يحالفهم الحظ في لعب ماكينات السلوتس عبر الإنترنت أو بوكر الفيديو أو الموزعين المباشرين أو ألعاب الكازينو الأخرى  فلديهم رغبة قوية في اختلاقها واستعادتها بالكامل. ومع ذلك فهذه استراتيجية قصيرة النظر تؤدي غالبًا إلى خسارة المزيد من المال ، ومن الأفضل عادةً أن تبتلع كبريائك وتقبل أنك خسرت القليل من المال.

أكثر اللاعبين نجاحًا عندما يتعلق الأمر بألعاب الكازينو أو المراهنات الرياضية أو البوكر هم أولئك القادرين على الخضوع للانضباط الذي تتطلبه خلفية الرهان الخاصة بهم. في الكازينوهات  اون لاين  لن يكون لديك مطلقًا نفس "الميزة" في المنزل التي قد يتمتع بها لاعب البوكر على خصومه أو المراهن الرياضي في تخصصه.

لذلك عليك أن تقبل عندما لا يكون الحظ في صفك في جلسة كازينو معينة وتستمر في اللعب بخطة مراهنة منضبطة ومنتظمة.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×