كيف تصمم إستراتيجية مناسبة للعب  البلاك جاك عبر الإنترنت

كيف تصمم إستراتيجية مناسبة للعب البلاك جاك عبر الإنترنت

كازينو

استعمال استراتيجية مناسبة للعب البلاك جاك على الإنترنت  يمكن أن تعني الفرق بين الفوز والخسارة . تمنح لعبة البلاك جاك عبر الإنترنت للاعبين فرصة لتحقيق ربح معين على المدى الطويل اي بالمواظبة على اللعب. ولكن هذا ممكن فقط إذا كان بإمكانك وضع إستراتيجية المناسبة للعب.

في الأسابيع القليلة الماضية قدمنا لك بعض أساسيات  البلاك جاك على الإنترنت. لقد وضحنا لك كيفية البدء وكيف يمكنك اختيار الألعاب التي تناسبك. حان الوقت الآن لوضع الخطوة القادمة و التعرف على  كيفية وضع الإستراتيجية الصحيحة للعبة البلاك جاك.

اللعب بأموال حقيقية

إذا كنت ترغب في اللعب لربح أموال حقيقية من خلال  لعب البلاك جاك عبر الإنترنت فستحتاج إلى تعلم الإستراتيجية التي ستفيدك لتحقيق هذا الهدف, لهذا ستحتاج الى بعض المساعدة. من الخطأ أن تحاول القيام بكل شيء بنفسك.

إذا كنت تتخذ قرارات متسرعة  فقد تخسر فرصتك في الحصول على  أرباح ممتازة  في البلاك جاك على الإنترنت. قد يكون لديك حدس حول البطاقات التي تعتقد أنها ستوزع . فيما يتعلق بلعبة البلاك جاك فهذا أمر محظور تماما لأنك قد تتلقى أي ورقة من المجموعة

أمر آخر هو تلقي نصائح شفهية من لاعبين آخرين و هي عبارة على استراتيجيات عشوائية و تقليدية, اذا اتبعتها بشكل أعمى  فأنت ترتكب خطأ فادح.

يعتقد الكثير من الناس أن استراتيجية البلاك جاك عبر الإنترنت تقتصر فقط على الحرص و تتبع فرص الضرب (أي مضاعفة الرهان) والانسحاب. ولكن في الواقع عليك أيضًا أن تأخذ في عين الاعتبار بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها مثل المضاعفة والتقسيم والتأمين والاستسلام. إن معرفة كيفية استخدام هذه الأدوات سيحدث فرقًا كبيرًا في مردودك.

في النهاية ، هدفك هو تعلم اللعب بطريقة صحيحة وكيفية التعامل مع كل موقف. إذا تمكنت من القيام بذلك ، فستتمكن من تحقيق أرباح عالية من خلال لعبة البلاك جاك على الإنترنت. هذا شيء لا يمكن قوله عن العديد من العاب الكازينو الأخرى الموجودة على الإنترنت.

في المقالة التالية ، سنشرح كيف يمكنك تعلم الاستراتيجية الخاصة بالبلاك جاك على الإنترنت بشكل مثالي. سنخوض في كيفية استخدام مخططاتها أو القواعد الخاصة بها لخوض اللعبة بأفضل طريقة ممكنة. في نهاية هذه المقالة ، يجب أن تكون لديك الأدوات اللازمة لبدء تصميم استراتيجية البلاك جاك على الإنترنت المناسبة لك.
 

مراجعة لعبة بلاك جاك اون لاين

قبل أن نصل إلى استراتيجية البلاك جاك على الإنترنت ، من الجيد أن نلخص طريقة لعب اللعبة. سيساعد هذا كل أولئك الذين يقرؤون هذا المقال والذين قد يكونون جدد في هذا العالم. إذا لعبت من قبل ، فاعتبر هذه مراجعة سريعة.

الصفقة

يضع  الموزع  بطاقتين مكشوفتين لجميع اللاعبين على طاولة البلاك جاك الافتراضية. سوف يضع أيضًا بطاقتين له لكن واحدة فقط ستكون مكشوفة.

هذه الأوراق هي  من عدد محدد من مجموعة الورق.أي  تستخدم معظم الألعاب عبر الإنترنت 6 رزمات ررق مختلطة ولكن يمكن استخدام عدد أقل أو أكثر.

غالبًا ما تستخدم لعبة البلاك جاك عبر الإنترنت موزع آلي يقوم بتعديل جميع البطاقات بعد كل توزيعة ورق. قد تستغرق الألعاب مع موزعين حقيقيين من خلال البث المباشر وقتا طويلا  في التعامل من حزمة الورق و إعادة التوزيع.

البطاقات

كل بطاقة لها قيمة مخصصة لها وهي كما يلي:

من 2 إلى 9: القيمة المكتوبة عليها

10، جاك ، ملكة ، ملك: 10

الآس: 1 أو 11 (حسب القيمة التي تحتاجها أكثر)

سيتم جمع قيمة البطاقتين اللتين تم توزيعهما عليك ومقارنتها ببطاقة الموزع عندما تبدأ في اتخاذ قرارات حول كيفية لعب توزيع الورق.

الفوز أو الخسارة في توزيع الورق, كيف تربح؟

إذا حصلت على مجموع 21 بين  أول بطاقتين تم توزيعهما عليك و الموزع لديه قيمة أخرى غير 21 هذا ما يسمى بالبلاك جاك  وعادة ما يكون الربح مضاعف 2 أو 3 مرات رهانك الأصلي.

أما اذا انتهى بك الأمر بقيمة 21 أو أقل بعد لعب جميع بطاقاتك وتكون هذه القيمة أعلى مما يمتلكه الموزع في نهاية اللعبة  فستسترد رهانك الأصلي.

أما اذا انتهى الأمر بقيمة  أقل من 21 بعد أن يتم لعب جميع بطاقاتك وبينما يتجاوز الموزع   21 فهذا يُعرف أيضًا باسم التجاوز وستسعيد  رهانك الأصلي.

كيف تخسر

الحصول على قيمة أقل من 21 في أول بطاقتين بينما يمتلك الموزع  "بلاك جاك"

الحصول على قيمة أقل من 21 بينما يمتلك التاجر أيضًا قيمة 21 أو أقل لكن تتجاوز القيمة الخاصة بك

تجاوز 21: التجاوز نصفي (bust)

كيفية ربط أو المزايدة (Or Push)

الحصول على نفس حصيلة الموزع لكن دون تجاوز ا 21

الخيارات المتاحة لك

الضرب أي طلب ورقة أخرى (Double): أضف بطاقات إلى يدك وبذلك تضيف قيمة اكثر الى الحصيلة السابقة. يمكنك مضاعفة القيمة وزيادة العدد كما  تريد.

الوقوف أو الانسحاب: يمكنك القيام بذلك بعد أول بطاقتين أو بعد وقت من اللعب.

مزدوج (Double): ضاعف رهانك الأصلي. عندما تضاعف ، تحصل على بطاقة أخرى تضاف إلى يدك ثم تكتمل المجموعة التي تملكها.

الانقسام (Split): يمكنك تقسيم مجموعتك الأصلية إلى يدين منفصلتين إذا كانت قيمة أول بطاقتين متطابقة (مثل زوج من 8 أو مقبس "jack"  وملكة). عند التقسيم  عليك إضافة رهان آخر بنفس حجم الرهان الأول. ستحصل على بطاقة تضاف إلى البطاقات التي قسمتها ، ثم يمكنك لعبها كيدين (أو مجموعتين من الأوراق) منفصلتين.

التأمين: يعتبر هذا نوع من الرهان الجانبي وهو لا يدخل حيز التنفيذ إلا عندما يكون لدى الموزع ورقة آس. هو تأمين يحافظ على  رهانك ضد الموزع الذي لديه ما يسمى بالبلاك جاك ويمكنك وضع رهان تأمين بقيمة  نصف رهانك الأصلي. سوف تحصل على 2 إلى 1 إذا كان لدى الموزع  بلاك جاك وإذا لم يكن الأمر كذلك فستفقد رهان التأمين وتلعب بأوراقك.

استسلام: يسمح لك الاستسلام بالتخلي عن توزيع الورق. ستخسر فقط نصف رهانك الأصلي وسيعاد النصف الآخر إليك.

الخيارات المتاحة للموزع 

يلعب الموزع أوراقه بعد أن يلعب جميع اللاعبين أوراقهم على طاولة البلاك جاك عبر الإنترنت.

تقتصر خياراتهم على ما يلي:

الضرب (طلب ورقة أخرى) : إذا كانت قيمتها أقل من 17 ، يجب على الموزع أن يضرب حتى تصبح القيمة 17 أو أكثر.

التوقف : بمجرد أن تكون قيمة الورق لدى الموزع  17 أو أكثر عليه أن يتوقف.

أفضل طريقتين لتعلم إستراتيجية البلاك جاك على الإنترنت

تعلم لعب البلاك جاك لا يجب أن يكون فقط من خلال اللعب مرات عديدة,  قد تعتقد أنه يمكنك التعلم من خلال اكتساب التجربة وارتكاب الأخطاء مرات عديدة. بعبارة أخرى ، ستستمر في لعب البلاك جاك عبر الإنترنت حتى تعرف كل الطرق والحيل الصحيحة بناءً على ما أخذته من تجربة.

تكمن المشكلة في أنك قد تشكل تحيزًا حول كيفية اللعب بناءً على عينة صغيرة من النتائج السابقة فقط.

والمشكلة الاخرى هي إنك قد تستغرق وقتا كثيرا حتى تدرك الخطأ الذي ترتكبه وبذلك تكون قد خسرت العديد من الرهانات والمال طبعا. 

الدرس هنا هو أنك لا تستطيع معرفة الخطوات الصحيحة أو الخاطئة من خلال التجربة السابقة. عليك الاعتماد على النصائح المكتسبة من خوارزميات الكمبيوتر التي تلعب آلاف وآلاف من أيدي البلاك جاك وتدير كل موقف حسب  بطاقتك وبطاقات الموزع.

سيقدم هذا في النهاية مجموعة من الاستراتيجيات المجربة و الصحيحة لكل موقف بلاك جاك على الإنترنت. هناك طريقتان يمكنك من خلالهما معالجة هذه المعلومات. دعونا نلقي نظرة على كليهما.

قائمة الاستراتيجيات 

تمنحك قوائم إستراتيجيات لعبة البلاك جاك عبر الإنترنت لائحة بما يجب عليك القيام به ، من حيث الضرب والوقوف والمضاعفة وما إلى ذلك. يجب أن تغطي هذه القوائم كل المواقف المحتملة التي قد تطرأ عند اللعب ومعالجة الموقف من كل الجوانب أي ما يتعلق بمجموعتك و مجموعة الموزع.

على سبيل المثال ، قد ترى عناوين مثل هذه في القائمة:

تقسيم الآسات والثمانية

ضاعف  عند الحصول على 11

استسلم عند 16 ( فقط إن لم يكن مع زوج من 8s) عندما يكون لدى الموزع 9 أو 10 أو الآس

هذه ليست سوى عدد قليل من القواعد التي قد تراها في القائمة. يعتمد عدد القواعد على مدى تقدم الإستراتيجية.

قد تجد قائمة إستراتيجيات فيها  أقل من 10 قواعد مدرجة واخرى فيها  ما يصل إلى 30 عنصرًا في القائمة الواحدة. ماهو الفرق؟

حسنًا ، القاعدة العامة هي أن القوائم الطويلة ستكون أفضل بشكل عام بالنسبة لك من حيث النتائج المتوقعة. غالبًا ما تأخذ هذه القوائم بعين الاعتبار مزيدًا من التغيرات الدقيقة من حيث كيفية إنشاء مجموعة ورق جيدة مقارنة بالقوائم القصيرة. نتيجة لذلك ، إذا كنت ترغب في ابتكار استراتيجية مناسبة لكسب أكبر قدر من المال فمن الأفضل أن تستخدم إحدى القوائم الأطول.

يمكن أن تختلف هذه القوائم اختلافًا طفيفًا اعتمادًا على المصدر. ستقتبس معظم هذه المصادر نسبة استرداد يمكنك توقع تحقيقها إذا اتبعت القواعد حرفياً. ستكون هذه النسبة عادةً في حدود 99.5 بالمائة أو أعلى قليلاً.

لماذا إذن الاقتناع بالقائمة الأقصر لاستراتيجيات البلاك جاك عبر الإنترنت؟

حسنًا ، لأنه سيكون من الأسهل حفظها. في قائمة بأقل من 10 عناصر ربما يمكنك حفظها في وقت قصير جدًا والاستعداد واللعب بهذه الإستراتيجية في رأسك بسرعة كبيرة.

بالطبع ، تعني القائمة المختصرة أن هناك أوقاتًا قد لا تكون فيها دقيقة في تحديد اللعب الصحيح مثل القائمة الأطول والأكثر تفصيلاً. نتيجة لذلك سترى أن نسبة الاسترداد منخفضة قليلا.

تعتمد القائمة التي تختارها على ما تفضله. إذا كنت تريد أن تبقي الأمر بسيطًا وتجنب الالتباس فإن اختيار قائمة البلاك جاك الأقصر سيكون هو الأفضل. ولكن إذا كنت تحاول بدلاً من ذلك تحقيق أقصى قدر من النتائج فينبغي التفكير في تخصيص بعض الوقت لحفظ إحدى القوائم الأطول بالكامل.

هل من الممكن الحصول على  استراتيجية بلاك جاك متقدمة؟

على الرغم من أن بعض قوائم الإستراتيجيات والرسوم البيانية قد تكون أكثر تقدمًا من غيرها ، فإنك لا تزال تحصل على إستراتيجية البلاك جاك الأساسية منها فقط. عندما يتحدث شخص ما عن الإستراتيجية المتقدمة في لعبة البلاك جاك ، فعادة ما يتحدثون عن التقنية المعروفة باسم عد البطاقات.

تعد هذه التقنية  أسلوبًا مثيرًا للجدل إلى حد ما يستخدمه لاعبي البلاك جاك المحترفين لمنحهم ميزة على المنزل. إذا جربت ذلك في كازينو ولم تفعله بمهارة ، فقد يتم لفت انتباهك أو منعك من ممارسة اللعبة.

من الواضح أنه سيكون لديك فرصة أفضل للهروب من "عد البطاقات" إذا كنت تلعب عبر الإنترنت. لن تضطر حتى إلى إجراء كل العمليات الحسابية في رأسك لأنه لا يوجد أحد ليرى ما تفعله. كل ما يمكنهم رؤيته هو الرهانات التي تقوم بها وما إذا كنت تقوم بالضرب أو الوقوف.

الجانب السلبي هو أن "عد البطاقات" الفعال في لعبة البلاك جاك هو شبه مستحيل. ولفهم السبب عليك أن تفهم كيف تعمل هذه التقنية.

تكمن الفكرة وراء "عد البطاقات" في أنه بناءً على البطاقات التي تم لعبها في توزيعات الورق السابقة قد تتحول الميزة إلى اللاعب أو الموزع. إذا كنت تعرف متى تكون الميزة معك ، فيمكنك المراهنة أكثر لتحقيق أرباح عالية لكن عندما يكون لدى الموزع الأفضلية ، يمكنك خفض رهاناتك.

لكن لا شيء من هذا ينجح إلا إذا لم يتم دمج البطاقات التي تم لعبها في توزيعات الورق السابقة لفترة من الوقت. مع الموزعين الآليين للبلاك جاك عبر الإنترنت لن يحدث ذلك. يتم تعديل البطاقات في كل مرة مما تلغي أي ميزة قد تحصل عليها من خلال  "عد البطاقات".

هناك بعض ألعاب البلاك جاك على الإنترنت التي تستخدم الموزعين المباشرين. سوف تراهم بالكاميرا على شاشتك وهم يتعاملون مع بطاقاتك كما لو كانوا أمامك في الكازينو. في هذه الألعاب  لا يتم جمع وخلط الأوراق في كل مرة  لأن ذلك سيستغرق وقتًا طويلاً وسيبطئ اللعب إلى حد ما.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أن "عد البطاقات"  فعال في ألعاب الموزع المباشر. على الرغم من عدم خلط البطاقات في كل مرة, أن الموزعين يقومون بدمجها مرات أكثر مما يفعلون في الكازينو الأرضي, وذلك لتخفيف خسائر الكازينو.

في هذه الألعاب المباشرة قد يمكنك زيادة احتمالاتك بالربح إلى بضع  نقاط مئوية لكن ذلك لا يستحق الجهد المبذول لتجربته والمخاطرة بعزلك من  موقع المقامرة الذي تستخدمه.

استنتاج

نأمل أن تكون لديك الآن فكرة جيدة حول كيفية وضع إستراتيجية بلاك جاك ناجحة عبر الإنترنت في أفضل مواقع المقامرة. قم بالبحث في الموضوع  وستتحسن نتائجك بالتأكيد.

هل تريد خوض تجربة إثارة المقامرة عبر البث المباشر على  الإنترنت؟ VIPArabClub هو المكان الصحيح. العب بحرية وأمان تام خلال ممارسة ألعابك المفضلة  عبر الانترنت وفي  كازينو عربي مخصص لك. لديك مجموعة واسعة من الألعاب للاختيار بينها مثل البوكر والبلاك جاك على الإنترنت  والسلوتس  والعديد من الألعاب المثيرة الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا البدء في وضع رهاناتك على موقع المراهنات الرياضية الخاص بنا. انطلق واختر حصانك المفضل و راهن على فوزه في سباق الخيل المبث  مباشرة عبر الإنترنت  ويمكنك أيضا المراهنة على كرة القدم والعديد من الرياضات.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×