كيف تعمل آلة القمار؟

كيف تعمل آلة القمار؟

Casino
إن أهم تفاصيل أي جهاز سلوت في العصر الحديث هو مولد التنوع العشوائي.  إذا احتجنا إلى أن نكون دقيقين تمامًا ، فإن مولد الأرقام العشوائي هو في الواقع الخاصية المميزة ، بينما تُعرف الشريحة التي تم إنشاؤها في كل فتحة باسم EPROM ، مما يعني "اختبار قابل للبرمجة - أفضل تذكير".  من أجل التبسيط ، ومع ذلك ، يجب التشاور مع EPROM لأن منشئ الأرقام العشوائية ، هذا ما سنفعله لبقية هذه الرسالة الإخبارية.

ما هو ملف'RANDOM NUMBER GENERATOR'?

يختار RNG باستمرار سلسلة من الأرقام ، ويمكن أن تختلف النتيجة من عدد ضئيل قد يصل إلى عدة مليارات.  تحدث هذه الخاصية سواء تم تنفيذ الجهاز أم لا ، لأن كل ماكينة قمار غير مراقبة على أرض الكازينو تولد موجة من الأرقام كل مللي ثانية.

 يجب الإشارة أيضًا إلى أن الأرقام التي تم إنشاؤها لا يتم تحديدها بأي حال من الأحوال من خلال مقياس الفوز بالجائزة الكبرى ، أو كمية الائتمان المودعة ، أو ما إذا كان يتم استخدام بطاقة عضوية الفتحات أم لا.  بغض النظر عن الحالات ، فإن الكمبيوتر يبصق أرقامه بحيادية طبيعية.

 بمجرد إنشاء رقم ، يتم تقسيمه إلى استخدام طريقة تمت برمجتها في قلب أداة الفتحة.  الكمية الناتجة تقابل "توقف" على بكرة الجهاز.

ما هو "STOP"؟

كما يمكن أن تعني المكالمة ، فإن التوقف هو نقطة منع في البكرة.  ستكون هذه صورة كرز ، أو منطقة نظيفة ، أو وجه عدد قليل من الرجال أو النساء السينمائيين المشهورين في لعبة مرخصة.

 كانت الفتحات القديمة تحتوي على مجموعة متنوعة من نقاط التوقف ، غالبًا ما تكون الجولة 10 في خط مع البكرة.  لقد تغير ذلك على نطاق واسع خلال العقود العديدة الأخيرة ، وأصبح الآن من 25 إلى 50 توقف أمرًا شائعًا.  والسبب في ذلك هو أن فتحات المدارس القديمة كانت تحتوي على صور ثابتة على بكراتها ، في حين أن فتحات الفيديو يمكن أن تنتج رموزًا رقمية حسب الرغبة.

 عندما يتم إنشاء لعبة في وحدة التصنيع ، تتم برمجة بعض الرموز لتكشف عن تردد أكبر من غيرها.  يُعرف هذا الإجراء باسم "الوزن" ، وهو السبب الرئيسي لعدم دفع ماكينات القمار مبالغ طائلة من المال كل عدة دورات.  لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك تريد 3 رموز "JACKPOT" للحصول على يوم دفع ضخم ، ولكن كل واحدة من هذه الرموز تبدو أفضل (بشكل مشترك) كل مائة دورة.  في حين أن فرص الحصول على واحدة ليست رائعة ، فإن فرص الحصول على الثلاثة قد تكون واحدة في المليون.

تيمال   SLOT

تحدث طريقة اللعب الفعلية للفتحة بطريقة مختلفة عما قد يعتقده معظم اللاعبين.  نظرًا لأن اللعبة تنتج أرقامًا باستمرار ، فإن الضغط على زر الدوران في الواقع يحدد أحدث سلسلة من الأرقام التي سيتم إنتاجها عشوائيًا.  بمجرد حدوث ذلك ، تدور البكرات وتتوقف أخيرًا لإظهار الرموز التي تتوافق مع أرقام الآحاد.

 تحدث النتيجة الحقيقية للدوران في اللحظة التي يضغط فيها المشتري على الزر ، حيث يتم اختيار نطاق تم إنشاؤه عشوائيًا.  تتوافق هذه الأرقام مع العديد من نقاط التوقف على البكرات ، ويتم ترجيح بعض الرموز لتظهر بشكل متكرر أكثر من غيرها.

سلوتس

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×