كم من الوقت يستغرق تعلم إستراتيجية البلاك جاك الأساسية اون لاين وتطبيقها

كم من الوقت يستغرق تعلم إستراتيجية البلاك جاك الأساسية اون لاين وتطبيقها

كازينو

البلاك جاك اون لاين  هي البلاك جاك رائعة يفضلها العديد من المقامرين العرب. تم إنشاؤه منذ قرون  ولم يحظى بشعبية كبيرة لفترة طويلة  حيث لم يكن لدى الجميع إمكانية الوصول إلى أوراق اللعب وقواعد اللعبة. ومع ذلك  في القرن الماضي  تغيرت أشياء كثيرة وأصبحت لعبة البلاك جاك في متناول الجميع تقريبًا. تأتي زيادة شعبية لعبة البلاك جاك من صعود صناعة المقامرة اون لاين  والتي تضم اليوم مجموعة رائعة من المشغلين ومواقع المقامرة. 

ما يميز لعبة البلاك جاك هو أنها لعبة تجمع بين الحظ والاستراتيجية. هذا يعني أنه من خلال القيام بحركات المقامرة المثلى  يمكنك تقليل ميزة المنزل وتحقيق نتائج مفيدة في الأرباح. في منتصف القرن العشرين  قامت مجموعة من العلماء ببعض النمذجة الرياضية للبلاك جاك واستنبطوا مجموعة من التوصيات حول حركات اللعب المثلى. اليوم  تُعرف مجموعة التوصيات هذه بإستراتيجية البلاك جاك الأساسية التي يستخدمها اللاعبون المتمرسون. فيما يلي نناقش ماهية الإستراتيجية الأساسية  وكيفية تعلمها ومقدار الوقت والجهد الذي تحتاجه لإتقانها بالكامل.

أساسيات البلاك جاك

قبل أن نصل إلى الإستراتيجية الأساسية  من الجيد أن نشرح بإيجاز هدف اللعبة والقواعد. وهذا مهم لأنه لا يمكنك استخدام الإستراتيجية الأساسية بشكل فعال دون فهم كيفية عمل البلاك جاك. لذا  فإن البلاك جاك هي لعبة مهارة وحظ  حيث يكون هدفك هو جمع مجموعة بطاقات تساوي أكثر من بطاقة الموزع  ولكن دون تجاوز 21 نقطة. لفهم عدد النقاط التي تستحقها يدك  تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام البطاقات. يتم تقييمها في البلاك جاك. 

لذلك  يتم تقسيم البطاقات هنا إلى ثلاث مجموعات: بطاقات الأرقام وبطاقات الوجه والآس. بطاقات الأرقام تساوي قيمتها الاسمية. على سبيل المثال  إذا تضمنت يدك الأولى 7 و 8  فقط اجمع هذين الرقمين للحصول على القيمة الإجمالية ليدك (15 نقطة). تقدر قيمة بطاقات الوجه في لعبة البلاك جاك بـ 10 نقاط. الاستثناء من ذلك هو الآس  والذي يمكن أن تصل قيمته إلى 1 أو 11 نقطة حسب حالة اللعبة. 

عند لعب البلاك جاك  ستحتاج إلى عمل رهان مبدئي والحصول على بطاقتين. عند القيام بذلك  قام التاجر أيضًا بتوزيع بطاقتين  واحدة منهما مكشوفة. لديك عدد من الخيارات  بما في ذلك النقر (لرسم بطاقة أخرى إذا لم تكن راضيًا عن يدك الأولية)  والوقوف (للاحتفاظ بالبطاقات الخاصة بك)  والانقسام (لتقسيم توزيع الورق الأولي إلى قسمين) ومضاعفة (لمضاعفة) رهانك ورسم بطاقة أخرى). وللتأكد من أنك تختار دائمًا الخيار الأفضل  فإن الأمر يستحق تعلم الاستراتيجية الأساسية للبلاك جاك. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن الإستراتيجية الأساسية والمدة التي ستستغرقها لتتعلمها.

أشياء يجب معرفتها حول إستراتيجية البلاك جاك الأساسية

من المحتمل أنك سمعت عن البلاك جاك هي اللعبة التي تتمتع بأدنى ميزة لمنزل تبلغ 1٪ أو أقل. ومع ذلك  من أجل تحقيق مثل هذه الميزة المنخفضة للمنزل  فإنك تحتاج إلى القيام بحركات لعب مثالية في كل مرة  ويمكن تحقيق ذلك من خلال استخدام إستراتيجية البلاك جاك الأساسية. سواء كنت تفضل لعب البلاك جاك المستند إلى المولد العشوائي أو إصدار الموزع المباشر  يمكنك استخدام الإستراتيجية الأساسية لصالحك. 

من خلال مراعاة قيمة يدك الأولية  فإن البطاقة المفتوحة للتاجر واحتمال الفوز بإستراتيجية البلاك جاك الأساسية ضرورية لضمان أفضل فرصك في الفوز. باتباع إستراتيجية أساسية  يمكنك تقليل خسائرك وزيادة فرصك في الحصول على جلسة لعب مربحة. لذلك  بمجرد أن تتعلم قواعد لعبة البلاك جاك  يجب أن تكون خطوتك التالية هي تعلم الإستراتيجية الأساسية.

 تعلم الاستراتيجية الأساسية

عندما تفكر في استراتيجية البلاك جاك الأساسية  ربما تتخيل كتابًا سميكًا به الكثير من الصفحات المليئة بالنصائح والنصائح. لحسن الحظ  تأتي الإستراتيجية الأساسية في شكل مخططات توضح لك أفضل حركات اللعب بناءً على توزيع الورق الحالي وبطاقة الموزع المفتوحة. على سبيل المثال  تنص الإستراتيجية الأساسية على أنه إذا كان لديك يد من 12 إلى 16 نقطة ولم يُظهر الموزع آصًا  فعليك أن تضغط. بالاطلاع على مخططات الإستراتيجية الأساسية  ستجد العديد من التوصيات المماثلة مكتوبة بتنسيق سهل القراءة. لذلك  لدينا إستراتيجية أساسية لا تأخذ سوى صفحة دفتر ملاحظات  وهذا يعني أنه لا ينبغي أن تستغرق وقتًا طويلاً لتتعلمها وتحفظها. 

وبالتالي  يمكنك العثور على مثل هذه الجداول مع الإجراءات الموصى بها في كتب البلاك جاك والبرامج التعليمية  وكذلك في موارد البلاك جاك اون لاين. ومع ذلك  لا نوصي بحفظ الخطوات ميكانيكيًا دون فهم المنطق وراءها. من الأفضل قضاء بعض الوقت في تعلم إستراتيجية البلاك جاك الأساسية مع شرح كل توصية من التوصيات. على سبيل المثال  السبب الذي يجعلك تقف بيد بقيمة 17 أو أكثر هو أن هناك فرصة جيدة لرسم بطاقة بقيمة 5 أو أكثر. بمجرد فهم كل توصية في الإستراتيجية الأساسية  يمكنك تعلمها بسرعة أكبر واستخدامها لصالحك.

ابدأ بتعلم المصطلحات الأساسية

لفهم كيفية عمل الاستراتيجية الأساسية بشكل أسرع  تحتاج إلى معرفة المصطلحات والمفاهيم الأساسية:

  • الضرب أو المضاعفة: بتحديد هذا الخيار  ستطلب من التاجر أن يعطيك بطاقة أخرى. يكون هذا منطقيًا عندما يكون احتمال المزايدة باستخدام يد البداية الحالية منخفضًا جدًا. يمكنك استخدام هذا الخيار عدة مرات متتالية. ومع ذلك  لاحظ أنك ستخسر إذا كانت قيمة يدك أعلى من 21 نقطة.
  • التوقف: باختيارك هذا الخيار  فأنت تخبر الموزع بشكل أساسي أنك سعيد بيدك الأولى ولست بحاجة إلى بطاقة إضافية. لذلك  مع هذا الخيار  تدرك أن بطاقة إضافية واحدة ستخلق خطرًا جسيمًا بأنك ستتجاوز حد 21 نقطة.
  • انخفاض مضاعف: إذا كنت تشعر أن اختيار بطاقة أخرى سيزيد بشكل كبير من فرصك في الفوز  فيمكنك استخدام هذا الخيار. على عكس Hit  سيسمح لك هذا بمضاعفة رهانك الأصلي ونأمل أن تحصل على عائد أكبر إذا فزت.
  • التقسيم: تحدد استراتيجية البلاك جاك الأساسية أيضًا المواقف التي يكون فيها من المنطقي تقسيم توزيع ورق إلى اثنتين للعب بيدين في وقت واحد. على سبيل المثال  من المنطقي أن يكون لديك سبعتان أو عشرتان في يدك الأولى.
  • الاستسلام:  إذا كنت تعتقد أن توزيع الورق الافتتاحي الخاص بك غير ناجح وأن احتمالات تحسين فرصك في الفوز ببطاقة تم تداولها حديثًا منخفضة للغاية - يمكنك استخدام هذا الخيار لاستعادة نصف رهانك الأولي.
  • التأمين: إذا كنت تعتقد أن الموزع لديه 21 نقطة (البلاك جاك)  فيمكنك التأمين ضد هذا الموقف باستخدام هذا الرهان الجانبي. إذا تبين أنك على حق  فإن العائد على هذا الرهان هو 2 إلى 1. 

بالإضافة إلى المصطلحات المذكورة أعلاه  ستصادف أيضًا مفاهيم مثل الأيدي الصلبة والناعمة في إستراتيجية البلاك جاك الأساسية. لذا  اليد الصلبة هي توزيع ورق لا يحتوي على أصوص على الإطلاق أو آص لا يمكن تقييمه إلا عند نقطة واحدة دون تجاوز 21 نقطة. على سبيل المثال  إذا كانت يدك تحتوي على ورقين 7 و 9  فسيتم اعتبارها توزيعًا صعبًا حيث لا يوجد آص. بالنسبة إلى اليد الناعمة  فهذه يد ذات قيمة يمكن أن تتغير لأنها تتضمن آصًا  والذي يمكن أن يكون منخفضًا مثل 1 أو مرتفعًا مثل 11. على سبيل المثال  امتلاك يد بها 5 وآص  فأنت أساسًا لديها 16 لينة وهذا يجب أن يؤخذ في الاعتبار عند اتباع توصيات استراتيجية البلاك جاك الأساسية. 

ممارسة استراتيجية البلاك جاك الأساسية

إذا كان لديك ورق لعب بلاك جاك  فلا تكن كسولًا للتدرب مع صديق يتصرف كتاجر أو بمفردك. الهدف هو تعلم كيفية التنقل في مخططات استراتيجية البلاك جاك الأساسية بسرعة أكبر. بقضاء ساعة على الأقل يوميًا في القيام بذلك  ستتمكن من حفظ النصائح الإستراتيجية الأساسية بسرعة واستخدامها في ألعاب حقيقية  دون النظر إلى ورقة الغش. 

علاوة على ذلك  هناك الكثير من مدربي البلاك جاك اون لاين اون لاين   مما يتيح لك تعلم قواعد البلاك جاك واستراتيجياتها الأساسية بسرعة دون أي مخاطر مالية. أخيرًا  يمكنك لعب البلاك جاك المستندة إلى المولد العشوائي في الوضع التجريبي المجاني مباشرة على موقع عرب كلوب. ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الكازينو على الويب  والانتقال إلى قسم ألعاب الطاولة  واختيار أي إصدار من البلاك جاك المولد العشوائي قائم على المولد العشوائي والنقر على "اللعب مجانا" لتجربته في وضع خالٍ من المخاطر. 

يمتلك عرب كلوب ويديره مشغل كازينو مرموق ومرخص من قبل المنظم الموثوق به كوراكاو   وهو موطن لمجموعة من ألعاب الكازينو عالية الجودة اون لاين من بعض أفضل مقدمي الخدمات في هذا المجال. هناك أيضًا الكثير من المكافآت المتاحة هنا المصممة للاعبين الجدد والعائدين. إذا قررت البقاء مع عرب كلوب  فيمكنك تحسين إستراتيجيتك الأساسية للبلاك جاك من خلال اللعب بأموال حقيقية والاستفادة من مكافآت الكازينو.

الملخص 

إن معرفة استراتيجية البلاك جاك الأساسية أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في تحويل لعبة البلاك جاك إلى لعبة تركز على المهارات ويمكن أن تحقق لك أرباحًا جيدة. من غير المرجح أن تؤدي معرفة قواعد البلاك جاك فقط إلى نتائج مفيدة في اللعبة. ومع ذلك  ستحتاج إلى بذل بعض الجهد وأخذ الوقت الكافي لحفظ الإستراتيجية الأساسية. ومع ذلك  فأنت بحاجة إلى اعتباره استثمارًا في جلسات البلاك جاك المستقبلية الأكثر ربحًا.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×