العائد أو الربح في ماكينات السلوتس

العائد أو الربح في ماكينات السلوتس

كازينو

في السنوات الأخيرة  أصبحت السلوتس اون لاين واحدة من أكثر أشكال الترفيه المقامرة شيوعًا والمطلوبة لمن يفضل اللعب عبر واجهة الويب. مع السمات المثيرة وقواعد اللعبة البسيطة بالإضافة إلى المكافآت المثيرة داخل اللعبة  توفر السلوتس اون لاين للاعبين العرب فرصًا جيدة لتحقيق مكاسب كبيرة. بينما كانت في الأصل بسيطة للغاية من حيث ميكانيكا اللعبة  يمكنك اليوم الاختيار من بين مجموعة واسعة من العناوين المتقدمة مع محركات الألعاب المبتكرة والإضافات. 

ومع ذلك  بغض النظر عن السلوتس اون لاين التي تفضلها  لا تزال العائد واحدة من أهم المعلمات التي يجب التحقق منها. نظرًا لأن العائد يرتبط ارتباطًا مباشرًا بميزة المنزل  يجب عليك الاطلاع على العديد من العناوين واختيار العنوان الذي يحتوي على أعلى العائد او الربح . ستخبرك هذه المقالة بكيفية عمل السلوتس اون لاين وما هي العائد  بالإضافة إلى سبب أهمية التحقق من العائد قبل وضع أي رهانات بأموال حقيقية. 

حقائق مثيرة للاهتمام حول ألعاب السلوتس 

يعود تاريخ السلوتس كشكل من أشكال ترفيه القمار إلى أواخر القرن التاسع عشر. يُعتقد أن منشئهم هو مخترع أمريكي يدعى تشارلز فاي. على الرغم من أن السلوتس الأولى دفعت جوائز على شكل علكة بنكهة الفاكهة  إلا أنها أصبحت فيما بعد أكثر تطورًا وتقدمًا  مع ميزة دفع الجوائز النقدية. بفضل ظهور تكنولوجيا الإنترنت  عندما أصبح من الممكن تقنيًا إجراء المقامرة من خلال الخدمات اون لاين  تغيرت الأمور كثيرًا. إذن  إليك بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول السلوتس اون لاين التي يجب أن تعرفها:

  • تم تقديم أول سلوت على الإنترنت في عام 1994 بواسطة شركة مايكرو غيمينغ  الشركة الرائدة في صناعة المقامرة اون لاين. في نفس العام أطلقت شركة مايكرو غيمينغ أول نادٍ للألعاب على الإنترنت. نظرًا لأنه لم يكن لدى كل منزل اتصال بالإنترنت في ذلك الوقت  لم تكتسب السلوتس اون لاين شعبية فورية.
  • تستخدم السلوتس على الإنترنت  مثل العديد من ألعاب الكازينو الأخرى على الإنترنت  منشئ الأرقام العشوائية (المولد العشوائي ) لتوليد نتائج عشوائية للعبة. بفضل تنفيذ المولد العشوائي   تمكنت استوديوهات الألعاب من إنشاء سلوتس  عالية الجودة اون لاين تحقق نتائج ألعاب عادلة وغير متحيزة.
  • مايكرو غيمينغ هي أيضًا واحدة من أوائل الشركات التي قدمت سلوتس  الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية القادرة على توليد مدفوعات تغير الحياة. دخلت Mega Moolah  وهي سلوت الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية لشركة مايكرو غيمينغ  في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كآلة قمار اون لاين تولد ربحًا كبيرًا يصل إلى عدة ملايين من الدولارات.
  • لضمان قيمة ترفيهية عالية  تطلق استوديوهات الألعاب الحديثة سلوتس  بمواضيع تتراوح من الفاكهة البسيطة إلى الحضارات القديمة والأبطال الخارقين والعوالم الخيالية. بفضل إضافة الرسومات الجذابة والرسوم المتحركة السينمائية  تبدو السلوتس على الإنترنت وكأنها ألعاب الكمبيوتر الشائعة تمامًا.
  • تتمتع السلوتس بنسبة عودة إلى اللاعب (العائد او الربح ) والتي يمكن أن تختلف اختلافًا كبيرًا من لعبة إلى أخرى. كلما زادت العائد  زادت فرصك في الفوز. ومع ذلك  يعمل العائد أكثر تعقيدًا من ذلك بقليل  وسنشرح المزيد عن ذلك أدناه. 

سواء كنت لاعب سلوتس محنك اون لاين أو بدأت للتو  يجب عليك الانتباه إلى أشياء مثل العائد ومستويات التقلب عند اختيار ألعاب القمار لضمان حصولك على التجربة الأكثر إثارة ومكافأة.

  كيف تعمل السلوتس اون لاين

على الرغم من أن مواقع المقامرة اون لاين ذات السمعة الطيبة مثل عرب كلوب تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من ألعاب الكازينو الكلاسيكية مثل الروليت والبلاك جاك والباكارات  لا تزال السلوتس تهيمن على صناعة المقامرة اون لاين. وفقًا لمعظم المقامرين اون لاين  تعتبر السلوتس اون لاين مثالية لأولئك الذين يتخذون خطواتهم الأولى في المقامرة اون لاين. ومع ذلك  فإن السلوتس الحديثة هي أكثر بكثير من مجرد بكرات دوارة ومجموعات من الرموز المتطابقة. لذا  قبل أن تلعب أي لعبة سلوت  يجب أن تعرف كيف تعمل. فيما يلي سنتحدث عن الجوانب والعناصر الرئيسية للسلوتس  اون لاين حتى تتمكن من معرفة كيفية اختيار الألعاب بحكمة.

المولد العشوائي 

المولد العشوائي  هي قلب معظم ألعاب الكازينو الحديثة على الإنترنت  والاستثناء هو المقامرة المباشرة  وهي نوع جديد من ألعاب الكازينو اون لاين قدمته شركة افولوتيون غيمينغ. لذلك  فكر في المولد العشوائي  على أنه برنامج كمبيوتر يحل محل البكرات المادية لجعل سلوتس  الإنترنت عادلة وعشوائية. هذه هي جوانب اللعبة التي يكون المولد العشوائي  مسؤولاً عنها:

ما هو الرمز التالي للهبوط على البكرات؟

تستخدم السلوتس على الإنترنت مجموعة متنوعة من الرموز التي يمكن أن تكون على شكل أوراق لعب وفواكه وأشياء مختلفة. كل رمز له قيمة يمكنك تحديدها بسهولة عن طريق التحقق من قسم Paytable. كلما زادت قيمة الرمز المميز في المجموعة الفائزة  ارتفعت قيمة جائزتك المالية. لذلك  يختار المولد العشوائي  عشوائيًا ما سيكون الرمز التالي الذي تراه في نافذة اللعبة.

ما هو موقع الرمز الجديد على شبكة اللعبة؟

 بينما تختلف السلوتس اون لاين في عدد البكرات وخطوط الرموز الأفقية  إلا أنها تحتوي جميعها على ساحة لعب  يشار إليها أيضًا باسم شبكة الألعاب. أولاً  يختار المولد العشوائي  عشوائيًا رمزًا جديدًا من قائمة الرموز المتاحة. بعد ذلك  يقرر المولد العشوائي  في أي مكان على شبكة اللعب سيكون الرمز المحدد. يحدث هذا طالما أن شبكة اللعبة مليئة برموز جديدة. بالنسبة إلى بكرات الغزل  فهذه هي الرسوم المتحركة الحاسوبية التي صنعها مصممو ألعاب القمار لجعل السلوت اون لاين مشابهة بصريًا لنظيراتها غير المتصلة بالإنترنت.

ما هي ميزة المكافأة التالية؟ 

تحتوي السلوتس الحديثة على مجموعة متنوعة من ميزات المكافآت والإضافات  بما في ذلك إعادة التدوير  واللفات المجانية  والألعاب المصغرة ذات السمات  و "غامبل". يقرر المولد العشوائي  في أي نقطة في اللعبة يمكنك الوصول إلى بعض ميزات المكافآت داخل اللعبة. هذا يضمن أن كل شيء في نافذة اللعبة عشوائي تمامًا. 

إن المولد العشوائي  عبارة عن خوارزمية حاسوبية تخضع للتفتيش من قبل خبراء مستقلين. على سبيل المثال  يتعاون كازينو عرب كلوب مع مدققين مستقلين معروفين يقومون بانتظام بفحص الجوانب المختلفة لمنصة اغيمينغ  بما في ذلك المولد العشوائي  المستخدمة في الألعاب. تعتبر الشهادات من المدققين المستقلين ضمانًا إضافيًا بأن الألعاب عادلة ويتم إنشاؤها بشكل عشوائي. 

 العودة إلى نسبة اللاعب (العائد او الربح )

السلوتس على الإنترنت هي ألعاب حظ مع ميزة المنزل. لتحديد ما هو عليه  تحتاج إلى معرفة نسبة العائد او الربح . لنفترض أنك اخترت سلوت اون لاين مع العائد بنسبة 97  في المئة . هذا يعني أنه على مدار جلسة لعبة طويلة  يمكنك استرداد 3 سنتات من كل دولار تنفقه على الرهانات. لذلك  لحساب ميزة المنزل  تحتاج إلى طرح قيمة العائد من 100  في المئة . في حالة السلوت من المثال أعلاه  تكون ميزة المنزل 3  في المئة . ومع ذلك  ليس من الصعب تخمين أنه كلما زادت العائد  انخفضت ميزة المنزل في السلوتس. 

الميزة الرئيسية التي تتمتع بها السلوتس اون لاين مقارنة بنظيراتها الأرضية هي أن لديها العائد أعلى. نظرًا لأن الكازينو اون لاين يمكن أن يخدم عددًا أكبر بكثير من العملاء في نفس الوقت من مؤسسة المقامرة الأرضية  يمكن لمشغلي منصة اغيمينغ  تقليل ميزة المنزل في الألعاب التي يقدمونها. لذلك  إذا كنت تفضل السلوتس على أشكال أخرى من المقامرة  فيجب عليك تشغيلها اون لاين في موقع مقامرة موثوق به مثل عرب كلوب.

التقلب

بينما يصف العائد ميزة المنزل للسلوت  فإن التقلب يدور حول تكرار المجموعات الفائزة ومضاعفات الدفع. على سبيل المثال  من خلال اختيار سلوت منخفضة التقلب  سترى رموزًا تشكل مجموعات فائزة في كثير من الأحيان. ومع ذلك  فإن مثل هذه المجموعات لها مضاعفات عوائد منخفضة نوعًا ما. بالنسبة للسلوتس  عالية التقلب  فإنها تعمل تمامًا في الاتجاه المعاكس. هذا يعني أن الفواصل عالية التقلب يمكن أن تنتج دفعات متغيرة للحياة  ولكنها نادرًا ما تفعل ذلك. 

في الآونة الأخيرة  ركزت العديد من استوديوهات المقامرة على ألعاب القمار عالية التقلب لأن فرصة الفوز الكبير هي الأكثر جاذبية لعشاق القمار. ومع ذلك  لا يزال هناك الكثير من السلوتس منخفضة التقلب في مجموعة ألعاب عرب كلوب. الحصول على دفعات بشكل متكرر  فهي مثالية للقادمين الجدد واللاعبين غير الرسميين وأولئك الذين يستوفون متطلبات الرهان لمكافأة الكازينو. 

لماذا هو مهم العائد او الربح 

لذلك  إذا لم تكن قد جربت يدك في السلوتس اون لاين حتى الآن  فيجب عليك اختيار الألعاب بناءً على العائد او الربح . فيما يلي الأسباب الرئيسية التي تجعل هذه المعلمة مهمة جدًا في الاعتبار عند اختيار ألعاب السلوتس:

يمكن أن تختلف العائد اختلافًا كبيرًا من لعبة إلى أخرى. في حين أن السلوتس المصممة للاعبين غير الرسميين تتميز بمعدلات العائد عالية تصل إلى 95-98  في المئة   فإن التقدميين يتمتعون بنسب منخفضة لعودة اللاعب تتراوح بين 85-90  في المئة  فقط  مما يجعلهم ألعابًا محفوفة بالمخاطر لجلسات اللعب الممتدة.

يؤثر العائد على الربحية على المدى الطويل. للفوز مرات أكثر وأكبر  اختر السلوتس ذات أعلى العائد ممكن.

يحدد العائد احتمالات الفوز. نظرًا لأن العائد هي كيفية ارتباط احتمالات فوز اللاعب بميزة المنزل  فكلما زادت هذه المعلمة  كان ذلك أفضل بالنسبة لك. أيضًا  من خلال لعب سلوت معينة طويلة مع العائد عالية  نضمن لك خسارة أقل مما تخسره في السلوت ذات العائد المنخفضة.

هذه المعلمة مهمة لأولئك الذين يفضلون استخدام مكافآت الكازينو على الإنترنت. نظرًا لأن أي مكافأة تقريبًا تأتي مع متطلبات الرهان  فإن السلوتس ذات العائد العالية والتقلب المنخفض هي الأفضل لتلبية هذه المتطلبات. 

لمعرفة العائد لسلوت معينة اون لاين  ابحث عن مراجعتها اون لاين. تنشر بعض مواقع الكازينو أيضًا معلومات حول ألعابها  بما في ذلك قيمة العائد او الربح . ستجد على موقع عرب كلوب الكثير من المعلومات المفيدة حول الألعاب المتاحة بالإضافة إلى النصائح التي يمكن أن تجعلك لاعبًا أفضل.

على موقعنا عرب كلوب ستجد العاب ممتازة مقدمة من افضل الشركات الصانعة للألعاب والتي يمكنك لعبها من الكويت و العديد من الدول العربية, في اي بي عرب هو كازينو عربي موجه خصيصا لمحبي المقامرة العرب. ستجد العاب مثل الروليت والبوكر والبلاك جاك والسلوتس مع العديد من المكافآت الرائعة. 

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×