تردد الضربات والميزات الأخرى  للسلوتس في كازينو عربي أون لاين

تردد الضربات والميزات الأخرى للسلوتس في كازينو عربي أون لاين

Casino

إذا كنت جديدًا في عالم المقامرة  اون لاين  فمن المحتمل أن تفكر في سلوتس الفيديو على أنها ألعاب حظ ممتعة يمكنك لعبها دون القلق بشأن الجوانب الفنية. للعب جولة في السلوتس تحتاج إلى تعيين رهانك واختيار بعض خطوط الدفع للمشاركة في اللعبة والنقر فوق Spin. بمجرد توقف البكرات عن الدوران سترى النتيجة على الفور - سواء هبطت المجموعة الفائزة أم لا. على الرغم من أن ماكينات القمار هي ألعاب بسيطة إلا أن هناك بعض الخصائص التقنية التي يجب مراعاتها. في حين أن نسبة العودة إلى المشغل هي الأكثر شعبية  وهي نوع من المقياس لمدى سخاء السلوتس  فهناك أيضًا تكرار الزيارات. بالقفز قبل المنحنى  يجب أن نقول أن هذه المعلمة لا تعتمد تقريبًا على RTP. في الواقع فإن تردد الدخول  أي المعدل هو ما يتم تحديده من خلال تشتت  أو تقلب في سلوت الفيديو. كلما كان معدل الضرب أفضل زاد عدد مرات تلقي المدفوعات. على الرغم من أن الأمر يبدو بسيطًا للوهلة الأولى إلا أن هناك بعض التفاصيل الدقيقة التي ستتم مناقشتها لاحقًا في هذا المنشور.

ما هو تردد الضربات

بعبارات بسيطة تكرار النقر هو مصطلح يستخدمه مطورو ألعاب الكازينو للإشارة إلى عدد المرات التي تعرض فيها الفتحة عبر الإنترنت مجموعات فائزة. على سبيل المثال إذا كان معدل الإصابة 33 في المئة  فهذا يعني أن كل جولة لعبة ثالثة ستكون فائزة. من الواضح أن الحد الأقصى لقيمة معدل الدخول لا يمكن أن يكون أعلى من 100 في المئة. أيضًا ، لا يضمن معدل الإصابة بنسبة 33 في المئة أن كل محاولة ثالثة ستكون ناجحة. إنه مثل رمي عملة معدنية قد تحصل على صور أو ذيل فقط عدة مرات متتالية على الرغم من أن هناك فرصة بنسبة 50 في المئة لحدوث كل حدث. 

لاحظ أن تكرار الوصول يمكن أن يختلف اعتمادًا على عدد خطوط الدفع المشاركة في اللعبة. من الواضح أنه كلما تم تنشيط المزيد من خطوط الدفع زاد احتمال اعتبار 3 أو أكثر من الرموز المطابقة مزيجًا مستحق الدفع. يتم تحديد معدل النتائج تجريبيًا ، على سبيل المثال بنتائج 1000 جولة متتالية. لنفترض أنك قمت بـ 1000 لفة على التوالي و 333 منها فزت. هذا يتوافق مع معدل إصابة يبلغ حوالي 33 في المئة. تردد الضربات هو معلمة يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار لعبة سلوت. لماذا ا؟ سنخبرك عن ذلك بعد ذلك. 

ضرب التردد والتقلب

إحدى معلمات السلوتس التي غالبًا ما تكون في دائرة الضوء هي التقلب (أو التباين ، وهو نفس الشيء). التقلب هو عامل يصف شيئين مهمين. أولاً كم مرة ستهبط المجموعات الفائزة على بكرات ماكينات القمار. ثانيًا ، ما مدى ارتفاع هذه المجموعات. لذا فإن تكرار الضربات هو معلمة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالتقلب. تمت صياغة المصطلح لمنح اللاعبين فكرة أفضل عما يمكنهم توقعه من فتحة فيديو معينة في كازينو عربي على الإنترنت. 

بينما ستجد تقلبًا معروضًا على مقياس من 1 إلى 10 في بعض مواقع الويب ، فمن الأسهل توجيه نفسك مع الاختلافات التالية حول تقلب السلوتس:

تقلبات منخفضة: يتوافق هذا مع تردد إصابة عالي ، مع العديد من محاولاتك للوصول إلى الهدف. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون السلوتس منخفضة التقلب غير مثيرة للإعجاب مع حجم الجوائز المدفوعة مقابل مجموعات الفوز. يمكنك أيضًا تقدير التقلب المنخفض للسلوتس بشكل غير مباشر عن طريق التحقق من قيمة الجائزة القصوى. على سبيل المثال ، معظم سلوتس الإنترنت منخفضة التقلب في الكازينوهات العربية على الإنترنت لها حد أقصى لمضاعف x500x1000.

 تقلبات عالية: ليس من الصعب تخمين أن سلوتس الفيديو عالية التقلب تعمل في الاتجاه المعاكس. أولاً نادرًا ما ترى مجموعات فائزة و ثانيًا يمكن لأي مجموعة أن تحقق فوزًا كبيرًا حقًا. بشكل عام سلوتس الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية هي أكثر ألعاب الكازينو تذبذبًا.

 تقلبات متوسطة بشكل عام تعتبر ماكينات السلوتس المصممة للاعبين العرضيين ذات تقلب متوسط. وهي تتميز بتواتر معدل ضربات معتدل وليس مدفوعات مثيرة للإعجاب بشكل مفرط. 

قد تبدو السلوت ذات التردد المنخفض  غير جذابة بالنسبة لك ولكنها قادرة على تحقيق بعض المدفوعات الكبيرة حقًا. من ناحية أخرى سوف يرضيك العنوان منخفض التقلب بمعدل نجاح مرتفع لكن معظم الجوائز بالكاد تغطي خسائرك في المراهنة.

لماذا يعتبر تردد الضربات مهمًا؟

بصفتك متحمسًا للمقامرة لا يأتي إلا إلى كازينو عربي على الإنترنت من حين لآخر لمجرد الاستمتاع به فقد لا تخوض في التفاصيل حول ماهية التقلبات أو معدل الضربات أو RTP. لا حرج في ذلك ، حيث يتم تجاهل هذه المعايير الفنية من قبل الغالبية العظمى من لاعبي الكازينو. ومع ذلك إذا كنت ترغب في تطوير إستراتيجية ماكينات القمار الخاصة بك على الإنترنت ، فاحرص دائمًا على الانتباه إلى التقلبات (ومعدل الدخول إذا كان مدرجًا) وإليك السبب:

ستساعدك معرفة هذه المعايير في العثور على لعبة تناسب ميزانيتك الخاصة بالمقامرة. التبذير المفرط عادة سيئة للاعب ، حتى لو كان لديك رصيد غير محدود تقريبًا. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك مبلغ صغير فقط ، فمن الأفضل اختيار فتحة فيديو منخفضة التقلب والبدء صغيرة للاستمتاع باللعبة لأطول فترة ممكنة.

تعد ماكينات السلوتس منخفضة التقلب خيارًا أفضل لمن يستخدمون أنظمة المراهنة مثل مارتينجل و دلمبرت و بارولي وغيرها. تم تصميم هذه الاستراتيجيات للعبة الروليت في المقام الأول وتعمل أيضًا بشكل جيد مع ماكينات القمار. تمامًا كما يجب عليك عمل رهانات خارجية في لعبة الروليت ، من الجيد المراهنة على ماكينات القمار منخفضة التقلب من أجل تقليل مخاطر الخسائر الكبيرة.

  • تم تصميم السلوتس عالية التقلب لأولئك الذين يحلمون بدفع تعويضات كبيرة ستغير حياتهم. إذا كنت ترغب في تحقيق مكاسب كبيرة حقًا ، فلن تكون السلوتس ذات التقلبات المنخفضة والمتوسطة هي الخيار الأفضل ، لأن إمكانية دفعها أقل بكثير. 

لتقييم تكرار الضربات ومستوى التقلب في لعبة معينة ، قم بتشغيلها في الوضع التجريبي المجاني. لذلك ما عليك سوى التوجه إلى موقع في اي بي عرب كلوب على الويب واختيار العنوان الذي تريده والنقر فوق الزر "تشغيل مجانًا". الميزة الرئيسية للوضع التجريبي هي أنك لا تخاطر بأموالك التي كسبتها بشق الأنفس عند تجربة فتحة فيديو. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن أرباحك غير متاحة للسحب. 

 بعض ميزات ترددات الضربات التي يجب أن تكون على دراية بها

على الرغم من أن تكرار الزيارات في حد ذاته معلمة مفيدة للغاية ، إلا أن هناك بعض الأساطير والأحكام المسبقة حول هذا الموضوع تستحق الخرق:

معدل الضربات هو معلمة مبرمجة بجد ولا يمكن للكازينو تغييرها حسب تقديره. تم تصميم ماكينات القمار لتحقيق ربح من الكازينو عبر الإنترنت بسبب RTP والتي هي على أي حال أقل من 100 في المئة. لذلك ليس من المنطقي أن يغير الكازينو تكرار الضربات والمعايير الأخرى لخداع اللاعبين.

تكرار الضربات لا معنى له إذا كنت تلعب جلسات لعبة قصيرة. نوصي غالبًا بعدم لعب سلوتس الفوز بالجائزة الكبرى التصاعدية الطويلة جدًا حيث يمكن لجلسات اللعب الطويلة أن تستنفد ميزانية الألعاب في غمضة عين.

تقريبًا أي نظام مراهنة يعتمد على معدل الضربات يضيف بعدًا إضافيًا للعبة ، بينما لا يجعل فرصك في الفوز أعلى. ومع ذلك باستخدام نظام المراهنة مارتينجل  على سبيل المثال من الأفضل لعب ماكينات القمار منخفضة التقلب والبدء برهان أدنى لتجنب تجاوز رصيدك. 

أخيرًا ، يعد تكرار الزيارات أمرًا مهمًا إذا كنت تستخدم مكافآت الكازينو. أي مكافأة في الكازينو العربي تخضع لمتطلبات الرهان. لنفترض أنك حصلت على 10 دينار كويتي على شكل مكافأة مع متطلبات رهان x40. يجب أن تراهن على الأقل 10 × 40 دينار كويتي = 400 دينار كويتي لتلبية متطلبات الرهان. قبل تنشيط المكافأة اقرأ الشروط والأحكام بعناية مع مراعاة الألعاب التي يمكنك لعبها لتلبية متطلبات الرهان. من الأفضل أن تتضمن هذه القائمة سلوتس منخفضة التقلب مع RTP عالية حيث من غير المحتمل أن تخسر الكثير من خلال تشغيلها. 

الملخص

فكر في ألعاب الكازينو على أنها تطبيقات مبرمجة بإحكام تعمل وفقًا لخوارزمية محددة مدفوعة بالعديد من المدخلات - RTP ومستوى التقلب وتكرار الضربات. بغض النظر عما إذا كانت الفتحة تحظى بشعبية لدى رواد الكازينو عبر الإنترنت أو أنها غير نشطة لساعات متتالية ، تظل البرمجة كما هي. لذلك لا تقع فريسة لأساطير تردد الدفع وتأخذ في الاعتبار مستوى التقلب أولاً للحصول على فكرة عن الإمكانات الفائزة وعدد المرات التي ستهبط فيها التوليفات المرغوبة على البكرات.

على موقعنا عرب كلوب ستجد العاب ممتازة مقدمة من افضل الشركات الصانعة للألعاب والتي يمكنك لعبها من الكويت و العديد من الدول العربية, في اي بي عرب هو كازينو عربي موجه خصيصا لمحبي المقامرة العرب. ستجد العاب مثل الروليت والبوكر والبلاك جاك والسلوتس مع العديد م المكافآت الرائعة. 

سلوتس

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×